الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
واااااااااااااو ..
ما توقعت هالاشيا ابدا ..
لينا تساعده
كوووووووووووووووووول
كمل كمل
:!
ههههههه شوكرن شوكرن :#
اهم شي تعجبكم.......
و ابكمل قريب انشالله![]()
:! :!
we want more :! :!
...How i wish you were here with me
افااا يا ذا العلم
وراي خربتها ونشرت كلش:6
بااباا:"
يالله كمل يا العاشق الولهان:6
يا المعذب اليائس..
كمل خلنا نشوف :6 لا اتفاهم معك
ايوها الرومانسي :6
المهم جوزء منتاز![]()
نحتري ما بعده :#
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
الحين مسوي شديد وما جاب خبر ابوه ....![]()
انت ووقفاتك الي تقهر .... يبيلك تأديب![]()
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
ياخي اخلص .... كل شوي تحط نتفه وتقهرنا زياده![]()
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
يعنى هلحين انت عاطل لا شغله ولا مشغله :"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
معليش بس ما قمت الا متأخر... و عندي كم شغله... اذا قدرت اكملها اليوم نشرتها...
وننتزرك يا لوبين :#
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
الصراحه روووعه التكمله![]()
بس فكني على ماستر ليش ينشر :غضب:
خل اوريه الطعنات الباقيه ":"
اصلا ماستر ما ينفعله الا الموبتدئين يوقفونه عند حده :6
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
كمل
صرت تحوب:6
معليش كول الناس يحبون:#
اجل وش كان دوري انااجل واحد يصير بطل قصة و يموت في اولها؟
كونت وكونت وراح الكونت وجا الكونت وآخرتها جاحدني بالحلقه الأخيره .. يلعن أبو الدور اللي ماينطبق علي .
يصير خير .. خل بس أألف قصه .. أحطك دورك فيها ... الناشـــر![]()
<<حقد ..
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
اقول .. ابو الشباب طول ما جا ...
شكلهم احتجزوه في السفاره ... خخخخخخخخخخ ... ثلاث مرات يروح ويرجع![]()
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
او انه صدق عمره وجرب يسرق قصر الوليد بالمعذرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex
اقول .. ابو الشباب طول ما جا ...
شكلهم احتجزوه في السفاره ... خخخخخخخخخخ ... ثلاث مرات يروح ويرجع![]()
![]()
لم يستطع ماستر التصديق ولو للحظة واحدة بانه بمكن ان يخطف لوبين اباه... فقد قام بكل الاحتياطات اللازمة...
لذلك عزم على الذهاب الى المدينة التي بها والده... ليتأكد من الامر بنفسه...
و بينما هو في القطار... وجد في احدى الصحف... مقالة منشورة... باسم ارسين لوبين...
كان يطالب بالسلم فيها... و كان يحقر من فضول العامة الذي يتلذذ بالتشهير بحياة المواطنين الخاصه...
و اعترف بحبه للآنسة لينا... و بانها لا تبادله الحب... لذلك كان لوبين يحتاج السلم... حتى يستطيع ان ينسيها ماضيه اللصوصي...
و هدد كل من يرفض هذا السلم... بان العواقب ستكون وخيمه...
و ذكر كلمة اخيره بخصوص المسجون... بابا سنفور... و بان ليس له علاقه بالسرقه... و اعطاهم الأدلة الكافية لذلك...
و انتهت المقالة على ذلك...
استمر ماستر في رحلته... و اصبح يفكر في هذه المقالة... لماذا ينشر لوبين مثل هذه المقاله... فاصبح يشك بان بها سرا ما... او انه يقصد بها تضليله... و كأنه يشعر بانها موجهه له خصيصا...
و راودته بعض الشكوك حول هذا الخصم... ارسين لوبين... أليس المنتصر معروف سابقا... أليس المنتصر هو ارسين لوبين؟...
استغرق بعد ذلك في النوم... ثم استيقظ و عاد نشاطه من جديد...
عندما وصل... قابل ديجيتال... احد المسؤولين حول المنزل... و معه ابنته ملاك...و هي فتاة صغيره... في الثالثة عشر من عمرها...
ماستر "اذا؟... ماذا حدث؟"
اصبح ديجيتال يتمتم بكلمات... يحاول ان يفسر ما حدث...
اوقفه ماستر و اخذه الى مقهى مجاور... ثم اجلسه و ابنته و طلب القهوه...
ماستر "لم يخطفوا والدي... أليس كذلك؟... فذلك مستحيل.."
ديجيتال "مستحيل... نعم... و لكن اختفى..."
ماستر "منذ متى؟"
ديجيتال "لا نعلم بالظبط... امس في السادسه صباحا... لاحظت انه لم يخرج من غرفته... فدخلت فلم يكن موجود..."
ماستر "اذن كان موجود قبل الأمس؟"
ديجيتال "نعم... ففي اليوم السابق للامس... ذهبت ملاك له بطعام الغداء.. ثم العشاء في السابعة مساءا..."
ماستر "اذن اختفى بين السابعة من مساء قبل الأمس... و السادسة من صباح الامس؟"
ديجيتال "نعم... و لكن.."
ماستر "ولكن ماذا؟"
ديجيتال "لا يمكنه الخروج في الليل... فالحراسه حول منطقة المنزل مشددة في المساء..."
ماستر "هذا يعني انه لم يغادر المكان؟"
ديجيتال "مستحيل... فلقد بحثنا في كل مكان"
ماستر "هذا يعني اذن انه غادر المكان"
ديجيتال "مستحيل... فقد كانت الحراسة مشددة"
استغرق ماستر قليلا في التفكير...
ماستر "و هل كان سريره مرتبا؟"
ديجيتال "اجل"
ماستر "و غرفته على حالها؟"
ديجيتال "نعم... كل شيء بدا على ما يرام... حتى اني وجدت كتابه الذي كان يقرأه بجانب سريره... و به صورتك هذه"
ماستر "ارني اياها..."
اعطاه الصورة... و اندهش ماستر... فقد رأى نفسه في الصورة.. و حوله حديقه خضراء و اشجار و خرائب...
ديجيتال "يبدو انها اخر صورة لك... و انظر اسم المصور سبايك... في خلف الصورة..."
نظر الى خلفها.. فوجد التالي مكتوب بخط يده (سبايك – 3 – 4 – هيلتون)
ماستر "ألم يرك أبي هذه الصورة من قبل؟"
ديجيتال "لا... فقد استغربت وجودها..."
لحظة صمت.....
ديجيتال "لدي بعض الاعمال الان... هلا ذهبنا..."
ماستر "لحظه... هل يوجد موتيل على بعد بضعة كيلومترات من هنا يدعى هيلتون؟"
ديجيتال "اجل... على بعد حوالي 4 كيلومترات..."
ماستر "اذن... هناك ما يدفعني للافتراض ان اصدقاء لوبين كانوا هناك... و من هناك... استطاعوا الاتصال بوالدي..."
ديجيتال "أي كلام هذا!... كان والدك لا يكلم احدا ولا يقابل احدا..."
ماستر "لم ير احدا... ولكنهم استخدموا وسيطا..."
ديجيتال "وما دليلك على ذلك؟"
ماستر "هذه الصورة"
ديجيتال "ولكنها صورتك!"
ماستر "أعلم... و لكني لم التقطها... و لكني ارى نفسي بين خرائب قصر الكونت هارب... و الأرجح ان ملتقطها هو مؤيد احد رفقاء عصابة لوبين..."
ديجيتال "و هذا يعني؟"
ماستر "ان هذه الصورة كانت هي جواز المرور الى والدي..."
ديجيتال "ولكن من؟... من استطاع الدخول الى المنزل؟"
ماستر "لست ادري... و لكن اكيد انه قيل له اني بالجوار... واني في موتيل هيلتون..."
ديجيتال "و لكن..... كيف لك ان تكون متأكد؟"
ماستر "بكل بساطة... قام احدهم بتزوير خطي... و كتب له مكان اللقاء خلف الصورة... على بعد 3 او 4 كيلومتر... موتيل هيلتون... فذهب الى هناك و احتجزوه و انتهى الامر"
ديجيتال بذهول "... ليكن... لنقل ان هذا ما حدث... ولكن كيف استطاع مغادرة المكان في الليل... رغم الحراسة المشدده التي تمنعه من ذلك؟"
ماستر "لقد غادر في النهار... و انتظر الى ان يحين الليل ليذهب الى موعده..."
ديجيتال "و لكن كيف بالله عليك!!.. فهو لم يخرج من غرفته طوال نهار قبل البارحه؟؟"
ماستر "هناك وسيلة وحيدة للتأكد... اذهب و اسأل احد الحراس... و اذا اردت ان تجدني عند عودتك فعليك ان تسرع"
.
.
.
.
.
==========
![]()