إنجاز الجنة، تحت المذهب البوذي، هو الحالة النهائية للإنسجام بالعقل والروح. هو إنعتاق الملحقات والجهل الدنيوي. الجنة حالة سلام حقيقية. الجنة في قصّة الشيطان الرقمية الأصلية إعتبرت الإتجاه النهائي لعصابات جانكيارد للإنجاز. العصابات كان لا بدّ أن تبقى خلال المحنة والإختيار الطبيعي بالإلتهام بعضهم البعض بنظير شيطانهم - أتما. سيرف وعصابته، إمبريون كانت قادرة على إحباط كلّ عصابة، وهم وصلوا قمة معبد كارما، التي إستقرّت في مركز جانكيارد. معهم كان الشامان الإنترنت، سيرافيتا شخصية محورية في السيطرة على أتما بعضهم البعض. إمبريون سافر خلال البوابة، لكنّهم أصبحوا منفصلين ضمن الفراغ. وصلوا جنة منفصلة ولا يعرفون في الحقيقة الذي كان ما بعد الباب.
إنّ الجنة الحقيقية، أو العالم "الحقيقي" الذي محسوس لكي يكون أرضا في 203 X، بعيد من الإنسجام؛ بعيدا من الجهل وإنعتاق الملحقات الدنيوية. إنّ قشرة الأرض قاحلة؛ الناس إتّجهوا إلى الحجارة بسبب مرض كوفير الغامض بعث بالشمس السوداء الآن التي أعطت العنوان "الله" ل هو كلّ حكم القوالب والرؤية على السكان. سيرف وبقيّة إمبريون مقاومة للمرض لأن عندهم إستقرار أتما شبه الشيطان ضمنهم. ساخر الذي واحد يجب أن يتعايش مع مخلوق جحيم لكي تقاوم غضب الله.
الأرض ليست مسكونة. تحت الأرض يعيش الناس في المدن تحت أرضية مع مهما مصادر تترك. الفئة الأخرى، مجتمع كارما - الذي أدار جانكيارد في الحقيقة — يعتاش على القشرة في القبب التي تحمي أنفسهم من مهما إشعاع ضارّ الذي قد يجيء فيه. على أية حال، كامل مجتمع كارما رتّبهم مع أتما. بالقوّة والمقاومة المحسّنة يجيئان مع سعر حادّ، كما هو مذكور في قصّة الشيطان الرقمية الأصلية. إنّ السعر الجوع الدائم - عدم القابلية لمقاومة الإلتهام أحدهما الآخر. هذا يقود مجتمع كارما للتمتّع على سكّان المدن تحت أرضية. مع أتما، المدن تسقط واحدة بعد الآخرى. فئات مقاومة مثل لوكابولا بدأت بدفاعات نطاق واسع ضدّ مجتمع كارما الهائج. برئاسة رولند، أمنية لوكابولا لإسقاط مجتمع كارما خلال الإستخبارات والتقنية.
إنّ الكون يكوّن من المسألة وكتل البناء العلمية للمسألة الذرّة. على أية حال، ماذا تصنع ذرّة منها؟ تشوّف الإكتشافات الحديثة فكرة quarks مثل positrons تختلق كتل بناء مثل البروتونات والنيوترون. أصغر حتى، تختلق المادّة النظرية المعروفة بخيوط quarks وترنّ في تعدد الترددات. قصّة الشيطان الرقمية 2 تذهبان خطوة للأمام واحدة تصرّح بأنّ كلّ المسألة تصنع من البيانات. نعم، الكيان التصوري الذي يحتوي كلّ المعلومات الرقمية أو النظير كتل بناء أنفسنا والعالم حولنا. ريسونيشن تقريبا , تقلّب البيانات. الفيروسات الفعلية يمكن أن تدرك كرمز خبيث. لذا، الشمس تبعث هذا الرمز الخبيث على الأرض الملوّثة تسبّب متلازمة كوفير. يجلب هذا المفهوم الكامل لهذه اللعبة إلى عالم نظري وأكثر لاهوتية الذي بضع ألعاب تستطيع أن تنتج تماما. يمثّل شيءا مثل المصفوفة بدون تكملات crappy.
سيرف يصبح محاط علما ثانية بالعاصفة وآرجيلا في البداية. يريدون مساعدة شاب لوكابولان سمّت فريد التي تاهت من حيطان المدينة. على أية حال، الشوارع مملوئة مع جنود مجتمع كارما، لذا إمبريون الباق يجب أن يستعمل أتماهم لمساعدة فريد يوجّه طريقهم إلى المدينة تحت أرضية. عندما هناك، يتعلّمون بأنّ لوكابولانس أسر سيلو ولكي يطمأنوا حريته، إمبريون يجب أن يعمل لهم على حملتهم الصليبية ضدّ معبد كارما. ينضمّ رولند إلى الحزب حتى بعد إستلام عدّل فيروس أتما. إنّ الهدف الأول أن يسترجع الشامان الإنترنت، سيرافيتا، من قبضة مجتمع كارما. سيرا مصدر سيطرة مجتمع كارما. هي يمكن أن تمنع أتما من السيطرة على الجنود وهي الوصلة المباشرة إلى الله.
المفهوم الآخر الذي يلعب دور وجود إمبريون في المركز الأول. بدأوا كعاجزون في جانكيارد وكسبوا معرفة بطريقة ما خلال سيرا. كيف واحد يكون بدون معرفة ويستعيد معرفة بطريقة ما بعد وجود شخص معيّن واحد. هل هو محتمل الذي سيرا يمكن أن يبرمج الآخرين بشامانها يشغّلوا؟ ماذا كان جانكيارد على أي حال وكيف يختفي في DDS الأصلي؟ هل هو محتمل ذلك الرجل يمكن أن يمثّل في البيانات الرقمية وبعد ذلك تكون محوّلة عالم مختلف؟ لعبة بالعديد من الأسئلة تضيف إلى النضج وتعقيد هذه اللعبة والجزء الأول الجيد الذي معظمهم يجيبان ويضعان في بشكل مثالي في محور القصة. ليس هناك واحد من جزء المؤامرة الذي له يكسر فيه. حتى إذا لاعبين إنحرموا من الأوائل، هم سوف لن في a ضرر قوي. لذا، قصّة شيطان رقمية اللعبة الأولى التي أنا أبدا لعبت الذي أستحقّ يتقن نتيجة للقصّة.
هناك بعض الميزّات الجديدة في قصّة الشيطان الرقمية. واحد إدراج شخصين قابل للعب جديدين، رولند وسيرا (الذي كان NPC في أولا). أيضا، شبكة الكلمة السحرية القديمة تختفي ومستبدلة بa فريق عمل حدسي وأكثر أكثر أسندت نظام تطوير. بدلا من كلّ شخص الذي يستلم خريطة فردية بنفس المهارات عليه، كلّ شخص على نفس الشبكة. إنّ الشبكة تبنى على a مجموعة السداسيات بعدّة طرق للإتّباع مثل الهجمات الطبيعية، طرق لكلّ عنصر، شفاء، الخ. أيضا على الخريطة تقفل العقد التي يمكن فقط أن تفتح مرّة كلّ 6 كلمات سحرية مجاورة (1 لكلّ جانب) رئيسية. العقد المغلقة قد تحتوي سحر أو معدّلات مستوى عالي المستوي إلى الإحصائيات. اللاعبون ما زالوا يدفعون مال للكلمات السحرية لكن يكسب المال أسهل كثير في DDS 2 من السابقين. لاعبو DDS قد يتذكّرون اللقاءات مع وثوهيم الذي يؤدّي إلى جوائز النقد العالية إذا مهزومة. يجعل عودة في الثانية، لكن هذا الوقت هو جلب أصدقائه. كلّ وثوهيم معطى ضعف مختلف، يعرّض ضعف واحد وأنت آليا مضمون كميّة كبيرة من المال. عرّض ضعف أكثر من واحد ولاعبون سيكون عندهم كمية عظيمة من المال التي سالساعات الماضية على شبكة الكلمة السحرية. سويّة مع شبكة الكلمة السحرية، كلّ شخص قد يجهّز ملحق حلقة. كلّ حلقة لها مباشرة معدّل بالإضافة إلى خاصية الذي قد يسبّب مقاومة أو يولّد عملا. أيضا، كلّ حلقة لها كمية معيّنة من الشقوق التي ترصّع قد توضع في. تعدّل المجوهرات الإحصائيات أيضا. لذا حلقة ضعيفة ب5 شقوق قد تفوز بلعب الورقة الرابحة حلقة قوية مع فقط شقّين. أيضا، تعويذة أتلوس المشهورة، صقيع، يجعل عودته ك quizmaster. أثناء معركة عشوائية، هو قد يظهر ويسأل سؤال. أجب حقّ سؤاله وأنت تستلم جائزة بالإضافة إلى الإيراد إلى السؤال الآخر. أجبه خاطئ وأنت يجب أن تنتظر حتى يظهر ثانية لسؤال السؤال، لكن نفس السؤال لا يظهر مرّتين. أجب كلّ 100 سؤال وأنت تستلم جائزة كبيرة. أخيرا، أثناء ضوضاء شمسية كاملة، يتحوّل لاعبون إلى نمط هائج في المعارك العشوائية. يبقي الأشخاص شكلهم الإنساني لكن يكسب تذييلات أتماهم. هذا يسمح ل دفع عظيم في القوّة لكن نقصان عظيم في الدفاع والدقة. يسمح إكمال معارك النمط الهائجة لكارما أكثر (تجربة). هذه الميزّات الجديدة، خصوصا شبكة الكلمة السحرية الجديدة، a مرحبا إضافة إلى اللعبة.
مثل الساق السابق ميجامي تينسي تجسيد على البلاي ستيشن 2، ميزّتا قصّة شيطان رقمية 2 التي نظام معركة الدور الصحفي. بينما قبل حسنا في الساق ميجامي تينسي: الموسيقى الهادئة، هو يبدأ الإضعاف. هو تخطيط نظام معركة أساسه دور تقليدي حيث حزب النصير يبدأ أوائل وبعد ذلك الأعداء يهاجمون. تحت الدور الصحفي، يعرّض ضعفا يسمح للاعبين لكسب الأدوار الإضافية في دورة معيّنة. هذا يعطي سرعة أسرع إلى المعارك لأن مجموعة الأعداء يمكن أن تنزل في دورتين واحد وإثنتان. على أية حال، ينطبق نفس النظام نحو الأعداء أيضا، وخصوصا في النمط الصعب، AI سيأخذ فائدة التي تسمح لأشخاص لكي يزالوا تقريبا فورا. سيارة الله ما زالت طبّقت التي تسمح للأشخاص لمهاجمة أو إعادة صبّ نوبة الدورة الأخيرة (إعتماد على حلّ الخيارات). مزج الوصلة الناعمة لإختيار السحر سويّة مع السيارات الموضوعة بشكل جيد جدا تجعل معارك منتظمة تدوم أقل من 30 ثانية، التي لطيفة عندما تريد تشغيل المستوى للرؤساء الإختياريين. عموما، هو أكثر من نفس، لكن الألعاب الصغيرة الصغيرة بالمعارك مثل وثوهيم وصقيع يحسّنانه بعض الشّيء.
الرسومات تصبح تجديد بسيط في قصّة شيطان رقمية 2. فنان اللعبة المشهور كازوما كانيكو من الساق ميجامي تينسي: الموسيقى الهادئة، سلسلة الشخصية، وشيطان قد يبكي 3 طرازات عودته في التكملة. نماذج شخص تشوّف صقل أكثر قليلا من قبل ذلك بالتعابير الوجهية المحسّنة والصور المتحركّة. تعمل مشاهد القطع خطوط CGI عالية النوعية حتى بالرغم من أنّ هي في فوري. البيئات أكثر تفصيلا ومعرض كمية عظيمة من المقياس التي كانت a جزء جيد الأصليين. الزائد، أضافوا البعض من التأثيرات من SMT: N مثل الإنعكاس والسطوح المضيئة إلى اللعبة. يستعمل قوام تظليل cel على قمة a -D 3 إطار سلك الذي يسمح لضدّ التعرّج بالإضافة إلى a -D 3 تجربة. إنّ النوعية شقّ أعلى. إنّ المشكلة الوحيدة بأنّ اللعبة مملوئة بالزنزانات الخطيّة لذا هناك الكثير من المداخل. هم حسّنوا المنظر في المداخل بالمكائن والمادّة المضيئة لكن هناك ما زالا بؤرة كبيرة على المدخل بالحيطان.
التسجيل الصوتي، بشكل محدّد موسيقى، مستلم ترقية عظيمة في التكملة. هناك a بؤرة كبيرة في الصخر الصلب لكنّها أكثر توازنا بالأغنية الشعبية الناعمة بالإضافة إلى البعض electronica. كلّ أغنية تمثّل البيئة تفصيل عظيم وتساعد مشاهد القطع أفضل بكثير في الأولى. طرازات تمثيل الصوت الممدوحة جدا عودة قوية في قصّة شيطان رقمية 2. يعرض كلّ شخص وحيد شخصيتهم وعواطفهم في إسلوب لاعيب فيه تقريبا. آرجيلا ليس بينما يتحسّن ميلودرامي وشخص العاصفة أيّ يسمح ل إنجاز أكثر بكثير تجربة بالوكالة. سيلو ما زال له ممثل صوت راستافاريان لكن الحوار يحسّنه. رولند جدا مرحبا إضافة أيضا. أغلب الممثلين والممثلات من الأنيم الممدوح وللجزء الأكبر، التمثيل عشرة مرات أفضل من عملهم في أنيمهم. أجد الذي موثوقة جدا التي لعبة الفيديو a مرحبا أجهزة إعلام لتمثيل الصوت العظيم وليس فقط العمل للمال. أنا مع ذلك الموسيقى إحتاجت عملا، لكنّه يتغلّب على كثيرا بالصوت الرائع يتصرّف معمول لهذه اللعبة.
الساق ميجامي تينسي: عرضا قصّة الشيطان الرقمية 2 تجربة التي كانت تتغيّب عنها من RPG. هو لم يعد درجة عالية مشاهد قطع قبل معادة ولا 5.1 صوت محيط قطعة 24 دولبي. كلّ عرض كان a قصّة خيال علمي قوية مع a مزيج عظيم من علم اللآهوت. إنّ عمق القصّة، في رأيي، مثالي جدا من البداية حتّى النّهاية. هو إعدام رائع والحوار يضخّمه فقط. gaidens لساق ميجامي تينسي دائما ركّز على نصير الأشخاص غير. هذا يسمح للاعبين لتمثيل دور النصير ويشترك في محنة رفاقه. DDS 2 كان قادر على الإنجاز الذي وكان قادر على التجاوز الذي بطريقة ما فقط شخصية 2: الذنب البريء يمكن أن يمثّل. هو تجربة إقتصادية جدا بإستعمال وضعت مشاهد القطع حسنا التي لا تدوم أطول من 5 10 دقائق وقادرة على عرض الكثير من العمل بالإضافة إلى المؤامرة بدون شعور مجوّف أو متورّط. إستعادت هذه لعبة إيماني في الياباني طوّر قصص RPG ببؤرته على الإفتراضية والتقنية بدلا من رومانسية وقلق مشوب بالذنب ركبا تحريرا من الحكومات الفاسدة. قصّة الشيطان الرقمية 2 تجربة واحدة التي أنا سأتذكّر لبقية حياتي. مع بأنّني أوصي هذا بقوة إلى كلّ لاعب RPG. هذا بسهولة أفضل لعبة RPG لهذة السنة ولكن ننتضر الالعاب القادمة ونحكم اذا كانت تعادل هذي اللعبة أم لا , خصوصاً ان اللعبة هـذه تمتاز بعدة ميزات , لكن لا نقدر ان نحكيها هنا ولو قلناها سوف تنهار وتمل من الميزات الكثيرة والمميزة..
Coming Soon !!