المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام سيرياس ماس مع واي بروتين ولا واحد منهم

متعطش
28-06-2011, 11:01 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 52 كيلوجرام

نسبة الدهون : 8%

و الاستفسار كالتالي :
سلإم عليكم ياوحوش ..
طولي 170 ، وزني 52 ، نسبة الفات 8%
بتقولون نحيف جداً ، بس والله مو مدحاً فيني الكل يمدح بجسمي وانا العب كاراتيه من 5 سنوات تقدرون تقولون زي جسم بروسلي نحيف جداً بس مقسم
الحاصل .. بخش الحديد ومحتار بين أمرين .. اشتري سيرياس ماس ولا واي بروتين ؟ ولا اشتري اثنينهم يصير الشهر الاول سيرياس ماس والي بعده واي بروتين وش رايكم ؟
الواي بروتين معروف إنه مايضر .. السيرياس ماس قرأت عنه كثير بما إن عضلات صدري بارزة والسيكس باك عندي واضح فأخاف بعد السيرياس ماس تطلع دهون وتختفي السيكس باك ؟؟؟
والله اخاف جسمي ينعدم وش تنصحوني ؟
الله يعطيكم العافية مقدماً

THh Rock
28-06-2011, 11:52 AM
وعليكم السلام
ما شاء الله تمام يا بطل
والافضل تستخدم الاثنين السرياس الصباح والواي بعد التمرين مع ماء وقبل النوم مع حليب
والاهم ركز بتغذيتك الصحيه
وخفف من تدريب الكارتيه وركز بالحديد

THE CAST
28-06-2011, 12:02 PM
وعليكم السلام

انا افضل انك تاخذ
السيرياس ماس + كازين لقبل النوم فقط
اما الواي ماله هذيك اللازمه في ظل وجود السيرياس

وطبعا موتستمر عالسيرياس للابد ..كورس الى اثنين ثم حول للواي واشباهه

بالتوفيق

THh Rock
28-06-2011, 12:33 PM
وعليكم السلام

انا افضل انك تاخذ
السيرياس ماس + كازين لقبل النوم فقط
اما الواي ماله هذيك اللازمه في ظل وجود السيرياس

وطبعا موتستمر عالسيرياس للابد ..كورس الى اثنين ثم حول للواي واشباهه

بالتوفيق

وجهة نظر رااائعه ابو منصور بس انا قلت الواي لانه سريع امتصاص ساعه بالكثير والجسم امتصه كامل وافضل وقت له بعد التمرين طبعا مع الماء
اما السرياس نوعا ما بطيء الامتصاص
لكن فعلا كلامك لان الجسم بحاجه للكارب العالي خصوصا لبعد التمرين والواي يفتقر للواي
جزاك الله خير يا وحش

متعطش
28-06-2011, 01:00 PM
الله يخليكم لـ هالمنتدى ياحبايبي ..

توني جاي من جي ان سي ، للأسف ماحصلت عنده لا واي بروتين من قولدن اوبتيم ولا سيرياس ماس وسألته هل كل الفروع ماعندهم ؟ ترى عادي اطق مشوار لأي مدينة ؟ قال اي كل الفروع ليست متوفرة هذي المنتجات
نصحني الرجال بـ up your mass من شركة MHP ، العلبة ب 200 ريال حقت أسبوع ، والله انها غالية بس إن شاء الله مافي ندم وعلى كلامه أسبوع بتشوف في زيادة بوزنك
أنا بشتري ياشباب البروتينات الحين واخزنها عندي بالبيت ، ياليت تعلموني طريقة التخزين ؟ ثلاجة ولا برى الثلاجة ؟
الحين افكر اشتري سيرياس ماس واي بروتين وكازيين وبخلي الواي للشهر الثالث والسيرياس مع الكازيين بعد اب يور ماس ، وش رايكم بالكورس ؟
سألته قلت له لو استخدمت اب يور ماس بدون ما العب حديد قالي مايضر .. صحيح مايضر ياشباب ؟
ودي اعرف محل يتوفر عنده سيرياس ماس واي بروتين من قولدن وكازيين واصلية انا خايف من المضروب دلوني ياوحوش ..
وياليت طرق استخدام هالمنتجااات ..الله يعطيكم العافية إن شاء الله

THh Rock
28-06-2011, 01:05 PM
اكيد بيضرك اذا بتستخدمه من دون تمرين !! لان المكملات صحيح انها طبيعيه بس اذا انت مو بحاجه لها يعني كلاعب فليش تستخدمها !!!!
والتخزين عادي بدرجة حرارة الغرفه اهم شي لا تحطها بالسياره او بمكان مرطب او مكان حاار ....

THE CAST
28-06-2011, 01:08 PM
وجهة نظر رااائعه ابو منصور بس انا قلت الواي لانه سريع امتصاص ساعه بالكثير والجسم امتصه كامل وافضل وقت له بعد التمرين طبعا مع الماء
اما السرياس نوعا ما بطيء الامتصاص
لكن فعلا كلامك لان الجسم بحاجه للكارب العالي خصوصا لبعد التمرين والواي يفتقر للواي
جزاك الله خير يا وحش

حياك يابطل
السيرياس اغلبه واي ومخلوط بسكر كارب دهون ....الخ وهو محتاج ضخامه ومكونات السيرياس ككل مناسبه كوجبه لبعد التمرين مباشره ومع ماء فقط

فبصراحه لوكنت مكانه ماراح اضيف الواي ...

بردان1
28-06-2011, 03:51 PM
ماقصرو معك الاخوان وبالنسبة للجي ان سي شف مكانك انت بي ديره
وفعلا انا جيت الجي ان سي هاليومين ( طبعا مهو عشان اشتري بروتين لا يخسون :) ) بس جيته عشان ابي شيكر وسالته مابه شي ابد الا كازين من اوبتمم والبقية كله مثل اوب يور ماس وغيره والاوب يور ماس والله يالغالي حتى الميتين مايستاهله مكوناته بايخه على 5 سكوبات والله شفلك محل ثاني او خذ من الاخوان هنا بالمنتدى فيه الاخ ذا روك احمد هالي رادن عليك :) وفيه الهاشمي 2 والله كلهم ثقه وتعاملت معهم والله كلهم افضل الانواع ونصصصصصصصف سعر جي ان سي
وانت الخيار لك

متعطش
28-06-2011, 03:54 PM
اخوي بردان كذا انت خليتني اتندم ..
يمدي ارجعه واخذ فلوسه ؟؟؟؟

الجافي101
28-06-2011, 04:13 PM
اخوي ما ابي احطمك بس انا نفسك كذا قبل لا اعرف المنتدى رحت لهم وشريت ذا اب يور ماس .. والله قمت الفشل ما استفدت منه اي شي ابد .. يمكن انا جسمي ما تقبله ماادري جرب انت وشوف

اشتر هنا من لاخوان وانا توني شاري من الاخ ذا روك امينو والهاشمي سيرياس ماس واسعارهم ارخص من برا بكثير ومن بكرا واصلك البروتين

بردان1
28-06-2011, 04:36 PM
فعلا مثل ماقال اخونا الحافي بالنسبة للاخوان هنا بالمنتدى ( قمة بالتعامل + ضمان المنتجات + تعدد الانواع ومن افضل الانواع + نفس السعر الاصلي من الشركة مع فاارق بسيط بحكم الشحن وبحكم المكسب الشخصي )

اما الجي ان سي تخيل احد الاخوان يقول لاقيه عند الجي ان سي بسبع مية ريال هههه اعوووذ بالله والله واحد قبل كم يوم كاتبه باحد ردوده هنا يقول بسبع ميه !! معقوله
والبروكمبلكس انا جايهم بـ 380 ريال علبة كيلو واحد !! هنا عند الاخوان بـ 230 ريال علبة كيلوين
يعني صراحة نصب واحتيال حتى العامل الي فيه تناقشت معه يقول اذا تقدر تطلب انصحك لاتشتري من عندنا يقول هنا بالسعودية عندكم اسعار الجي ان سي غالي لان مافيه منافس وفعلا مافيه احد يبيع غيرهم

وبالنسبة لك علمنا وش الي شريتهم وان شاءالله عادي ان شاءالله يفيدك والاوب يور ماس مهو غالي الحمدلله مافيه خساره ان شاءالله
بس علمنا وشن الاغراض الي خذيتهن منهم

متعطش
28-06-2011, 04:52 PM
والله هو بس اب يور ماس .. يوم رحت له الظاهر ان ماحصلت الكازيين .. لكن بروح له الحين وان شاء الله الكازيين وادبله فيه او ارجعه

بردان1
28-06-2011, 06:39 PM
يعني تبي ترجع الاوب يور ماس منه وتاخذ منه كازين ؟
وتستخدم كازين بس ؟
وش الفايدة لالا خلك على الاوب يور ماس يالغلا الكازين دايم بروتين اضافي لقبل النوووم فقط

متعطش
28-06-2011, 06:53 PM
^
يارجال تدري
ان شاء الله مافيها خسارة بخليه اب يور ماس وبشتري عليه سيرياس ماس وكازيين واي بروتين ...

بردان1
28-06-2011, 07:45 PM
ههههه الله
والله اللي يريحك بس لاشريتهن نسق بيناتتهن مهو كلهن تستخدمهن

oO LoOodDy Oo
28-06-2011, 08:21 PM
^
يارجال تدري
ان شاء الله مافيها خسارة بخليه اب يور ماس وبشتري عليه سيرياس ماس وكازيين واي بروتين ...

هههه ماشاء االله عليك

من ناحيتي ووجهة نظري

إذا كنت تبي تزيد وزنك خلك على السيرياس ماس والكازيين فقط

إذا كنت تبي فقط عضلات وخفيف زيادة وزن خذلك الواي وأيضا الكازيين

هذا من وجهة نظري لأن اليور ماس تقريبا مثل عمل الواي

والله يوفقك... لوودي