تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ماذا بعد التضخيم وتنشيف وكيفية تمرين التنشيف

محمد الشمري 066
10-06-2013, 05:39 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :177 متر
الوزن : 80 كيلوجرام

نسبة الدهون : 18

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا قريت اراء مختلفه بخصوص التكنيك في تمرين التنشيف
الى يقول لا تغير تمرينك خل نفس تمرين التضخيم اوزان ثقيله وعدادات قليله بس لا تاكل دهون وسكريات
والى يقول لا اوزان خفيفه وعدادات كثيره فياليت القى اجابه واضحه وصريحه من ناس جربو هشي وعندهم خبره

الاستفسار الثاني انا مثلا بنيت كثله عضليه ممتازه و وحاب انشف وبعدها نشفت وصار جسمي ناشف والعضل بارز بعدها وش اسوي ؟ يعني كيف اتمرن بعد ماضخم وانشف ووش يكون النظام ارجع اضخم ولا اضل تنشيف ولا كيف بزبط

محمد الشمري 066
10-06-2013, 06:15 PM
شباب هذا ثاني موضوع لى والقى مشهدات عاليه ولا رد
وش السالفه ياعيال؟

محمد الشمري 066
10-06-2013, 06:19 PM
وين ابو راشد وين الناس الفاهمه وعندها خبره ليه المنتدى كذا ميت؟

la leggenda
10-06-2013, 08:45 PM
لاتستعجل ي بعد حيي

توه موضوعك اليوم وبيفيدونك الشباب انشالله

شخصيا للحين مامريت بفترة تنشيف ولا ابي افتي عليك وانا ماجربت

لكن بالنسبه لمابعد التنشيف هو الضخامه مره ثانيه وهذا المنوال المعروف لانك في فترة التنشيف تحرم نفسك من اشياء كثير واكبر ضحيه هي نفسيتك حتى لو كنت ماتبغى ترجع تضخم ع الاقل تفتح اكلك وبعدين ترجع تنشف

StronGest
11-06-2013, 11:13 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
التنشيف يعتمد على الاكل والكارديو .الي يكون مشي سريع. فيه ناس تحب تلعب اوزان خفيفه مع تكرار كثير لانه مايقدر يشيل اوزان عاليه بالدايت حق التنشيف. الافضل تلعبباوزان عاليه نفس العاده وتهتم بالكارديو والاكل هو سر التنشيف .. واكيد بتنزل اوزانك شوي مع التنشيف. بس فتره وترجع طبيعي..
بعد ماتخلص كل واحد وهدفه ووش يحب فيه ناس يعجبه جسمه وهو ناشف ويصير يلعب يحافظ عليه ويزيد على خفيف.. وفيه ناس يحب جسمه وهو ضخم فيرجع يضخم.
كل واحد وهدفه والي يعجبه..
اهم شي اعرف التنشيف كل ماطولته كل ماقل فقدك للعضل يعني نشف بشويش لا تعصب وتطير العضل مع الدهون.. :09: ...بالتوفيق. ياوحش

king of Compton
12-06-2013, 01:27 AM
السلام عليكم اللي بيفتي عليك باي راي يكون غلطان على حسب طولك و وزنك الضاهر توك وصلت للوزن المثالي و في هاته الحالة عين الخبير هي الي بتحكم ...
على العموم سر التنشيف في الاكل 70% و 30 تمرين المتعارف عليه في التنشيف يا صاحبي هو انك تتمرن باوزان خفيفة و عدات كبيرة لين توصل مثلل:70/ 60 %
من اخر اتقل وزن تمرنت بيه وهكدا ليكون التمرين من 5 جولات و الجولة من 12 عدة فما فوق + الكارديو لمدة نص ساعة يوميا
اخي هدا الجدول قد يتغير من شخص لاخر على حسب الاكل عموما و شدة التمرين و نسبة الدهون