المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام بروتين الكازين

corona
03-07-2011, 08:14 PM
اخواني الاعزاء انا عندي شئ مدوخني وارجوا المساعده( بعض الشباب يطلبون كورسات تضخيم ) فالبعض يرد عليهم وينصحهم بي الواي بروتين و الكازين والامينو 4800 وغيره وغيره ( اللي محتار فيه انه الكازين يحتوي على احماض امينيه وbcaa عاليه جدا جدا تغني عن استخدام اي امينو) فارجوا التوضيح هل انا غلطان ولا كيف بالضبط وشكرا

bam bam
03-07-2011, 08:19 PM
موضوعك مكانة الاستفسارات !

corona
03-07-2011, 08:26 PM
الا زعلك ياغالي لكن والله العظيم اني حاولت اكثر من 10 مرات اني افتح الموضوع من الاستفسارات ما مشى الحال الظاهر فيه مشكله وعموما نطلبك منك السماح

THE CAST
03-07-2011, 08:37 PM
فيه مشكله بسيطه في قسم الاستفسارات ..عموما تم نقل الموضوع للقسم المناسب

) فالبعض يرد عليهم وينصحهم بي الواي بروتين و الكازين والامينو 4800 وغيره وغيره

اخوي الاحماض الموجوده في البروتينات تكون بعد هضم البروتين نفسه , فالبروتين إذا تم هضمه يعطيك الاحماض الاساسيه والغير اساسيه ...
اما منتجات الامينو او الbcaa احماض جاهزه (مهضومه او بيصيغتها بعد الهضم...) سريعة الهضم
بخصوص الكازين ممتاز واحماضه(نتاج هضم البروتين) بطيئة الامتصاص على مدار 7-9 ساعات وهذي طبيعة بروتين الكازين حتى الطبيعي مثل
جبنة قريش او غيرها ....

بالنسبه الامينو في الكورس فليس بالشيء الضروري والاساسي ..

corona
03-07-2011, 08:46 PM
الله يخليك لينا يا كاست بس يعني انه كذا ولا كذا راح يستفيد جسمك من هالاحماض مع اختلاف فترة الهضم يعني كافي اخذ الكازين مايستحق امينو معاه ؟

bam bam
03-07-2011, 08:48 PM
الا زعلك ياغالي لكن والله العظيم اني حاولت اكثر من 10 مرات اني افتح الموضوع من الاستفسارات ما مشى الحال الظاهر فيه مشكله وعموما نطلبك منك السماح

الله لا يجيب الزعل ،انا فقط ما حبيت يضيع وقتك واستفسارك ويتقفل موضوعك والله من وراء القصد

واشكرك مرة اخرى على ذوقك واخلاقك العالية

THE CAST
03-07-2011, 09:02 PM
الله يخليك لينا يا كاست بس يعني انه كذا ولا كذا راح يستفيد جسمك من هالاحماض مع اختلاف فترة الهضم يعني كافي اخذ الكازين مايستحق امينو معاه ؟
على الرحب اخوي

كازين بروحه فقط ماانصحك لانه يصلح لقبل النوم او للفترات التي تكون منقطع فيها عن الاكل لساعات تزيد عن ال5-8 , الاولى تاخذ واي او ايزو او الي يناسبك + الكازين

لاتاخذ امينو مايحتاج , بقيمته خذلك ملتي فايتمن ان كان اكلك للخضره والفاكهه شحيح ..

corona
03-07-2011, 09:13 PM
الله يقيك من عذاب النار ان شاء الله فهمت قصدي ووضحتلي) واحب اصلح شغله انا ماراح استخدم الكازين لوحده اكيد معاه الواي بروتين زي مانصحتني بس راح استغني عن الامينو لتوفر الاحماض الامينيه بالكازين

THE CAST
03-07-2011, 09:46 PM
امين واياك يارب

بالتوفيق