المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة سمنت ورجع وزني اكثر من اول :( ابي نصيحه

آلفيصل
13-10-2011, 10:38 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 105 كيلوجرام

نسبة الدهون : 32.5

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا سابقا كنت العب سويدي ولياقه قرابه سنه ونصف على انتظام
وكانت لياقتي جيدة وصحتي كويسه الحمد لله دخلت حديد وماكان فيه توجيه بالتمارين ولانه تركت السويدي جتني اصابه بالركبتين وجلست تقريبا سنه مبتعد عن النادي وزني قبل اترك النادي 83 والان 105 شحم ولياقه مو صفر تحت الصفر

الان نفسيتي تتعب لما اتمرن وكرهت النادي لانه الملابس صارت ضيقه والحركه صارت اثقل من قبل :(

ابي نصيحه وتوجيه ايش اتمرن وياليت اذا فيه جدول امشي عليه او نوع تمارين او نظام غذائي

ياليت ماتبخلون علي محتاج دعم معنوي وتوجيه وحماسكم ياخوان :(

الشي الاخر كنت ناوي استخدم البروتين بس الشكوى لله ماقدرت ومكتوب عليه الافضل الاستخدام قبل 2012 هل لو استخدمته في 2012 فيه ضرر او لا
جزاكم الله خير بالنهاية ورحم الله والدينا ووالديكم

:(

امينو 3
13-10-2011, 11:09 PM
من وجهة نظري اخي ... لازم ترجع العاب سويدي + دايت ونظام غذائي خالي من الدهون والسكر قدر المستطاع حتى ينزل وزنك تقريبا الى 90 كيلو ومن بعدها تقدر تلعب حديد وتفكر في البروتين وغيره
هاي طبعا من وجهة نظري
اما البروتين الي حكيت عنه مش عارف ليش خايف منه لانه لساتنا في 2011 وباقي شهرين حتى 2012 على العموم هو قريب من انتهاء الصلاحية ولهذا لن يكون جيد
وسانتظر انا وانت ردود الكباتن

آلفيصل
14-10-2011, 01:01 PM
من وجهة نظري اخي ... لازم ترجع العاب سويدي + دايت ونظام غذائي خالي من الدهون والسكر قدر المستطاع حتى ينزل وزنك تقريبا الى 90 كيلو ومن بعدها تقدر تلعب حديد وتفكر في البروتين وغيره
هاي طبعا من وجهة نظري
اما البروتين الي حكيت عنه مش عارف ليش خايف منه لانه لساتنا في 2011 وباقي شهرين حتى 2012 على العموم هو قريب من انتهاء الصلاحية ولهذا لن يكون جيد
وسانتظر انا وانت ردود الكباتن

يعطيك ربي الف عافية اخوي وجزاك الله خير بانتظار باقي الكباتن

Dr.H.A.E
14-10-2011, 01:30 PM
وعليكم السلام , عادي وانا اخوك ,, ادخل لياقه ,, وخذ معها بروتين زيرو فات وزيرو كارب ,, عشان على الأقل يحافظ على نسبة العضل في جسمك ,, ويصير تنزل دهون ,, وينزل جسمك نزله صحيه ,, ويتناسق ,, لكن اهم شئ انك تهتم بالتغذيه والراحه ,,

آلفيصل
16-10-2011, 09:53 AM
وعليكم السلام , عادي وانا اخوك ,, ادخل لياقه ,, وخذ معها بروتين زيرو فات وزيرو كارب ,, عشان على الأقل يحافظ على نسبة العضل في جسمك ,, ويصير تنزل دهون ,, وينزل جسمك نزله صحيه ,, ويتناسق ,, لكن اهم شئ انك تهتم بالتغذيه والراحه ,,

مشكور يالغالي ويعطيك ربي الف عاافية يارب

faisalabdulaziz
16-10-2011, 03:47 PM
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته ...
توكل على الله وبلش تمرين وحط الهدف بين عيونك واهم شي الصبر وانا اخوك... وانصحك ياخوي اتقسم الهدف الى مراحل ... على سبيل المثال
المرحلة الاولى ... من ناحية التغذية اكل نص الكمية اللي تاكلها في وجباتك في الوقت الحالي ... التمرين ركز على السويدي والكارديو .
المرحلة الثانية ... من ناحية التغذية نظام غذائي عالي البروتين متوسط النشويات خالي الدهون ... التمرين خلك الحديد مع الكارديو .

انا اتيعت هذا النظام ومن مميزاته ...
ما راح اتحس بالممل ... المعده راح تصغر عندك بشكل تدريجي ... مستوى اللياقة راح يرتفع عندك ...
واي استفسار انا حاظر ... تقبل تحياتي وبالتوفيق يابطل