Never":" :Dاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
my my my ..
when will they stop :o ..
وتذكرت شيء قبل لاسلم:6
اقتباس:
ارس ذا لاند اقوى
يتكلم عن أرك ذا لاد ويقولي لاتتكلم عن ميدتاون3:pاقتباس:
مازلت تتكلم عن ميد تاون
Never":" :Dاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
my my my ..
when will they stop :o ..
وتذكرت شيء قبل لاسلم:6
اقتباس:
ارس ذا لاند اقوى
يتكلم عن أرك ذا لاد ويقولي لاتتكلم عن ميدتاون3:pاقتباس:
مازلت تتكلم عن ميد تاون
زيو :
انا اتكلم عن ارد ذا لاند الانى ما غنيت عليها و جاء تقديره جيد بشكل مفاجئ اما ميد تاون الله يرحم التقدير الى فوق ال85%:أفكر:
الحين كم مرة راح اقولك ان تقدير ديد اور اليف3 هى نقطة التخلف عند جيم سبوت
اقتباس:
مايكروسوفت أسوء مطور ألعاب في التاريخ
that is for sure ;)
وشكرا;)
huh .. u can sayاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
my my my ..
when will they stop :o ..
اقتباس:
Never
اولا انا قاعد اتغشمراقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
آش:
مع أني أدري أنك تستهبل لاكن برد عليك:
أنا ذكرت الألعاب الرائعة بس:o
sigh":"
ثانيا طلع كلامي صحيح :واو: حتى انا بقولك الالعاب الرائعه بس :6