المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إنضم إلى مطالبي سوني بترجمة الألعاب.

Lord of PS
24-02-2001, 04:43 PM
لانريد لعبة عربية لأننا نعرف بأنها ككل شيئ عربي من مسلسلات وأفلام وغيرها ستكون فاشلة، ولكن ماذا عن الترجمة والدبلجة، ألسنا العرب 300 مليون ولانقل من حيث شراء الأجهزة عن أوروبا (وخاصة الخليج) ففي العراق وحده وبرغم الظروف اللعينة تجد في كل شارع عدة صالات PS وأصبح أكثر إنتشاراً من البليارد، والمزعج أكثر إن كثير من الألعاب تترجم ليس فقط إلى الإنكليزية أو اليابانية بل تتعداها إلى الصينية والألمانية والفرنسية وغيرها، فمثلاً لو أن FF تترجم إلى العربية لبيعت أضعاف ما هي عليه الآن، صحيح أني أفهم الإنكليزية لكن سماع كلمات عربية أمر رائع، هيا حققوا الأمر ولنرى العربية في الألعاب وانضموا إلي يامحبي اللغة العربية والألعاب، وأرجو من لديه عنوان Sony أو Square أن يتفضل ويخبرنا به لكي نرسل شكاوينا إليهم علهم يستجيبون.
* هل لاحظت بأن هناك كلمة عربية فوق بناية في المرحلة الثانية من لعبة One.
* وهناك كلمات الشهادة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) مكتوبة بالمقلوب في غرفة وحش المرحلة الذي تقتله عن طريق حرقه في لعبة Soul Reaver.
* وهناك حروف عربية في لعبة Tomb Riader 4.

RPG_master
24-02-2001, 07:24 PM
وايضا في لعبه ميتل سلج اكس على البلاي ستيشن في المرحله الاولى
في كلام بالعربي اكثر من كلمه منها (مطعم التسمم الغذائي)و(سوبرماركت)وغيرها.

عماد 18
24-02-2001, 08:11 PM
اعوذ بالله وش هالكلام لااله الا الله مرة واحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعد كل هذا تبيهم يعربون الاشرطة imposepol -واحد مفلفس- مستحيل ..........

gamemasterجيم ماستر
24-02-2001, 10:17 PM
رد نهائى لك يا كاتب الموضوع

إذا تبى الشركات با الفعل تترجم الالعاب با العربيه فما عليك إلا ان تظمن لهم ان تشترى انت والبقيه الالعاب االاصليه !!!!

وهذا مستحيل جدا ان يكون فى دولنا العربيه

اين نحن والالعاب الاصليه ونادرا ما تجدها عند بعض المحلات المختصه فى هذا المجال وتجدها موضوعه لتكميل ديكور المحل فقط او تجدهاغطاء لتوهيم المسؤلين عن تفتيش الالعاب المنسوخه ....وبا التالى يستطيع بيع الالعاب المقلده با الخفاء

لذالك اعتبر الموضوع شبه حلم... اسف اقصدحلم با الفعل

يــــاســاتر يــــا رب

ماستر

ماجد
25-02-2001, 06:01 AM
يا ريت والله يترجمونه عربي :)

و انا معكـــــــم .. عطونا العنوان نراسلهم

Lord of PS
27-02-2001, 11:29 AM
هيا إنضموا الينا.

E:man
28-02-2001, 10:26 AM
انا مع اخوي gamemaster لانه لو اتكلمنا بالعقل شويه وتركنا الاحلام بنلاقي انه فعلا مستحيل على الاقل في هذي الفتره او هذا العقد او يمكن هذا القرن حتى لان نسبة الالعاب المستخدمه في السعوديه لحالها تتعدى 95 بالمئه فكيف تبغونهم يسوونلكم نسخه معربه يعني عشان يزيدومن خساير ولا عشانكم انتم الشركه بتترك الارباح وتتفاضلكم تترجملكم الالعاب؟؟؟
بعدين اخويLord of PS انت اتقول اننا يالعرب 300 مليون بس ممكن اتقولي نسبة المستخدمين للالعاب المنسوخه كم ؟؟؟
انا اقولك 299 مليون :)

Lord of PS
28-02-2001, 05:36 PM
أنا أتحدث عن بيع الأجهزة فقط، فكتاب التعليمات المرفق مع الجهاز مثلاً، أصبح باللغة العربية بعد إرتفاع مبيعات Sony بالمنطقة.