المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مضلّعات البلاي ستايشن2



rushin_911
25-02-2001, 09:08 PM
this is the whole truth about the PS2 polygon numbers:
75 million polygons per second (small polygons, no effects)
50 million polygons per second (48-pixel quads, 24-bit color, Z-buffering, alpha blending)
30 million polygons per second (50-pixel triangles, Z-buffering, alpha blending)
25 million polygons per second (48-pixel quads, Z-buffering, alpha blending, and MIP mapping)

if it renders 8 by 8 pixel sprites with all effects it would become 18.75 million polygons

the paricle's drawing rate is 150million particles per second( particles are used for such as raining and light and and shadow and fog etc... effects).
هذا يثبت أنّ البلاي ستايشن2 أفضل من الننتندو جيم كيوب بالرسوم

valvegia
25-02-2001, 09:16 PM
شباب يا ريت واحد يترجم

rushin_911
26-02-2001, 05:20 PM
يعني إنّ البلاي ستايشن2 يعرض 25مليون مضلّع مع كل التأثيرات و يستطيع عرض 150مليون مجسّم للمؤثرات الضوئية و الضبابية و المطر الآخر...

المحقق الجنائي للمجرمxbox
25-03-2001, 10:08 PM
اهلا يا رشن 911 :
عندي الستفسار عن هذا الكلام الي انت جايبه ليش بعضا الارقام
بي العربي مثل عدد المضلعات 75 ومع التاثيرات 25
وبعدين ليش انت متحمس وجايب دليل على انه رسم السوني2
احسن من الكيوب هذا معروف ولا اتوقع احد في المنتدى يخالف هذا
بنسبه لي قوة الرسم فقط

GLADIATOR__mx
26-03-2001, 01:01 AM
معليش المضلعات اكثر لكن هل يمكن الإستفاده منها ، طبعا لا ، والله اعرف واحد عنده الجهاز وانه ندمان انه شراه لأن كل الكلام اللي سمعه قبل ماينزل الجهاز ما يتوافق مع الألعاب اللي عنده وهي تيكين تاج وفيفا وراي مان وغيرها من الألعاب اللي ماحللت قيمة الجهاز اللي دفعه علشان يشتريه وهو ينتظر لعبة ميتال جير لأنها ابرز لعبه عليه وافضل شيئ انعرض على الجهاز حتى الآن


بعدين بسألك وين الخمس وعشرين مليون مضلع اللي تتكلم عنها في لعبة ريدج ريسر 5 واللي ماتقدر تعرض أكثر من مليونين مضلع فقط ، ومن مين من أشهر شركات التطوير في العالم نامكو هذا يدل على ان الجهاز صعب التعامل معه في البرمجه

rushin_911
26-03-2001, 02:52 PM
توّكم تردّون
عموماً هذا هو الرد
لويجي: ريدج ريسر تستخدم 2مليون مضلّع فقط لأها من ألعاب الجيل الأوّل و معروف إنّ ألعاب الجيل الأوّل لا يمكن أن تأخذ كل طاقة الجهاز مهما كان...
و بعدين البرمجة على البلاي ستايشن2 مو صعبة بالعكس سهلة لكن مختلفة استخدموا طريقة تعطي المبرمج كل الحريّة التي يحتاجها و يكون الbandwidth سريع مع الz-buffer مفتوح...
و هذا أوّل مرّة يصير في تاريخ الألعاب
و عموماً الآن الشركات ما صارت تقول البرمجة على الجهاز صعبة و خير دليل شركتي سكوير سوفت و كونامي...
بالنسبة لصاحبك تكن تاج ما يلاقي زيّها على الدريم كاست و عموماً في ألعاب رائعة نزلت مثل أونيموشا و ذاباونسر و قريب ينزل Z.O.E و جران توريزمو3 و العديد من الألعاب الأخرى

المحقّق الجنائي المعصّب لسبب أجهله:
أنا نشرت هذا الموضوع عشان كان في خلاف أوّل من زمان قبل عيد الحج على عدد مضلّعات البلاي ستايشن2 و نشرت في ذلك الوقت و بعدين إنت عدت و رجّعت الموضوع للصفحة الأولى