معليش انا متأسف جدا
لكن تعرف اللي قهرني انه نسبه لنفسه
وهذا اللي خلاني اتكلم بهاللهجههذا ما بجعبتي حالياً وارجو ان اكون قد وفقت في طرح هذا الموضوع، وان كان هناك اضافة فلا مانع لدينا بل يسرنا ويسعدنا
اخوكم -الزعطوط-
وانا اكرر اسفي مره ثانيه
معليش انا متأسف جدا
لكن تعرف اللي قهرني انه نسبه لنفسه
وهذا اللي خلاني اتكلم بهاللهجههذا ما بجعبتي حالياً وارجو ان اكون قد وفقت في طرح هذا الموضوع، وان كان هناك اضافة فلا مانع لدينا بل يسرنا ويسعدنا
اخوكم -الزعطوط-
وانا اكرر اسفي مره ثانيه
اسف يا خوان اني كنت بكتبة بس غفلت وانت تكلم زين الناس زين:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
بوعزيزعمك والباقي مايهمك
ssssssassss
ولا أروع من كده
في هذه الحالة الشكر يكون للكاتب الأصلي للموضوع
.: أقوال مأثورة :.* * مفتاح الفشل هو محاولة ارضاء كل شخص تعرفه * ** * الناس ينسون السرعه التى انجزت بها عملك ... ويتذكرون نوعية ما انجزته * *
من مواضيعي: سيارات غريبة ! ! !سيارات غبية !!!
سيارات أعجبتني ! ! !
سيارات صغيرة . . . . . . . . . . . . جداً ! ! !
مصطلحات السيارات : عربي - انجليزي - لغة السوق
هل تريد ان ترى المحرك من الداخل وهو يعمل ؟ ! !
مشكور تسلم اخوي