المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة كلين باترول و دينابول

طأإرق
28-06-2011, 12:10 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :178 متر
الوزن : 88 كيلوجرام

نسبة الدهون : 24

و الاستفسار كالتالي :
صبحكم الله بالخير ...
اولا اعزائي حاب استفسر عن جرعات الكلين باترول 'بلغاري' استخدمت اول يوم حبتين قبل التمرين وماشفت اثر علي ابد لا بتعريق ولا باي شي فقط ارهاق :s
اليوم الثاني استخدمته 2 بعد الفطور و 2 قبل التمرين ! علا كلام المدرب وايضا نفس الشي :)
نصيحتكم تهمني :)
استخدم ال 4 حبات قبل التمرين ولا كيف طريقة استخدامة الصحيحة ...

-------------------

ناوي ادخل بكورس ( دينابول + امينو + واي بروتين + كرياتين ) ماذا اضيف او انقص !! علما باني راح استخدمة بعد ماانقص نسبة الدهون ل 20 او 19

ويعطيكم العافية مقدما .. ( سنتين تدريب ) *

طأإرق
28-06-2011, 11:50 PM
اخدموني ياشباب : ) Up

MR.ROZMAN
29-06-2011, 12:11 AM
أخي الحبيب ,,

أنا جربت الداينابول ,, خلي بالك : الداينابول هرمون وليس محفز ,, والفرق بينهما كبير ,,

سبب لي آلاما في الكِلى في بداية فترة تناوله ,,

في الحقيقة يعطيك قوة أثناء التمرين + ضخامة عضلية أغلبها ماء ,, يحبس الماء في العضل

وبعد توقفك عن تناوله ستلاحظ ضمور في العضلات التي اكتسبتها بنسبة 30% إلى 50%

المهم : سألت مدربي الجديد عن الداينابول فأخبرني أنه محرم دوليا ,,

لو تجرب محفز أفضلك ,,

أتمنى لك التوفيق ,,

تحياتي واحترامي ..

goo baby
29-06-2011, 12:35 AM
اخي الكلين باترول حارق دهون ويجب استخدامه تديجيا وليس
من ثاني يوم تستخدم 4!!!!!!!!!!!!!
ثاني شي الداينبول هرمون يحبس مياه ودهون ومامنه فايده
وانت نسبه دهونك مرتفعه وانا
اشوف انه الاثنين مايصلحولك
بالتوفيق

THE CAST
29-06-2011, 01:21 AM
اخوي انت كذا تضر صحتك وجيبك على لاشيء

انزل بوزنك بشكل اعتيادي بدايت صحي وتمارين ...بعدها لكل حادث حديث , والكلين بترول ماينفع لك
لاسباب منها نسبة الدهون لان الكلين عادة يستعمل لشخص الدهون عنده قليله وصعب انها تنزل -8% كمثال

.hamad.
29-06-2011, 01:29 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :178 متر
الوزن : 88 كيلوجرام

نسبة الدهون : 24

و الاستفسار كالتالي :
صبحكم الله بالخير ...
اولا اعزائي حاب استفسر عن جرعات الكلين باترول 'بلغاري' استخدمت اول يوم حبتين قبل التمرين وماشفت اثر علي ابد لا بتعريق ولا باي شي فقط ارهاق :s
اليوم الثاني استخدمته 2 بعد الفطور و 2 قبل التمرين ! علا كلام المدرب وايضا نفس الشي :) هاذي هي الطريقة الصحيحة
نصيحتكم تهمني :)
استخدم ال 4 حبات قبل التمرين ولا كيف طريقة استخدامة الصحيحة ... حاسب بيوقف قلبك وانت تتمرن

-------------------

ناوي ادخل بكورس ( دينابول + امينو + واي بروتين + كرياتين ) ماذا اضيف او انقص !! علما باني راح استخدمة بعد ماانقص نسبة الدهون ل 20 او 19 ماراح تنزل نسبة الدهون ولا نص% لان الداينبول بيعبيك ماي مع الكرياتين وللعلم ان الاثنين مايصير تاخذهم مع بعض والشيء الثاني ان الداينبول مايصير تاخذه بروحه بدون تستيرون لان هرمون انبولك ويقمع عندك الهرمون الذكري فلا بد من ادخال تستيرون معاه لتجنب الاعراض الجانبية اللي اكيد بتحصل معاك لو خذته بروحه وللعلم ان نسبة الدهون عندك وايد مرتفعة وماتصلح حتى للكرياتين وانت الله يهديك داخل داينبول ..

ويعطيكم العافية مقدما .. ( سنتين تدريب ) *

نصيحة اخو لاتدخل هذا الكورس نهائياً لان بيزيد وزنك شحوم وبيرفع نسبة الدهون الى 28% تقريباً بشهر واحد فقط ..

اذا تبي تنزل الدهون لاتاخذ داينبول نهائياً ولا كرياتين

ممكن تاخذ كلين بترول حبتين قبل الفطور الصبح + انمل كاتس كيس قبل التمرين بأربعين دقيقة وهذا كله لمدة شهر ونص فقط

وتكثر من الماء اثناء التدريب

هذا رايي يابطل

والامر راجع لك

طأإرق
29-06-2011, 02:27 PM
عساكم على القوة ياوحوش .. بس حبيت اوضح انا جسمي ليس سيئ بالعكس كاسب نسبة عضل لاباس فيها .. واذا على الدينابول هل فعلا يحبس دهون !! طيب انصحوني بشي يفيدني بكسب عضل اي نوع من الحفزات اقصد

.hamad.
29-06-2011, 03:11 PM
عساكم على القوة ياوحوش .. بس حبيت اوضح انا جسمي ليس سيئ بالعكس كاسب نسبة عضل لاباس فيها .. واذا على الدينابول هل فعلا يحبس دهون !! طيب انصحوني بشي يفيدني بكسب عضل اي نوع من الحفزات اقصد

اذا نويت على الكاتس
لاتاخذ محفز معاه بس ممكن تاخذ ترابوليس + زنك ..