المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل تريد جسم ضخم في وقت قصير

yacine38
24-01-2014, 12:01 AM
السلام عليكم
سمعت اشخاص يريدون جسم ضخم في مدة صغيرة
نعم تستطيع لكن بشرط
اقسم با الله
10 وجبات في اليوم + يروتين
في سنة والله انك ترجع وحش لا يصدق
اقراء وستعرف السبب وراء كل هاذا الاكل ثم الاكل ثم الاكل
اقراء
كيف حصل هؤلاء النجوم (http://www.actionha.net/articles/23064-%D8%A3%D9%82%D9%88%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AC%D8%B3%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%86%D8%A7%D8%B3%D9%82%D8%A9-%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85-%D9%87%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%88%D8%AF--)على هذه العضلات الفولاذية (http://www.actionha.net/articles/22713-%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%88-%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D9%82%D8%AF%D9%85-%D8%A8%D8%B9%D8%B6%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%81%D8%AA%D9%88%D9%84%D8%A9)في وقت قصير.
كريس هيمسوورث في هذه الحالة اكتسب الممثل وزن زائد لأداء دوره في Thor، كان نظامه يرتكز على تناول الكثير من الطعام ورفع الأثقال، يقول "كريس" إن كل ما كان يفعله طوال اليوم هو تناول الطعام، يقول : "تناول هذه الكمية من الطعام وأنت لا تشعر بالجوع أمر مرهق". كان "كريس" يتناول العديد من الأطعمة الصحية ذات السعرات الحرارية الكبيرة مثل الأرز البني والخضراوات مع إتباع نظام بناء الأجسام للوصول للشكل المطلوب.
3 مارك والبرغ لكي يلعب دور لاعب كمال الأجسام في فيلم Pain and gainاضطر الممثل كبير الحجم أصلاً لاكتساب 40 باوند من العضلات. كان الروتين الذي اتبعه يشمل تناول 10 وجبات من الطعام يومياً مع ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام.

4 توم هاردي الممثل الذي لعب دور "باين" في فيلم The Dark knight rises ، زاد النجمنحو 30 باوند لتأدية دور الشرير في الفيلم، تناول الكثير من الطعام للوصول لهذا الحجم واضطر إلى تناول بعض الأطعمة غير الصحية لتسريع العملية، مع رفع الأثقال لتحديد الشكل الخارجي.

5 كريستيان بايل فقد 63 باوند من وزنه عام 2004 للعب دور مريض بالسرطان في فيلم The Machinist، ثم اضطر لكسب الكثير من الوزن للعب دور "باتمان"، ففي عام واحد اكتسب 109 باوند، الممثل لم يكف عن إثارة دهشتنا فقد اكتسب كل هذا الوزن مع القليل من الدهون، زيادة الوزن جاءت بعد تناول الكثير من الطعام والطعام غير الصحي والكثير من التدريبات الرياضية لزيادة حجم العضلات.

6 تايلور لوتنر لأنه ليس مفتول العضلات، فقد اضطر "لوتنر" إلى إجراء تحويل كبير بين فيلمي Twilight وNew Moon لبناء جسم الرجل الذئب العضلي، اكتسب 30 باوند من العضلات فقط في 12 شهراً.كما أنه اضطر إلى اكتساب المزيد من العضلات لأدوار لاحقة، وكان السر في تلك العضلات الزائدة:رفع الأثقال وتناول الطعام الصحي.

wiz ahmed
24-01-2014, 07:19 AM
شكرا ع الموضوع لكن للاسف مافي اي مقارنة!!!

مو معقول تقول كلوا 10 وجبات ، اللممثلين اللي ذكرتهم هذولي يندفع لهم فلوس عشان يتجهزوا ، لكن قليل جدا مننا اللي يكون له داعم ف الرياضة والاغلبية يدفع المصاريف من جيبه... 5وجبات يوميا تكلف تقريبا 400-500 ريال اسبوعيا...شهريا 2000 ريال!! من غير حسبة المكملات !!

غير عن نقطة الممثلين لانه مافي مقارنة كلامك حلو وتسلم :)

yacine38
24-01-2014, 11:01 AM
نعم اخي ولكن لمن يريد الضخامة في وقت قصير لان رياضة كمال الاجسام تتطلب صبر وعناء no pain no gain or goto home hhhhh

Big Al
24-01-2014, 05:14 PM
وعليكم السلام

ما قصرت يا غالي لكن انا اختلف معاك في الموضوع كليا

اول شي الجينات تختلف من شخص لاخر وفي ناس تتقبل بسهولة وفي ناس تفحط وما تزيد

10 وجبات في اليوم !!! ما اعتقد حتى روني كولمان كان يسويها !!!

يا عزيزي لازم تعرف الجانب الثاني من الللعبة والي هو المنشطات الهرمونية

اغلب الممثلين ياخذونها لكن صعب قدم الناس يطلع يقول انا اخذ لانها اولا ممنوعة وثانيا راح تشوه صورته وصورة الفيلم واحتمال ما يعطوه اي دور بعدها

نسبة كبيرة من الممثلين الي ذكرتهم اقطع يدي لو ما دخلو كورسات جامدة وصدقني العضلة الطبيعية تفرق عن عضلات الكورسات واسأل المدربين الي لهم خبرة يقدر يميزها من يوم يدخل الشخص من الباب

اكيد الاكل مهم والصبر ضروري لكن حتى لو اكلت 10000 وجبة جسمك ما راح يقدر يستفيد منها كلها وراح يطلعها كفضلات الا لو كان عندك شي يزيد امتصاص الجسم للمواد الغذائية ويزيد قدرة الجسم على البناء وهنا يجي دور الهرمون

اسف على الاطالة ويعطيك الف عافية

Mr.Puma
24-01-2014, 06:11 PM
اذا سمحت لي يعني

هذا برنامج شيطاني وطريقة هالأكل منهجنا منها براء

وكلوا واشربوا ولاتسرفوا .. وأكثر الناس شبعا في الدنيا أكثرهم جوعا يوم القيامة

وش عليك انت من هالمساكين ؟

هم في الصالة اربعة وعشرين ساعة دسكو وميوزيك

هم في التمرين يلبسون اغلبهم ملابس تكشف الفخذ والعورة

في الأكل ياكل مثل الحيوانات على قولتك

اغلب همهم من اللعبة الاستعراض ولفت انظار الجنس الناعم وعلاقات السكشوال :28:

غير كذا .. اغلب هالضخام او مفتولين العضلات كذابين في التصريحات واللقاءات .. انا آكل بانتظام وانا محافظ على الدايت وانا اتمرن طبيعيا

ومن ورا الكاميرا يرجع يضرب ابرته ..

انت كيف تبغى تقنعني بسلوك كذااب ؟ كذااااااااااااااااب يكذب ؟ كيف استشهد فيه وأقتديه ؟

الكلام اللي مايعارض رضى الرحمن نبحثه
اما هواجس الشيطان اقطعوها

يعني انا مثلا يحزنني انه اللي يبيع مكملات يعرف انه مكملاته فيها جيلاتين .. ويقول ماأدري هل هي جيلاتين بقري او خنزيري .. لكن يلا ان شاء الله ماهو خنزيري
وش اللي لكن يلا ؟!

أبو بكر رضي الله عنه لو عرف انه أكل أكلة فيها فلس واحد حرام قام يطرشها ويسترجعها ( ناس تخاف وتعرف وش يعني نار )
الخنزير فيها تحريم شديد جداااااااااااااااااااا .. من الكبائر العظام .. يعني ياتجيب جيلاتين متأكد انه مو خنزير .. ياخلاص ارمي أبوه في الزبالة او لاتجيبه
يجيك واحد يقول : احنا مادورنا على الخنزير .. وش يفرق جيلاتين حتى ماله طعم .. وحسب النية ..
لا ياخي .. الرسول عليه السلام قال في كلمة صغيرة لو مزجت بماء البحر لمزجته ( لمن زوجته رضي الله عنها قالت فقط على زوجته الاخرى انها قصيرة )
يعني هالكلمة تدمر وتغير أبو لون البحر كله لو غمستها
ايضا بعد حديث ماأسكر كثيره فقليله حرام .. العلماء قالوا خلاص بقطرة خمر حتى
أحد التابعين او السلف استعار قلم من بلاد بخارى أعتقد .. وخلص من القلم لكنه سافر بلاده اخرى وخرج والقلم في جيبه نسي يرجعه لصاحبه .. رجع مشوار ثلاثة ايام سيرا الى البلد الاولى يرجع القلم لصاحبها
ناس تخاف .. تفهم التحذير والوعيد .. ليش آدم عليه السلام نزل من الجنة وأسقطه ربي الى الارض وغضب عليه قبل الهداية والتوبة ؟
قاله لاتاكل من هذي الشجرة ياآدم .. بسسسسسسسسسسسسسسس .. راح أكل منها عليه السلام ..

الشباب هنا كانوا مختلفين في الجيلاتين بتاع انمال كتس .. انه خنزير ماخنزير .. محد قدر يفصلها واغلب الظن انه خنزير
ماقدرت اسوي شيء !!!!؟

هاه هذي الصورة قبل شهر :

361171

ولا يجيك واحد يصور لي فخذه من ركبته الى قبل خصيانه بشيء بسيط .. ويقول في الموضوع او الاستفسارات : هاه ياشباب كيف عضلاتي ؟
ياخي مالك شغل في الغرب مالك فيهم ... العورة عندنا حرام وعليها وعيد .. كانت العورة لمن تنكشف من الصحابي اذا جلس على الحجر بدون ان يدري .. الصحابي الثاني يقفز يردها او يغطيها له

زبدة الكلام ..

في المواضيع المفروض نتحرى الادب والنهج السليم ..
ونتذكر اننا قوم اعزنا الله بالاسلام .. مو أعزنا بالاجسام والتعاليم الغير سوية

انا ماأقصدك في الكلام هذا كله يا ياسين ..
لكن انت ذكرتني فقط وفتحت لي مجال بكلام من أول أدور فرصة أقوله

سلام عليكم

Rashid.S
24-01-2014, 07:43 PM
وعليكم السلام

ما قصرت يا غالي لكن انا اختلف معاك في الموضوع كليا

اول شي الجينات تختلف من شخص لاخر وفي ناس تتقبل بسهولة وفي ناس تفحط وما تزيد

10 وجبات في اليوم !!! ما اعتقد حتى روني كولمان كان يسويها !!!

يا عزيزي لازم تعرف الجانب الثاني من الللعبة والي هو المنشطات الهرمونية

اغلب الممثلين ياخذونها لكن صعب قدم الناس يطلع يقول انا اخذ لانها اولا ممنوعة وثانيا راح تشوه صورته وصورة الفيلم واحتمال ما يعطوه اي دور بعدها

نسبة كبيرة من الممثلين الي ذكرتهم اقطع يدي لو ما دخلو كورسات جامدة وصدقني العضلة الطبيعية تفرق عن عضلات الكورسات واسأل المدربين الي لهم خبرة يقدر يميزها من يوم يدخل الشخص من الباب

اكيد الاكل مهم والصبر ضروري لكن حتى لو اكلت 10000 وجبة جسمك ما راح يقدر يستفيد منها كلها وراح يطلعها كفضلات الا لو كان عندك شي يزيد امتصاص الجسم للمواد الغذائية ويزيد قدرة الجسم على البناء وهنا يجي دور الهرمون

اسف على الاطالة ويعطيك الف عافية

سلمت يداك أنا مؤيد لكلامك .. ;)

اذا سمحت لي يعني

هذا برنامج شيطاني وطريقة هالأكل منهجنا منها براء

وكلوا واشربوا ولاتسرفوا .. وأكثر الناس شبعا في الدنيا أكثرهم جوعا يوم القيامة

وش عليك انت من هالمساكين ؟

هم في الصالة اربعة وعشرين ساعة دسكو وميوزيك

هم في التمرين يلبسون اغلبهم ملابس تكشف الفخذ والعورة

في الأكل ياكل مثل الحيوانات على قولتك

اغلب همهم من اللعبة الاستعراض ولفت انظار الجنس الناعم وعلاقات السكشوال :28:

غير كذا .. اغلب هالضخام او مفتولين العضلات كذابين في التصريحات واللقاءات .. انا آكل بانتظام وانا محافظ على الدايت وانا اتمرن طبيعيا

ومن ورا الكاميرا يرجع يضرب ابرته ..

انت كيف تبغى تقنعني بسلوك كذااب ؟ كذااااااااااااااااب يكذب ؟ كيف استشهد فيه وأقتديه ؟

الكلام اللي مايعارض رضى الرحمن نبحثه
اما هواجس الشيطان اقطعوها

يعني انا مثلا يحزنني انه اللي يبيع مكملات يعرف انه مكملاته فيها جيلاتين .. ويقول ماأدري هل هي جيلاتين بقري او خنزيري .. لكن يلا ان شاء الله ماهو خنزيري
وش اللي لكن يلا ؟!

أبو بكر رضي الله عنه لو عرف انه أكل أكلة فيها فلس واحد حرام قام يطرشها ويسترجعها ( ناس تخاف وتعرف وش يعني نار )
الخنزير فيها تحريم شديد جداااااااااااااااااااا .. من الكبائر العظام .. يعني ياتجيب جيلاتين متأكد انه مو خنزير .. ياخلاص ارمي أبوه في الزبالة او لاتجيبه
يجيك واحد يقول : احنا مادورنا على الخنزير .. وش يفرق جيلاتين حتى ماله طعم .. وحسب النية ..
لا ياخي .. الرسول عليه السلام قال في كلمة صغيرة لو مزجت بماء البحر لمزجته ( لمن زوجته رضي الله عنها قالت فقط على زوجته الاخرى انها قصيرة )
يعني هالكلمة تدمر وتغير أبو لون البحر كله لو غمستها
ايضا بعد حديث ماأسكر كثيره فقليله حرام .. العلماء قالوا خلاص بقطرة خمر حتى
أحد التابعين او السلف استعار قلم من بلاد بخارى أعتقد .. وخلص من القلم لكنه سافر بلاده اخرى وخرج والقلم في جيبه نسي يرجعه لصاحبه .. رجع مشوار ثلاثة ايام سيرا الى البلد الاولى يرجع القلم لصاحبها
ناس تخاف .. تفهم التحذير والوعيد .. ليش آدم عليه السلام نزل من الجنة وأسقطه ربي الى الارض وغضب عليه قبل الهداية والتوبة ؟
قاله لاتاكل من هذي الشجرة ياآدم .. بسسسسسسسسسسسسسسس .. راح أكل منها عليه السلام ..

الشباب هنا كانوا مختلفين في الجيلاتين بتاع انمال كتس .. انه خنزير ماخنزير .. محد قدر يفصلها واغلب الظن انه خنزير
ماقدرت اسوي شيء !!!!؟

هاه هذي الصورة قبل شهر :

361171

ولا يجيك واحد يصور لي فخذه من ركبته الى قبل خصيانه بشيء بسيط .. ويقول في الموضوع او الاستفسارات : هاه ياشباب كيف عضلاتي ؟
ياخي مالك شغل في الغرب مالك فيهم ... العورة عندنا حرام وعليها وعيد .. كانت العورة لمن تنكشف من الصحابي اذا جلس على الحجر بدون ان يدري .. الصحابي الثاني يقفز يردها او يغطيها له

زبدة الكلام ..

في المواضيع المفروض نتحرى الادب والنهج السليم ..
ونتذكر اننا قوم اعزنا الله بالاسلام .. مو أعزنا بالاجسام والتعاليم الغير سوية

انا ماأقصدك في الكلام هذا كله يا ياسين ..
لكن انت ذكرتني فقط وفتحت لي مجال بكلام من أول أدور فرصة أقوله

سلام عليكم

أأيدك بالخط العريض .. لكن يا بوما طلعت عن الموضوع وجزاك الله خير كلامك عين العقل وما قلت شيء غلط ;)

------

هالممثلين يا عزيزي يا ياسين اول شيء عندهم مدربين مختصين يتابعونهم وما هو شرط يأكلون 10 وجبات صحيح في لاعبين يأكلون 10 وجبات اتوقع مثل شون راي و دينس ولف و بعضهم لان لازم يألكلون كل ساعتين

والواحد بعد ما يحب كل ما شاف احد قال هرمون هرمون هرمون لكن 99.99% من هالممثلين يستخدمون منشطات وهرمونات و أخي Big Al قالك اش فائدة الهرمون في توليف الغذاء وغيرها لكن محور الحديث 100 بوند في سنه يعني تتكلم عن تقريبا 45 كيلو اغلبها عضل هل تتوقع هالزيادة كانت طبيعيه ولا جسم تيلر او زاك اللي في توايلايت خلال سنه تغير ويدعي انه بس يستخدم سيل تيك بالمنطق ما تدخل الرأس

اغلبنا استخدم السيل تيك وكلنا تقريبا استخدم الكرياتين هل 1% وصل مثله بس من السيل تيك .. الجواب لا

فالموضوع فيه لبس وفيه سين وجيم كثير ولو حاب انك تقدي بأحد بلعبة كمال الأجسام عندك الأبطال ( مو تقدي فيهم انك تقلدهم بكل صغيره وكبيره ) لكن محد منهم وصل لهذا المستوى بسهوله ولا أحد منهم اللي يسويه يعتبر خطأ

تابعهم واعرف منهم الأسرار شوف تكنيكهم طريقة لعبهم و نوع الأكل وحاول تفهم ليس لعب هالتمرين وليش اكل هالوجبة وليش وقتها بالوقت الفلاني وغيره هنا راح تعرف أشياء كثيره ممكن تساعدك

وفي الأخير احب أقول الله يوفقنا و وياك .. ;)

sulaiman1
24-01-2014, 07:50 PM
ماعليش لكن الكلام مايدخل العقل
مين يقدر ياكل 10 وجبات باليوم؟ محد ولا حتى ابطال العالم ماياكلوها
بطل العالم فيل في برنامج له يقول اكل كل 3ساعات وجبه(يعني 8 وجبات باليوم) هذا بطل العالم
وبعدين الشعب مثلنا من وين ياكل 10 وجبات في اليوم؟ مثلي ك مبتعث, لو باكل 6 وجبات باليوم كان خلصت مكافئتي في نص الشهر
لكن لو الواحد ياكل 5-6 وجبات صحيه مع مكملات ان شاء الله ان يكون وحش في سنه

humax2007
25-01-2014, 02:52 PM
ماهو اي كلام تصدقه
اغلب الممثلين هرمونات
مثل سلفستر ستالون
بس ينشرون مثل هالخزعبلات حتى الناس تعظمهم وتعتبرهم مثل اعلى بالكفاح

ابو دانا الحربي
25-01-2014, 04:45 PM
نقطه حاب اضيفها .. وش المعنى ووش الهدف من تحديد عشر وجبات .. طيب اذا كل وجبه فيهم كانت ماتتجاوز 200 كالوري يعني في اليوم راح ياكل 2000 كالوري .. ولا شي يعني !!

تحديد عدد للوجبات في اليوم كذبه صدقها الكثير .. اهتم بكم تاكل في اليوم من السعرات وليس عدد الوجبات ..

عاشق الباي
25-01-2014, 10:02 PM
مافيه احسن من انك تبني عضلات جسمك على رواقه

la leggenda
25-01-2014, 10:42 PM
انا لو اني ممثل بهوليود عندي استعداد اخذ كورس هرمون اليوم قبل بكره

لان فيه دكاتره فوق راسي ويشرفون علي

ميعرو
26-01-2014, 03:19 PM
سلمت يداك أنا مؤيد لكلامك .. ;)

أأيدك بالخط العريض .. لكن يا بوما طلعت عن الموضوع وجزاك الله خير كلامك عين العقل وما قلت شيء غلط ;)

------

هالممثلين يا عزيزي يا ياسين اول شيء عندهم مدربين مختصين يتابعونهم وما هو شرط يأكلون 10 وجبات صحيح في لاعبين يأكلون 10 وجبات اتوقع مثل شون راي و دينس ولف و بعضهم لان لازم يألكلون كل ساعتين

والواحد بعد ما يحب كل ما شاف احد قال هرمون هرمون هرمون لكن 99.99% من هالممثلين يستخدمون منشطات وهرمونات و أخي Big Al قالك اش فائدة الهرمون في توليف الغذاء وغيرها لكن محور الحديث 100 بوند في سنه يعني تتكلم عن تقريبا 45 كيلو اغلبها عضل هل تتوقع هالزيادة كانت طبيعيه ولا جسم تيلر او زاك اللي في توايلايت خلال سنه تغير ويدعي انه بس يستخدم سيل تيك بالمنطق ما تدخل الرأس

اغلبنا استخدم السيل تيك وكلنا تقريبا استخدم الكرياتين هل 1% وصل مثله بس من السيل تيك .. الجواب لا

فالموضوع فيه لبس وفيه سين وجيم كثير ولو حاب انك تقدي بأحد بلعبة كمال الأجسام عندك الأبطال ( مو تقدي فيهم انك تقلدهم بكل صغيره وكبيره ) لكن محد منهم وصل لهذا المستوى بسهوله ولا أحد منهم اللي يسويه يعتبر خطأ

تابعهم واعرف منهم الأسرار شوف تكنيكهم طريقة لعبهم و نوع الأكل وحاول تفهم ليس لعب هالتمرين وليش اكل هالوجبة وليش وقتها بالوقت الفلاني وغيره هنا راح تعرف أشياء كثيره ممكن تساعدك

وفي الأخير احب أقول الله يوفقنا و وياك .. ;)
كلام سليم اخوي راشد