المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة التمآرين الفعالة للتخسيس

beginner.
07-08-2014, 06:39 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 78 كيلوجرام

نسبة الدهون : ؟؟

و الاستفسار كالتالي :
كل عآم وأنتم بخير
ياليت تفيدوني بتمآآرين فعالة للتخسيس وإزالة الكرش ؟؟

وكم المدة اللي أستمر عليها ؟؟
حاليا أنا أمشي مشي سريع لمدة 45 دقيقة هل تنفع للتخسيس؟؟

THh Rock
07-08-2014, 06:50 AM
يب افضل شي للحرق المشي السريع بالتدريج
واستمر على السير يوميا ولا تقل عن ٤٥ دقيقه
بشهر يفرق معك بس اهم شي التعذيت ووجباتك والدايت حقك

beginner.
07-08-2014, 09:44 PM
يعطيك العافية يا كابتن أحمد وبصرآحه أنا ما أكل إلا وجبة وحده في اليوم حتى بشكل بسيط وأمشي باقي اليوم بالماء وعندى يوم واحد في الاسبوع أكل اللي أبغاه بس بكمية محدودة
ياليت تعطني أمثلة على وجبات خالية من الدهون وما تأثر على الوزن لأني صرت أتعب بشكل سريع أثناء التمرين ومع ذلك أكمل حتى ٤٥ دقيقة أو ٥٠ دقيقة بالكثير
وشكرًا لك

بن فرشنه
08-08-2014, 02:32 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 78 كيلوجرام

نسبة الدهون : ؟؟

و الاستفسار كالتالي :
كل عآم وأنتم بخير
ياليت تفيدوني بتمآآرين فعالة للتخسيس وإزالة الكرش ؟؟

وكم المدة اللي أستمر عليها ؟؟
حاليا أنا أمشي مشي سريع لمدة 45 دقيقة هل تنفع للتخسيس؟؟

يعطيك العافية يا كابتن أحمد وبصرآحه أنا ما أكل إلا وجبة وحده في اليوم حتى بشكل بسيط وأمشي باقي اليوم بالماء وعندى يوم واحد في الاسبوع أكل اللي أبغاه بس بكمية محدودة
ياليت تعطني أمثلة على وجبات خالية من الدهون وما تأثر على الوزن لأني صرت أتعب بشكل سريع أثناء التمرين ومع ذلك أكمل حتى ٤٥ دقيقة أو ٥٠ دقيقة بالكثير
وشكرًا لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي beginner (http://www.montada.com/member.php?u=899122) بالنسبة لإستفسارك الأول فتمارين طحن المعدة أي تمارين البطن بأنواعها راح تساعدك في إزالة الكرش أما حرق الدهون عندك المشي السريع مثل ما ذكرت لكن الهرولة أفضل وأسرع بخصوص إن سنك صغير ووزنك ماهو ضخم .
وممكن تضيف الدراجة أو تمارين الحرق السويدية للأفخاذ والسيقان .
تمارين البطن بشكل عام تحتاج لمدة لظهور نتايجها بخصوص اللي عندهم نسبة دهون لكن انتا من لما تبدأ راح تلاحظ الفرق بنفسك بعد مدة قصيرة .

أخوي خطأ انك تأكل وجبة واحدة يومياً بعد ما كان جسمك ومعدتك متعودين على أكثر من وجبة لكن نظم أكل فهو أهم شيء في الدايت وأكثر من شرب الماء والعصائر الطبيعية وتجنب المشروبات الغازية والمأكولات المقلية بأنواعها والأرز الأبيض والخبز الأبيض .
تناول اللحوم المشوية او السمك المشوي او صدور الدجاج المشوية او تونه بالماء والليمون وتناول بياض البيض المسلوق والخضروات والفواكهة بأنواعها الخبز او التوست الاسمر الشوفان تمر زبادي قليل دسم كورن فليكس قليل دسم ايضاً وأكثر من شرب الماء فهو يساعد على حرق الدهون .

أعتذر عالإطالة .. وفقك الله لما يحبه ويرضاه .

beginner.
08-08-2014, 07:38 PM
كفيت ووفيت يالغالي بن فرشنه
جزآك الله كل خير وجعله في موازين حسنآآآتك شكرًا لك وجآآري العمل بنصيحتك ولكن الهروله تأثر على ركبتي لأني يوم أهرول أحس بألم فأوقف اليوم الثآآني وكذا حتأخر :33:

بن فرشنه
08-08-2014, 09:40 PM
ما قمنا الا بالواجب ..
بالعكس اخوي الهرولة راح تفيدك كثير بالنسبة لك كرجل لانها تساعد على افراز هرمون التستستيرون ( هرمون الذكوره ) بشكل طبيعي ..
انصحك بعلاج ركبتك وتقويتها بالتمارين للأهمية ..
وفقك الله لما يحبه ويرضاه ..