المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ما هو افضل بروتين مناسب لي

ميسي11
23-06-2011, 08:44 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 77 كيلوجرام

نسبة الدهون : 34%

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

اول شي احب اشكر كل من يفيد بهالمنتدي انا قريت مواضيع كثيره .. ولكن هذي اول مشاركه لي ..

انا العب حديد من 3 سنوات ولكن متقطعه وليست متواصله بديت وكان وزني 62 ..

حاليا : عمري 25 سنه .. ظولي :174 سم .. وزني : 77 .. نسبة الدهون : للاسف 34%

استفساري :

انا استخدمت بروتين مصل قينر زاد وزني 3 كيلو ولكن للاسف نسبة الدهون ارتفعت عندي بش ملاحظ
وتجمعت دهون في اسفل البطن والخواصر

انا بصراحه ودي اضخم بس مابغى فات كثير ابغى اضخم واقلل من نسبة الدهون الموجوده حاليا

وماني عارف اي نوع من البروتين استخدم .. يقولون بروتينات القينر كلها تجمع دهون منها البروكملكس الي كنت بستخدمه وترددت

ماهو افضل بروتين مناسب لي حاليا ؟ وهل استخدم مكملات قينر ؟؟ ام غير مناسبه لي حاليا ؟

وبالنسبه للتضخيم انا ودي ادخل كورس عباره عن

بروتين ( ابي مشورة اي نوع استخدم ومناسب لي )
امينو (ابي مشورة اي نوع استخدم ومفيد ) اقترح علي من احد الاخوان امينو تيك ما رايكم ؟
انيمال ام ستاك
هيمو ريج بلاك
جلوتامين

شرايكم في الكورس هذا ؟

ياليت يا اهل الخبره تفيدوني عن نوع البروتين والامينو المناسب لي بهالوزن والطول ونسبة الدهون
وياليت الي عنده اضافه للكورس او ملاحظه تفيدني زياده لايبخل علينا ..

و اسف ع الاطاله بس حبيت الموضوع يكون واضح .. وشكرا

the rock 911
23-06-2011, 03:12 PM
كورسك ممتاز بس لازم تبتعد عن مكملات الغينر لانو نسبة الدهون عندك عالية وبتزيد - لازم توقف وتستخدم واي بروتين :
واي بروتين جولد ستاندر او نيترو تك (نسبة الدهون فيهم قليلة جدا)
الامينو تك ممتاز وفيه كمان امينو 4800 وحاول بعد تمرينك تدخل على السير 20 دقيقة عشات تحرق شوي من الدهون

ميسي11
23-06-2011, 05:09 PM
مشكور ويعطيك العافيه اخووووي ماقصرت

Crsa7
23-06-2011, 05:58 PM
اخوي بس سؤال اذا سمحت.. يمكن انا غلطان او لا
بس كيف حسبت نسبه الدهون عندك؟ عن طريق مواقع النت او من خلال ميزان صيدليه مثلا؟ لأن من طولك 174 والوزن 77 لكن نسبه الدهون 34%؟ احس النسبه كأنه مبالغ فيها، ويمكن صح ما ادري يعني، لكن انت طبعا ادرى بحالك، ولو النسبه صحيحه والدهون باينه عليك فانصحك انك تنزل نسبه الدهون الى تحت الـ 20% على الاقل ولو توصلها الى 15% افضل وافضل، بعدها تبتدي كورس ضخامه

وبالنسبه للمكملات الاخ فوق ما قصر، لكن بخصوص الضخامه فلو تقطع الجلوتامين فيه وتوفره راح يكون افضل، ولو اني انصحك لو تحاول تنزل نسبه دهونك حاليا وتبعد عن الضخامه << لو قررت تنشف فاستخدم الجلوتامين

وطبعا الراي الاول والاخير لك اخوي

وسامحني على الاطاله

بردان1
23-06-2011, 06:27 PM
نسبة الدهووون خطا ميه بالمية يالغالي مستحييل

تاكد منها
واذا تشوف نفسك مليان دهون نشف بالاول لمين تاصل نسبة متدنيه وابدا ضخم
ولو كانت اقل من المتوسطه وحاب تكمل تضخيم كمل بس بدون مكملات القيينر
لانك اساسا بدون مكملات القينر بوقت الضخامه راح تجيك دهون اجباري

وموفق

ميسي11
24-06-2011, 12:34 AM
يعطيكم العافيه جمييييعا

والله انا اخذت النسبه عن طريق جهاز في الصيدليه مع العلم انه كان معاي واحد من الشباب وعطانا نسبة الدهون نفس الشي
مع العلم انه وزنه غير عن وزني وطوله غير عن طولي

انا انصدمت صراحة من نسبة الدهون لانه جسمي شكليا ماهو ناشف مررره لكن بنفس الوقت مو واضحه فيه الدهون مررره
وفي مدرب شيك على جسمي وقالي انه جسمك شكليا جيد ولكن يبغاله ترتيب شوي

وانا بصراحة ودي اضخم زياده .. لكن بجرب اكثر من جهاز على شان اتاكد وارد لكم الخبر الاكيد

يعطيكم العافيه وماقصرتو ومشكورين على توضيح النقطه هذي

ميسي11
24-06-2011, 02:52 AM
فعلا يا اخوان نسبة الدهون طلعت خطأ

نسبة الدهون 20% وليست 34%