المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ابي اخسر وزن اولاَ وبعدين اضخم نصائحكم ياكباتن!!!

bader 6
31-01-2011, 12:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياكاباتن!
اولاً اشكركم جزيل الشكر على جهودكم المتميزة وعطأكم اللأمحدود في نجاح هذا المنتدى وهذه كلمة حق لازم اقولها لأن من جد لم اجد اروع من هذا المنتدى الجميل لأن استفدت منه أشياء كثيره وعساكم على القوه.

ثانياً انا ابي نصائحكم وخبرتكم في تحسين جسمي!
انا كنت اللعب حديد تقريبا من قبل سنة بشكل بسيط و اوزان بسيطه يعني من فترة بس انقطعت لظروف الدراسة لأني طالب ادرس في الخارج وطول الفتره هذي زاد وزني من 80 الى 100 يعني زاد 20 كيلو والحين ابي اخسر وزني الزائد وابني عضل صافي وجسم كله عضل لأن حلمي ان ابني جسم فرنسي خالي من الدهون وانا عارف هذا مو شي سهل لكن انا حاب لعبة الحديد وانشاء الله اصراري راح يكون دافع كبير لي للوصول الى هدفي.

انا حاليا لي تقريبا شهر واحد من عودتي للجم وقاعد اتدرب واشيل اوزان مره بسيطه ومكثف برنامج المشي عندي يعني تقريبا امشي 30 دقيقة لمدة خمس ايام في الاسبوع.

انا طولي cm 174 و وزني 100 kg ونسبة الدهون هي 24.34 %
طبعا عندي كرش وياليت تنصحوني برنامج امشي عليه طبعا انا عارف نسبة الدهون مرتفعه شوي فا لازم اخسر الدهون وبعدين ابدى الخطه الثانيه وهي التضخيم.

ايش الموكملات اللي احتاجها؟

هل ال fish oil او الؤميغا 3 يساعد على حرق الدهون؟

شاكرين ومقدريين
واسف على الإطاله

THE CAST
31-01-2011, 12:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياكاباتن!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولاً اشكركم جزيل الشكر على جهودكم المتميزة وعطأكم اللأمحدود في نجاح هذا المنتدى وهذه كلمة حق لازم اقولها لأن من جد لم اجد اروع من هذا المنتدى الجميل لأن استفدت منه أشياء كثيره وعساكم على القوه.
ان شاالله دايما تستفيد وحياك الله
ثانياً انا ابي نصائحكم وخبرتكم في تحسين جسمي!
انا كنت اللعب حديد تقريبا من قبل سنة بشكل بسيط و اوزان بسيطه يعني من فترة بس انقطعت لظروف الدراسة لأني طالب ادرس في الخارج وطول الفتره هذي زاد وزني من 80 الى 100 يعني زاد 20 كيلو والحين ابي اخسر وزني الزائد وابني عضل صافي وجسم كله عضل لأن حلمي ان ابني جسم فرنسي خالي من الدهون وانا عارف هذا مو شي سهل لكن انا حاب لعبة الحديد وانشاء الله اصراري راح يكون دافع كبير لي للوصول الى هدفي.

انا حاليا لي تقريبا شهر واحد من عودتي للجم وقاعد اتدرب واشيل اوزان مره بسيطه ومكثف برنامج المشي عندي يعني تقريبا امشي 30 دقيقة لمدة خمس ايام في الاسبوع.
جيد والمشي السريع اجعله بعد التمرين افضل
انا طولي cm 174 و وزني 100 kg ونسبة الدهون هي 24.34 %
طبعا عندي كرش وياليت تنصحوني برنامج امشي عليه طبعا انا عارف نسبة الدهون مرتفعه شوي فا لازم اخسر الدهون وبعدين ابدى الخطه الثانيه وهي التضخيم.
تمام
ايش الموكملات اللي احتاجها؟

هل ال fish oil او الؤميغا 3 يساعد على حرق الدهون؟
مفيد الفيش اويل لكنه موحارق دهون بل اكثر من ذلك بكثير
خذه وانت مغمض ويليت يكون من شركه موثوقه مثل سفن سايز(ذو ستيكر ازرق)
شاكرين ومقدريين
واسف على الإطاله...

طبعا اول شي تكر فيه الدايت ثم الدايت لانه اساس كل الانظمه..
وعندك نموذج عامله قبل كم يوم وتقدر تنسق عليه احتياجك اليومي
وجبة1 / 4 ملاعق شوفان بحليب قليل الدسم محلى بسكر فركتوز او ستيفيانا او سبلندا + 4 بياض بيض(صفارواحد) مسلوق .
وجبة2 / فواكه منوعة عدد 2
وجبة3(قبل التمرين بساعتين)/ بطاطا حلوه(جزر يماني) حجم صغير او بطاطا العاديه..طبعا مسلوق
+ عصير برتقال طبيعي بدون سكر
وجبة 4/ صدرين دجاج اوفيليه سمك كبير + سلطة خضراء بدون ملح او شوربة خضارمسلوقه
وجبة5/ 4 بياض بيض + كاس لبن او حليب قليل الدسم + ملعقة طعام زيت زيتون

المكملات
لو تذكر عمرك يكون افضل لان بعض المكملات تضرك مكوناتها لو كنت تحت ال21

bader 6
31-01-2011, 12:52 AM
انا عمري ٢٢ سنة

bader 6
31-01-2011, 12:56 AM
على فكره متى اكل حبات الفش اويل وكم حبة؟

THE CAST
31-01-2011, 01:08 AM
بالنسبه لمرحلة انقاص الفات حاليا خذلك
ايزو100 من شركة دايماتز + اوبتي مان + تقدر تضيف امينو4800الجديد + وتقدرتضيف حارق دهون كالليبو بلاك او انيمال كت ....

الانيمال كت
كيس على الريق وتفطراوتاخذ الجرعات بعد نصف ساعه + كيس قبل التمرين بنصف ساعه

بروتين الايزو100
سكوب بعد الانيمال(بنصف ساعه) او بعد الفطور بساعتين او ثلاث مع حليب قليل الدسم + بد التمرين ب15 دقيقه مع ماء فقط ثم تاكل اي وجبه بعد ساعه افضل + قبل النوم مع حليب قليل الدسم

ال4800
3 حبات مع الانيمال صباحا + 3 بعد التمرين مباشره + 3 قبل العشا ( تقدر لاحقا تزيد لا4 فكل مره)

الاوبتي مان(ملتي فايتمن)
حبه على الريق كذلك مع الانيمال يوميا + حبه بعد التمرين وهذي الجرعه لاتاخذها كل يوم بل كل يومين(السبت ثم الثلاثاء وهكذا..)

الفيش اويل
خذ حبه ايضا على الريق مع الكت + حبه قبل العشا(مع الامينو)

وتذكر اهم شي االدايت ثم الدايت ثم التمرين

اي استفسار حاضرين

Araxin
31-01-2011, 01:42 AM
السلام عليكم
بالنسبه لهالحبوب كثرتها تسبب مشاكل ؟

لاني احس انها كثير بس انتوا الاعرف ..

bader 6
31-01-2011, 04:27 AM
يعطيك العافية ياكابتن THE CAST

يعني اللي افهمه من كلامك اني لازم انشف عشان اتخلص من الدهون اللي في جسمي وتبرز تقسيمات جسمي ولما اوصل الى الوزن المطلوب ابدا ابني عضل صافي هل كلامي صحيح الى الان؟؟
طيب

متى اشوف اني وصلت الى الوزن المطلوب عشان ابني؟ يعني كم كيلو لازم اخسر؟ او كم نسبة الدهون لازم تكون عندي؟

هل حاليا ينطبق علي برنامج ابوراشد بشرط تكون الأوزان خفيفه؟ مثال
15-15-12-10 او 12-12-12-15
وبعد كل يوم تمرين 30 دقيقة على الكاديورك

ايش اللي يناسب لي الان من منتجات حارق الدهون هل الليبو بلاك اوانيمال كت؟ لأني انا موجود عندي في البيت الليبو 6x مااستخدمته؟ هل ينفع؟

ويعطيك الف الف عافية ياكابتن THE CAST

دامبلز
31-01-2011, 06:52 AM
شكرا للأخ the cast مراقب هذا القسم بس صراحة انا كان عندي سؤال هو كان بده يخس و الوزن عنده زيادة يعني يخس بكثرة محتاج ليش نصحته بالايزو 100 ؟؟؟
مع انه بروتين وهو بده يشيل دهن

وشكرا ......

khzzar
31-01-2011, 08:58 AM
شكرا للأخ the cast مراقب هذا القسم بس صراحة انا كان عندي سؤال هو كان بده يخس و الوزن عنده زيادة يعني يخس بكثرة محتاج ليش نصحته بالايزو 100 ؟؟؟

وشكرا ......

يسمح لي الكابتن ذا كاست ارد ..

الآيزو 100 هو بروتين خالي من السكر خالي من الكارب وبالتالي هو بروتين صافي يغذي العضلة ولا يسبب دهون.. ولا يتعارض مع التخسيس .. على العكس كل ما زادت الكتلة العضلية الصافية كان حرق دهون الجسم نتيجة لذلك و عشان كذا ينصح المدربون الاشخاص اللي يرغبون بالتخسيس بلعب تمارين الحديد حتى لو خفيفة وعدم الاكتفاء بالجري وما شابهه.

THE CAST
31-01-2011, 10:05 AM
يعطيك العافية ياكابتن THE CAST
الله يعافيك
يعني اللي افهمه من كلامك اني لازم انشف عشان اتخلص من الدهون اللي في جسمي وتبرز تقسيمات جسمي ولما اوصل الى الوزن المطلوب ابدا ابني عضل صافي هل كلامي صحيح الى الان؟؟
طيب
تتخلص من الفات وهذا هو المقصد
متى اشوف اني وصلت الى الوزن المطلوب عشان ابني؟ يعني كم كيلو لازم اخسر؟ او كم نسبة الدهون لازم تكون عندي؟
الوزن غير مهم ممكن يكون وزنك عالي لكن اغلبه عظل.. نسبة الفات هي الاهم
لو وصلت لتحت ال12% وكل ماقلت كان افضل فانت مؤهل للضخامه..
هل حاليا ينطبق علي برنامج ابوراشد بشرط تكون الأوزان خفيفه؟ مثال

وبعد كل يوم تمرين 30 دقيقة على الكاديورك
تمام والكارديو بعد التمرين لمدة 30 دقيقه عالاقل ومع الوقت وزيادة التحمل عندك تقدر توصله بالتدرج لساعه بالكثير ولاتزيد عليها
15-15-12-10 او 12-12-12-15
ماعندك مشكلة تقدر تلعب الجدول كتطبيق للتمارين
ايش اللي يناسب لي الان من منتجات حارق الدهون هل الليبو بلاك اوانيمال كت؟
ابدا باللي يناسبك سواءا الليبو او الكت
لأني انا موجود عندي في البيت الليبو 6x مااستخدمته؟ هل ينفع؟
دامت عندك فاستعمله ولاتاخذ الانيمال كت حاليا
اول يومين
حبه على الريق + حبه قبل التمرين بنصف ساعه
ثالث يوم ومابعده حبتين فكل مره
وينطبق عليه ماكتبته لك عن انيمال كت من حيث ظبط الجرعات مع باقي المكملات

ويعطيك الف الف عافية ياكابتن THE CAST........

واذا انتهيت من الليبو لاتستعمل اي حارق اخر الا بعد راحه اسبوعين عالاقل..

والباقي مناسب لك

بالتوفيق

THE CAST
31-01-2011, 10:11 AM
السلام عليكم
بالنسبه لهالحبوب كثرتها تسبب مشاكل ؟

لاني احس انها كثير بس انتوا الاعرف ..
وعليكم السلام
قبل مانقول مضره او لا اعرف ماهيتها الاول....
وباختصار ليست مضره باستثناء الحارق حيسببله اعراض بسيطه وتختفي مع الايام الاولى وممكن اساسا مايحس باي عارض اما الامينووالبقيه بالعكس مفيده للصحه...

وشكرا ......

رد عليك الاخ بالاعلى جزاه الله خير
وماسبب دهون حسب الدايت والكميه الماخوذه..

تحياتي

bader 6
31-01-2011, 04:14 PM
Thanks a lot captain THE CAST
you are the best :)

الف شكر وراح ابلغك بلنتائيج اول بأولز*