المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام إستراتيجيتي التضخيم والتشنيف ! رأيكم يا شباب

الأهدل007
23-06-2011, 12:03 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :183 متر
الوزن : 77 كيلوجرام

نسبة الدهون : 11

و الاستفسار كالتالي :
سلام عليكم

شباب ودي اخد رايكم في المبدأ او الخطه الي ناوي اسويها وهيا :

الأن انا في مرحلة التضخيم والحمدلله في تحسن شويه شويه , فا خلصت الشهر الأول والحمدلله فا ودي الأن ابدا

انشف او كلمه ثانيه مرادفقه للتنشيف الي هيا صقل العضل . يعني أخد انمل كت منها (انشف واشيل الفات الي

اتجمع من جراء الأكل في فتره التضيخم ) (ومنها راحه من الجاك 3 د ومنتج إم ستاك ) .

وبعدها ارجع اضخم ثاني لمده شهرين وبعدها انشف يعني كده حتكون الصوره :

تضخيم لمده شهر ( خلصت منو )
تنشيف ( الغرض منو الراحه من المكملات المحفزه وصقل العضله)
تضخيم ( ابدا اضخم مره ثانيه بشكل مكمل للمرحلة التضخيم الأولى )
تضخيم ( مره ثانيه اضخم بدون تنشيف لأعلى نتجيه ممكنة )
انشف ( والحمدلله رب العاملنين خلصنا المشوار )

اش رايكم شباب ؟؟؟ هل دي الخطه لها سلبيات على العضله او شكلها او حجمها ؟

ممكن احد يقول طيب ياخي ضخم مره وحده ونشف مره وحده وريح بالك !! جوابي له خيكون طيب انا ودي اشوف او اجرب التنشيف بعد التضخيم وبعدها اقدر احدد انا اش انسب لي فهمت علي !!

شكرا لكم جميعا

دامبلز
23-06-2011, 12:22 AM
اخي بالنسبة انك بس ضخمت شهر فقط و نسبة الدهون عندك 11 .... فانا اقول ضخم كمان على الاقل 4 شهور و ذلك لانه انتا كما ترى نسبة الدهون عندك قليلة و ممتازة جدا للتضخيم ووزنك مناسب جدا لفترة التضخيم ,, اما قولتك بالنسبة انك تريد تنشف و تشيل الفات االي اتجمع من جراء التضخيم فانا برأيي انه ما تجمع فات عندك لكن انتا يتهيء لك فقط

اما بالنسبة للاستراحة من الجاك 3 د ما تخاف ما في مشكلة لو انك كملت عليه اكثر من شهر رأيي ضخم و ما تخاف يا وحش بعدين ملحق على التنشيف .... وشكرا

scaryface
23-06-2011, 12:27 AM
وعليكم السلام

ممكن احد يقول طيب ياخي ضخم مره وحده ونشف مره وحده وريح بالك !! جوابي له خيكون طيب انا ودي اشوف او اجرب التنشيف بعد التضخيم وبعدها اقدر احدد انا اش انسب لي فهمت علي !!

كم مدة التضخيم ومدة التنشيف ؟؟

واذا ما وصلت لهدفك في التضخيم هل راح تبدا بالتنشيف على طول ؟؟

ما اعتقد انها استرايجية جيدة

بالتوفيق

الأهدل007
23-06-2011, 12:36 AM
مشكورين على ردكم يا ابطال

ويا اخ دامبلز كلامك منطقي صراحة اشكرك