المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة الجلوتامين والتنشيف

عمر 1
12-09-2011, 06:06 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
الوزن : 90 كيلوجرام

نسبة الدهون : 20تق

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

اخواني طبعا انا سمعت عن دراسه تقول انه الجلوتامين ليس له فائده في الزياده العضليه لكان سوالي هل له فائده
من ناحيه الحفاظ على العضل ؟ وكيف استخدمه في فتره التنشيف ؟ ومن الافضل من ناحيه الحفاظ على العضل الجاوتامين ام البي سي ايه ايه ام الامينو لم اذكر البروتين اولا لانه سعره مرتفع ويخدم قليلا يعني ما رح يكفي للفتره المطلوبه اذا استخدمته اكثر من مره في اليوم ولاني طالب و الميزانيه مضروبه شوي هعهعهع وثانيا جدولي الغذائي غني في البروتين جسمي جميل وضخم بس للاسف الدهون تغطي العضل
وكل مره احاول انشف اضعف امام الطعام

استطيع شراء جلوتامين وبي سي ايه ايه او امينو لانهم يكفو اكتر من البروتين اختارولي منتجين من الي ذكرتهم استطيع شراء اثنين ولكن البروتين لا افضل انو يكون الجلوتامين احد الخيارات لانه مفيد للنعده وانا اصلن معدتي تعبانه وشكرا واسف على الاطاله

بردان1
12-09-2011, 07:05 PM
وعليكم السلام
الجلوتامين جيد للللاستشفاء العضلي والحفاظ على العظل

بس بررايي والله خذلك واي اوبتمم اقتصادي مره ولاتستخدمه الا مرتين باليوم دام انك ضابط تغذيتك بس لانه غني بالجلوتامين يعني حول الـ 5 قرام بالسكوب
والواي اوبتمم جددددددا اقتصادي حتى اكثر من الاحماض والجلوتا .. يكفي 80 سكوب بسعر 48 دولار .. وعندنا بالسعودية بـ 220 ريال

oO LoOodDy Oo
12-09-2011, 07:47 PM
ما قصر اخونا بردان.... ولو تاخذ لك اكستندت ياسلام تجمع بين الأثنين جلوتامين والبي سي سي ..

والله يوفقك.. لوودي

عمر 1
12-09-2011, 11:50 PM
تسلمو اخواني لاكن معدتي تعبانه شوي هاي الفتره خليكم من البروتين شو تنصحوني اخد انا مفكر اخد جلوتامين وبي سي ايه ايه

sami1989
12-09-2011, 11:57 PM
الواي بروتين خفيف جدا على المعده والافضل من اوبتيموم اقل من نصف ساعه ينهضم ولا كانك ماخذ شي !
والاكستند منتج رووعه عن تجربه ورح يفيدك كثير وفيه جلوتامين وbcaa بنسب ممتازه جدا

واذا حابب تريح من البروتين اخذ الاكستد زي ماقتلك لكن ركز على البروتين في تغذيتك

عمر 1
13-09-2011, 09:55 AM
للاسف لم اجد الاكستند هنا واتوقع انه سعرو مترتفع لهذا مفكر اجيب جلوتامين وبي سي ايه ايه شو رايكم

عمر 1
13-09-2011, 01:32 PM
الله يعطيهم العافيه الشباب ولاكني اريد المزيد من الاراء لكي اقرر

عمر 1
13-09-2011, 11:51 PM
وين باقي الاراء