• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 46

    الموضوع: Garou: Mark of the Wolves

    1. #16
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

    2. #17
      التسجيل
      24-05-2002
      الدولة
      Luton, England
      المشاركات
      869
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: lonewolfterry

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      agreed on buster wolf, Garou's version is the best yet(just like corn flakes, the original and the best)

      btw about fients i dont know why the hell SNK didnt add a button for feints in the PS2 version!!! making utlizing feints on a pad effecintly Impossible >_> some friends alreadycomplaining about it

      it washard enough on a stick where u can reach A+C easily x_x now its worse XD

      BlazBlue Continuum Shift

    3. #18
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      Here's a Terry combo I remember with Feints (I think you wrote it Recca?)-
      F, F+HP-->Standing HP-->Feint-->Standing HP-->Feint-->Standing HP-->Feint-->Standing/Crouching HP-->Feint-->Buster Wolf
      Or something like that.

      Freemans doesn't that many combos. His best are:
      1- Jumping HP/HK-->D+LP+LK-->QCB+P (x3)
      2- Jumping HP/HK-->Standing HP-->QCF+LP or QCB+P (x3) (QCB+P only connects at corner)
      3- Jumping HP/HK-->D+LP+LK-->QCFx2+P
      4- Jumping HP/HK-->Standing HP-->-->QCFx2+P

      Those are the only ones I use when I play as him. Here's a nice way to end a fight with Freeman:
      If opponent's like is 1/3 or less, do HCF+K, Break-->QCFx2+HP

    4. #19
      التسجيل
      24-05-2002
      الدولة
      Luton, England
      المشاركات
      869
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: lonewolfterry

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      yeah the feint combo is the same but the way u started it is diffrently, intresting and useful since terry connects with FWDx2 + C like hell ^^ thx

      i tried to play Freeman effecientely but couldnt >_< like u said freeman doesnt have many combos, the one i usually use with super is :
      Jump D , C , Fient , Down+ C , QCFx2 C

      hmmm ur down+LP+LK usage is intresting, never thought of it, any priorties on it? that would be cool XD

      and regarding ur last freeman tup thats my biggest problem when playing him!! the command throw QCF+K, any tips how to make it connect?? it's range seems to be REALLY small >_< so small its hard for me to connect it in actual play

      BlazBlue Continuum Shift

    5. #20
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      Good that you asked! Freeman's HCF+K has 2 distances-
      LK will connect if your opponent is like 'sticking' to you, while HK is if they're about a character's distance away. To break it, press LP+LK as he connects.
      Freeman's D+LP+LK is good cuz he moves forward a little when he does it & it's faster than his standing HP.

      Also try to abuse Gato's D+LP+LK as he moves forward a little when he does it. Here's one Gato combo that I know you'll love:

      Corner: Jumping HP-->D+LP+LK-->QCB+HK then LK-->QCB+LK, then LK-->F, D, DF+LK-->QCFx2+HP

      75% damage baby, 75 frickin' percent!....in TOP around.....90% damage+.

    6. #21
      التسجيل
      24-05-2002
      الدولة
      Luton, England
      المشاركات
      869
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: lonewolfterry

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      sweet dude gonna go sleep now gonna try this stuff later x_X goodnig....morning XD

      BlazBlue Continuum Shift

    7. #22
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      OK! It's ready! و الأن اليكم الـcombos!
      و لكن قبل ذلك:-

      حسناً فلنبدأ بالأساسيات:

      1- شرح التحكمات:
      D: Down
      U: Up
      B: Back
      F: Forward
      UF: Up-Forward
      UB: Up-Back
      DB: Down-Backward
      DF: Down-Forward
      LP: Weak/Light Punch
      HP: Hard/Strong Punch
      LK: Light/Weak Kick
      HK: Hard/Strong Kick
      K: LK or HK
      P: LP or HP
      TOP Attack: Press HP+HK on ground
      Charge: Hold the button used for move or hold that direction
      / means 'or
      Normal Throw: Hold B/F+HP next to opponent
      Crouching: Hold D when doing an attack
      Break: Press LP+LK during attack (must be fast
      QCF: Down, Down-Forward, Forward
      QCB: Down, Down-Back, Back
      HCF: Back, Down-Back, Down, Down-Forward, Forward
      HCB: Forward, Down-Forward, Down, Down-Back, Back
      x#: Do that move '#' number of times
      Corner: يجب القيام بهذه الـcombo عند أقصى الشاشة (إذا فهمت قصدي)

      2- الهجمات الخارقة-Power Attacks:
      أنا شخصياً أسميها Power Attacks. هُناك نوعان: S. Power & P. Power. كل هجمات الـP. Power أقوى من الـS. Power طبعاً (و لو بقليل :P). لكل شخصية هجمتان خارقتان، و للتاليين هجمة P. Power Attack ثالثة:
      Rock: Neo Deadly Rave
      Dong Hwan: Dong Hwan Flattener
      B. Jenet: Ab Oi Madamoiselle
      Gato: Tenryu Retsu Kiba/Comandments of the Heavenly Dragon
      Khushnood Butt: Ryuko Ranbu

      سأتحدث عن هذه لاحقاً (معلومة: أسم هجمة Dong & Gato بالإننجليزي مخرفنها من عندي :P)
      تُنفذ هجمة الـS. Power هكذا:
      QCFx2+LP أو QCFx2+LK
      و الـP. Power هكذا:
      QCFx2+HP أو QCFx2+HK

      الفروق الوحيدة هُنا هي:
      Dong Hwan: QCFx2+P is done in air, can't do on ground (can be started on ground though
      Tizoc the Griffon: He has no QCFx2+P, but instead his must be done 720+P next to opponent
      Freeman: You must attack Freeman so that his QCFx2+K will cause damage

      هجمات الـS. Power ستنقص تقريباً 25% من حياة خصمك أما الـP. Power فستنقص تقريباً 40% من حياة خصمك أو أكثر.

      و للقيام بالهجمات الخارقة الخمس تلك، فإنها تُنفذ هكذا:
      Neo Deadly Rave: HCB, F+LP, then LP, LP, LK, LK, HP, HP, HK, HK, QCB+HP
      قد تبدو صعبة لكنها سهلة الحفظ و التنفيذ، المُشكلة الوحيدة هي مع التوقيت.............

      Dong Hwan Flattener: QCFx3+HP

      B. Jenet: Quickly press LP, then LK, then HP during Just Defense
      بيكون صعب شوي على الجهاز، لكن لازم تضغط الأزرار بسرعة أول ما تسوي Just Defense

      Tenryu Retsu Kiba: F, D, DF+(LP+LK) 3 times
      إذا قُمت بالهجمة الأولة و لم تتبع بالتاليتين، فسيذهب كل الـPower Guage!

      Ryuko Ranbu: QCFx3+HP rapidly
      في هذه الهجمة عليك أن تضغط زر HP مرات عديدة، إذا قدرت أن تضغطها تقريباً عشر مرات في ثانية واحدة (لا أمزح هنا) فسينقص تقريباً نصف حياة خصمك! لهذه الهجمة أربع "مستويات":
      Level 1: 13 hits, 30% damage
      Level 2: 19 hits, 36% damage
      Level 3: 22 hits, 46% damage
      Level 4: 12 hits, 51% damage
      و للعلم أن بالتوقيت الصحيح، إذا قدرت الحصول على الـLevel 4، فإن كل الضربات قد تضرب خصماً على وشك أن يلمس الأرض (أي أنه ينزل من قفزة!).

      طبعاً حينما تستخدم هذه الهجمات في الـcombos فإن النتائج تكون جيدة.

      هناك بالمنُاسبة بعض الـPower Attacks التي لا أنصح بها:
      1- Terry's P. Power Power Geyser
      ضعيف و لعل الـgeyser الثالث ألا يضرب خصمك! إبق مع الـS. Power أفضل.
      2- Rock's P. Power Raging Storm
      هي بطيئة جداً لكن حاول أن تستخدمها لـ"مُفاجئة" خصمك أو بعد الـEvac Toss. للعلم أنها ليست جيدة جداً ضد الخصوم الذين يقفزون لبطئها. غير ذلك هي غير مُفيدة جداً، إبق مع الـS. Power أفضل.
      3- Butt's S. Power Haoh Sho Ko Ken:
      بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييطئة جداً! هي بطيئة لدرجة أن خصمك بإمكانه أن يصدها ما أن يسمع صوت الهجمة! فقط إستخدمها إذا كان خصمك لا يلعب جيداً.
      4- Hotaru's QCFx2+P vs. Grant/Tizoc
      إياك ثُم إياك إستخدام هذه الهجمة حتى إذا كنت في الـTOP! (حسناً هذا يعتمد :P). الـdamage الذي سيقوم به هذه الـPower Attack مُثيرة للشفقة.....أما ضد الشخصيات الأخرى فلا بأس أن تستعملها.
      5- Tizoc's QCFx2+K (both!
      المُشكلة الأساسية مع هذه الـPower Attack هي أن بدايتها بطيئة! فقط إضرب Tizoc بـLP او LK و هو قد بدء بالقيام بهذه الهجمة و ستوقفه! إستعملها فقط إذا كان خصمك لا يلعب جيداً أو على وشك النزول من قفزة أو إذا كان مُنخفضاً (Crouching).

    8. #23
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves


      3- Just Defended:
      إذا أردت رأيي فإن الـparry في SFIII أسهل بكثير من هذه! للقيام بهذه الحركة الدفاعية المُفيدة، عليك أن تصد هجمة خصمك و هي على وشك ضربك. مثال: إذا إستعمل Terry هجمة Power Wave فعليك أن تصدها قبل أن تلمسك. من الفوائد الأساسية للـJust Defended هي:
      1- إسترجاع كمية قليلة من الحياة
      2- لن تتأذى بهجوم خصمك و لن تحصل على Guard damage
      3- تستطيع أن تنفذ أي هجمة بعد أن تستعمل الـJust Defended كأن تقوم بهجمة الـReppuKen لـRock بعد أن تقوم بالـJust Defended ضد هجمة. هذه تُسمى Guard Cancel.
      4- يمكنك القيام بـJust Defended متتالية و بذلك تسترجع الكثير من حياتك (حاول أن تفعل هذا مع هجمة QCFx2+K لـGrant).

      4- تحطيم الدفاع-Guard Crush:
      إذا إستمرت فقط بدفاع هجمات خصمك فسيتغير لون شخصيتك للأحمر و بعد صد بعض الهجمات سوف "يتحطم" دفاعك و يمكن لخصمك أن يتبع بأي هجمة يُريد لذا لا تدافع كثيراً.

      5- Feint Moves:
      مفاد هذه هي أنها تسمح لك ان توقف هجمة عادية (كـHP أو HK) و أن تتبعها بهجمة أخرى. مثال مع Dong Hwan:
      Standing HP-->Feint Move-->Any attack
      قد تبدو هذه الحركة غير مُفيدة لكنها من أساسيات الـcombos القوية. للعلم اني لست جيد مع الـFeint Moves لذا ليس معي combos استعملها فيها.
      للقيام بالـFeint Move، فإنها تُنفذ هكذا:
      F+(LP+HP) or D+(LP+HP)

      6- T.O.P.
      قبل أن تبدأ الـArcade Mode أو قبل أن تلعب ضد شخص ما في Vs. Mode عليك تعيين مكان الـTOP. للـTOP فوائد جيدة جداً، و منها:
      1- زيادة في قوة شخصيتك الهجومية و قد يزداد بـ25% أو 50% أو 75%
      2- يُمكنك إستعمال هجمة الـTOP Attack و التي تزيد فرص حدوث الـGuard Crush
      3- سيزداد حياة شخصيتك في منطقة الـTOP فقط
      و بإمكاناك تعيين الـTOP في بداية الـLife Bar أو نصفه أو في نهايته و هذا يعتمد على كيف تلعب أو "مزاجك" في اللعب.

      7- Break- إيقاف الهجمة:
      لكل شخصية هجمة واحدة يُمكن أن يوقفها ما أن يبدأ بتنفيذها. مفادها:
      1- السماح لك بالقيام بالـcombos أو أن تتبع بـPower Attack
      2- إذا تم صد الهجمة أو الضربة الأولى فسيقدر شخصيتك أن تدافع إذا ما قرر خصمك أن يُهاجمك، إذا إن شخصيتك لن تكمل الهجمة.
      فكما يُرى فإن للـBreak فائدة دفاعية و هجومية.
      أمرين يجب أن أذكرهما:
      1- Tizoc can only Break QCB+HK & B, D, DB+HP. The only purpose is for defense
      2- Freeman's Break will only have him switch sides, but makes opponent open for combo (as if he's got loads of those!

      و هذه هي الهجمة التي يُمكن للشخصية أن يوقفها:
      Terry: F, D, DF+K
      Rock: 360+HP next to opponent
      Dong Hwan: F, D, DF+P
      Jae Hoon: Charge D then U+K
      Hotaru: QCB+K
      Gato: F, D, DF+K
      B. Jenet: QCF+K
      Hokutomaru: QCF+K
      Freeman: HCF+K
      Kevin: QCF+K
      Khushnood Butt: F, D, DF+P (VERY hard
      Kain: Charge D then U+K
      Grant: F, D, DF+P

    9. #24
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      8- Taunts:
      بعد هزيمة خصمك إضغط على: B+Taunt أو F+Taunt للحصول على Taunt مُختلف .

      9- Counter hit:
      عندما تظهر كلمة "Counter hit" فإن واحد من التالي سيحدث و هذا يعتمد على الهجمة التي قامت بالـCounter:
      1- Opponent is stunned so can follow with combo
      2- Opponent is sent to air (juggeled) & can be comboed
      و هذا يحدث فقط إذا قامت هجمتك بضرب خصمٍ على وشك أن يهجم هو نفسه. و من الأفضل أن تكون مُستعداً أحياناً لهذه لأنك لا تعرف متى قد تحدث هذه!

      X- Juggling:
      بعض الهجمات ستبقي خصمك في الهواء لمدة قصيرة من الزمن فبإمكانك أن تتبع بهجمة خارقة أو خاصة (Special Move/Method of Mayhem).

      XI- Dodge Attack:
      ستستمح لك هذه الحركة بتفادي هجمة خصمك و ضربهم بدل أن تتأذى أنت! تقوم بهذه الحركة بضغط زر LP+LK. بضغطهما معاً يمكنك تفادي الهجمات المُنخفضة (مثل الضربة الأولى من هجمة QCF+K لـJae). و بضغطك على D+(LP+LK) ستتفادى الهجمات "الواقفة" (مثل Standing HP) و ربما الهجمات القافزة و يمكنك أن cancel الـD+(LP+LK) و الجيد فيها أيضاً هو أنه يُمكنك أن تبدأ أو تستعملها في الـcombos.

      XII- Back-steping Invincibilty!:
      حينما تقوم بالـBack-step فأن شخصيتك لن يضرب بهجمة خصمك! خذ هذا المثال:-
      Butt does S. Power HSKK
      Rock back-steps as projectile is about to hit
      Rock avoids/dodges HSKK
      لقد رأيت هذا مرة و مرات عديدة أين الـBack-step تجعلك تتفادى هجمات خصمك. للعلم أنه بعد الـBack-step فأن أي هجمة ترسل إليك ستضربك.

    10. #25
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      حسناً يبدو أنني قد تحدثت عن مُعظم أمور اللعبة، لذا.....لحظة.....سأكتب هذه المعلومة المُهمة جداً بالإنجليزي لأنها أسهل شرحاً:

      XIII- Damage Ratios:
      The following characters take approximately 95% damage from every single hit:
      Tizoc & Grant

      The following characters take 110% damage from every single hit:
      B. Jenet, Hotaru & Hokutomaru

      All other characters take 100% damage from every single hit

      XIV- Combo 'Penalty':
      Hard to explain, but this is as good as I can get it:
      1st hit of combo ALWAYS does 100% damage; 0% damage reduction
      2nd hit of combo will do 90% damage; hit does 10% less damage
      3rd & 4th hit of combo will do 80% damage; hit does 20% less damage
      5th hit & after will ALL do 70% damage; hits will do 30% less damage

      TOP fixes this as you get bonus attack percentage

      و الأن إليكم بعض الحركات و الأمور التي قد لا تعرفونها عن هجمات الشخصيات:
      Rock-
      بعد أن تضرب خصمك بـStanding HK، يُمكنك ان تتبع بـF+HK، لكن هذه لا تسمح لك بالقيام بالـcombos
      After 360+HP, hold LP+LK for Rasetsu
      P. Power Shinning Knuckle & Neo Deadly Rave do more damage near corner
      P. Power Shinning Knuckle can Juggle if you hit jumping opponent AT CORNER
      QCB+LP can juggle jumping opponents، لكن مرات عديدة لن يكون هناك وقت كاف لتتبع بأي هجمة أخرى
      QCF+LK counters jumping/standing attacks
      QCF+HK counters low attacks
      Charge D then U+P juggles jumping/juggled opponents

      Terry-
      بعد ان تضرب خصمك بـStanding HP يمكنك ان تتبع بـF+HP، لم أستطع سوى أن أتبعها بـQCFx2+HP
      F, F+HP stuns opponent for short time; you can combo after that

      Dong Hwan-
      In air, can do B+HP، إستعملها عندما تريد أن "تبدل" مكانك في الشاشة بالقفز
      Can do High Jump, by tapping D, then pressing U/UF/UB، مُفيدة جداً
      QCF+LK stuns for a short time
      QCF+HK juggles
      QCFx2+LP in the air juggles
      Can do QCFx2+P in the air as so: QCF, QCF, U/UF/UB+P on ground
      Dong Hwan Flattener is FAST
      When doing QCFx2+HK, you must hold HK for more damage
      F, D, DF+LP does NOT juggle

      Jae Hoon-
      After Back-stepping, press LK for a kick that juggles, this can be canceled
      After D+K in the air, do DF+K or QCB+K
      After Charge D then U+HK, do D+HK
      QCFx2+P juggles
      When doing QCFx2+HP, hold HP so that Jae charges for extra flaming kick, but you can't combo after that
      QCFx2+HP does more damage to jumping opponents

      You can combo into Dong's & Jae's Crouching HP from a Standing/Crouching/Jumping LP or LK & combo from it

    11. #26
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      Gato-
      After QCF+P, do F, F+P
      After QCB+K, LK juggles
      F, D, DF+LK juggles, but seems to only combo into QCFx2+P
      Charge D then U+P is a counter move that can juggle
      QCFx2+K can juggle
      If TOP Attack counters, it's a juggle that can combo into QCFx2+P
      F+LK attack can avoid low attacks
      F+LP can hit crouching opponents, & can be canceled into anything, but doing so will not make it hit
      يمكنك أن تضغط على HP+HK في الهواء
      Gato has 2 throws, one with HP and the other HK. HK is more damaging

      Hotaru-
      QCB+K in the air juggles
      TOP Attack juggles jumping/juggled opponents
      Can do D+LK in the air (more damaging than jumping attack), can combo after
      يمكنك أن تضغط على HP+HK في الهواء
      F, D, DF+K does NOT juggle
      QCFx2+K does more damage to jumping opponents

      Tizoc the Griffon-
      HCF+LK switches sides and juggles
      F, D, DF+HP jumps half-screen distance
      After Tizoc's normal throw, do DF, DF+HP for extra damage
      Tizoc has a 2nd throw done with HK
      First hit of Daedalus Attack hits crouching opponents

      Khushnood Butt-
      Can do F+LP on ground, if canceled, it doesn't hit
      F+LP stuns for short time if it hits
      QCF+P does more damage next to opponent
      QCB+LP counters standing attacks
      QCB+LK counters crouching attacks
      QCB+LP or LK can juggle
      Can hold HP or HK for fast attack (must hold for 3 to 10 seconds
      Check above for QCFx3+HP Levels & damage
      Last hit of TOP Attack can juggle
      F, D, DF+LP can juggle jumping opponents
      QCF+LK juggles jumping opponents, but is like Rock's QCB+LP's juggle
      If TOP Attack hits jumping opponent, it might juggle، في هذه الحالة لن "تتصل" الضربة الأخيرة
      If TOP Attack hits juggled opponent, opponent is juggled higher، في هذه الحالة لن تتصل الضربة الأخيرة

      Hokutomaru-
      Can slide by doing DF+LK, stangely enough, CPU can cancel it! Maybe you must be fast
      DF+HK is a juggle on 2nd hit
      Press U in the air for Double Jump
      DF+HK can be canceled on 2nd hit to QCB+HK or QCF+P
      QCB+LK does nothing
      إذا قمت بـQCB+P و لكن إستمرت بالضغط على زر P فإن Hokutomaru لن يهجم، مُفيدة لخداع خصمك و للدفاع
      When you perform QCFx2+P, you can press LP+LK to send the last big shuriken/kunai (usless if you ask me
      After D+(LP+LK), press LK+HP for Hokutomaru to 'dissapear
      Hokutomaru has combination attacks-
      Standing LP-->Standing HP
      Crouching LP/LK-->Crouching HP
      Standing LK-->Standing HK
      Crouching LK-->Crouching HK
      Standing LP-->Standing LK
      Crouching LP-->Crouching LK
      Jumping LP-->HP or K
      Jumping LK-->P or HK
      Jumping HP-->LP or K
      Jumping HK-->P or LK
      في هجمة الـQCFx2+LP قد لا تضرب كل الـshurikens خصمك إذا كُنت بعيداً جداً عنهم
      TOP Attack can juggle jumping opponents

      B. Jennet-
      3rd hit of D+K rapidly in the air can juggle
      Concerning the above, it is possible to juggle with that move multiple times!
      Can do High Jump, by tapping D then U/UF/UB

    12. #27
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      Kevin-
      عندما تقوم بـQCB+P فإن لها مستويات:
      QCB+P is Level 1
      QCB+P, hold P shortly then release, is Level 2
      QCB+P hold until Kevin changes stance then release is Level 3
      Note that holding P for a short while can come out as Level 3
      إن QCB+LP أقوى من QCB+HP و أسرع (لكن لـQCB+HP فوائده)
      A charged QCB+LP juggles jumping/juggled opponent
      عندما تقوم بـQCB+LK، يمكنك أن تهجم بـLP أو LK، أو ان توقف الحركة بـHP
      QCB+HK can switch sides
      QCFx2+HP does more damage if performed half a screen distance away from opponent
      QCFx2+LP juggles
      Can do F+LK

      Freeman-
      3rd hit of QCB+P DOES NOT JUGGLE (if it counters it juggles
      HCF+LK connects if next to opponent
      HCF+HK's range is very tough
      See notes above for info on Freeman's QCFx2+K
      You can hold P to delay QCFx2+P

      Kain-
      QCFx2+P is slow to come out, but good against jumping opponents
      His normal throw juggles
      After D+(LP+LK) press HP for a punch that juggles. This punch is cancelable & makes his QCFx2+P come out fast, or sort of
      His QCFx2+HP juggles
      His QCFx2+P juggles jumping/juggled opponents

      Grant-
      DF+HP juggles juggled/jumping opponents
      F, B, F+P juggles opponent
      After F, D, DF+P, can do D+K
      Can do D+K in the air

      هذا على ما أظن الأمور التي أردت ذكرها، و الأن إليكم الـcombos! (معلومة أنا مخرف من عندي ألقاب الشخصيات XD). تذكر أنه إذا لديك combo أن تقدمها فلا مانع لدي ، أنا شخصياً أريد أن أعرف الكثير من الـcombos في هذه اللعبة الرائعة.

    13. #28
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      Khushnood Butt- Mountain Trembling Roar

      1- Corner: Jumping HK-->Standing HK-->F, D, DF+P, Break-->QCF+HP [4 hits
      1b- Charge HP, Jumping HK-->Standing HK-->Release HP [3/5 hits
      1c- Jumping HK-->Standing HK-->QCF+LK [4 hits
      2- D+(LP+LK)-->QCFx2+LP [2 hits
      3- Corner: Jumping HK-->Standing HK-->F, D, DF+P, Break-->QCFx2+K [10/13 hits
      3b- Corner: Jumping HK-->Standing HK-->F, D, DF+P, Break-->TOP Attack [12 hits
      4- Corner: Jumping HK-->Standing HK-->F, D, DF+LP, Break-->TOP Attack-->QCFx3+HP (Has to be Lvl. 4) [23 htis
      5- Corner: F+LP-->Standing HK-->F, D, DF+P, Break-->QCFx2+K [10/13 hits
      5b- Corner: F+LP-->Standing HK-->F, D, DF+P, Break-->QCFx3+HP (Lvl. 4) [15 hits
      6- F+LP-->QCFx3+HP [14-23 hits
      6b- F+LP-->F, D, DF+P, Break-->Power Attack/QCF+HP

      5- عادة عندما تقوم بالـjuggle فإن خصمك سوف "يُرفع" إلى الأعلى و مهما كان إرتفاعه فإن بعض معظم الهجمات ستتصل بخصمك بعد الـjuggle. المُشكلة هُنا هو أنه على خصمك أن يكون في إرتفاع مُعين عندما تُنفذ الـQCFx3+HP و إلى فلن تحصل على كُل الـ23 ضربة و أحياناً لن تتصل الهجمة الخارقة بخصمك! لكن تذكر: Practice makes perfect، وأضف أن هذه combo جيدة لإذهال أصدقائك!
      6b- الهجمات الخارقة التي أنصح بها هي: QCFx2+K, Lvl. 4 Ryuko Ranbu & QCFx2+HP، لا تستعمل QCFx2+LP لأنها بطيئة.

      B. Jenet- The Feisty Pirate

      1- Corner: Jumping HK-->Standing HP-->QCF+LK [5 hits
      1b- Corner: Jumping HK-->Standing HP-->QCF+LK, Break-->QCFx2+K [14/19 hits
      1c- Jumping HK-->Standing HP-->QCB+LP/QCFx2+P [3-11 hits
      2- Corner: Crouching LK (x2)-->QCF+LK, Break-->QCFx2+K [14/19 hits
      3- Conrer: QCF+HK, Break-->TOP Attack [4 hits
      4- Corner: Jumping HK-->Standing HP-->TOP Attack [4 hits

      Dong Hwan- Thunderstorm of Tae Kwon Do

      1- QCF+LK-->HCB+HP [6/7 hits
      2- QCF+K-->QCFx3+HP [17 hits
      3- QCF+HK-->D, U-->QCFx2+P (P. Power) [9 hits
      4- QCF+HK-->QCFx2+LK [2 hits
      5- Jumping HK/QCF+LK-->Standing LK-->F, D, DF+HP, Break-->QCFx3+HP [19 hits
      6- Corner: Jumping HK-->Crouching HP-->TOP Attack [7 hits
      7- Corner: Jumping HK/QCF+HK-->QCFx2+LP in the air-->QCFx2+LP in the air-->F, D, DF+HP [16-18 hits
      8- QCF+LK-->Close HK/HP-->QCB+LK [4 hits
      9- (Jumping HK-->)Crouching LK-->Crouching HP-->QCFx2+LK [3/4 hits

      For the following combos, the first attack must counter to do the remaining attacks of that combo:-
      10- D+(LP+LK)-->QCF+HK-->Power Attack [3-18 hits
      10b- D+(LP+LK)-->QCF+HK-->QCFx2+LP in the air-->QCFx2+LP in the air-->F, D, DF+HP [17-19 hits

      5- بعد QCF+LK دع Dong "يمشي" إلى الأمام قليلاً بـF، ثُم قُم بـLK ثُم ببقية الـcombo.
      8- يجب أن تقوم بـQCB+LK ما أن ضغطت على زر HP/HK لكي يقوم Dong بضربة واحدة و يتبع بـQCB+LK.
      9- يمكنك أن تبدأ هذه الـcombo بـJumping HK ثم Crouching LK، او أن تبداها كـCrouching LK.

      Freeman- Nightmare of Hell

      1- Jumping HK/HP-->D+(LP+LK)-->QCFx2+P/QCB+P (x3) [3/4/5 hits
      1b- Jumping HP/HK-->Crouching HP-->QCF+LP/QCFx2+P [3/4 hits
      1c- Corner: Jumping HP-->Standing HP-->QCB+P (x3)/QCFx2+P [3/4/5 hits
      2- QCF+P counters-->QCFx2+P/Standing HP [2/3 hits
      3- QCFx2+LP counters-->QCFx2+LP [2 hits

      2 & 3- لهذه الـcombos يجب أن يقوم الهجوم الأول بـcounter

    14. #29
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      Gato- The Crushing Assassin

      1- D+(LP+LK)-->F, D, DF+(LP+LK) 3 times [4 hits
      1b- Jumping HP/HK-->D+(LP+LK)-->F, D, DF+(LP+LK) 3 times [5 hits
      2- Jumping HK/HP-->Crouching HP-->QCF+HP, then F, F+HP [4 hits
      3- Corner: Jumping HP/HK-->D+(LP+LK)-->QCB+HK, then LK-->QCFx2+LK/QCFx2+LP [6/11 hits
      4- Corner: QCB+LK, then HP-->QCFx2+P [4/5 hits
      5- Corner: Jumping HK/HP-->Standing HP-->F, D, DF+LK-->QCFx2+P [9/10 hits
      5b- Corner: Jumping HK/HP-->Standing HP-->F, D, DF+HK [8 hits
      6- Standing HP or D+(LP+LK)-->QCB+K, then LP/HP [3 hits
      7- Corner: Jumping HP/HK-->D+(LP+LK)-->QCB+HK, then LK-->QCB+LK, then LK-->F, D, DF+LK-->QCFx2+HP [12 hits

      For the following combos, the first attack must counter to do the remaining attacks of that combo:-
      8- Corner: Charge D then U+HP counters-->QCFx2+P [3/4 hits
      9- D+(LP+LK) or F+LK or F+LP-->D+(LP+LK)-->F, D, DF+(LP+LK) 3 times [5 hits
      10- QCF+LP-->Crouching LK-->QCFx2+P [4/5 hits
      11- HK follow-up of QCB+K counters-->F, D, DF+HK/QCFx2+P [3-6 hits
      12- HP follow-up of QCB+K counters-->Crouching HP-->QCF+HP, then F, F+HP [4 hits
      13- HP follow-up of QCB+K counters-->D+(LP+LK)-->F, D, DF+(LP+LK) 3 times [5 hits
      14- Corner: HP/HK follow-up of QCB+K counters-->QCB+K, then LK-->QCFx2+LK/QCFx2+LP [5/10 hits
      14b- Corner: QCF+P follow-up counters-->QCB+K, then LK-->QCFx2+LK/QCFx2+LP [5/10 hits
      15- Corner: HP follow-up of QCB+K counters-->Standing HP-->F, D, DF+LK-->QCFx2+P [9/10 hits
      15b- Corner: QCF+LP-->Standing HP-->F, D, DF+LK-->QCFx2+P [9/10 hits
      16- QCF+P follow-up counters-->QCFx2+P [3/4 hits
      17- TOP Attack-->QCFx2+P [3/4 hits
      18- Corner: HP/HK follow-up of QCB+K counters-->QCB+K, then LK-->QCB+K, then LK-->F, D, DF+LK-->QCFx2+HP [11 hits
      18b- Corner: QCF+P follow-up counters-->QCB+K, then LK-->QCB+K, then LK-->F, D, DF+LK-->QCFx2+HP [11 hits

      3- ضد Tizoc و Grant إستعمل QCFx2+LP أما ضد الشخصيات الأخرى فأنصح بـQCFx2+LK.
      4- يجب ان تكون مؤقتاً جداًُ عندما تريد ضغط زر HP.
      6- إنتظر قليلاً بعد QCB+K قبل أن تضغط على LP أو HP.
      7- بعد كل QCB+K، يجب أن تضغط زر LK بسرعة! و بعد الـLK الثانية أدخل الـF, D, DF+LK و Gato على وشك أن يلمس الأرض و سيضرب خصمه، ثُم هي مسألة توقيت أُخرى و تكون قد قمت بواحدة من "أجمل" الـcombos في اللعبة! و الأمر نفسه ينطبق على combo 18.

      في أي combo عليك فيه أن تثنهيها بـQCFx2+P عليك أن تدخلها و Gato على وشك ان يُنهي الهجمة التي قبله. مثال combo 4:
      بعد ضغط زر HP ببطىء أدخل QCFx2+P حيث أنه بعد أن يلمس Gato الأرض سينفذ الهجمة الخارقة.
      و أيضاً في أي combo تستعمل QCB+K, then LK و تثنهيها بـQCFx2+LP أو QCFx2+LK فيمكنك أن تقوم بـQCB+K, then LK ثانية.

      كما ترى فإن لدى Gato الكثير من الـcombos و إمكانيت القيام بالـcombos ألدى أحدكم المزيد؟

      Hokutomaru- The Promising Apprentence

      1- Corner: Jumping HK-->Standing HK-->QCF+HK, Break-->DF+HK-->QCFx2+K/QCB+HK [5/13/14 hits
      1b- Corner: Jumping LP, then LK-->Standing LK-->Standing HK-->QCF+HK, Break-->DF+HK-->QCFx2+K/QCB+HK [7-16 hits
      2- Corner: DF+HK-->QCB+HK/QCFx2+K [3/11/12 hits
      3- Jumping HK-->Standing HK-->QCB+LP [3 hits
      4- Corner: Standing LK/Jumping HK-->Standing HK-->QCF+HK, Break-->TOP Attack [4 hits
      4b- Corner: Jumping LP, then LK-->Standing LK-->Standing HK-->QCF+HK, Break-->TOP Attack [6 hits
      5- D+(LP+LK)-->QCF+HK, Break-->DF+K-->QCB+HK [4 hits

      You must cancel DF+HK to combo into QCB+HK

      Hotaru Futaba- The Stoic Angel

      1- Corner: Jumping HK-->Crouching HP-->QCB+LK, Break-->F, D, DF+HK/QCFx2+K [8/16 hits
      2- Jumping HK-->Standing/Crouching HP-->QCF+HP [3 hits
      2b- Corner: Jumping HK-->Standing/Crouching HP-->QCB+HP [7 hits
      2c- Jumping HK-->Standing/Crouching HP-->QCFx2+P [19/18 hits
      3- Corner: Jumping HK-->Crouching HP-->QCB+LK, Break-->TOP Attack [4 hits
      4- Corner: Jumping HK-->Crouching HP-->QCB+LK, Break-->TOP Attack-->QCFx2+HK [16/17 hits
      5- Corner: Jumping HK-->QCB+LK in the air-->QCFx2+K [8-16 hits
      5b- Corner: D+(LP+LK)-->QCB+LK, Break-->QCB, U+K or QCB, UF+K-->QCFx2+K [9-17 hits

      Jae Hoon- Blazing Phoenix

      1- Jumping HK-->Crouching HP-->QCF+HK [4 hits
      1b- Corner: Jumping HK-->Crouching LK-->Crouching HP-->QCF+HK [5 hits
      2- Corner: Jumping HK-->Crouching HP/LK-->Charge D then U+K , Break-->QCFx2+LP-->QCFx2+LK [17 hits
      3- B, B then LK-->QCF+P/Charge D then U+HK, then D+HK [3/4 hits
      4- QCFx2+LP-->QCFx2+LK [14 hits
      4b- Corner: B, B then LK-->QCFx2+LP-->QCFx2+LK [14 hits
      4c- B, B then LK-->QCFx2+K [8/18 hits
      4d- Crouching LK (x2)-->QCFx2+K [9/19 hits
      5- B, B then LK-->TOP Attack [2 hits
      6- Corner: D+(LP+LK)/Crouching HP-->Charge D then U+HK then D+HK, Break-->QCFx2+HP-->TOP Attack [12/13 hits
      7- QCFx2+HP-->TOP Attack [11/12 hits
      8- Corner: Jumping HK-->Crouching HP/LK-->Charge D then U+K, Break-->QCFx2+Hold HP [16 hits

      Jae Hoon's Crouching HP pushes him away from opponent, so some moves like Charge D then U+K may not combo (though they do sometimes
      عندما تقوم بـQCFx2+LP فقط أدخل QCFx2+LK و Jae قد نزل من القفزة للقيام بها.

    15. #30
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Garou: Mark of the Wolves

      Kevin Rian- Dynamite of the Law

      1- Jumping HP-->Standing HP-->QCF+K, Break-->F, D, DF+LP [4 hits
      2- Jumping HP-->Standing HP-->QCFx2+HP [7/8 hits
      3- Jumping HP-->Standing HP-->QCFx2+LP-->QCFx2+LK-->QCB+LP (Charge)/F, D, DF+LP [8/9 hits
      4- Corner: [Jumping HP-->Standing HP-->QCFx2+LK] do this 2 times-->Jumping HP-->Standing HP-->QCF+K, Break-->F, D, DF+LP [10 hits
      5- Corner: Jumping HP-->Standing HP-->QCFx2+LP-->QCB+LP (Charge)-->QCFx2+LP-->QCB+LP (Charge)/F, D, DF+LP [12 hits

      For the following combos, the first attack must counter to do the remaining attacks of that combo:-
      6- QCB+LP (Charge)-->QCB+LP [2 hits
      7- QCB+LP (Charge)/QCB+LK, then LP-->QCFx2+K-->QCB+LP (Charge) [3-7 hits
      8- Corner: QCB+LP (Charge)-->QCFx2+LK 2 times-->QCB+LP (Charge) [4 hits
      9- Corner: QCB+LK, then LP-->QCFx2+LP 2 times-->F, D, DF+HP/QCB+LP (Charge) [8 hits
      10- QCB+LP/F, D, DF+LP-->Standing HP-->QCFx2+HP [7/8 hits
      10b- Corner: QCB+LP/F, D, DF+LP-->Standing HP-->QCFx2+LK-->Jumping HP-->Standing HP-->QCFx2+LK-->Jumping HP-->Standing HP-->QCF+K, Break-->F, D, DF+LP [10 hits
      11- F, D, DF+LP-->Standing HP-->QCF+K, Break-->F, D, DF+LP [4 hits

      في أي combo تقوم فيه بـQCF+K, Break، أدخل F, D, DF+LP بسرعة بعد ضغطك على LP+LK لكي تضرب خصمك.
      و أيضاً في أي combo كتبت فيها charge بعد الـQCB+LP فإنه عليك تشحين تلك الحركة للقيام ببقية الـcombo.
      في أي combo تقوم فيه بـJumping HP-->Standing HP يُمكك ان تستعمل D+(LP+LK) بدل Standing HP.
      5- هذه للتباهي فقط. بعد الـQCFx2+LP الأولى قم بـQCB+LP و شحنها لفترة قصيرة ثُم إترك LP. تحتاج للتقويت لكي تقوم الـQCFx2+LP الثانية بضرب خصمك و القيام بالـjuggle. و إذا أردت إستخدام الـQCB+LP في النهاية شحنها قليلاً ثم دع LP.


      Rock Howard- The Forsaken Wolf

      1- Corner: Jumping HK-->Standing HP-->QCF+HP [3 hits
      1b- Jumping HK-->Standing HP-->QCF+LP [3 hits
      2- D+(LP+LK)-->QCFx2+LP [2 hits
      2b- Corner: D+(LP+LK)-->QCFx2+HP [5 hits
      3- Near Wall- 360+HP, Break-->QCFx2+P [2/5 hits
      4- Jumping HK-->Crouching/Standing HP-->Shinning Knuckle [7/13 hits
      5- 360+HP, Break-->TOP Attack [2 hits
      6- Rock's back behind corner- 360+HP, Break-->QCB+LP-->QCFx2+HK-->Charge D then U+HP [14/15 hits
      7- Jumping HK-->Standing HP/D+(LP+LK)--> Neo Deadly Rave [15-17 hits
      8a- Corner: Charge D then U+P-->Shinning Knuckle (S. Power) [7/8 hits
      8b- Corner: Charge D then U+P-->Shinning Knuckle (P. Power)-->Charge D then U+HP [15/16 hits

      For the following combos, the first attack must counter to do the remaining attacks of that combo:-
      9- QCB+LP counters-->QCFx2+LP/Rising Tackle/QCF+HP [2-4 hits
      9b- Corner: QCB+LP counters-->QCFx2+HK-->Charge D then U+HP [14 hits
      10- QCB+LK counters-->Crouching HP--> Neo Deadly Rave/QCFx2+K [7-17 hits
      11- QCB+LK counters-->360+HP, hold LP+LK [3 hits?
      11b- QCB+LK counters-->360+HP, Break-->TOP Attack [3 hits?
      12- Rock's back behind corner- QCB+LK counters-->360+HP, Break-->QCB+LP-->QCFx2+HK-->Charge D then U+HP [14-16 hits
      5- إذا لم تكن عند الـcorner فعليك أن تضغط على HP+HK بسرعة بعد LP+LK.
      6- الـcombo سهلة لكنها تحتاج لبعض التوقيت.
      8- هذه تنجح فقط إذا كان خصمك يقفز.
      11- هذه combo نادرة القيام بها لكن ستكون محظوظاً إذا نجحت بها................


      Terry Bogard- The Legendary Wolf

      1- Corner: Jumping HK-->Standing HP-->Weak Power Charge (x3) [5 hits
      1b- Jumping HK-->Standing HP-->Weak Burning Knuckle [3 hits
      2- Corner: Strong Power Charge-->Crouching LK-->Standing HP-->Weak Power Charge (x3) [6 hits
      2b- Strong Power Charge-->Standing HP-->Weak Power Charge (x3) [5 hits
      3- Strong Power Charge-->Standing HP then F+HP-->Power Geyser (P. Power) [6 hits
      3b- Corner: Strong Power Charge-->Crouching LK-->Standing HP then F+HP-->Power Geyser (P. Power) [7 hits
      4- Strong Power Charge/Jumping HK-->Crouching LK (x2)-->Buster Wolf [5/8 hits
      5- Jumping HK/Strong Power Charge-->Standing HP-->Strong Power Dunk, Break-->Buster Wolf [5/8 hits
      6- Corner: Strong Power Charge-->Standing LP (x3)-->Weak Power Charge (x3) [7 hits

      For the following combos, the first attack must counter to do the remaining attacks of that combo:-
      7- Burning Knuckle/Strong Crack Shoot-->Power Geyser/Power Wave [2/4 hits
      8- Corner: Strong Power Dunk, Break-->Buster Wolf-->Buster Wolf [5 hits

      3- يجب أن تقوم بـQCFx2+HP بسرعة بعد الـF+HP.
      8- بعد الـBuster Wolf الأولى، قم بالثانية بسرعة.

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •