المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام أسئله عن التمارين و المكملات ..

odi man
18-11-2010, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا ودي أهنيكم على عيد الأضحى المبارك كل عام وانتم بألف خير ^_^
نبدأ بالأسئله :
لو عملت مداخله في التمارين :مثلا كان عندي 5 تمارين وبدأت التمرين الاول وانتهيت من المجموع الأول ثم أنتقلت للتمرين الثاني وانتهيت من المجموع الأول ثم للثالث .. إلخ حتى ما أقعد أغير أوزان كل شوي لأن المتوفر عندي 2 دامبل هل يكون هنالك فرق مثل أن أنهي التمرين الأول بمجاميعه كاملا وثاني كذلك؟؟

كيف أعرف أن العضله بحاجه للأداء التمرين : مثلا عندي أكثر من 100 تمرين للصدر وأنا بس أقوم بخمس تمارين على أي أساس أختار الخمس التمارين ؟؟

عندي عضلة الكتف الأيمن ظاهره أكثر بشكل غير ملحوظ من الأيسر ؟ هل أزيد التمارين في عضلة الكتف الايسر؟؟

سؤالي عن المكملات : كيف أقدر أسوي لي كورس يعني بعرف ماذا ينقص جسمي من مكملات ؟؟

هل لو بدأت في المكملات وأوقفتها لمدة طويله هل سوف تذهب العضلات التي ظهرت سبب المكملات ؟؟ علما دون ترك الحديد

وآخر سؤال وأنا صراحة جديد على المكملات هل المكملات مضره بالجسم ؟؟ وهل هي مضره لو أستعملتها وتوقفت عن إستعمالها ؟؟ علما دون ترك الحديد .
وفي النهايه لا يسعني سوى شكركم على حسن تعاونكم وعذرا على إزعاجكم *_^

THE CAST
19-11-2010, 10:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولا ودي أهنيكم على عيد الأضحى المبارك كل عام وانتم بألف خير ^_^
وانت بخير
نبدأ بالأسئله :
لو عملت مداخله في التمارين :مثلا كان عندي 5 تمارين وبدأت التمرين الاول وانتهيت من المجموع الأول ثم أنتقلت للتمرين الثاني وانتهيت من المجموع الأول ثم للثالث .. إلخ حتى ما أقعد أغير أوزان كل شوي لأن المتوفر عندي 2 دامبل هل يكون هنالك فرق مثل أن أنهي التمرين الأول بمجاميعه كاملا وثاني كذلك؟؟
قصدك تتمرن بوزن ثابت..كذا ماراح تضخم هذا مشابه لتمارين الشد والتقويه
كيف أعرف أن العضله بحاجه للأداء التمرين : مثلا عندي أكثر من 100 تمرين للصدر وأنا بس أقوم بخمس تمارين على أي أساس أختار الخمس التمارين ؟؟
طبعا لكل عظله تمارين كثيره وهذي التمارين موكلها اساسيه الاساسي منها قليل
ويتم اختيار التمرين بناءا على تأثير كل تمرين على زاوية العظله لانك ممكن تلعب اربع تمارين وكلها تؤدي نفس التأثير على الزوايه العلويه مثلا
مثال على خمس تمارين متناسقه
بار مستوي - تفتيح مستوي - بار عالي - فراشه او تجميع عالي - بول اوفر

عندي عضلة الكتف الأيمن ظاهره أكثر بشكل غير ملحوظ من الأيسر ؟ هل أزيد التمارين في عضلة الكتف الايسر؟؟
لا مرنهم كلهم بنفس المستوى

سؤالي عن المكملات : كيف أقدر أسوي لي كورس يعني بعرف ماذا ينقص جسمي من مكملات ؟؟
حسب هدفك وبياناتك الحاليه من نسبة دهون و غيره.....

هل لو بدأت في المكملات وأوقفتها لمدة طويله هل سوف تذهب العضلات التي ظهرت سبب المكملات ؟؟ علما دون ترك الحديد
مستحيل تذهب العظلات بترك المكملات وهذا اشاعات دايم نسمعها
المكملات توفر احتياج جسمك من البروتين وباقي العناصر فلو وفرتها من التغذيه لاداعي للمكملات لكن صعب توفرها كامله من التغذيه

وآخر سؤال وأنا صراحة جديد على المكملات هل المكملات مضره بالجسم ؟؟
لا
وهل هي مضره لو أستعملتها وتوقفت عن إستعمالها ؟؟ علما دون ترك الحديد .
لا
وفي النهايه لا يسعني سوى شكركم على حسن تعاونكم وعذرا على إزعاجكم *_^............

موفق باذن الله

odi man
19-11-2010, 12:10 PM
THE CAST دائما المنقذ السريع ^_^ الله يجزاك بالخير يا كابتن صراحه ماقصرت الله يعطيك العافيه وعذرا على إزعاجك معي.