المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام أستفسار عن الكورس

looli987
20-06-2011, 12:38 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :184 متر
الوزن : 99 كيلوجرام

نسبة الدهون : 24

و الاستفسار كالتالي :
الفززززززززززززززززززززعه
السلام عليكم كيفكم بصراحه كل ما اكتب عن الجي اتش في عمو قوقل الاقي مواضيع منتداكم وبصراحه حابب اكون ضمن اسرة المنتدى واخد منك استشاره بعد اذنكم

انا لؤي
العب حديد 4 سنين

الهرجه خشيت كورس قبل تلاته شهور
مكون من
10 سانتي أناديول
6 انبول ديكا
10 سوستانون 250
4 بريموبلان
ومدة الكورس كان 8 اسابيع وبصراحه في نص الكورس ماحسيت بالنتيجه التغير لانه ماكان في بور وكنت محتاج بور قلي المدرب اخد انابول ورحت لشيخ صابر حقنا
واخدت اناديول هوا كيس لون الحبه بنكي وشكلها مربع وفيها 500 حبه عليه صورة التنين مكتوب عليه methanabol tablets وقلي المدرب حقي اخد 10 حبات قبل التمرين واليييييين اخلص الكيس وبصراحه ماكانت النتيجه اللي كنت اتمناها الضخامه العضليه الصافيه المهم بعدين قلي خد جي اتش حيزبطلك الشغل واخدت ودحين غلقت 5 اقلام
بس ياخي مدربين فكك كل واحد يفتي ف ايش رايكم
فغيرت النادي وروحت فتنس في فلبيني قلي كمل وخد واي بروتين وامينو وانيمال كت عشان ازيل الدهون ونسبة العضل 45 % مع الجي اتش طبعا
هوا صح اللي انا ماشي عليه ولا ايش بزبط والله اني محتاار ومتخبط من كل جها وكل واحد يقول هرجه يعني الكورس اللي اخدته غلط ولا ايش... اكمل في الجي اتش ولا اوقف واللللللله محتاااااااااار :cray:
مع انو هدفي ضخامه مع عضل صافي باقل دهون

sami1989
20-06-2011, 01:37 PM
اخي وزنك مرتفع ونسبة الدهون كثيره

لازم بالاو تعمل دايت صحي وتهتم بتمارين الكارديو بجانب شوية مكملات راح يضبطن الشغل وبعدين من تنزل نسبة الدهون الى 16 او نازل بلش في كورسات هرمونيه

الكورس حاليا مراح ينفعك بشي والديكا والميتاندينون * الانابول * رح يعبوك مياه ورح تزيد اكثر من نسبة الدهون

وانتبه لاتاخذ الانابول لحاله لانه خطر جدا مع احترامي الك لكن مدربك باين عليه حمار ومايفهم شي

وبلنسبه للجي اتش ممكن تكمل عليه 5 اقلام في الصباح 5 اقلام بعد التمرين 5 ايام ضرب ويومين استراحه وهكذا تكدر تستخدمه لشهرين او 3 علشان يحرق الدهون

looli987
20-06-2011, 01:47 PM
شكرا اخي سامي ع التواصل اعتقد مافهمتني كويس

انا اخدت الكورس وغلقت منه وانتهييت وغلق الدنابول لكن الدنابول ما اخدته لحاله اخدت في منتصف الكورس وانتهيت منه

ثم بعد ذلك اتضح اني زااايد وزن وليس ضخامه صافيه ثم بدات من قبل شهر خمس اقلام وانتهيت منها والان حبدا خمسه خلال هذا الشهر 5 اقلام مع انيمال كت وواي بروتين وجلوتامين وامينو 2222
انشالله تكون وضحت الصوره

سؤالي هالكورس الاول صح ام غلط لاني بصراحه خايف يصير شي وبروح احلل بس متردد فين
وهل استمر في الجي اتش لمدت تلاته شهور ام اني حضييع فلوسي وما استفيد ومن ناحية برنامجي التمريني بلعب خمسه ايام واريح يومين والراحه تكون مسبح وجري
وتمرين الحديد يكون عشره تكرار سوبر سيت
السبت صدر باي
ثم ظهر تراي
ثم افخاذ
ثم اكتاف ترابيس
ثم باي تراي
يومين راحه سباحه وايروبيك

sami1989
20-06-2011, 01:55 PM
اسف مانتبهت

كورسك الي كنت داخله غلط في غلط وبرنامجك الغذائي ايضا باين غلط

الديكا 6 امبولات يعني كيف كنت تاخذ بالاسبوع 6 وله اخذته ل6 اسابيع

والباقيات ايضا

عل عموم صارلك فتره من قطعت وهملت مواد التنضيف الي هنه البرنجيل والنولفاديكس والكلوميد الي بدورهن يرجعن التيست الطبيعي في جسمك

زادت نسبة الدهون زي ماقتلك الديكا والانابول يزيدن مياه

حاليا ابقه عل جي اتش والانيمال كت والمكملات واهم شي تضبط تغذيتك وتقلل الكارب وتزيد البروتين فيها ! في مواضيع كثيره في المنتدى بخصوص الدايت ولاتنسه تمارين الكارديو الجري والبايسكل والخ نصف ساعه او اكثر قبل او بعد التمرين

looli987
20-06-2011, 02:09 PM
ياساتر ممكن اعرف الغلط في الكورس الاول ايش يعني في تاثير في الجسم يعني لاسمح الله شي صار في الكبد
ومن ناحية الديكا كنت اخد اول تلاته اسابيع مره وحده في الاسبوع بعدين وقفته والاسبوع الرابع والخامس كان في نفس اليوم بداله يعني البريموبلان و6و7و8 رجعت لديكا

وبالنسبه للمنضفات اخدت انبولين واحد سائل والتاني زي البودره البيضه واخلطها مع بعض ومره كل اسبوع ومرتين فقط اخدتها

شرح مفصل لبرنامج الكورس الاسبوعي لسبت واتنين واربعاء
الاسبوع الاول
1 اناديول
1بريموبلان
1 سوستانون

الاسبوع التاني
نفسه

الاسبوع التالت
نفسه
======================
الاسبوع الرابع
2 اناديول
2 بريموبلان
2 سوستانون

الاسبوع الخامس
نفسه
==============
الاسبوع السادس
1 اناديول
1 ديكا
1سوستانون

الاسبوع السابع
نفسه

الاسبوع الثامن

نفسه

sami1989
20-06-2011, 06:08 PM
اذا مافي اي اعراض جانبيه حصلت فلاتخاف مايحصل شي لكن انتبه مره ثانيه

واذا عاوز تتاكد من سلامتك انت ممكن تعمل تحليل دم عام وللهرمونات وراح يتبان كل شي

الان استمر على برنامجك التدريبي الي انت ماشي عليه والباي والتراي مره بالاسبوع كفايه

لكن اهم شي تهتم بلكارديو زي ماقتلك الركض والبايسكل نصف ساعه او اكثر بعد التمرين
نضامك الغذائي بروتينات فقط مع نسبة كارب ودهون شبه معدومه وتكثير من الخضروات والفواكه والدهون الصحيه

انت المفروض في كورسك الهرموني يكون مرتب وتمشي على نفس الجرعه الى نهاية الكورس ونفس المواد ايضا

يعني اذا تفكر ثاني مره تخش كورس مثلا بريموبلان وتيستوسترون وانابول لازم يكونن جرعات ثاباته جرعه التيست انثات مثلا 500 ملج اسبوعيا لمدة 12 اسبوع وهكذا
والانابول جرعته مابين 25 الى 40 ملج يوميا واقصى حد تاخذه ل6 اسابيع لتاثيره الضار على الكبد ومعاه لازم حامي للكبد كل الليجالون 70 لكن عامه كنسل موضوع الانابول والديكا نهائيا لانها تزيدك من الدهون

الجي اتش تكدر تستمر عليه وزي ماقتلك 5 اقلام اول ماتصحه و5 بعد التمرين تستمر 5 ايام وتريح يومين وتعيد الجدول وهكذا وتستمر عليه لمدة 3 او 4 اشهر

وضيف مع كورسك المكملات مالتي فيتامين ايضا مهم

وادخل ايضا على قسم المواضيع المميزه في مواضيع رائعه لبرامج التخسيس

وبلتوفيق

looli987
21-06-2011, 12:51 AM
اوك ياعسل انا بمشي ع البرنامج وانشالله للاحسن

وادا احد عندو اضافه لايحرمنا وشكرررن

شلال الحزن
21-06-2011, 01:13 AM
يخوي السستانون بكم خذيته من عند صابر ؟؟ واي شركة ؟؟

وبااتوووووفيق لك

looli987
21-06-2011, 08:53 AM
والله ياعسل الكورس كامل من مصر
مو من صابر

looli987
21-06-2011, 05:07 PM
السلام عليكم اسف اخوي سامي لاكن بحثت في المنتدي وقوقل طريقة استخدام مرحلة التنظيف و اختلف علي الامر ارجو منك المساعده في طريقة استخدامها البرنجيل والنولفاديكس والكلوميدوهل يختلف استخدامها علي حسب نوع الكورس وشكراااا

sami1989
21-06-2011, 06:28 PM
كورسك صارله 3 اشهر منتهي !

ومواد التنضيف هي فقط تعجل من انتاج هرمون الذكوره

واذا كان عندك انخفاض في الشهوه او انكماش الخصيه بهذه الحله تستخدمهن

واذا كانت الامور طبيعيه عندك فلاداعي للتنضيف بهذ الوقت المتاخر وانتبه على الاقل ريح كمان 3 اشهر وبعدها فكر في كورس ولاتهمل مواد التنضيف عند انتهاء الكورس مباشره

looli987
21-06-2011, 06:55 PM
والله شكرن شكرن وشكرن علي الافادهربنا يحميييك من كل شر

looli987
02-07-2011, 11:34 PM
باك ياعسل ممكن تشجيع او مساعده او نصيحه المهم اي شيي هههه .. استمريت مع برنامج الكابتن ذا كوست هوا برنامج الكت المثبت ونزلت تقريبا في اسبوعين 3 كيلو منها 1 كيلو عضل بصراحه راضي عن جسمي كشكل ونحت لكن واحد كيلو عضل احس كتيررر مع اني زي ما قلتلك ماخد جي اتش وامينو 2222 واي بروتين و انيمال كت وبلعب سوبر ست والكارديو طبعا فكيف احافظ على العضل..... فأحد المتدريبين نصحني بي اتش ام بي عشان يحافظ على البروتين في الجسم وايضا الاندريول او اندرول ماني متاكد بس قلي حبوب سودا من صابر فما رأيك ولا امشي زي ما انا واكمل شهر؟؟؟؟

sami1989
03-07-2011, 01:59 PM
لاتاخذ اي هرمون حاليا وخليك مركز عل تغذيه الصحيه والكارديو بجانب مكملاتك والجروث رح تشوف نتيجه مرضيه خلال اشهر
تحافض على البروتين زي ماقتلك توصل جسمك لبروتين كافي من تغذيتك والمكملات ايضا ,

وسيبك من الانادرول وغير شي ايضا رح يزيدك مياه ودهون والانادرول اقوى من الانابول واخطر بكثير وسام جدا على الكبد