المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية جسمي مترهل وابغا خبرة بكمال الاجسام

حلمي سكس باك
08-07-2011, 09:47 AM
341761341762341763
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 75 كيلوجرام

نسبة الدهون : ؟

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم..انا بصراحه مدري من وين ابدأ انا عمري 20 ووزني 75 وطولي 174 اللي يشوفني

من برى يقول اني نحيف يعني الطول ماشاءلله يساعد وفيني ضخامه المهم انا جسمي مترهل مرررره

وخصوصا لمن اكون جالس عندي الاكتاف والبطن والصدر والظهر كلها مترهله ونا بصراحه صدري مسببلي احراج

ودورت في قوقل وكلهم يقولون الصدر عمليه شد ومدري كيف ونا صراحه مابغا اسويها اول شي تكاليف ثاني شي

ايش الفايده اشد صدري وباقي الجسم مترهل؟ انا بصراحه دخلت مزاجي فكرة كمال الاجسام يعني ابغا اخش نادي

بس حبيت استفسر هل ترهل الثدي او الصدر يروح مع رفع الاثقال وتحسين التغذيه والمكملات ابغا من واقع خبره

تكفووووون مابغا اجيب العيد بجسمي يعني اخاف اخش صالة وصدري مايتغير

وهذي صور جسمي بالمرفقات

دامبلز
08-07-2011, 09:55 AM
طبعا اخوي لعبة كمال الاجسام لعبة فائقة في الروعة و لها فوائد عديدة و كثيرة لا تحصى و اهمها انك مع الاستمرارية و الصبر و التغذية الجيدة تستطيع شد الجسم بشكل رائع و حتى بإمكانك بعد فترة بإظهار العروق لانه يعني من وزنك انتا ما عندك هذه الترهلات اللي تقول بدها عمليات شد يعني ان شاء الله شهر في النادي و رح تلاحظ تغير واضح و رح تكمل و تحب اللعبة ... انا كان عندي مشكلتلك من فترة من قبل 3 سنوات كنت ناصح جدا و كان صدري و مؤخرتي مترهلين بشكل يسبب لي احراج و خاصة لاني شاب يعني فقررت دخول نوادي الحديد و من يومها و الحمد لله شد جسمي و ظهرت العروق و الحمد لله انا في استمرارية .... نصيحتي لك ادخل و لا تقلق مع الاستمرارية صدر اي لاعب مصارعة تحبه او لاعب كمال اجسام رح تصير زيه ان شاء الله ...

و شكرا ..

حلمي سكس باك
08-07-2011, 10:00 AM
تسلم يالغالي ويعطيك الف عافيه بردت قلبي بغيت اسالك سؤال ثاني اذا مافيه احراج كم يحتاج وقت الصدر عشان ينشد

يعني مثلا من 6 شهور الى سنه راح تفي بالغرض؟

متعب سعد
08-07-2011, 10:25 AM
والله يا أخي انا كان عندي ترهلات قبل ما اخش في كمال الأجسام ..

والحممدلله مع التغذية السليمة والتمرين القوي تحسن جسمي وراح الترهل اللي كنت اعاني منه..

أنصحك تهتم بتغذيتك أولا وبعدها ادخل صالة وشد حيلك وانشالله تشوف اللي يرضيك :)

لاعب متقدم
08-07-2011, 11:29 AM
عليك بتمارين البوش أب و الالمتوازي للصدر و البطن ألعب تمرين البطن و تقدر تلعبهم في البيت و خفف من الأكل و عندك أقرب نادي سجل فية و توكل على الله و إن شاء الله يروح الترهل بس يبغيلك عزيمة و إصرار و موفق

.hamad.
08-07-2011, 01:23 PM
ماقصرو الاخوان بالنصايح

وجسمك بيتغير كثير اذا دخلت كمال اجسام

بس بالنسبة لحجم حلمة الصدر اتوقع بتكبر اكثر اذا تمرنت وانشد صدرك ..

وحلها هو جراحة تجميليه اذا كان مضايقك الشكل ..