المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كيف ابدا بداية صحيحة + ممكن احد يترجم لي هذا الفيديو

q8yas
21-10-2011, 03:59 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :185 متر
الوزن : 82 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
سلام عليكم

اصدقائي انا جدا اسف اني وضعت موضوع مخالف

انا يا اخواني دخلت النادي من شهر تقريبا وناوي العب لعب صحيح وابي جسمي يكون فتنس

يعني مابي ضخامه وكلام فاضي ابي جسمي يكون فتنس نفس هالصوره

http://how-to-make-money-in-fitness.com/wp-content/uploads/2011/08/Abs.256174424_std.jpg

مع العلم حاليا صارلي شهر العب وجدولي كالتالي

بيطان + تراي
اكتاف + مثلثات
صدر + باي + سواعد

هذا شي والشي الثاني اتمنى احد الاخوه الكرام يترجملي الكلام الي بالفيديو التالي

http://www.bodybuilding.com/guides/male-20to39-muscle-building/training

شكرا

u turn
21-10-2011, 06:39 PM
وعليكم السلام

والله الصراحة ما فهمت وش المطلوب .. يعني انت محتاج جدول تمارين . وإلا محتاج مكملات ؟!

وجدول تمارينك ناقصـه تمارين للارجل

ورابط الفيديو يفتح صفحة مافيها فيديو تأكد منه !

الناعسي
21-10-2011, 11:01 PM
العب على 12 تكراره بس على الوزن اللي يخليك 12 تكراره يعني لا تشيل صدر 50 وانت تقدر تلعبه 100 الا في الوارم اب اول مجموعه ابدأها من 75 او شي قريب ،، والاخيره ماكس

لازم تمكس تكراراتك بين العالي والنازل عشان تمرن الالياف العضليه البطيئه والسريعه ،،
دائم حاول تدخل السوبر سيت والدروب سيت والجينت سيت والاف اس تي 7 تكنيك في جدولك لحرق الدهون ،، عشان ترفع الجهد

بالنسبة للكورديو انا افضل انك تقسم حصة الكارديو الي حصتين وتلعبهم 20-25 دقيقه الصبح اول ما تقوم على بطن هاويه والثانيه تكون بعد التمرين او قبل النوم بساعتين ،، وفي اوقات الريست ممكن تسوي ال hiit اذا حاب ،، انا عن نفسي افضل السباحه ،، وخذ الايزو كويس عشان يساعد على الاستشفاء العضلي لو تقدر تضسف ال بي سي اي اي والجلوتامين حلو عشان تحافظ على كتلتك العضليه

بالنسبه للدايت راح يكون
مرتكز على البروتين طول اليوم
ومتوسط الكومبلكس كاربس : ويتم تناولهم على الفطور والغدا يعني فترة فبل التمرين
مثل الرز البر المكرونه البر البطاطا الحلوه او الخبز البر
البر يكون داخل على اكلك من المصادر البروتينيه مثل الدجاج او اللحم او الحلي والاجبان

وتاكل 5-6 وجبات باليوم ،،

بردان1
22-10-2011, 12:01 AM
جزاك الله خير يعني مابي تضخيم وكلام فاضي
التضخيم صار كلام فاضي وكانه شغله اسهل ما بالحديد هي
وحاط صورة اخشى انك ماتاصل له حتى بعد 3 سنين من السير على نظام تضخيم صارم

وعلى العموم ماقصرو معاك الاخوان وان شاءالله موووفق بس لاتعتقد التضخيم بهالسهولة

q8yas
25-11-2011, 04:42 AM
وعليكم السلام

والله الصراحة ما فهمت وش المطلوب .. يعني انت محتاج جدول تمارين . وإلا محتاج مكملات ؟!

وجدول تمارينك ناقصـه تمارين للارجل

ورابط الفيديو يفتح صفحة مافيها فيديو تأكد منه !

يالغالي انا ما اعرف انا شنو محتاج ووضحت انا شنو ابي :(

q8yas
25-11-2011, 04:44 AM
العب على 12 تكراره بس على الوزن اللي يخليك 12 تكراره يعني لا تشيل صدر 50 وانت تقدر تلعبه 100 الا في الوارم اب اول مجموعه ابدأها من 75 او شي قريب ،، والاخيره ماكس

لازم تمكس تكراراتك بين العالي والنازل عشان تمرن الالياف العضليه البطيئه والسريعه ،،
دائم حاول تدخل السوبر سيت والدروب سيت والجينت سيت والاف اس تي 7 تكنيك في جدولك لحرق الدهون ،، عشان ترفع الجهد

بالنسبة للكورديو انا افضل انك تقسم حصة الكارديو الي حصتين وتلعبهم 20-25 دقيقه الصبح اول ما تقوم على بطن هاويه والثانيه تكون بعد التمرين او قبل النوم بساعتين ،، وفي اوقات الريست ممكن تسوي ال hiit اذا حاب ،، انا عن نفسي افضل السباحه ،، وخذ الايزو كويس عشان يساعد على الاستشفاء العضلي لو تقدر تضسف ال بي سي اي اي والجلوتامين حلو عشان تحافظ على كتلتك العضليه

بالنسبه للدايت راح يكون
مرتكز على البروتين طول اليوم
ومتوسط الكومبلكس كاربس : ويتم تناولهم على الفطور والغدا يعني فترة فبل التمرين
مثل الرز البر المكرونه البر البطاطا الحلوه او الخبز البر
البر يكون داخل على اكلك من المصادر البروتينيه مثل الدجاج او اللحم او الحلي والاجبان

وتاكل 5-6 وجبات باليوم ،،

اخوي ردك جدا جميل بس للاسف انا مافهمت ولا مصلح من الي قاعد تقولة

انا جدا مبتدا وما اعرف حتى اسامي الاجهزه ياليتك شرحت او وضحت كل مصطلح لاني للاسف لم افهم شي :(

q8yas
25-11-2011, 04:47 AM
جزاك الله خير يعني مابي تضخيم وكلام فاضي
التضخيم صار كلام فاضي وكانه شغله اسهل ما بالحديد هي
وحاط صورة اخشى انك ماتاصل له حتى بعد 3 سنين من السير على نظام تضخيم صارم

وعلى العموم ماقصرو معاك الاخوان وان شاءالله موووفق بس لاتعتقد التضخيم بهالسهولة

ابصراحة اخوي انا اشوف الجسم الكبير منظره مو اخلاقي يعني حلات الانسان يكون متناسق

وانا جدا ضد الجسم الضخم لانه يبين انه مو طبيعي وانه منافي للانسان الطبيعي ملاحظه انا اقصد الضخامة نفس بطل العالم روني كولمن ومن على شاكلته

بردان1
25-11-2011, 10:41 AM
نعم اخي اكيد هذا خيارك بس حتى تصل لهدفك لازم تمشي على انظمة تضخيم ولاتخاف ماراح بيوم وليله تحصل جسمك صار مثل روني كولمن
لان هذولا صارلهم فوق 15 سنه يتمرونون تمارين صارمة ومنشطات عشان ياصلوا للهالمرحلة

وان شاءالله موفق وشد حيلك ولاتنسى تاخذ لك لفه على قسم المواضيع المميزة يفيدك