• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 22 من 69 الأولىالأولى ... 1217181920212223242526273247 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 316 إلى 330 من 1026

    الموضوع: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

    1. #316
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      كنتوا تقدرون تحصلونه لو دقيتوا على توقيعي
      أحلى عذاب خخخخخخخخخخخخخخ
      للعلم توقيعك لا يظهر لمن هم داخل السعودية...
      موقع لرافعه فيه توقيعك محجوب عندنا لأنه ..في اشياء مو حلوة..

    2. #317
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      هذا بعد ما شفته للحين ^^
      لااع..


      لا والله ... غريبة كنت بسألك نفس السؤال ؟

      أنتِ ظاهرة عندي مو متصلة..





      خخخخخخخخخخخخخخخ ... أوكيك ... بس ما اقدر امسك عمري من الرد على الشات ... اخيرا حد دخل ^^

      هههههههه إدمااان..


      يلا عجل فلايووو ... انا بدي نام ... وراي طلعة الصبح ... تراني صايرة بزنيس ومن ^^
      هههههههههههههه بالله... تشتغلين في سوق الغنم..؟؟!

    3. #318
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      للعلم توقيعك لا يظهر لمن هم داخل السعودية...
      موقع لرافعه فيه توقيعك محجوب عندنا لأنه ..في اشياء مو حلوة..

      أفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
      بس أفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
      بس أفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
      حرام ... اقول لو عندك موقع للتحميل عطني ^^ واكون لك من الشاكرين ^^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    4. #319
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
      أفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
      بس أفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
      بس أفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
      حرام ... اقول لو عندك موقع للتحميل عطني ^^ واكون لك من الشاكرين ^^
      ولا يهمك...بس أنت حملي توقيعك على المنتدى وأنا أرفعه لكِ...

    5. #320
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      لااع..

      انا لاعين عيل لأني بس اسمع عنه ما شفته ^^


      أنتِ ظاهرة عندي مو متصلة..

      وانت نفس الحالة ... والله غريبة ... اقول ليكون هذا نوع من انواع تخريفات المنتدى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


      ههههههه إدمااان..

      إدمان وبس خخخخخخخخخخخخخ
      إلا كل ما اقول بطلع اعدل عن رايي واحوط في المنتدى وارجع مرة ثانية للشات خخخخخخخخخخخخخ



      هههههههههههههه بالله... تشتغلين في سوق الغنم..؟؟!

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      لا وانت الصادق في سوق تصميم الفساتين خخخخخخخخخخخخخخخ
      حاكم طالبيني علشان افكاري ... الناس خلصت افكارها ما بقت غير افكاري .. لأني معظم الوقت محششة فأفكاري ما اعطيها لأحد


      التعديل الأخير تم بواسطة Rave Master ; 20-06-2006 الساعة 01:36 AM
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    6. #321
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      انا لاعين عيل لأني بس اسمع عنه ما شفته ^^



      وانت نفس الحالة ... والله غريبة ... اقول ليكون هذا نوع من انواع تخريفات المنتدى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



      إدمان وبس خخخخخخخخخخخخخ

      إلا كل ما اقول بطلع اعدل عن رايي واحوط في المنتدى وارجع مرة ثانية للشات خخخخخخخخخخخخخ
      حالتك مستعصية وبقوة



      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      لا وانت الصادق في سوق تصميم الفساتين خخخخخخخخخخخخخخخ
      حاكم طالبيني علشان افكاري ... الناس خلصت افكارها ما بقت غير افكاري .. لأني معظم الوقت محششة فأفكاري ما اعطيها لأحد
      ههههههههههههه حلووووووووووووة ..طيب تفصلي ثياب..

      ==============================

      التوقيع بالمرفقات ^^ .... ثانكس بتموون
      [/QUOTE]
      التوقيع مو ظاهر شكله عندك مشكلة..><

    7. #322
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      حالتك مستعصية وبقوة

      وانا اشهد على حالتها <<< الاخت خرفت خخخخخخخخخخخخخ
      ههههههههههههه حلووووووووووووة ..طيب تفصلي ثياب..

      وفساتين خاصة للرجال يعني دشداشاتات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      وبأسعار مغرية لا يفوتكم
      التوقيع مو ظاهر شكله عندك مشكلة..><

      الحين شو ان شاء الله طلع <<< بعد ما حملتيه مرة ثانية خخخخخخخخ
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    8. #323
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      وفساتين خاصة للرجال يعني دشداشاتات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      وبأسعار مغرية لا يفوتكم
      في دشداشاتات ملونة..

      الحين شو ان شاء الله طلع <<< بعد ما حملتيه مرة ثانية خخخخخخخ
      لاااع مدري هل المشكلة عندي..ولا من عندك..><==>بديت اشك

    9. #324
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      في دشداشاتات ملونة..

      في دشداشتات مزخرفة أيضا و دشتاشتات على شكل بناطلين وقمصان <<< هذه مش دشداشتات هذه بنجابي ><"
      وفي دشداشتات نافشة بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      لاااع مدري هل المشكلة عندي..ولا من عندك..><==>بديت اشك
      غريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
      حتى انا ظعت ....
      اقول تراني وصلت مشاركاتي بعييد .... خخخخخخخخخخخ
      حاول توصل يلا
      ... لو وصلت الألف انا ما راح اشارك عن جد ترا اتكلم صدق ... بوقف لين تدز الموضوع ويطيح في المنتدى على ويهه <<< عاشوا التهديدات خخخخخخخخخ
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    10. #325
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      في دشداشتات مزخرفة أيضا و دشتاشتات على شكل بناطلين وقمصان <<< هذه مش دشداشتات هذه بنجابي ><"
      وفي دشداشتات نافشة بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      ههههه طيب يله وصلي للألف بسرعة......أبغى دشدشة حلوة..حقت أمراء..



      غريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
      حتى انا ظعت ....
      اقول تراني وصلت مشاركاتي بعييد .... خخخخخخخخخخخ
      حاول توصل يلا
      ... لو وصلت الألف انا ما راح اشارك عن جد ترا اتكلم صدق ... بوقف لين تدز الموضوع ويطيح في المنتدى على ويهه <<< عاشوا التهديدات خخخخخخخخخ
      طيب لما توصليت 999 وقفي..وأنا بدز الموضوع..

    11. #326
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ههههه طيب يله وصلي للألف بسرعة......أبغى دشدشة حلوة..حقت أمراء..

      خخخخخخخخخخخخخخخ اوكيك
      اي مقاس
      سمول
      لارج
      إكس لارج
      و لا إكس إكس لارج <<< والله له وحشة هالعضو ... صار له زمان الاخ ما دخل ^^
      طيب لما توصليت 999 وقفي..وأنا بدز الموضوع..

      خلااااااااص .... أنت تامر يا سيدي ^^

      اقول توقيعي مش راضي ينرفع >_<"
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    12. #327
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||



      شلون الشباب شنو موضوعكم اليوم


      اقول للحين تكتبون ماتبتبوا من اخر مرة



      xbs

      سابقاً....

    13. #328
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      خخخخخخخخخخخخخخخ اوكيك
      اي مقاس
      سمول
      لارج
      إكس لارج
      و لا إكس إكس لارج <<< والله له وحشة هالعضو ... صار له زمان الاخ ما دخل ^^

      صدقت وحشة من جد...

      خلااااااااص .... أنت تامر يا سيدي ^^


      اقول توقيعي مش راضي ينرفع >_<"

      ههههه طيب ِايتها القائدة...
      مدري حاولي تفتحيه في الفوتو شوب واحفظيه بصيغة ج بي جي مرة ثانية والإسم خليه انجليزي



    14. #329
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      شلون الشباب شنو موضوعكم اليوم
      أهلا اخوي .. والله لونا اليوم نفس البارحة عاد ما ادري اذا بيتغير باجر
      موضوعنا هو الخبيصة واكل الهريسة <<< بالله عليج هذا موضوع
      نحن تمام وبخير الحمد لله ^^
      وانت ؟

      اقول للحين تكتبون ماتبتبوا من اخر مرة

      ليش شو صار آخر مرة
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    15. #330
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs


      شلون الشباب شنو موضوعكم اليوم


      اقول للحين تكتبون ماتبتبوا من اخر مرة

      لسع..عندنا رووح للمغامرة...
      موضوعنا يقول ليش توقيع ريفا مايطلع في المنتدى..؟؟!

    صفحة 22 من 69 الأولىالأولى ... 1217181920212223242526273247 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •