أرجو كل من يدخل هنا
يكتب اسمه وميوله الرياضية
انتقرب أكثر
:biggthump
عرض للطباعة
أرجو كل من يدخل هنا
يكتب اسمه وميوله الرياضية
انتقرب أكثر
:biggthump
يا هلا و سهلاً كابتن اسمي واضح من النك ;)
ميولي الرياضية !! :33:<< أكيد كمال الأجسام
يا ليت تعرفنا على نفسك اكثر مثلاً انت كابتن في اي صالة وكم صارلك و انت تدرب ماشاء الله ؟
أهلا أخوي كابتن / أبراهيم
منور المنتدى كله
أنا أخوك / بطااطاا أبو بدر
من السعودية ـ أحب كرة القدم وهي عشقي وجنوني لكن الوزن والإصابة أبعدتني عنها ـ كمان أحب ممارسة لعبة الإسكواش وهي حلمي الذي تبخر بسرعة وتركتها من 15 سنة ـ والأن لعبة كمال الأجسام وحلمي أني أصبح ذو شأن وقانوني يا أكون أو أجلس في البيت أحسن
تحياااااتي
نسيت نفس السؤال إلي سأله أخوي عبد الرحمن
يا ليت تجاوبنا على الأسئلة ؟؟؟
حبيبي/ عبد الرحمن
اسمي: إبراهيم حنفي
ميولي كمال الاجسام
واتدرب من حوالي أكثر من عشرين سنة
معلش حبيبي انا كبير في السن شوية
ماشاء الله تبارك الرحمن .. الله يعطيك الصحة و العافية وطولة العمر .. قول آمين
كابتن / إبراهيم حنفي
يعطيك الف عافية انشالله
ماشالله عليك ياكابتن .. واضح انك خبرة في كمال الاجسام
انا اخوك راكان بحب الكورة ومن صغري وانا العب كورة على الاقل 3 مرات في الاسبوع
تزوجت قبل 3 سنوات وفي اول سنة زواج زاد وزني 12 كيلو !!
فقررت اسجل في نادي لتخفيف وزني .. وبالفعل نزلت وزني 10 كيلو
وبعدها قررت الدخول في الحديد .. ولي الان اكثر من سنة وانا العب حديد
والحمدالله جسمي تحسن كثير
بس عندي سؤال .. هل انت مستمر في التدريب الى الان ؟
وبالتوفيق للجميع
nom :othmane
musculation
اهلا بالكابتن ابراهيم حنفي :)
نورت المنتدى يا بطل وان شاء الله نستفيد من خبرتك لانه مهما كانت لنا خبره فنحن لسنا بخبرتك
وهذا موقعك
http://ibrahimhanfi.mam9.com/
وبالنسبة يا كابتن فليست لدي ميول رياضيه معينه فانا هاوي ولكن بشكل عام محب للرياضه بسبب عملي
موفق يا كابتن ابراهيم
حياك الله كآبتن
ميولي طبعا كمآل آجسآم
وماشاء الله ياليت تفيدنآ وتعطينا جدول تضخيم من خبرتك الواضحة في هذه اللعبه
مع العلم ان طولي ١٦٨ ,, ووزني ٥٦ فقط ,,
والف شكر كابتن
أحبكم في الله
للرفع
اهلا وسهلا فيك كابت ابراهيم
والله يعطيك الصحه والعافية
لماذا بعيد عن البطولات ؟
وعندي سؤال يالتيت تجاوبني عليه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طولي 175
وزني 75
العب لي الان سنة نشفت وضخمت كثير الان عندي برنامج راح ابدء فيه علي بدايةا لشهر
وهو كورس تنشيف كامل الدهون من الجسم نسبة الدهون عندي الان 18% ابغي اوصل
الي 10%
المكملات الغذائية
كنت ناوي اشتري مكملات بس جاتني من صاحبي هدية بدون مقابل:biggthump
100% why proten optum standrd
Leukic Hardcore
lipo6 black
سؤالي هنا بالنسبة للمحفز ينفع استخدمه مع التنشيف وهل استفيد منه وهل منه اضرار؟
انا احب اخذ المكملات فقط بعد التمرين متعود علي كذا من سنة والحمدلله في نتائج اكثر من رائعة
مين المحترف اللي يقدر يرتبلي برنامج للتنشيف يكون متوافق مع المكملات
واكون له مشكور مقدما
ياهلا والله بكابتن أبراهيم
تشرفت بمعرفتك
أعرفك على اسمي
أسمي عبدالعزيز
ساكن بالسعوديه
بس حاليا مبتعث في استراليا:biggthump
كنت العب لعبه كمال اجسام من كان عمري 18 لين 20 وبعدها جاتني اصابه في الكتف وجعلتني اترك الحديد سنتيين:02:
بس الحمد لله لي تغريبا 4 شهور وانا راجع للحديد والحمد لله بديت اتمرن وارجع للجسم الي قبل
والحمد لله الشباب المنتدى ماقصرو حمسوني وخلاني ارجع لرياضتي كمال اجسام وارجع خبراتي
تشرفت بمعرفتك ياكبتن
للتواصل ولكل الاعضاء
AZiZ12233@hotmail.com