المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية صارت لي دوووخة براسي من استخدام اوبتي ماااان !!!!!!!!!!!!

impalass
29-04-2013, 09:18 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :166 متر
الوزن : 63 كيلوجرام

نسبة الدهون : 20.3

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ,,,

من 4 ايام اشتريت اوبتي مان وخذت حبه الظهر ونمت ومن يومها وانا كله احس بدووووخة براسي !!!

ولحين بعد اربعة ايام والدوخة فيني صايرة وانا ماخذت الا حبة وحده اول ماشريته بس !

اتمنى افداتي وشكرا ,,,,

Da S.O.S
29-04-2013, 09:52 PM
ماله دخل. اوبتيمن مجرد ملتي فايتمن زيه زي اي ملتي ثاني. مافيه شي سحري.

عبود النشمي
29-04-2013, 11:22 PM
اخوي ممكن لو انت مسوي دايت او ما تاكل سكريات .. و الدوخه سببها نقص سكر بالدم. ..اول ما تصحى كل 3 حبات تمر و لو استمر الموضوع انصحك تعمل تحاليل .. و بالسلامه

حسموو
30-04-2013, 12:25 AM
معليش والله بس قعدت اضحك ياخي اكيد في سبب ورا الدوخة مو معقولة من الفيتاميناات لانها هيا الي تحميك من الاشياء هذي ايش تستخدم غير الاوبتي وكيف اكلك

coming soon bro
30-04-2013, 12:53 AM
سلام عليكم،،
بكل علبة ملتي فايتمن أو أي منتج آخر
يحذرون خلف العلبة بأنك لو احسست بالدوخة اترك المنتج نهائياً لأنه يتضح انه غير مناسب لك !
الحل بيع الاوبتي مان او اهديه لأي صديق لك وشوف لك ملتي فايتمن آخر
إذا كنت تأخذ أي كبسولات أخرى غير الملتي فايتمن ممكن تكون منها مو من الاوبتي مان، ماتشوف شر.

فهد92
30-04-2013, 01:26 AM
صحيح صارتلي قبل كذا في اول ايام استخدامي ل اوبتي مان !

"لكن "السبب اكتشفت انه في الغذاء:33:

ما كان متوازن:blackeye: لكن بعد ترتيب الاكل الحمدلله راح الصداع وكل شي واكتشفت انه من النظام الغذائي وليس ال اوبتي مان

impalass
01-05-2013, 12:19 PM
مشكورررين الاخوان على الافادة واتوقع كلام اخوي للي يقول نقص بالسكر يمكن صحيح بس السالفة للي خلتني اشك

بالاوبتي مان انه اول ماشي على النظام الغذائي ولا صارلي شي بس من خذت الحبة بدا راسي يعورني !!

ونظامي بالاكل :

اول ماقعد اشرب قهوة اسبرسو + جبن حار + زيتون + لبنة

وبين الاوقات اشرب بيره

والليل بعض الايام اشتري من كنتاكي

ولا اعرف صرت شي اسمه رز بس هذا الاكل للي اكله طول الشهرين وهو شكله مافيه سكر بس غريبة راسي عورني يوم كلت الاوبتي مان !!

عبود النشمي
01-05-2013, 09:01 PM
اخوي اكتب معلوماتك عشان نقدر نساعدك

و نظامك الغذائي سئ جداا ...لازم تغير كل النظام و ياريت لو تخبرنا انتا في مرحله تضخيم ولا تنشيف

حسموو
02-05-2013, 02:54 AM
ياخوي وش كنتاكي وما كنتاكي كل اكل البيت الله يصلحك وخليها 5 وجبات بروتينية وكاربوهيدراتية