بالنسبة لي افضل ان يكون الكتاب بالانجليزي حيث ان التعابير تكون اجمل << هذا رأيي فقط
سلاام
العربية
الإنجليزية
بالنسبة لي افضل ان يكون الكتاب بالانجليزي حيث ان التعابير تكون اجمل << هذا رأيي فقط
سلاام
Discord: Ahmy#1528
مشكورين لإبداء آرائكم الجميلة و أنا بإنتظار المزيد من التصويتات ...
يعتمد الأمر على ما هي اللغة التي تجيدين فيها التعبير عن نفسك وآرائك ..
وإذا كان للعرب ... فالكل يعلم أن العرب لا يطيقون الإنجليزي
فعليك بالعربية ...
بارك الله فيك وأعانك على المصاعب![]()
People call mercenaries like us "Dogs of War."
.
.
.
But you're different
You are a Wolf
You will die the proud wolf you are
Solid Snake .. 1998
ليس لك الصلاحية في فرض الغة الانجليزية على العربيةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lus
بالفعل ضغط دم يصيبني من وراء هذا الكلام المرفوض
أرجو من المراقبين وضع حد لهذه التجاوزات على العربية لغة القرأن
من إكتشافات الذئب المتوحش الشخصيّة :
1- أنّ شدة الإضاءة العالية تسبب ضعف النظر مع مرور الزمن
2- لا يوجد في العالم أذكياء أو أغبياء لكن القدرات و الكسل و الخمولو قضاء الله سبب تفاوت الناس
3- من أسباب التخيّلات و الوساوس هو الخوف و الشك
لم يتجاوز أحد على لغة القرآن ...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذئب المتوحش
ليس كون اللغة العربية لغة القرآن يمنعنا من الكتابة باللغة الإنجليزية .. ولا يمنعنا ذلك من تعلمها وإجادتها ..
الناس أحرار أخي الذئب المتوحش .. وكل واحد ينام عالجنب اللي يريحه![]()
People call mercenaries like us "Dogs of War."
.
.
.
But you're different
You are a Wolf
You will die the proud wolf you are
Solid Snake .. 1998
للقراءة والاستفادة مما كتب انا اقرأ بالعربية، اكتب بالعربية وافكر بالعربية!!
لكن احيانا اقرأ بالانجليزية لكي اتعلمها اكثر
لذا ربما يقرا الاخرون قصتك ليستفيدوا من الانجليزية وليس من الفكرة!!
ايها اجمل؟؟
اعتقد ان العربية من اجمل اللغات
لقد قرات الكثير بلغات غير العربية ولكن حين قرات بالعربية كانت هي الاجمل - هذا رايي..
أدعو وَقلبي طافِحٌ برَغْوةِ الأحزانْ :يا واسِعَ الإحسانِيا حَنّانُ يا مَنّانْعَبْدُكَ قد أهلكَهُ التّفتيشُ عن خَليفْفَابسُطْ ضِياءَ وَجْهكَ الوَضّاءِ يا لَطيفْلِعَبْدكَ الضَّعيفْلَعَلَّهُسَيَهتدي، يَومًا، إلى شَريفْ !
أين ذهب الشرفاء؟؟الماسآة لا تحدث عند ارتكاب المجرمين للجرائم وانما عندما يرى خيار الامة ذلك ولا يعملون شيئا حياله
السلام عليكم
اختي فيلسوفة
ما أجمل ان يُكتَب كتاب أو تُكتَب رواية باللغة الإنجليزية و تكون في النهاية مُوقَعة بإسم عربي
و منسوبة لكاتب عربي .
أختي الغالية , اقترح كتابة الرواية بالإنجليزية ثم ترجمتها للغة العربية .
وإن كان لديكِ الوقت لكتابتها باللغتين , فإكتبها اذا باللغتين .. لأن الترجمة احياناً تكون غير جيدة
فتشتت القارئ وتُرهقه .. فتضيع الفكرة .. لينطفئ بريق ورونق الكتاب.
أتمني لكِ التوفيق
ولا تنسينا من نسخة لهذه الرواية![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويلة
اشكرك اخي عويلة على الرد على الكلام الذئب المتوحش
انا لا ادخل القسم العام اصلا و لم ادخل هذا الموضوع الا من توقيع الاخت فيلسوفة
و اظن ان من الافضل الا ادخله مرة ثانية ما دامت افكار البعض متخلفة
الرجاء من الأعضاء عدم الشجار و الخصام هنا ... لمصلحة الكل ...
أنا بالمختصر أنوي إصدارها بالإنجليزية لا محالة -لأرى مستواي بالنسبة للقراء الغرب و مستوى القراء العرب لها <<<دار نشر أمريكي-
ولكن أريد معرفة هل تحبون العربية ... لاني أريد أن أعرف قبل أن أكون أمام الأمر الواقع ...
القصة مكتوبة بالعربية و أنا أُجيد الكتابة بالإنجليزية ولدي 2000 قراءة -مسلسل بلغ الأن 30 حلقة - بالنترنت ...
هذا لكي تعرفو ..
و أشكر المتفاعلين و أنا بانتظار التصويتات ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lus
i am with you
افضل اللغة الانجليزية و ارى انك ستبدعين بها
تمنياتي لك بالتوفيق
THANKS Lus
"heehee! a fish, a fish, I wish to catch a fish." - a kid from Kuskus
هل هذا يعني أن القصة قد كتبتيها سابقاً باللغة العربية .. وتفكرين الآن بأي لغة ( تصدريها ) ؟!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
أم أنا مخطئ؟
لا لستَ بمخطئ ... لأنني أفكر بطباعتها باللغة العربية على الكمبيوتر فإذا لم لكن لها حاجة بنشر باللغة العربية فلاداعي للطباعة و هدر الوقت ..هل هذا يعني أن القصة قد كتبتيها سابقاً باللغة العربية .. وتفكرين الآن بأي لغة ( تصدريها ) ؟!
أم أنا مخطئ؟
أنا بالمختصر أنوي إصدارها بالإنجليزية لا محالة -لأرى مستواي بالنسبة للقراء الغرب و مستوى القراء العرب لها <<<دار نشر أمريكي-
لا أدري فيما الإستفتاء إذا ما دامت القضية محسومة ؟
.
.
لا والله ما هان عرض نبينا
سنتسصرخ الآساد من كل مربض
فتمشي إلى الأوغاد شيبا وشبانا
أسود غاب تأبى الحياة ذميمة
وتلبس بالعز الردى فهو أكفان
إذا كان الأمر كذلك ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
فيمكنك إصدارها بكلتا اللغتين ..
وما المانع !
حتى وإن كنت تنوين إصدارها بالإنجليزية ..
انتظري بعد الاصدار وراقبي النتائج ..
ثم قومي بإصدارها مرة ثانية ولكن بالعربية ..
وراقبي النتائج ..
وأخبرينا أي الإصدارين لاقى نتائج أفضل![]()