المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تعرف على النظام الغذائي الخاص بك



makkahboys
21-11-2010, 11:08 PM
تعرف على النظام الغذائي الخاص بك

قد صمم النظام الغذائي في كمال الاجسام لبناء العضلات في حين القضاء على الدهون.

الهدف النهائي لكل من يعمل بها هو زيادة من حجم العضلات في حين خفض الدهون في الجسم. من أجل متابعة خطة كمال الاجسام ، وهناك أساسايات ثلاثة تحتاج المتابعة من قبل أي شخص مهتم في هذا المسار.

أولا هو مقاومة تدريب الوزن. وهذا يعني ، لتزيد تدريجيا من كمية الوزن التي يمكن أن تحمل عضلاتك. ولكي نفعل هذا ، فإن الشخص يحتاج إلى استخدام معدات للتمرينات الرياضية مثل الدمبل. والثاني هو النظام الغذائي والركيزة النهائية هو الراحة.

والآن ، اسمحوا لي أن أطرح واحدة بسيطة لكنها خطيرة استعلام هل أنت حقا مثل أن يكون التغيير في اللياقة البدنية الخاص بك؟ ثم عليك أن تبدأ مع النظام الغذائي في كمال الاجسام. ومن واقع الأمر أن معظم كمال الاجسام لا يتطلع إليه ، وليس بالضبط ما كنت أعتقد. ويمكن تعريف النظام الغذائي الكلمة كما الطعام والشراب بصورة منتظمة أو المستهلكة. فإنه يشير إلى الخيارات الغذائية التي نتخذها على أساس منتظم.

وقد صمم النظام الغذائي في كمال الاجسام لبناء العضلات في حين القضاء على الدهون. فإنه يضع الكثير من التركيز على الأغذية الغنية بالبروتين والكربوهيدرات المعقدة. ويتوقع الناس أن يكون العمل بها بشكل روتيني على هذا النظام الغذائي وكذلك ، حتى يتمكنوا من حرق كمية هائلة من السعرات الحرارية يسمح هذا النظام الغذائي.

جسمك سوف يعطيك نقطة انطلاق كبيرة على نوع من اتباع نظام غذائي هو خير لكم. في تحديد ما إذا كنت سوف تكون أكثر فعالية مع حمية الكربوهيدرات أعلى أو أدنى لديك لتقرر ما إذا كنت ظاهري البنية الذي لديه الوقت من الصعب جدا الحصول على الوزن ، والذين يمكن أن يزيد الوزن ، وإطار لائق العضلات ، أو باطني البنية الذين المكاسب الوزن بسهولة جدا. يمكنك أيضا تميز نفسك في درجات مختلفة مثل ظاهري البنية المدقع الذي لديه الإطار خفيفة للغاية العضلات ، ويمكن اكتساب الوزن بالكاد في غير موسمها. أو قد يكون ، أن باطني البنية المعتدلين الذين قد الكثير من العضلات ، ويمكن بسهولة زيادة الوزن ولكن أيضا لا يملك الوقت العصيب فقدان عند الحاجة لذلك.

أيا كان ، يجب عليك ان تجعل الالتزام بالنظام الغذائي. وبمجرد أن تلتزم اتباع نظام غذائي ، وسوف تعمل كل واليومية في ذلك. وسوف تواجه كل يوم تحديات مختلفة ، وسوف تختبر التزامك.

برنامج غذائي كمال الاجسام هو برنامج بسيط لمعرفة ما هي أنواع المواد الغذائية لاتخاذها. يجب أن نعرف أيضا كيفية دمجها عن طريق اختيار من مخططات بسيطة من الخيارات الغذائية لأنواع مختلفة من المواد الغذائية التي يحتاجها جسمك.

وإليك بعض النصائح النظام الغذائي لصحة أفضل :

* تناول الأطعمة المغذية في مجال الطاقة مع الكربوهيدرات. وسوف تساعدك على تحسين أدائه الرياضي.
* يجب على كل وجبة والكربوهيدرات ، والبروتين ، والدهون في الكربوهيدرات الصحيح ratios.40 ٪ ، والبروتين والدهون 40 ٪ جيد 20 ٪.
* شرب الكثير من الماء عندما كنت تعمل بها هو ضروري جدا لاتباع نظام غذائي كمال الاجسام. وسوف يساعد في الحفاظ على مستوى أدائك.
* تناول وجبات صغيرة بشكل متكرر طوال يومك.
* استخدام المكملات الغذائية.

في المرحلة المبكرة من كمال الاجسام ، والمكملات الغذائية هامة. وذلك لأن ليس كل الأطعمة كاملة مع الحق في كمية المواد الغذائية التي تحتاج كمال الاجسام. المكملات الغذائية مثل الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية والمعادن والفيتامينات مهمة للتأكد من أن كمال الاجسام سوف تحصل على تغذية كافية في محاولة للوصول للوزن الزائد والحجم.

ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع المكملات الغذائية على قدم المساواة. قد تختلف الأمور لا تزال اعتمادا على تكوينها. وبالتالي ، فمن المهم أن تقوم بالتدقيق على التسميات من المكملات الغذائية ، وتحديد ما إذا كانت هذه الأشياء سوف توفر لك الحق في مبلغ من المكملات الغذائية التي تحتاج إليها. بالنظر إلى كل ذلك ، ينبغي أن نتذكر أن كمال الاجسام مرحلة مبكرة من برنامجهم ينبغي أن تبدأ مع بداية جيدة.

مثال على هذا النظام الغذائي اليوم تبدا بتناول الافطار ، وعمل دقيق الشوفان ، وعجة بياض البيض ، وبعض بروتين مصل اللبن. ثلاث ساعات في وقت لاحق ، لديك صدور الدجاج مع ملعقة كبيرة من زيت الكتان. المقبل وجبتين إشراك المزيد من بروتين مصل اللبن ، وبعض عصير الفاكهة والبيض أكثر من البيض. ويوصى وزن التدريب بان يكون في فترة ما بعد الظهر ، عندما يكون الجسم لديها الوقت الكافي لاستيعاب الكربوهيدرات تؤكل لديك ، الأمر الذي سيتيح لممارسة أقصى في صالة الالعاب الرياضية. التالي وجبات كل ساعة 2 وتحتوي على الكثير من البروتين الهزيل والكربوهيدرات المعقدة.

ابو ذراع
21-11-2010, 11:15 PM
يشرفني ان اكون اول واحد يرد على موضوعك


ما شاء الله موضوع رائع ولا تحرمنا من مواضيعك اللي تشرح الصدر

THh Rock
21-11-2010, 11:15 PM
موضووع رائع يا بطل
استمر يا وحش

Orochi202
21-11-2010, 11:26 PM
موضوع اكثر من رائع ومفيد جدا شكرا جزيلا عليه

makkahboys
21-11-2010, 11:29 PM
الاجمل تواجدكم
يسلموووو على المشاركه

DYABOLO
21-11-2010, 11:40 PM
شكرا على نقل الرائع
لاكن للاسف الترجمة ركيكة ;);)

Ahmed559
22-11-2010, 12:44 AM
مشكور يالغلا على الموضوع وحبك لافادة غيرك

.hamad.
22-11-2010, 01:05 AM
موضوع مميز يابطل ومجهود تشكر عليه ..

تحياتي

. الـشـمـري .
22-11-2010, 01:47 AM
يسلمون الايدين يارب

وفي ميزان حسناتك ع الافاده

تقبل مروري :)

makkahboys
22-11-2010, 04:18 AM
شكرا على نقل الرائع
لاكن للاسف الترجمة ركيكة ;);)


والله انا حاولت جاهد اني اترجمها في مصطلحات صعبه ماعرفها

OBLIVION MAN
22-11-2010, 04:35 AM
يعيطك العافية علي الموضوع

ana84
22-11-2010, 04:56 AM
الله بعطيك و مجهود تشكر عليه

ANGEL11
22-11-2010, 05:27 AM
مشكور ولاعدمناك يابطل