هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
السلام عليكم جميعا ........
في البداية اريد اني اهتي الاخ ماجن على العوده الينا بعد غياب طويل .....
في الآونه الاخيرة بدا التقطيع و التاليف يقل بشكل مخيف ...صار شبه معدوم ... عندكم زي مسلسل
السيف القاطع ...والله الرسوم معروض زي الياباني للاسف بدون تقطيع ولا تأليف ... ليه يا شركة الزهرة
وين ايام حنين..وين راح النمر المقنع ...يا جماعة مش رسوم الضربة الصاعقة كان كتير حلو ...التقطيع
احترافي .... ما ينعرف ... و كمان دراغون بول زد والله عملوا خير لما شالوا القطات المخله بالادب
زي المشاهد اللي تطلع فيها بالما..
انا اشوف ان مسلسل سابق ولاحق عاوزله اعاده دبلجه .... مرة مافيه تقطيع ... كيف بيورو المدرسه
لابسه نص كم ..يا جماعة مش كان لبسها فاضح..وكمان مسلسل كونان..يا جماعة هاذي ران لازم تنحذف
كليا من المسلسل ....انا اشوف ان العنصر النسائي بشكل عام لازم ينشال ..لان ما يصير نعلم بناتنا
يلبسوا زيهن ..نص كم و تنوره قصيره و كلام فاضي .....الخ
انا اشوف ان مسلسل الحماة الابطال كان كتير حلو و لو ان عاوزله شويه تقطيع مع تأليف
كارثة الزهرة مسلسل ابطال الدجيتال الجزء الثالث .. السفور فيه واضح ..والله عاوزلو اعاده دبلجه
اعتقد ان الاعمال القديمة لازم انها تدبلج مره تانية ......مثلا مسلسل الليدي اوسكار فيه فكر صليبي
بحت ..يدعوا الى ان تسترجل المراة..ولا مسلسل سانشيرو ... مسلسل فيه تعري واضح ... و كمان
مسلسل نص بطل قمه في السخافة و قله الادب ......وما ننسى كمان كبمارو ما ادري كيف دبلجوا
هذا المسلسل اللي فيه مسخرة كتير ....
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأنيمي
لا لمركز الزهرة ..... لا لمركز الزهرة ..... لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....
لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....
لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....
لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....
لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....
لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....
لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....
لا لمركز الزهرة .....لا لمركز الزهرة .....
:biggthump
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
صراحة الزهرة مصخوهااا بالتقطيع
تدرون ان دراغون بول الي شفته في سبيس تون غير عن دراغون بول الي شفته في RTL2
وكونان القصة كلها غير عن الي نشوفها في سبيس تون حتى القناص وحتى ابطال الديجيتال وسلام دانك كلهم مقطعين وصراحة في وايد مشاهد انحذفت منهم ....
لذلك انة الحين مااعتمد على سبيس تون في مشاهدة الانيمي
RTL 2 وبس والباقي خس :biggthump
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
بالله عليك تقولنا إيش اللي مقطع منها ؟
هل هو مهم ؟
وكيف نشاهد الأصل وإيش المواعيد ؟
ومشكوور
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DouDina
بالله عليك تقولنا إيش اللي مقطع منها ؟
هل هو مهم ؟
وكيف نشاهد الأصل وإيش المواعيد ؟
ومشكوور
انة بنت .....
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
دراغون بول زد بنت؟؟!!
كيف ؟؟ !1
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
Hi,
I am new here and sorry to write in English.
I think the problem is the lack of rating syatems in the Arab worlds.
For them cartoons are for kids and it will stay for kids for ever.
I don't like if someone tries to force his own views of Islam on cartoons.
The Amercans don't know detective conan untill now because of the violance and adult theme.
It is not right to twist a story to fulfill somebody's ideas
Anime is an art that should be respected by all
I will sue the Islamic company which is twisting the original stories if I could.
Domo Arigatu
Bye
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
أفشل شركه لدبلجه الانيمي هي الزهره:biggthump
وانا اول مره اشوف حلقه مدتها 23 دقيقه تصير بعد الدبلجه 15دقيقه ؟:jester:
وانا اول مرة اشوف شركه تركب اصوات مو لايقه كلش على الشخصيه و مثال على هذا مسلسل (كرم )ما ادري شسمه؟:vereymad: شافو مكتوب على راسه حرف Kسمو كرم!
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
ههههههههههههههههه
يا جماعة انتوا للحين مع هالنقاش؟؟!!!! :D
خلاص الحل سهل :33:
اللي يبي يطالع كارتون نظيف يطالع الزهرة
و اللي ما يبغي عنده بيتورينت و كازا ما يقصرون :biggthump
ادري ان هالنقاش كما ذكرت اكثر من مرة
لن يؤدي الا الى نفق مسدود :أفكر:
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
والله متعبين حالكم شدعوه أهم مهتمين لكم أصلا أهم مو فاضين منشغلين بالتقطيع:cool: .
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
انا اويد قطع اللقطات المخلة لادب فهناك لقطات كثيرة لاتوثر في جوهر الموضوع على سبيل المثال لقطات مع بولما و مايتر روشي في دراجون بول.
ولكن احيانا كثيرة الترجمة تضيع والاصات تصبح طفولية لكل الشخصيات.
السبب في ضياع الترجمة لان هم يفكروا الانمي للصغار فقط. على سبيل المثال في امريكا و اليابان : دراغون بول زد هو 13 سنة واكبر ويمكن لاصغر سنا مشاهده بموافقة الوالدين.
فالانمي لم يعمل للاطفالفقط فهناك انمي للكبار فقط واخرى للصغار فقط ومجموعة اخرى لكل الاعمار وهو اغلب الانمي الياباني.
ولكن الشركات المدبلجة للعربية يفكرون ان الانمي للصغار فقط .
المهم هو ان لا يضيع الجوهر في القصة.
على العموم انلا اويد ان يشاهد الصغار افلام كرتون غير اسلامية وان ارادوا مشادها فيجب على الاباء او الاخوة الاكبر ان يشاهدوا معهم و يفهموهم اذا حدثت اشياء مسيئة ان هولاء الاشخاص في الكرتون ليسوا مسلمين. فاذا كان الاطفال واعون اسلاميا فلن تؤثر فيهم هذه الافلام. على سبيل المثال عنما كنت اصغر سنا كنت اشاهد الكثير من الرسوم المتحركة مع اخوتي و اخبرهم الصح من الخطا و حتى الان اذا كان اخوتي الصغار يشاهدون كارتون فاني اشاهد معهم لافهمهم ولا انكر اني اود المشاهدة بنفسي لان الكثير من الانمي فيها موافق وجوهر جميل وافضل الانمي من المسلسلات و الافلام لان الاشخاص في الانمي غير حقيقيون وهذه طريقة اسهل لافهام الاطفال بالحقيقة وايضا لا نرى عورات لان الشخصية غير حقيقية.
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
الموضوع واضح وضوح الشمس ومكرر وقديم ..صراحة بدون زعل الموضوع مالة اي فائدة
وشكراً
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
السلام عيكم
بصراحه انا اشوف ان الزهره محقه في انها تقطع بعض المقاطع
ولكن انها تبالغ في ذلك هذا الي مانرضى له
والي ماتعجبه الزهره فيه شركة جديده مادري ايش اسمها
صارت تدبلج الانمي بدون تقطيع وقد دبلجت حتى الان على حد علمي
1/ بوكيمون ويعرض على قناة arteens الساعه 3:30العصر ويعاد الساعه 9:00 صباحا
2/ يو جي اوه ويعرض على قناة mbc الساعه 4:00العصر ويعاد الساعه 6:30 صباحا
والسلام ختام:biggthump
Re: هل نقول وداعا للتقطيع ؟؟؟؟
شباب .... بلا فلسفه و كلام زايد ...
اتمنى ان يقفل الموضوع