المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تجربتي الشرائية الاولى للمكاملات من موقع امازون

رحال الجنوب07
15-09-2011, 01:13 PM
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

اخواني حاب اطرح عليكم تجربتي الشرائية الاولى للمكاملات من موقع امازون

اتمنى ان تفيد الجميع هالتجربة

اول بتاريخ 22 اغسطس قمت بفتح حساب في شركة ارامكس الخايسه وراح تعرفوا بعدين ليش الخايسه

بعدها رحت سويت حسابي في موقع امازون وسويت عنواني اللي اعطوني ارامكس وما اعطوني البريد الا بعد حوالي 5 ايام وبعد مراسله وشاتهم وقلت حيا وكأني اشحتهم شي

عموما قلنا بشوف لنا شي نشتريه من امازون وقررت اشتري لي بروكمبلكس العادي نكهة الفانيلا الكريمي لاني ماحصلت هالنكهة عند كثير من الاخوان فقررت اشتريها من الموقع واخذت لي علبه ملتي فبتامين عشان سعرها مناسب جدا 180 حبه ب 86 ريال فقط لان عندنا هنا بالسعودية يبيعوا 90 حبه ب 120 ريال شوفوا الفرق فرق بين السماء والارض

عموما اكتفينا بها الطلبيتين وقلنا نشوف تصل الطلبيه والا ما تصل
والله وانتظرنا وبتاريخ 30 اغسطس وصلت طلبيتي بريدي اللي في امريكا
وترسل لي ارامكس ان السلعه محجوزة عندهم وماراح يرسلوها الا بعد ما ارسل لهم تصريح من هيئة الدواء والغذاء
وخلال 10 ايام اذا ما ارسلت لهم راح يتلفوا الطلبيه حسبي الله عليهم
لانهم مسجلين عليها منتجات صحية

جلست اقول لهم هذي مكملات غذائية مو ادوية ولا شي قالوا لا
جلست اسبوع وانا ارسل لهم واكلمهم ياهوه ياناس انتوا ارسلوها وهي راح تدخل قالوا لا

وبعدها افتح بريدي احصل رساله من مديرهم كاتب لي (( انه راح يرسلها لي يوم الاربعاء القادم بس اتمنى انك ماعاد تطلب اي طلبيه من هالنوع ))
بالله شوفوا يعني هالمره راح يدخلها بس المره الجايه ماراح تدخل حسبي الله عليهم

عموما والله انتظر لي حق 4 ايام واشيك على الطلبية الا وهي باقي موجوده في بريدي في مكتب ارامكس بأمريكا
اراسلهم واكلمهم قالوا انهم راح ينتظروا التصريح اذا افيه تصريح ماراح يرسلوها
ياهووووه مديركم كلمني من اربعة ايام وقال انه راح يرسلها لي وش السالفه قالوا لي اوكي عطنى رقم نتصل عليك منه عطيتهم جوالي 05xxxxxxxxxx

والله ويتصل علي واحد قال لي والله عندنا شحنات ممسوكه في جمارك مطار الملك خالد قلت له انت بس ارسلها واذا امتسكت في الجمارك عفى الله عنكم قال لي ماراح تطالبنا في حالة حجزها قلت له لا ماراح اطالبكم انتوا بس ارسلوها
والله انا بعد ماقال لي كذا شكيت انه بيأخذ الطلبيه ويقول لي امتسكت ههههههههههه

بعد ايام اشوف الطلبيه تحركت قلنا الحمدلله
وبعد يومين وصلت مطار الملك خالد ومكتوب ان الطلبيه محجوزه في مطار الملك خالد ولازم تصريح دخول لها قلت الله يعوضنا خير ونسيتها
اليوم الثاني مريت صديق لي في مكتب ارامكس وقلت له عن السالفه شيك برقم الطلبيه قال لي هذي موجوده اللحين بجده وراح يرسلوها لك بكره

طبعا انا ما صدقت خبر افتح موقع شوب اند شيب واشوف انها فعلا موجوده في جده وهي في طريقها لي طيب كيف اول مسجل انها محجوزه في الرياض وبعدها مشت عموما الحمدلله على كل حال
استلمت الطلبيه امس يعني بتاريخ 14 سبتمبر يعني باقي اسبوع وتكمل شهر وحالتها حاله مفتوحه والبودره مسكوبه على العلبه قلنا الحمدلله انها وصلت وهذي اخر مره اشتري مكملات عن طريق ارامكس

نصيحتي للي يبي يشتري مكملات عن طريق شحنها بارامكس والله يعقدوك اقصد ارامكس مو الجمارك
اذا تبي تشتري خذ شحن عن طريق واصل تصل كل طلباتك ولا يطلبوا لا تصريح ولا شي وكثير يتعاملوا معاهم
ان مشكلتي المكان اللي انا فيه مافيه واصل بس بفتح لي في الرياض واطلب عليه وبعدين ارسل الشحنه لمكاني

اتمنى ان تجربتي راح تفيد الكثير
تحياتي

THE CAST
15-09-2011, 01:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من كثر المشاكل ماصاروا يشحنوا مباشر للزبائن لان وزارة الصحه الموقره تصنف المكملات على انها ادويه
لاتطلب عن طريقهم الا لو عندك فايتمن واو قوي

يعطيك العافيه

رحال الجنوب07
15-09-2011, 01:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من كثر المشاكل ماصاروا يشحنوا مباشر للزبائن لان وزارة الصحه الموقره تصنف المكملات على انها ادويه
لاتطلب عن طريقهم الا لو عندك فايتمن واو قوي

يعطيك العافيه

اول مره واخر مره
ماجابوا طلبيتي الا بعد طلوع الروح

adel1992
15-09-2011, 01:50 PM
والله مشكله حتى طلبات المكملات تحتاج فتامين واو قمة المسخره صراحه

--------------------

وبالنسبه لك اخوي رحال ترى المشكله مو من ارامكس واحد من الاصدقاء يمدح فيهم واهتمامه بالعميل

لكن المشكله من هيئه الدواء عقده الامور بالنسبه للمكملات

رحال الجنوب07
15-09-2011, 02:28 PM
والله مشكله حتى طلبات المكملات تحتاج فتامين واو قمة المسخره صراحه

--------------------

وبالنسبه لك اخوي رحال ترى المشكله مو من ارامكس واحد من الاصدقاء يمدح فيهم واهتمامه بالعميل

لكن المشكله من هيئه الدواء عقده الامور بالنسبه للمكملات

حبيب البي انا اتعامل معاهم من زمان والطلبيات اذا وصلن والله مايكلموني الا بعد يومين او 3
والله اخذت طلبيه و وصلت وانا عارف انها وصلت وقلت بشوف يدقوا علي والا لا والله بعد اسبوع كلموني وسبيت فيهم ولعنتهم يمكن هذي من فرعهم اللي عندنا واشتكيت عليهم
بالنسبه لهذي الطلبيه عادي تدخل بس هم عقدوني فيها هم خايفين طبعا بس مو لها الدرجه اشمعنا واصل تدخل وهم لا والا عشان واصل سعودي

بردان1
15-09-2011, 02:45 PM
غريبه والله

والله انا تعاملت مع الاخ عماد واتفقنا على واصل عالمي ولاصار ايييي شي كل شي طبيعي استلموها وتابعت الطلبية بنفسي من بكرا طلعت من امريكا وبضرف تقريبا 15 يوم وصلت السعودية

جرب واصل والله واتركس ارامكس

Rashid.S
16-09-2011, 01:12 AM
وأنا نفس الحال ،، طلبت من واصل ووصلت ،،

لا تخاف توكل على الله وأطلب ،،

الجارح2001
16-09-2011, 01:24 AM
الحمدلله مكملاتي آجيبها دآيم من البحرين ووضعي بالسليم

وللحين مافكرت اني اشتري عن طريق مواقع

موعود2020
17-09-2011, 09:55 AM
غريبه والله

والله انا تعاملت مع الاخ عماد واتفقنا على واصل عالمي ولاصار ايييي شي كل شي طبيعي استلموها وتابعت الطلبية بنفسي من بكرا طلعت من امريكا وبضرف تقريبا 15 يوم وصلت السعودية

جرب واصل والله واتركس ارامكس

السلام عليكم
اخوي بردان وشلونك والاخوة ما يهونون
وشلون اتعامل مع واصل ,,,,,عندنا صندوق عالباب ولكنه مكسر مثل الباقين للاسف ,,,,,, انا ساكن بالخبر وودي اطلب طلبيات من الخارج وخايف تشفط:31:

الحمدلله مكملاتي آجيبها دآيم من البحرين ووضعي بالسليم

وللحين مافكرت اني اشتري عن طريق مواقع
اخي الجارح ,,,,
تحية لك,,,
ممكن اعرف من اي مكان تشتري طلبياتك في البحرين
ياخي رحت للـ GNC في الستي سنتر وما عندهم عند جدتي ,,,,,, معظم اللي اسأل عنه مو موجود واسعارهم غالية ولكن ارخص شوي من GNC اللي عندنا
ممكن تدلني لو تكرمت

وتقبلوا مروري ولكم ولصاحب الموضوع التحية

الامبـــراطور
17-09-2011, 03:06 PM
بالفعل اخوي نفس الي صار معاي
انا في البداية كان عندي حساب في اراميكس وطلبت امينو ومنتج باور وانمال فلكس وللاسف بعد اسبوعين اتصلو علي وقالو لي نفس اقالو لك الطلبية ماتدخل الى بتصريح واذا بغيت استرداد فلوسك ادفع 56 ريال للترجيع وبعد سبوعين بيرجع لك المبلغ .
وايضا صارلي معهم موقف ثاني مره اشتريت عطور واتصلو علي ارامكس وقالو ممنوع شحن السوائل والمواد الكحولية قلت لهم هذي عطور قالو مره تعتبر سوائل وممنوع شحنها عقبها طرطعت وقررت ادور غيرهم.
والحين الحمدلله اشتركت في واصل العالمي ووصلني كل شي لحد الباب سواء من مكملات عطورات كل شي واسعارهم ارخص من اسعار شحن ارمكس .

FORZA ACM
17-09-2011, 03:58 PM
الحمد لله انا كل مكملاتي من الكويت قريبه عندي اي بكمل براسي جبته سريع سريع

تعرفون بلخفجي (^_^)

رحال الجنوب07
18-09-2011, 03:25 PM
بالفعل اخوي نفس الي صار معاي
انا في البداية كان عندي حساب في اراميكس وطلبت امينو ومنتج باور وانمال فلكس وللاسف بعد اسبوعين اتصلو علي وقالو لي نفس اقالو لك الطلبية ماتدخل الى بتصريح واذا بغيت استرداد فلوسك ادفع 56 ريال للترجيع وبعد سبوعين بيرجع لك المبلغ .
وايضا صارلي معهم موقف ثاني مره اشتريت عطور واتصلو علي ارامكس وقالو ممنوع شحن السوائل والمواد الكحولية قلت لهم هذي عطور قالو مره تعتبر سوائل وممنوع شحنها عقبها طرطعت وقررت ادور غيرهم.
والحين الحمدلله اشتركت في واصل العالمي ووصلني كل شي لحد الباب سواء من مكملات عطورات كل شي واسعارهم ارخص من اسعار شحن ارمكس .

وهذا اللي راح اسويه
وراح افتح لي واصل في مدينة ثانية الشكوى لله ولما تصل راح تشحن لي
واصل وبس