المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة استفسار عن حارق الدهون انيمال كت

منصوور
01-07-2011, 03:27 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :184 متر
الوزن : 90 كيلوجرام

نسبة الدهون : 24

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
انا انشالله راح ابدا برنامج تنشيف السبت ... اخذت انيمال كت .. عارف انه ماله داعي من البدايه استخدمه لانه نسبة الدهون مرتفعه وتنزل بسرعه بس حبيت اضيفه ابغى نتائج اسرع... ممكن اعرف طريقة الاستخدام ؟؟؟؟ والسؤال الثاني هل اقدر اضيف انيمال ستاك في نفس الكورس؟؟؟

بو سـاره
01-07-2011, 04:28 PM
كيس الصباح قبل الفطور بنص ساعه وكيس قبل التمرين الانيمال ستاك محفز وبأمكانك استخدامه مع الكات

TRIPLE H2
01-07-2011, 04:31 PM
كيس الصباح قبل الفطور بنص ساعه وكيس قبل التمرين الانيمال ستاك محفز وبأمكانك استخدامه مع الكات

كلام صحيحي 100 %

لكن بالنسبة للكت مع الستاك في اراء مع اضافته و عدم اضافته
لكن ان شاء الله ما في مشكلة ضيفه
موفق

منصوور
01-07-2011, 05:54 PM
يعطيكم العافية حبايبي ماقصرتوا ... اذا خلصت اول علبة ااخذ راحة من الكت ولا ابدا بالثانية مباشرة؟؟؟؟ والستاك ممكن طريقة استخدامه الله لايهينكم؟؟
مودتي,,,

bam bam
01-07-2011, 06:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

بالنسبة للانيمال كت استخدم علبة وشوف النتائج مرضية ام لا مع اني ما انصحك باستخدام علبة ثانية

الانيمال ستاك استخدامة كيس واحد قبل التمرين بـ 45 دقيقةم على معدة خالية او شبة خاليه من الطعام

موفق

منصوور
01-07-2011, 08:31 PM
الف شكر حبايبي ويعطيكم العافية,,,,, مودتيي,,,,,,,

abu kinan
01-07-2011, 09:04 PM
وانا اخوك افضل نتائج للكت تيجي عند استعمال علبتين وتريح بين كل علبه اسبوع ( هذا كلام الشركة المكتوب على المنتج ) والأنيمال كت جبار بمعنى الكلمة اهم شي تلتزم بنظام غذائي منخفض الكربهيدرات وشبه خالي من الدهون باستثناء بعض الدهون المفيده والضرورية

الستاك كيس قبل التمرين ب30-45 دقيقة على معده فاضيه ويفضل تكون وجبة ما قبل التمرين فيها كربوهيدرات وبيوم الراحه تاخذ كيس بأي وقت على معده خاليه يفضل تاخذه بنفس الوقت المعتاد بأيام التمرين

الكثير نصح باستخدام الاثنين سوا ولكن بصراحه انا عندي المنتجين وما عندي نيه استخدمهم سوا