المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية قربت الأختبارات...و بنفقدك يالنادي!!؟

طموحي جسم فرنسي
08-01-2011, 07:48 PM
شباب أبــي أسالكم مافيه مشكله إذا إنقطعت عن التمارين لمدة إسبوعين,,,
وماهي التمارين المفيده في هذه المده.......

عمر 1
08-01-2011, 07:52 PM
بوش اب وعقله وبطن ولو كان صارلك فتره تلعب وجسمك جيد خدلك راحه ثلاث اربع ايام وفي موضوع في قسم المواضيع المميزه رح يفيددك

طموحي جسم فرنسي
08-01-2011, 08:39 PM
يعطيك العافيه,,,

THh Rock
08-01-2011, 09:14 PM
يالغالي شيك على هذا الموضووع
http://www.montada.com/showthread.php?t=684037&highlight (http://www.montada.com/showthread.php?t=684037&highlight)=

آبو رآشـد
08-01-2011, 10:09 PM
ان كان لك ست شهور متواصلة تلعب حديد وقف هالاسبوعين بيفيد جسمك التغيير شوي وارجع بقوة بتشوف تغير ان شاء الله لكن لا تقطع الحركة لو كل يوم اطالة خمس دقايق يكون حلو

ان فترتك الماضية متقطعة حاول تستمر في البيت بوش اب وظغط وعقلة الخ مما ذكرو الشباب

بالتوفيق

طموحي جسم فرنسي
09-01-2011, 11:15 AM
يعطيكم العافيه ياكباتن,,,

تي باغ مدريد
09-01-2011, 10:31 PM
مع احترامي لك

انا استغرب من اللي يقطع التمرين بايام الامتحانات << انا اقدر اذاكر امتحان الفاينل و هااذي حالتي اجي من الامتحان اريح و اخذ لي قيلولة و بعدين ادرس و مرات اجيب مدرس خصوصي و ادري و ارووح النادي و اررجع البيت اراجع اللي درسته و اكون ضابط اكلي و لا احس ان فترة الامتحانات فترة تازيم و انقطاع عن الحياة

اذا انت تلعب صارلك 6 شهور و اكثر لو تريح قبل اي امتحان تشوفه صعب و رووح العب حتى لو باوزان خفيفة ولا تطول بالجيم كثير حاول تكون مدة التمرين 40 دقيقة

و الله يوفقك بالامتحانات يا رب << اسمحلي ع الاطالة

طموحي جسم فرنسي
10-01-2011, 05:18 AM
مع احترامي لك

انا استغرب من اللي يقطع التمرين بايام الامتحانات << انا اقدر اذاكر امتحان الفاينل و هااذي حالتي اجي من الامتحان اريح و اخذ لي قيلولة و بعدين ادرس و مرات اجيب مدرس خصوصي و ادري و ارووح النادي و اررجع البيت اراجع اللي درسته و اكون ضابط اكلي و لا احس ان فترة الامتحانات فترة تازيم و انقطاع عن الحياة

اذا انت تلعب صارلك 6 شهور و اكثر لو تريح قبل اي امتحان تشوفه صعب و رووح العب حتى لو باوزان خفيفة ولا تطول بالجيم كثير حاول تكون مدة التمرين 40 دقيقة

و الله يوفقك بالامتحانات يا رب << اسمحلي ع الاطالة

خذ راحتك يابعد قلبي,,,

بحرالسنافي
10-01-2011, 06:44 AM
هلا اخوي
اعتبر هل فتره راحة ونفس مايقول اخونا ابو راشد وترد بقوة انشالله
بس لات تقطع وتوقف عن الحركه
بهل فتره اخذلك ربع ساعه ضغط وعقله ومعده
وبالتوفيق لك وللكل:)

طموحي جسم فرنسي
10-01-2011, 03:20 PM
يعطيك العافيه ياقلبي على الرد الجميل ومايهنون الكباتن,,,,