المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام قال لي نصاً اللعبه هذي لعبه أبـر !!!

مشتاق للرياض
18-05-2012, 06:22 AM
موضوع للنقاش

انا من الاشخاص الحريص كل الحرص على المكملات وانتقاء الجديد المفيد
قابلت احد الاشخاص وجائني الى المنزل وشاف المكملات الغذائيه وحرصي الشديد عليها (( عشان محد يخرج عن الموضوع بالإضافه الى الأكل ))
قالي بختصار شديد ايش الخرابيط هذي لعبه كمال الأجسام لعبه ابر !!!
يقولي 5 سنين الي بتجلسها على المكملات مع الأكل والتمرين الأبروالهرمونات بكورس واحد تعوضك تعب خمس سنوات !!
والله دخل الفكره براسي مع اني شايلها نهائي الغريب كثير كثير من ابطال العالم والشباب يستخدمون المنشطات ولاحصل لهم اي شيء !!اراءكم ياابطال

ابو علي 1
18-05-2012, 06:42 AM
ليه اذا حصلهم شي بيقولو للعالم علشان يتشمتون فيهم ماهم اغبيه لهذي الدرجة

Buflan
18-05-2012, 07:16 AM
يعتمد عليك وعلى اهدافك

تبي جسم فتنس ؟ مستحيل تحتاج ابر او منشطات، تبي جسم عن 10 اجسام اكيد يبي لك كورس من هالطيبين الي قلت عنهم

انا اعرف شخصين يتعاطون كورسات هرمونية وما شا الله عليهم متزوجين وعندهم اطفال واموررهم عال العال

متعب سعد
18-05-2012, 07:50 AM
والله يا كابتن ..

الأمور متلخبطة ومشوشة .. أنا كنت من المعارضين جدا جدا جدا للهرمونات ..

وبعد ما قريت عنها وشفت آراء اللي جربوها وشفت الآراء اللي ضدها ..

لقيت ان الهرمونات مضرة اذا:

1- ما دخلت مرحلة " التنظيف " بعد الكورس ..

2- اذا استخدمتها بتهوّر ..

3- اذا ما ظبطت كورسك صح! مثلاً يجيك واحد ياخذ له استنازول لحاله ! ولا دينابول لحاله ! اذا دخلت كورس يبيلك تعرف اللي تاخذه وش يوقف أي هرمون

لأن فيه بعضها يوقف انتاج الهرمونات الطبيعية في الجسم فلذلك يبيلك شي يدعم انتاج الهرمون المتوقف وهلم جرا ..

----

حبوب منع الحمل للنساء تحتوي على هرمونات ليش الدكاترة ما قالوا مضرة؟
المضادات الحيوية تقلل انتاج التستيسترون وتزيد من الاستروجين ليش ما قلنا انها مضرة للاعب كمال الاجسام؟
مواد كيميائية كثير تدخل في أكلنا ولا نقول عن تدخلها في هرمونات الجسم شئ ! ليش؟

---

أنا ما أقول الهرمونات ممتازة ولا منها ضرر, لكن أقول لك اقرأ وابحث وأنت الحكم !

ماحد بيتحكم في جسمك وفي رغبتك .. لا تسلم عقلك للآخرين ..

شكراً

متمرس حديد
18-05-2012, 07:54 AM
إذا انت صادق باللعبه العب اربع سنوات متواصله بعدها فكر تأخذ هرمون الحين ولا تسمع عنده وترا كل شي باللعبه شوي شوي

لا تلعب سنه وتغش نفسك بهرمون يمكن يعدم عليك حياتك

LEON35
18-05-2012, 08:28 AM
شوف اخي أنت داخل بطوله ولا شي يعني خليك على طبيعي
اما أذا أنت تبي تدخل بطولات وهالأشياء تقدر بالطبيعي بس يبغالك وقت طويل
المهم أشوف موضوع اخي حمد وافهمه عدل هل انت مستعد لتحمل عواقب

.hamad.
18-05-2012, 11:28 AM
ليه اذا حصلهم شي بيقولو للعالم علشان يتشمتون فيهم ماهم اغبيه لهذي الدرجة

ابطال كثار تجيهم اعراض كثيرة ولكنهم مايعلمون عن هالشيء لان يضر بسمعتهم

لو بطل جاله عدم القدرة على الانتصاب هل تتصور ان راح يعلن هالشي للعالم وهو اللي ينضرب بعضلاته المثل ..

اتصور صعبة اشوي

فاكرو
18-05-2012, 12:12 PM
اخووي يمكن يكون هو ماخذ هرمونات .. ومحبط .. ويباك تاخذ وياه .

ترى هذي تصير والله ( الغيره )

المهم ياخوي القرار راجع لك بس اتمنى انك تفكر زين قبل ما تبدأ بتعاطي شي .

موفق إن شاء الله

LEON35
18-05-2012, 12:23 PM

ابطال كثار تجيهم اعراض كثيرة ولكنهم مايعلمون عن هالشيء لان يضر بسمعتهم

لو بطل جاله عدم القدرة على الانتصاب هل تتصور ان راح يعلن هالشي للعالم وهو اللي ينضرب بعضلاته المثل ..

اتصور صعبة اشوي
+++++++++++++++++1 أي والله كلامكم صحيح

mr.dark.gym
18-05-2012, 12:43 PM
والله يا كابتن ..

الأمور متلخبطة ومشوشة .. أنا كنت من المعارضين جدا جدا جدا للهرمونات ..

وبعد ما قريت عنها وشفت آراء اللي جربوها وشفت الآراء اللي ضدها ..

لقيت ان الهرمونات مضرة اذا:

1- ما دخلت مرحلة " التنظيف " بعد الكورس ..

2- اذا استخدمتها بتهوّر ..

3- اذا ما ظبطت كورسك صح! مثلاً يجيك واحد ياخذ له استنازول لحاله ! ولا دينابول لحاله ! اذا دخلت كورس يبيلك تعرف اللي تاخذه وش يوقف أي هرمون

لأن فيه بعضها يوقف انتاج الهرمونات الطبيعية في الجسم فلذلك يبيلك شي يدعم انتاج الهرمون المتوقف وهلم جرا ..

----

حبوب منع الحمل للنساء تحتوي على هرمونات ليش الدكاترة ما قالوا مضرة؟
المضادات الحيوية تقلل انتاج التستيسترون وتزيد من الاستروجين ليش ما قلنا انها مضرة للاعب كمال الاجسام؟
مواد كيميائية كثير تدخل في أكلنا ولا نقول عن تدخلها في هرمونات الجسم شئ ! ليش؟

---

أنا ما أقول الهرمونات ممتازة ولا منها ضرر, لكن أقول لك اقرأ وابحث وأنت الحكم !

ماحد بيتحكم في جسمك وفي رغبتك .. لا تسلم عقلك للآخرين ..

شكراً

على كـلـآم أحد الشباب عندهـ الخبرهـ في الهرمونات " صح انها مضره واضررها مدمرهـ ،، لــكن تستطيع تجــنب ذاك الضرر باللمنظفات وتكون منتظم 200%"

M5Q
18-05-2012, 12:49 PM
الهرمونات ، أبتعد عنها ، !
تبي جسـم ـ العب بعقلك ـ ولا تلعب با الكلام !
صدقني ، ما تحس بطعم اللعبة ، إلا وانت ماخذها طبيعي !
يعني نوم طبيعي ، أكل طبيعي ، حتى المكملات ساعدتنا في أمور الجيـم !
كل هذا و نرووح للهرمونات الي تدمر اجسامنا ، وتجيب لنا أعراض في اجسامنا وتؤثر على حياتنا !

أنا أنصحكك نصيحة ، خلك على المكملات الي جابت معنا نتائج ولا احلى ،
وبيني وبينك هاليومين ، الي يأخذ هرمون يقولون أنة عضلي شكل ، أنت خلك طبيعي وطلع جسم ، وشوف نظرة الناس لك !

فاكرو
18-05-2012, 01:32 PM
على كـلـآم أحد الشباب عندهـ الخبرهـ في الهرمونات " صح انها مضره واضررها مدمرهـ ،، لــكن تستطيع تجــنب ذاك الضرر باللمنظفات وتكون منتظم 200%

مع احترامي لك كـابتن .. الشباب اللي تقول عنهم اكيد بيقولون انه ما بيكون في ضرر لو اخذت منظفات .. لأنهم ماخذينها .. ويحاولون اقناع الناس انها ما تضر لو اخذت منظفات ولو ولو لو .. لاكن اذا ما ماخذينها بتلقاهم يقولون لا والله الهرمونات مضرة ..

انا بقولك شي كابتن .. انا ما بقولك ولد عمي ولا ولد خالي .. انا بقولك اخوي اللي راح بريطانيا عشان يدرس هناك .. و مع مر الأيام تعرف على ناس يروحون جيم ويتعاطون هرمونات ف انخرط وياهم فالتعاطي مع انه لعب حوالي 3 سنوات فالأمارات بدون هرمونات . المهم والحين هو متزوج وعنده ولد وبنت .. راح اكثر من مكان ياكابتن يبغي يرجع ل حالته الطبيعية .. حتى راح بريطانا قالو له ما يصير .. والحين يعاني من اشياء كثيرة ياكابتن مثل الصلع و الام فالكبد .. و و اشياء ثانية بعد وندمان وترك اللعبة وجسمة صار نفس الشيبة وهو عمره 31.. يعني ذبلان

يعني مع انه كان محافظ ومسوي فحوصات وعارف شو ياخذ .. شوف شو صار له فالنهاية .. عيل شو تقول عن الشاب اللي يبا ياخذ وهو ما متأكد انه يناسب جسمة و الهرمون مضروب ولا لا واشياء كثيرة ..

اتمنى من كل قلبي انك تبعتد ياخوك

والسموحة على الأطالة لكن ابغي اوصل الفكرة

ودمتم بوود :)

071071
18-05-2012, 02:17 PM
ما أحلى أن تحقق حلمك وتبني عضلاتك بتعب واصرار وهمه وبهرموناتك الطبيعية اللي الله عطاك اياها .. يكفي هذا الشعور
تخيل او اخذت كورس هرموني وبعد الكورس واجهت مشاكل او اعراض جانبية وغيرها او حصل اي شي لاقدر الله بتكره نفسك وبتكره اللعبة كلها وانت فكر بصحتك مستقبلا اذا كبرت .. كلنا الحين بعز شبابنا وبقوتنا لكن بكرا اذا عطاك الله عمر وكبرت بالسن احساسي انك بتقول ليتني مادخلت هالمواد بجسمي وللمعلومية اكثر من شخص اجسامهم حلوه وابطال واخذوا كورسات هرمونيه قالوا لي ترا المسألة ادمان يعني تاخذ كورس بعدها بتقول بدخل بكروس ثاني وبعدها بتقول بدخل بكورس ثالث وتستمر الدوامه هذا كورس ضخامة وهذا كورس نشافه و....... الخ ولاتعتقد انك لو اخذت كورس هرموني واحد بتوقف وتقول خلاص اتوقع أو أكاد اجزم 100 % انك بتاخذ كورس ثاني وثالث

الله يوفق الجميع .. والعافية نعمه مايحس بطعمها ألا اللي يفقدها و يارب يديم علينا الصحة وعلى جميع المسلمين

مشتاق للرياض
18-05-2012, 02:32 PM
الله يعطيكم العافيه على المشاركات القيمه

بس فعلاً شيء يقهر لما تروح للنادي وتتمرن بإخلاص وتاكل اكل صحي وتحافظ على التمرين وايام الراحه ويجيك شخص ماهو محافظ وفجأه يكووون جسمه افضل منك لإنه خش كووورس هرموني !! شيء يقهر !! اذا على الغش كل الناس جالسه تغشش !!
السؤال هل اذا دخلت كوورس هرموني واحد اقدر احافظ على المكتسب العضلي طووول سنتين !!!
ومتى راح الآحظ الفرق في العضلات والتحسن !!!

تحياتي

فاكرو
18-05-2012, 03:33 PM
الله يعطيكم العافيه على المشاركات القيمه

بس فعلاً شيء يقهر لما تروح للنادي وتتمرن بإخلاص وتاكل اكل صحي وتحافظ على التمرين وايام الراحه ويجيك شخص ماهو محافظ وفجأه يكووون جسمه افضل منك لإنه خش كووورس هرموني !! شيء يقهر !! اذا على الغش كل الناس جالسه تغشش !!
السؤال هل اذا دخلت كوورس هرموني واحد اقدر احافظ على المكتسب العضلي طووول سنتين !!!
ومتى راح الآحظ الفرق في العضلات والتحسن !!!

تحياتي

اخوي اهم شي الناس تعرف انك تتمرن طبيعي بدون هرمون لانه اصلا يبين اللي ياخذ هرمون من غيره اللي ما ياخذ :32:

انته تبغي جسم صحي تمرن وكل زين و واصل مشوارك .. بتقولي ناس ما ناس .. بن عمي ما عليك من كلام الناس ... كلام الناس ينداس

:biggthump موفق

X TREME
18-05-2012, 04:47 PM
اتم خمس اسنين اتمرن على ما احقق حلمي طبيعيا ولا اضرب ابر وادس السم في جسمي بهدف الاسراع لتحقيق هذا الحلم الي بالنهاية بينقلب لكابوس لا محالة
وتذكر اخي الكريم ان كل ما يأتي بسرعة يذهب بسرعة..

ديزل ديزل
18-05-2012, 05:32 PM
انا لسه شايف الموضوع دلوقتى وجتلى صدمه من الكلام ده ليه الناس بتشوه فى اللعبه كورسات ايه وكلام فاضى ايه انا اساسا لا اعترف بالكلام ده سو مكملات او منشطات الموضوع وما فيه شويه صبر وتغذيه وتمرين ايه يعنى ما اصبر سنه واتنين واكتر هو فى حد بيزهق من الرياضه ليه الاستعجال ولو على الاعراض المشطات قضت على ناس كتير ومنهم محمد بن عزيزه

Rashid.S
18-05-2012, 06:02 PM
انت تبي جسم تتقوى في للدنياك وعبادة ربكـ ؟؟
ولا تبي جسم تفاخر فيه ويهلككـ بعد خمس أو 10 سنوات ؟؟

القرار لكـ ..

a7mad.nice2
18-05-2012, 06:27 PM
اخوي تبغا تفهم كل شي عن الهرمونات واضرارها اتفرج هذا الفلم

bigger stronger faster

دورو ودورلو ترجمه واتفرجو

لحد يضحك عليك لحد يقلك اذا اخدتها حتموت

انتا اتفرجوو ورح تفهم كل شي وليش هالكلام عن الاشاعات

عاشق الضخامة
18-05-2012, 11:50 PM
شوف اخي محقولك..استخدمهم ومش حقولك لتستخدمهم..ببساطة..اذا كنت تمتلك هرمون اصلي..وكادر اشراف طبي يشرف عليك اثناء استخدامهم..فاستخدمهم..ببساطة اخوي..كلنا نتسائل نقول الابطال والاجانب بيستخمو هرمون ولكن اجسامهم عال العال وماعدهم مشاكل صحية..
الجواب ببساطة..انو كل بطل منهم..له كادر طبي خاص به..هوة يوجهة ايش يعمل وايش يسوي..بحيث يتلافة وقوع اضرار ويكبحهة..وكمان بيعملو تحاليل..واشياء كثيرة طبية بحيث يكونو في السليم..بحيث ياخذو من الهرمون فوائدة..وبيقتلو مخاطرة..لان همة حياتهم وشغلهم هاي اللعبة موهواة مثلنة..وهاي طريقة للي يريد يكون بطل ومحترف بحيث تكون حياتة ومهنتة هاي اللعبة مو مجرد رياضة..
اما امثالي الي يريدون جسم فتنس ومقسم مع ضخامة بسيطة ومجرد يلفت الانتباه..فالهرمون يكون خطر قاتل..بدون اشراف طبي..

مع تحياتي..اخوك ابو معاوية العراقي.

O.X.Y.G.E.N
18-05-2012, 11:59 PM
ما بكلمك عن اضرار وفوائد
لكن مسألة ان اللعبه هذي لعبة ابر قوله مع نفسك يبو الشباب
انا قد سمعت هالكلام من من واحد معنا في النادي توه داخل ما صارله 6 شهور ما بعد اخذ بروتين اصلا وأقنعه الكبتن بكورس هرموني وهو خبل درعم
من أخذه وهو نافخ نفسه علينا " إذا ما اخذت هرمون ما بتحصل نتيجه " " يا تاخذ هرمون يا تترك اللعبه " " المكملات والأكل كلها ما تنفع "!!
المشكلة اني ما زدت شفته بعدها مدري وين اختفى حتى الكبتن مصدوم يقول هذا ما كمل الكورس بيورط عمره !!
فخويك يمكن يكون من هالعينه اللي قام يشوف نفسه انه تجرأ ودخل كورسات هرمونيه وكبر راسه وشاف نفسه

انا ما اقولك استخدم او لا تستخدم
هذا شي في الأخير يرجعلك

شوف انا بقولك حكمه
والله لو تصير غول من كثر العضل اللي فيك.. اصغر واحد في النادي بيطالع فيك بنص عين ويقولك "هرمونات ومنشطات"
ولو تحصل على ضخامه حلوه بشكل طبيعي.. أكبر واحد في النادي بيقولك "برافو عليك يا بطل"

وعشان تتأكد بنفسك ادخل على مقاطع في اليوتيوب وشوف نفس فئات منافسين مستر أولومبيا وشوف التعليقات اكثرها تقلل من مجهودهم بالتعليق بـ steroids
وشوف التعليقات على مقاطع اصحابها natural
وشوف الفرق

scaryface
19-05-2012, 01:33 AM
نرجع الى تاريخ اللعبة

اللعبة اشتهرت في السبعينات وسببها كان الجيل الذهبي وهم ارنولد ولو فرينقو (رجل الاخضر) وفرانك زين والخ. جميعهم كانوا يستخدموا المنشطات ولكنه في السبعينات كانت الناس تجهل فوائد الهرمونات في عالم الرياضة وكانت لا تعتبر اداة "غش" لانه الكل كان يستخدمها . وبالنهاية الهرمونات لعبت دور كبير في ادخال الملايين من الناس في عالم كمال الاجسام لانه الكل كان يتمنا يكون مثل ارنولد او فرانك زين.

والسؤال هو هل الهرمونات مهمة بلعبة كمال الاجسام والجواب هو لا ... لكنه الهرمونات زادت من شهرة كمال الاجسام بطريقه غير مباشرة.

بالتوفيق

Heartbeat
19-05-2012, 01:40 AM

القرار لكـ ..

أخوي قضية الهرمونات حالها كـ حال أي قضية ما بين مؤيد ورافض للفكرة
الرافض للفكرة راح يعرض عليك كلام يثبت فيه ضررها
والمؤيد راح يعرض عليك كلام انها مع الاستعمال الصحيح هي غير مضره

لكن في النهاية اللاعب يخشى من الغش في هذه المواد خصوصاً انها ممنوعه , واقصد ان بعض من يبحث عن الربح السريع
يتجه للغش في هذه المواد والضحية المستهلك

وضيف على هذا مافي متخصصين في هذه المواد في بلادنا حتى تستشيرهم عن كيفية الاستعمال الصحيح وكيف تتجنب المضاعفات
ولذالك هي بكل تأكيد مغامرة احيانا تنجو منها واحياناً لا تنجو , ولذالك نسمع عن البعض لم يحصل لهم شئ
واحيانا يقول لك البعض فلان مدمن هرمون ومافيه الا العافيه متزوج وعنده اولاد , هذا الله ستر عليه ^_^

وبعدين ما سمعت مثل هالكلام , يقولك المكمل الفلاني مانفعني او حارق الدهون الفلاني ما نفعني او منتج الطاقة الفلاني ما عطاني طاقة
يرد عليك البعض ويقول جسمك ما تقبله
نفس الامر بالهرمونات احيانا جسم المتلقي للهرمون لا يحصل له شئ واحيانا تحدث له مضاعفات

الفرق بين المكمل والهرمونات او المنشطات
المكملات : ان لم تنفعك هي لن تضرك , ولذالك ينصح بها الكثير
الهرمونات والمنشطات: الضرر واقع لا محال ولكن احيانا ينفعك مع قليلاً من الضرر هذا ان كان منتج اصلي وغير مغشوش ومع الاستعمال بحذر
واحيانا تضرك فقط ولا تنفعك

وضيف على ذالك الادمان البعض يدمن إستخدام الهرمونات , الأمر مشابه لعمليات التجميل لن ترضيك النتيجه التي وصلت لها ابداً
وسوف تبحث عن نتيجه افضل دائماً ^_^

اما بخصوص ان كمال الاجسام هي لعبة ابر في واقعنا الحالي هذا صحيح هي لعبة ابر ولذالك تجد ان من يستخدمها هو الافضل دائماً
مستحيل تجد اثنين نفس الوزن واحد استخدم ابر والثاني لم يستخدمها يتفوق من لم يستخدمها على من إستخدمها

لكن هي بالاساس لم تكن لعبة ابر ولكن أقحمت الابر في هذه اللعبة
والسبب ان اللاعب لا يرضى بالنتيجه التي وصل لها ولذالك يتجه للأبر
واحيانا جسم الانسان يقف عن حد معين ولا يتجاوز هذا الحد ولذالك اللاعب لا يرضيه هذا الحد ويستخدم الهرمونات او المنشطات

تماماً الامر مشابه لحوارق الدهون شخص يقول انا مهما فعلت لا ينزل وزني
ينصحه البعض بإستخدام حوارق الدهون

على العموم انا استغرب اتجاه البعض للهرمونات مع انه لا ينوي دخول مسابقات بهذه اللعبه
لأني كما اعرف البعض يتجه للهرمونات والمنشطات بسبب المسابقات
ولذالك الهرمونات والمنشطات هي وسيله عند البعض من اجل غايه والغايه هي الشهره او الفوز في مسابقات عالمية او محليه

اما نحن نهوى اللعبه من اجل اللعبه فقط لماذا نستخدم الهرمونات او ما شابه لها
في النهاية يا اخوان هدف كل شخص في هذه اللعبه هو من يحدد ماذا يستخدم

لو كان هدفه طفولي او من اجل الفوز في مسابقات , أو من اجل غايه غير لائقه لن يتأخر في إستخدام كل ماهو متوفر من اجل ما يريد

ولو كان هدفه من اجل اللعبه نفسها او من اجل صحته او من اجل انزال وزنه او زيادة وزنه , او من اجل إرضاء نفسه في جسمه
لن يستخدم كل ماهو مطروح على الطاولة بل سوف يختار ما يفيده ولا يضره

Booyaka
19-05-2012, 02:28 AM
قال لي نصاً اللعبه هذي لعبه أبـر !!! ، وهل كل مايقال صحيح !!! :31:

وانت طبعا تعرف مضار الهرمونات ولكن تحاول تخدع نفسك بالمعلومة ، أرجع دور مقاطع باليوتيوب عن مضارها او أقرا ردود الاخوان ماقصرو معاك ، وان شاء الله تغير رايك ، والله يوفقك عزيزي

Yass.jed
19-05-2012, 08:03 AM
والله اللعبة هادي الي يكمل فيها غالبا حياخد كورس منشطات !!

مشاري الرياض
19-05-2012, 08:51 AM

القرار لكـ ..

1+ ماشاء الله رد كافي

الحقيقة لا غير
20-05-2012, 12:09 AM
انا اشوف اذا ماراحتدخل بطوله لا تفكر فيها لانه مستحيل تنافس في بطوله طبيعي

absolutely
20-05-2012, 02:09 AM
نصيحة اخو مني لجميع الزوار او الاعضاء

ابتعدوا عن الهرمونات يا شباب لاتلعبون بأجسامكم وتضرون انفسكم وتنحرمون من العافية
بسبب شي تافه تقدر توصله مع الصبر والمواضبه ,, صح ماراح يكون جسمك ذاك اللي مثل صاحب البطولات لكن بتكون مرتب
وبصحه وعافيه وباني جسمك بالطريقة السليمة

لاتقولي باخذه مرة واوقف واحافظ على مستواي
هذي شلها من راسك ومن سابع المستحيلات

لا راح تستمر طول عمرك صاحب بطولات ولاهم يحزنون بس بتضحك ع نفسك
وحتى لو كنت صاحب بطولات انت بتضر نفسك

عندك كذا لاعب من مستر اولمبيا
اللي فشل كلوي واللي كبد ومن غير اللي تعرفونهم حوالينا او سمعتو عنهم

انصحكم نصيحة اخو محب لكم فالله ابتعدو عنها
وماقلت هالشي الا اني لي باع طويل بهالمجال
وماعمري تكلمت عن هالشي وقلت انا لي خبرة او غير هالكلام
لكن شدني الموضوع اللي دايمن مع الاسف اشوف الشباب ينضحك عليهم من مدربين
او من اشخاص معضلين ويدخلون بعالم الآآآ خروج منه

واستغفر الله العلي العظيم لي ولكم ولكل المسلمين احياء واموات

MAJED2012
20-05-2012, 02:31 AM

القرار لكـ ..
يعني انت الان تتمرن عشان العباده والقوه فقط
معلومه جديده بالنسبه لي كنت احسب او اظن ان لاعب كمال الاجسام يحب لفت الانظار او هكذا رأيت نفسي ورأيت الناس
العباده مو محتاجه عضلات والدنيا ايضا مو محتاجه هالعضلات . لعبه كمال الاجسام لعبه تفاخر بالعضلات ولعبه مناظر ومن يقول العكس هذا ماراح يكون شي كبير في عالم كمال الاجسام
لو ناوي كورس تأكد من المصدر عن نفسي استخدمت هرمون وصراحه لايوجد اثار سلبيه الا تساقط الشعر وحبوب حمراء في الجسم وعصبيه زايده جدااااااااااا
قووووو وخل المثاليات لو اللعبه في راسك اما ماخذها تسليه وعباده انصحك لا تستخدم لان فيها نسبه مخاطره

Rashid.S
20-05-2012, 04:29 AM
: D وجهة رأي وأتحفظ بها ..

لكن ما أدري ليه أنت عصبي ^_^

وللمعلومية كلنا نحب نفاخر حبتين لكن لازم تعرف الحد ^_*

غامدي الشرقيه
20-05-2012, 08:20 AM
شوف حبيب قلبي كلامي الي راح اقوله مو معناته روح واستخدم منشطات لكن صدقني في اجسام بها مانقول عيوب نقول شغلات وراثيه صدقني ماراح تتعدل الى بالمنشطات من نشافه او ضخامه وايضا في اجسام لا تتقبل التغير الطبيعي من المكملات الغذائيه الى بمرور وقت طويل ولكن في قاعه اللاعب لازم يمشي عليها اذا انت منت صاحب بطولات ولا راح تكتسب من مستواك اي دخل مادي فخلك على المكملات فقط لاغير
(( وجهة نظر ))

sulaiman1
20-05-2012, 01:58 PM
والله انا ضد الابر والخرابيط هذي
اعرف واحد اماراتي كان يضرب ابر وجسمه كان قوي قوي
لكن جاه (ديسك) وقطع التمرين الحين جسمه ارتخى وراحت عضلاته

وترى الابر تزيد من قوة الهرمونات الذكرية وترفعها عالي بعد ذلك الهرمونات الذكرية تتعود عالابر واذا وقفت ابر بتصير تزيد الهرمونات الانثويه على خفييف والذكريه واقفه
والله يستر وش بتكون بعدها

لكن انصحك بكرياتين وبروتين واكل وحديد ونوم

kaka 12
20-05-2012, 07:50 PM
اضرار الهرمونات لو ماكانت تطلع الحين راح تظهر على الامد الطويل يعني ياكبتن لما تصير بعمر 35 او 40 الله يفتح عليك هههه تجيك بلاوي الهرمونات فهالعمر وابتعد منها ابرك لك انا ماقول هي مضره ولا انها نافعه بس الحرص زين خليك طبيعي نظم اكلك صح وخذ مكملاتك صح وراح تطلع نتايج احلى من الهرمونات

طبعك حلو
20-05-2012, 10:28 PM
لو فرضا الهرمونات والابر غير مضره وهي رائعه لجميع الاجسام
واخذت انا كورس هرمونات وبسرعه صار جسمي ذاك الجسم المفتول الاساله اللي تطرح نفسها
ما الفائده من جسم ممتلئ بالعضلات بدون جهد ولياقه واصرار وطموح
ما الفائده من جسم إلإبر بعكس الجسم الطبيعي اللي اساسه صح تمارين لياقه غذاء (حتى لو كانت النتائج 1 بالميه ) الجسم الرياضي افضل بمليار مره من ابو هرمون
كمال الاجسام ليست لعبه جسم وبلوزه ضيقه وعضلات وخلاص اللعبه طموح استراتيجيه حلم تعب اصرار لياقه يا اخي اعتبروها رياضه عاديه مثل اي رياضه واجب على الانسان يمارسها
بالنسبه لي انا نزلت موضوع من شهرين تقريبا وبديت العب وكان وزني 80 كيلو ولله الحمد بدون مكملات فقط بالجهد والتغذيه (مع العلم مو ذيك التغذيه السليمه 100 بـ 100 ) مجرد ابتعاد عن المشروبات الغازية والدهون وخلال شهرين ولله الحمد وصلت ل 75 باقل مجهود يذكر والجسم بدأ ينشد وتونا مابدينا ولله الحمد . والله اتم العب واتمرن 10 سنين افضل من إني اخذ ابره حتى لو كانت مضمونه مليار ب المليار شو فائده اللعبه اذا ماتعبت وفرحت كل ماشفت تغيير بجسمك وتحمست يارباه بس
بختصار اللي يتعب ويبني جسمه صح وينافس جسمه ويتحدداه مثل اللي يدرس ويتوظف ويشتري المرسيدس اللي كان يحلم فيها
اما أبو ابر وهرمون مثل اللي راح وسرق السياره (ويتحمل العواقب)

yousef545
22-05-2012, 06:02 AM
بعيدا عن الحساسيه و بأختصار شديد

مع احترامي لكل الاعضاء و مع احترامي لكل الردود

لعبة كمال الاجسام لعبة هرمونات

نفس ماقالو الشباب تبي جسم فيتنس و رشاقه بتوصله بسهوله

بس تبي جسم صح و عضلات صح ماتقدر توصله الا بالهرمونات

ذكرتني بواحد ويانا في الدوام يتمرن فوق العشر السنوات و اخر شي دخل كورس هرمون ضخامه

و رجع دخل كورس هرمون تنشيف يوصف النتايج شي خيالي ايقول الشهرين ثلاثه ايساووون العشر السنوات الي راحت بدون فايده

و الوعد بعد رمضان هههههههههههههههههههههههه داخلين بقوه

humax2007
22-05-2012, 02:27 PM
اظن اني قرأت ان ارنولد
سووا له زراعه كبد اكثر من مره

لذلك الابطال اللي تشوفهم اكيد صارت له اعراض خطيره بس الاعلام يتكتم عليها ويظهر لنا فقط الجانب الايجابي من رياضة كمال الاجسام

محمد العنزي 1
28-05-2012, 03:51 AM
آخـوي ,. صح ان الهرمونات تبين عليك بسرعةة !,. بس شنو فآيدتهآ اذا مآ كنت تتعب على جسمك آنت ,. وكل مآتشوفه تتحمس ,. للريآضةة لأن اللي صنع جسمك انت بنفسك مو هرمونآت ,,. وبعديين ,. هي لعبةة صبرر , فـ آصبر شوي شوي ويتحسن جسمك انشالله .. تحيآتي لـ آلك ;p