المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام نظام تمرين

لاعب متقدم
06-07-2012, 09:50 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :165 متر
الوزن : 60 كيلوجرام

نسبة الدهون : 10

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم إخواني انا جدولي الهدف منه التضخيم مع نسبه دهون خفيفه ماشي على ذي الجدول. اليوم الاول صدر و باي. اليوم الثاني راحة. الثالث ظهر و تراي. الرابع راحة. الخامس. أكتاف و بطن. السادس. راحة. السابع. رجل. و أعيد الجدول. انا الحين. العب مرتين في اليوم مثل الساعة 12 العب باي تمرينين. و الساعة. 5 العب صدر 4 تمارين هذي جدولي و كل يوم جذي فهل هذا مفيد لي هدفي

لاعب متقدم
06-07-2012, 09:54 PM
هذي الجدول مفصل.

اليوم الاول. باي. الصبح. صدر. المغرب

الثاني. راحة

الثالث. تراي. الصبح. و. ظهر العصر.

الرابغ. راحة

الخامس. بطن الصبح. أكتاف. المغرب.

السادس راحة

السابع. بطات الصباح. و العصر. أفخاذ.

مع العلم اكون مأخذ و جبة كارب. و اعتمد على بروتين الكازين عشان أغيظ العضلة ٢٤ ساعة

لاعب متقدم
07-07-2012, 10:53 AM
يرفع وين الوحوش:)

نجر العتيبي
07-07-2012, 11:21 AM
وعليكم السلام .

أشوف هالطريقه اللي تتبعها مجهده لك كلاعب مبتدء + التنسيق العام للجدول غير جيد . وأنا ماأقول أن طريقة تدريب الفترتين في اليوم خطاء , بس يبيلها واحد يعرف كيف يتعامل معها + يكون أنسان فاضي لايوجد هناك عمل يعمله سوى التدريب + برامجه تختلف كليا عن اللاعب الذي يمارس اللعبه بشكل طبيعي دون اللجوء للهرمونات .

ولكن , بما أنك وضعت لنفسك تمرين مره واحده في الأسبوع لكل عضله . أقترح عليك النظام التالي : -
1 - صدر + سواعد
2 - أرجل + باي مع تمرينة الديد ليفت .
3 - راحه
4 - ظهر + ترابيس مع الكتف الجانبي
5 -أكتاف ( أمامي + خلفي ) + تراي
6 - أيروبيك 30 دقيقه + بطن + رقبه + سواعد
7 - راحه

لاعب متقدم
07-07-2012, 11:32 AM
أخوي نجر أنا مو لاعب مبتدأ لو تلاحظ صورتي جسمي مو جسم لاعب مبتدأ و عندي وقت فراغ الحمدلله و هل الجدول ألي وضعتة ينفع للتضخيم و جدولي من أي ناحية تنسيقة غير جيد

daughtry
07-07-2012, 11:59 AM
لاعب متقدم الرجال يقصد بلاعب مبتدا ان ماله 10 اسنين فوق باللعبه وان صح القول لاعب بدون ماياخذ سترويدز

لاعب متقدم
07-07-2012, 12:23 PM
إنزين بستعمل جدولك ألي عطني ياه على فترة وحدة بس أها يصلح حق التضخيم

و كل سبوع

أنوع

مثال أول سبوع ألعب أوزان

ثاني اكرار

الثالث سوبر

الرابع دروب سيت

الخامس قاينل سيت

و هذي بطبقة على جدولك ينفع حق تضيخيم و مع أقل نسبة دهون

و سموحة إذا ثقلت عليك

نجر العتيبي
07-07-2012, 12:39 PM
أذا تبي برنامج تضخيم طبق جدولي . بس لاتغيرالطرق كل أسبوع زي ماتقول مره سوبر ومره سيت ومدري شنو .
لا . أثبت عليه وغير التمارين فقط وليس الطرق كل أربع أسابيع والعب أساسيات ولاتكثر .

لاعب متقدم
07-07-2012, 01:01 PM
ألف شكر لك و بغير بس التمارين و نشوف النتيجة مشكور ما تقصر