المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام PLATINUM HYDROWHEY or whey protien

Could I DO IT
29-09-2011, 11:16 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :178 متر
الوزن : 72 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

أنا والله محتار بين منتجين

PLATINUM HYDROWHEY
طبعا جديد وقريت عنه وتقول نفس ألشركه الي مصنعته انه افضل واسرع بروتين صنعوه
http://www.onacademy.co.uk/uploads/imagecache/product_full/hydrowhey.jpg
الي مجربه ياليت يعلمنا نتايجه وطعمه ؟

GOLD STANDARD 100% WHEY
أيضاً منتج سمعت عنه الكثير وسريع أيضاً لكن بروتين اقل من الي في الاعلى
http://www.onacademy.co.uk/uploads/imagecache/product_full/Gold%20Standard%20Whey.jpg

طبعا أنا ابحث عن ضخامه بعيد عن القينر وشكرا.

sami1989
29-09-2011, 11:34 PM
الاثنين ممتازات وانا شخصيا مجرب الواي اكثر من ممتاز واعتبره رقم 1
لكن ايضا في منتجات رائعه كل برو كومبلكس العادي او fusion7 elite يحتون على عدة انواع من البروتينات والفيتامينات والمعادن مع نسبه قليله من الكارب والدهون

Could I DO IT
29-09-2011, 11:41 PM
بس البرو كومبلكس العادي ماهو سريع زي ماقريت ولا وش رايك

sami1989
30-09-2011, 12:04 AM
فيه انواع بروتين سريعه وفيه بطيئه والاثنين ممتازات , لكن الواي سريع الامتصاص وباقل بنصف ساعه ينهضم هذه ميزة الواي من اوبتيموم

لكن انت عادي تكدر تاخذ البرو والواي نفس الوقت او اختار واحد
و لاتنسه تركز بلتغذيه ويكون اكلك غني بلكارب والبروتين للضخامه

Could I DO IT
30-09-2011, 01:15 AM
زين فيه احد جرب الPLATINUM HYDROWHEY؟

sami1989
30-09-2011, 01:27 AM
البلاتينيوم ايضا ممتاز وتقييمه عالي من البودي بولدنج
المنتجين الي حطيتهم رائعين بقى انته تختار واحد منهم

بردان1
30-09-2011, 02:58 AM
الواي سريع الامتصاص والهيدرو واي اسرع امتصاص < هذا مايذكر
لكن هل فعلا تحتاج اني ادفع ضعف مبلغ الواي عشان فرق بسيط

نصيحة خذ الواي بس اوفرلك وممتاز جدا ويقوووم بالواجب تماما مهي فارقه على عشر دقايق

faisalabdulaziz
30-09-2011, 09:48 AM
اتفق مع الشباب انهم اثنينهم ممتازيين وسريعيين في الامتصاص وتقايمهم ممتازه ... بس الاختلاف موجود في كمية البروتين في السكوب الواحد وكمية الصوديوم
الواي بروتين يحتوي على 24 جرام بروتين والهيدرو يحتوي على 30 جرام بروتين والواي يحتوي على 90 ميلي جرام صوديوم والهيدرو يحتوي على 160 ميلي جرام من الصوديوم ..

عن تجربتي انصحك بالواي لانه خفيف ع المعده وطعمه ممتاز وسريع الامتصاص ونتايجه ممتازه

تقبل مروري وبالتوفيق يابطل

بردان1
30-09-2011, 01:12 PM
^
كمية البروتين بالواي العادي اكثر من الهيدرو واي

نسبة البروتين بالواي العادي 82% بينما بالهيدرو واي 77%
وطبعا الفروق بسيطة لاتذكر لكن الفرق بين المنتجين انهم يدعون انه نفس الواي العادي سرعو عملية امتصاصه بالجسم

faisalabdulaziz
30-09-2011, 03:14 PM
^
كمية البروتين بالواي العادي اكثر من الهيدرو واي

نسبة البروتين بالواي العادي 82% بينما بالهيدرو واي 77%
وطبعا الفروق بسيطة لاتذكر لكن الفرق بين المنتجين انهم يدعون انه نفس الواي العادي سرعو عملية امتصاصه بالجسم

أخوي بردان1
ممكن توضحلي كيف الواي العادي نسبة البروتين فيه اعلى من الهيدرو علما بان اسكوب الواي العادي يحتوي على 24 جرام بروتين واسكوب الهيدرو يحتوي على 30 جرام بروتين .....

لان صارة عندي لغبطه

بردان1
30-09-2011, 04:03 PM
على عيني وعلى راسي اخي

والمساله واضحه
سكوب الهيدرو واي 40 قرام منها 30 بروتين
بينما الواي العادي سكوبه 30 قرام منها 24 قرام بروتين
يعني لو زودت الواي العادي الا 40 قرام حتى تتساوى المعادلة والمقارنه تكون عادلة بيناتهم
راح يكون في كل 40 قرام من الهيدرو واي 30قرام بروتين
والواي العادي في كل 40 قرام 32 قرام بروتين

اتمنى تكون وضحت وهي فقط المساله تحدديد حجم السكوب من الشركة ولا الكمية انت تقدر تحددها على حسب حاجتك اليومية لكن المعنى ان بودرة الواي العادي اغلبها بروتين اكثر من الهيدرو واي

وبالتوفيق

Could I DO IT
30-09-2011, 04:33 PM
الله يعطيكم العافيه وتم شراء الهيدرو من شركه اون بس ملحوظه ياليت تجاوبوني عليها الحين الهيدرو اسرع من كل منتجات القينروانت تحتاج بروتين سريع الامتصاص بعد التمرين مباشر لأي هدف تبيه مثل الضخامة طيب ليش حنا نشتري من منتجات القينر وأنها هي الي تضخمها مع انها بطيئه جداً !

بردان1
30-09-2011, 04:41 PM
الضخامة مهو على السرعة ولا البطئ

حتى فيه دراسات ولا اعلم عن صحتها لكن قرات عنها انه حتى لايهم ان كان سريع او بطيء

بس القينر فيهن نسبة كارب اعلى نسبة دهون اعلى
سعرات حرارية اعلى
عشان كذا تؤخذ للخضامة

Could I DO IT
30-09-2011, 10:44 PM
لكن أنا اقدر أضخم بهالمنتج ولا؟

بردان1
30-09-2011, 10:50 PM
اكيد تقدر
تقدر تضخم بدون اي منتج
انت اهم شي احسب كم تحتاج من بروتين وكم تحتاج من كارب باليوم
البروتين 1.5 الى 2.5 قرام لكل كيلو من وزنك
والكارب 3 قرام لكل كيلو من وزنك او اقل بقليل او اكثر بقليل

واضبط جدولك الغذائي وبعد ماتضبطه شف كم ينقصك من البروتين وكمله من المكمل
وطبعا جرعة مابعد التمرين ثابته
واقترح عليك اقتراح بحكم انه غالي الثمن لو تشري معاه اليت فيوجن 7 او سينثا 6 او ببروكمبلكس وتستخدمهم صباحا بعد الافطار ومساءا قبل النوم

والهيدرو بعد التمرين مباشرة

faisalabdulaziz
01-10-2011, 12:06 AM
على عيني وعلى راسي اخي

والمساله واضحه
سكوب الهيدرو واي 40 قرام منها 30 بروتين
بينما الواي العادي سكوبه 30 قرام منها 24 قرام بروتين
يعني لو زودت الواي العادي الا 40 قرام حتى تتساوى المعادلة والمقارنه تكون عادلة بيناتهم
راح يكون في كل 40 قرام من الهيدرو واي 30قرام بروتين
والواي العادي في كل 40 قرام 32 قرام بروتين

اتمنى تكون وضحت وهي فقط المساله تحدديد حجم السكوب من الشركة ولا الكمية انت تقدر تحددها على حسب حاجتك اليومية لكن المعنى ان بودرة الواي العادي اغلبها بروتين اكثر من الهيدرو واي

وبالتوفيق

ما شاء الله عليك اخوي بردان 1 ... جزاك الله خير وبيض الله وجهك على شرحك وتوضيحك ...
وايد استفدة من المعلومة اخوي لاني مالاحظت حجم السكوب ...

جزاك الله خير وبيض الله وجهك .. تقبل تحياتي وبالتوفيق يابطل

بردان1
01-10-2011, 12:53 AM
ووجهك ابيض يالغالي
وماسوينا الا الواجب

del10
01-10-2011, 02:33 PM
عذرا على المداخله

الشي اللي استغربت منه

انه شركة ON تنصح بأستخدام

الهايدرو واي بأي وقت تكون محتاج بروتين سريع الامتصاص

والهايدرو بيلدر بعد التمرين مباشره !!

يعني الهايدرو بيلدر افضل من الهايدرو واي لبعد التمرين !!

ممكن احد يشرح لنا الموضوع ؟؟

veto100
01-10-2011, 03:24 PM
يا شباب مافيي داعي تدققون ،

ترى كل الانواع نفس تدي نفس الغرض اللهم فرق بسيط بينهم لا يكاد يذكر ، وهو فالنهاية مكمل غذائي لا اقل ولا اكثر .

التركيز على الاكل وتنوعه وانه يكون غني بكل ما يحتاجه الجسم ، بعض الناس يركز على الاكل بعد التمرين وهذا خطأ ، المفروض تضبط اكلك من الصباح الى قبل النوم ، والتمرين الجيد بالطريقة الصحيحه الكامله والتنويع والراحه بعد التمرين ، كل هالعوامل اذا اجتمعت تعطي نتائج جبارة ، اعرف شخص جسمه ماشاء الله بطل وما عمره استخدم اي نوه مكملات سوا الامينو اسيد فقط لا غير وانا متأكد منه لاني اعرفه شخصياً

وبالتوفيق للجميع..

Could I DO IT
01-10-2011, 03:49 PM
مشكورين إخواني وصحصيح اخوي del10 هالموضوع حيرني كثير وقلت شكلهم نصابين كل شوي طالعين لنا بمنتاج الصباح قبل التمرين وهذا بعد التمرين وهذا قبل النوم سلمات احس أني ماراح اكل كلش خخخحخحححياليت احد يفيدنا لا هنتم

S.A.G.2
01-10-2011, 04:55 PM
يا شباب ترى اللي يحدد ضخامتك أو نشافتك هو أكلك مو البروتين, البروتين مجرد مكمل غذائي بس انا شايف انه في المنتدى هنا عاملين له الف حساب وحساب ومعتبرينه هو الأساس والأكل مخلينه هو المكمل للبروتين الصناعي ....

انا مستمر على الواي بروتين سواء ضخامة أو تنشيف اللي أعدل فيه هو أكلي فقط لا غير والبروتين والأمينو وجميع المكملات هي هي ما تتغير, بلا جينر بلا خرابيط .....
للعلم, في الضخامة اعتمد على الكاربوهيدرات لأنه العامل الرئيس في ضخامة العضلات ’’’ وفي النشافة اعتمد على البروتين بشكل أساسي لكي تحافظ على الكتلة العضلية من الانهيار,,,

والله الهادي الى سواء السبيل,,,

بردان1
01-10-2011, 05:16 PM
نعم يا اخوان
هم يقصدون اذا كنت ماخذهن بستاك واحد يعني بكورس واحد
الهيدرو بيلدر اساسا هو هيدرو واي تماما فقط مضاف له 5 قرام من كرياتين المونوهيدرات وبعض الامور الي تعطي استشفاء وغيره
ولانك اذا كنت تستخدم الهيدرو بلدر ماتقدر تتستخدمه مثلا 3 مرات باليوم لان هالشي معروف انه الكرياتين مايصلح تتعدا الـ 5 قرام تقريبا باليوم
فـ الهيدرو بيلدر مصمم فقط للاستخدام بعد التمرين وهو تماما نفس سرعة الهيدرو واي
وطبعا مثل ماهو معروف ان استخدام كرياتين المونوهيدرات يكون خمسة قرام لبعد التمرين

اتمنى تكون وضحة واسف ع الاطالة

faisalabdulaziz
02-10-2011, 08:16 AM
يا شباب ترى اللي يحدد ضخامتك أو نشافتك هو أكلك مو البروتين, البروتين مجرد مكمل غذائي بس انا شايف انه في المنتدى هنا عاملين له الف حساب وحساب ومعتبرينه هو الأساس والأكل مخلينه هو المكمل للبروتين الصناعي ....

انا مستمر على الواي بروتين سواء ضخامة أو تنشيف اللي أعدل فيه هو أكلي فقط لا غير والبروتين والأمينو وجميع المكملات هي هي ما تتغير, بلا جينر بلا خرابيط .....
للعلم, في الضخامة اعتمد على الكاربوهيدرات لأنه العامل الرئيس في ضخامة العضلات ’’’ وفي النشافة اعتمد على البروتين بشكل أساسي لكي تحافظ على الكتلة العضلية من الانهيار,,,

والله الهادي الى سواء السبيل,,,

اتفق تماما معاك يالغالي ...

انا اتبع نفس اسلوبك بس الاختلاف اني استخدم ايزو 100 ... طعمة ممتاز واقتصادي في نفس الوقت ونتايجه طيبه

ياشباب اهتمو في التغذية والصبر ومن ثم المكمل الغذائي ... في شباب الله يهديهم على طول من ثاني يووم له في الجم يبلش في المكملات .... والمشكلة الكبرا ان بعض المدربين الله يهديهم من يشوفون واحد جديد في الجم وعليمي على طوول راحوله وكلموه عن المكملات والكورسات والشباب الصغار اتشوفونهم متحمسين ومافيه صبر ... الله المستعان