• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: تفضل قراءة قصة باللغة ....

    المصوتون
    73. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • العربية

      59 80.82%
    • الإنجليزية

      14 19.18%
    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 49

    الموضوع: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

    1. #16
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      بالنسبة لي افضل ان يكون الكتاب بالانجليزي حيث ان التعابير تكون اجمل << هذا رأيي فقط


      سلاام

      Discord: Ahmy#1528

    2. #17
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      مشكورين لإبداء آرائكم الجميلة و أنا بإنتظار المزيد من التصويتات ...

    3. #18
      التسجيل
      22-01-2006
      الدولة
      I'm The End.. Shh .. I can see Snake
      المشاركات
      1,615
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      يعتمد الأمر على ما هي اللغة التي تجيدين فيها التعبير عن نفسك وآرائك ..

      وإذا كان للعرب ... فالكل يعلم أن العرب لا يطيقون الإنجليزي
      فعليك بالعربية ...

      بارك الله فيك وأعانك على المصاعب


      People call mercenaries like us "Dogs of War."
      .
      .
      .

      But you're different
      You are a Wolf
      You will die the proud wolf you are

      Solid Snake .. 1998



    4. #19
      التسجيل
      24-07-2005
      الدولة
      غرب أوكرانيا
      المشاركات
      896
      المواضيع
      231
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lus
      بالنسبة لي افضل ان يكون الكتاب بالانجليزي حيث ان التعابير تكون اجمل << هذا رأيي فقط



      سلاام


      ليس لك الصلاحية في فرض الغة الانجليزية على العربية

      بالفعل ضغط دم يصيبني من وراء هذا الكلام المرفوض

      أرجو من المراقبين وضع حد لهذه التجاوزات على العربية لغة القرأن
      من إكتشافات الذئب المتوحش الشخصيّة :

      1- أنّ شدة الإضاءة العالية تسبب ضعف النظر مع مرور الزمن

      2- لا يوجد في العالم أذكياء أو أغبياء لكن القدرات و الكسل و الخمول
      و قضاء الله سبب تفاوت الناس

      3- من أسباب التخيّلات و الوساوس هو الخوف و الشك



    5. #20
      التسجيل
      22-01-2006
      الدولة
      I'm The End.. Shh .. I can see Snake
      المشاركات
      1,615
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذئب المتوحش
      ليس لك الصلاحية في فرض الغة الانجليزية على العربية

      بالفعل ضغط دم يصيبني من وراء هذا الكلام المرفوض

      أرجو من المراقبين وضع حد لهذه التجاوزات على العربية لغة القرأن
      لم يتجاوز أحد على لغة القرآن ...
      ليس كون اللغة العربية لغة القرآن يمنعنا من الكتابة باللغة الإنجليزية .. ولا يمنعنا ذلك من تعلمها وإجادتها ..

      الناس أحرار أخي الذئب المتوحش .. وكل واحد ينام عالجنب اللي يريحه


      People call mercenaries like us "Dogs of War."
      .
      .
      .

      But you're different
      You are a Wolf
      You will die the proud wolf you are

      Solid Snake .. 1998



    6. #21
      التسجيل
      06-12-2005
      المشاركات
      696
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      للقراءة والاستفادة مما كتب انا اقرأ بالعربية، اكتب بالعربية وافكر بالعربية!!

      لكن احيانا اقرأ بالانجليزية لكي اتعلمها اكثر

      لذا ربما يقرا الاخرون قصتك ليستفيدوا من الانجليزية وليس من الفكرة!!


      ايها اجمل؟؟

      اعتقد ان العربية من اجمل اللغات

      لقد قرات الكثير بلغات غير العربية ولكن حين قرات بالعربية كانت هي الاجمل - هذا رايي..


      أدعو وَقلبي طافِحٌ برَغْوةِ الأحزانْ :
      يا واسِعَ الإحسانِ
      يا حَنّانُ يا مَنّانْ
      عَبْدُكَ قد أهلكَهُ التّفتيشُ عن خَليفْ
      فَابسُطْ ضِياءَ وَجْهكَ الوَضّاءِ يا لَطيفْ
      لِعَبْدكَ الضَّعيفْ
      لَعَلَّهُ
      سَيَهتدي، يَومًا، إلى شَريفْ !

      أين ذهب الشرفاء؟؟
      الماسآة لا تحدث عند ارتكاب المجرمين للجرائم وانما عندما يرى خيار الامة ذلك ولا يعملون شيئا حياله

    7. #22
      التسجيل
      08-07-2004
      الدولة
      EgYpT
      المشاركات
      3,050
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      السلام عليكم

      اختي فيلسوفة

      ما أجمل ان يُكتَب كتاب أو تُكتَب رواية باللغة الإنجليزية و تكون في النهاية مُوقَعة بإسم عربي
      و منسوبة لكاتب عربي .

      أختي الغالية , اقترح كتابة الرواية بالإنجليزية ثم ترجمتها للغة العربية .

      وإن كان لديكِ الوقت لكتابتها باللغتين , فإكتبها اذا باللغتين .. لأن الترجمة احياناً تكون غير جيدة
      فتشتت القارئ وتُرهقه .. فتضيع الفكرة .. لينطفئ بريق ورونق الكتاب.

      أتمني لكِ التوفيق
      ولا تنسينا من نسخة لهذه الرواية

    8. #23
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويلة
      لم يتجاوز أحد على لغة القرآن ...
      ليس كون اللغة العربية لغة القرآن يمنعنا من الكتابة باللغة الإنجليزية .. ولا يمنعنا ذلك من تعلمها وإجادتها ..

      الناس أحرار أخي الذئب المتوحش .. وكل واحد ينام عالجنب اللي يريحه
      اشكرك اخي عويلة على الرد على الكلام الذئب المتوحش
      انا لا ادخل القسم العام اصلا و لم ادخل هذا الموضوع الا من توقيع الاخت فيلسوفة
      و اظن ان من الافضل الا ادخله مرة ثانية ما دامت افكار البعض متخلفة

    9. #24
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      الرجاء من الأعضاء عدم الشجار و الخصام هنا ... لمصلحة الكل ...

      أنا بالمختصر أنوي إصدارها بالإنجليزية لا محالة -لأرى مستواي بالنسبة للقراء الغرب و مستوى القراء العرب لها <<<دار نشر أمريكي-

      ولكن أريد معرفة هل تحبون العربية ... لاني أريد أن أعرف قبل أن أكون أمام الأمر الواقع ...

      القصة مكتوبة بالعربية و أنا أُجيد الكتابة بالإنجليزية ولدي 2000 قراءة -مسلسل بلغ الأن 30 حلقة - بالنترنت ...

      هذا لكي تعرفو ..

      و أشكر المتفاعلين و أنا بانتظار التصويتات ..

    10. #25
      التسجيل
      18-04-2005
      الدولة
      somewhere
      المشاركات
      328
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lus
      بالنسبة لي افضل ان يكون الكتاب بالانجليزي حيث ان التعابير تكون اجمل << هذا رأيي فقط



      سلاام


      i am with you

    11. #26
      التسجيل
      22-08-2005
      الدولة
      Kingdom of Bahrain
      المشاركات
      85
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      افضل اللغة الانجليزية و ارى انك ستبدعين بها
      تمنياتي لك بالتوفيق


      THANKS Lus




      "heehee! a fish, a fish, I wish to catch a fish." - a kid from Kuskus

    12. #27
      التسجيل
      25-05-2005
      الدولة
      في كون سابح
      المشاركات
      173
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
      القصة مكتوبة بالعربية
      هل هذا يعني أن القصة قد كتبتيها سابقاً باللغة العربية .. وتفكرين الآن بأي لغة ( تصدريها ) ؟!
      أم أنا مخطئ؟



    13. #28
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      هل هذا يعني أن القصة قد كتبتيها سابقاً باللغة العربية .. وتفكرين الآن بأي لغة ( تصدريها ) ؟!
      أم أنا مخطئ؟
      لا لستَ بمخطئ ... لأنني أفكر بطباعتها باللغة العربية على الكمبيوتر فإذا لم لكن لها حاجة بنشر باللغة العربية فلاداعي للطباعة و هدر الوقت ..

    14. #29
      التسجيل
      12-02-2006
      المشاركات
      34
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      أنا بالمختصر أنوي إصدارها بالإنجليزية لا محالة -لأرى مستواي بالنسبة للقراء الغرب و مستوى القراء العرب لها <<<دار نشر أمريكي-

      لا أدري فيما الإستفتاء إذا ما دامت القضية محسومة ؟




      .
      .





      لا والله ما هان عرض نبينا



      سنتسصرخ الآساد من كل مربض

      فتمشي إلى الأوغاد شيبا وشبانا



      أسود غاب تأبى الحياة ذميمة

      وتلبس بالعز الردى فهو أكفان

    15. #30
      التسجيل
      25-05-2005
      الدولة
      في كون سابح
      المشاركات
      173
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحصائية الرجاء من الجميع الدخول و التصويت

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
      لا لستَ بمخطئ ... لأنني أفكر بطباعتها باللغة العربية على الكمبيوتر فإذا لم لكن لها حاجة بنشر باللغة العربية فلاداعي للطباعة و هدر الوقت ..
      إذا كان الأمر كذلك ..
      فيمكنك إصدارها بكلتا اللغتين ..
      وما المانع !
      حتى وإن كنت تنوين إصدارها بالإنجليزية ..
      انتظري بعد الاصدار وراقبي النتائج ..
      ثم قومي بإصدارها مرة ثانية ولكن بالعربية ..
      وراقبي النتائج ..
      وأخبرينا أي الإصدارين لاقى نتائج أفضل



    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •