المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة اريد انقاص وزني والوصول الي الوزن المثالي

Bravehart88
02-05-2011, 11:55 AM
عندي مشكله واعاني منها من فتره طويله كان وزني 129 قبل سنتين واشتغلت عليها والحمدالله نزلت 27 ك الان وزني 102 اللهم لك الحمد . انا الان داخل بجديه مره اخرى الى النادي ونفسي اوصل الى الوزن المثالي اغلب وزني في المنطقه السفليه

وزني 102 الطول 173 العمر 29

استفساري ؟

انا العب حديد شامل اوزان خفيفه وتكرارت عاليه وقلي المدرب الي في النادي انه لازم اجري على السير كل يوم قبل التمرين 45 د وبعدها ادخل معاه شامل وبعدين يسويلي جدول على الحديد ؟

انا ماشي على كلامه 45د سيير (8 د هروله 2 د مشي سريع) الين اخلص الوقت 45د وبعدهه على جهاز صعود السلم (الاوربت تراك)20د واحيان 10د سبرينغ دراجه وبعدها ادخل الصاله حقت الحديد .

ايش رايكم بهذه الطريقه يمكن اوصل الى الوزن المثالي انا حاط في بالي 85 ك مع جسم ناشف ومقسم بس مادري كم يبغالي وقت ؟

طبعا ماشي على رجيم واتمرن 5 ايام واريح الاثنين والجمعه

بعض الناس قالو لي انه مادامك تلعب حديد ولو باوزان خفيفه وزنك راح يزيد او يثبت ؟

فأنا قلت مالي الى شباب المنتدى اهل الخبره انشاء الله ماراح يقصرون معاي @ اذا كان عندكم ملاحظات على الجدول يليت تفيدوني بها ..

khzzar
02-05-2011, 02:16 PM
يا غالي قبل أن تبدأ بخطوة التخسيس لا بد أن أقول لك لا تستعجل في التخسيس لا تنزل وزنك في شهر واحد مع العلم انه بإمكانك ذلك ولكن خذ وقتك .. اعطي نفسك 9 شهور وخلال هذي التسعة شهور راح توصل للوزن اللي تبغاه وفي نفسك الوقت تحصل على جسم مشدود غير مترهل

كثير من الشباب يعانون من الترهل بعد التخسيس وبعضهم يلجأ لعملية جراحية فأنت لا تقع في نفس الغلط

خلي نظامك يعتمد علي شيئين :
1- نظام غذائي .
2- تمرين

أشوف إن نظامك للتمرين مناسب فقط حاول تركز على الكارديو لأنه سيكون سبب في حرق الدهون المتراكمة..

مسألة أن وزنك راح يزيد أو يثبت غير صحيح طالما انك تلعب كارديو.

تحياتي

Bravehart88
03-05-2011, 02:41 PM
يعطيك الف عافيه وماقصرت اخوي

Bravehart88
04-05-2011, 11:31 AM
محتاج نصائح اكثر منكم واتمنى اني القى الاجابه الكافيه

Bravehart88
07-05-2011, 08:51 AM
في انتظاركم