يا هووو يا عسلي
يا هووو يا عسلي
اخسسسسسسسسسس انا ...
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
كفرات ميشلان هاااه كخخخخخخ طيب حاط التضليله زي عيوني صح كخخخخخخخخ و مركب شبك ورا و لا لا
ايه و الله صح نسيت الشبك ...
و الصفااااايه ... ............ و لزقت F . B . I هههههههههههههاااااااااييي
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
لا يالمرجوج fbi انتهى موديلها حط gm bas gm كخخخخخخخخخ زي الدينه
اخسسسسسسسسسس انت .. يا قم بس قم ......
خلاص متى نطلع شاارع الزينه ........................
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
أنا قريت سطرين وطفيت .....................![]()
![]()
enjoy with small_comet84@yahoo.com
افا سومي كمل عاد علشان خاطري بس![]()
اشووووف قلبت الموضوع تشات![]()
للرفع ....
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
يا هوووووو ما عطوني البوت هييييييييييييييييييييه كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههاااااااايييي مبروووك
هلا حبيبي علووووش و لا انا غلطان اذا انت و الله يا ليتني برا معك ما لها داعي تفزع لي و تطلع انت
ما اكون علووووووووش اذا ما رجعت باااسمي و تشوووف
أنتبهوا في مباحث هنا
اششششششششششش
لا أحد يتكلم