• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 26 من 69 الأولىالأولى ... 1621222324252627282930313651 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 376 إلى 390 من 1026

    الموضوع: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

    1. #376
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs

      عن من تتحدثين يا اختاه<<<<شنو اختاه داش كنيسة انت


      أخونا نحن نتكلم عنك في هذا الموضوع...
      الموضوع الخطير عن الدبة
      http://www.montada.com/showthread.ph...=1#post4677339
      أخيراً..الموضوع نزلته هاهاها
      ريفر دبري نفسك.. لازم توصلين بسرعة..اسرقي كم مشاركة..

    2. #377
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      [QUOTE]اقول

      انا مشترك بالانترنت من تلفوني النقال ماصارلي اسبوعين اليوم الشركة دزولي مسج يقولون يبسكرونه باجر علشان ما سددت حق الشهر 7
      مو ظلم والله قهر

      المشكلة هم اغبياء ولا شنو دقيت عليهم واعتذرولي بس الحلو انهم عطوني شهر مجاني
      [/
      QUOTE]

      اذا ام تي سي .. هالشركة بدت تخوره .. مادري شفيهم ..

    3. #378
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      شنو الموقع ؟؟

      ودي انزل ..
      اعطيك اياه ان شاء الله
      بس ادوره
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    4. #379
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      أخونا نحن نتكلم عنك في هذا الموضوع...
      الموضوع الخطير عن الدبة
      http://www.montada.com/showthread.ph...=1#post4677339
      أخيراً..الموضوع نزلته هاهاها
      ريفر دبري نفسك.. لازم توصلين بسرعة..اسرقي كم مشاركة..
      توي قريت اول جملتين وانا ناقعة ظحك ... الله يعين لين ما اخلص القراءة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    5. #380
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
      اعطيك اياه ان شاء الله
      بس ادوره
      اوكي .. ثانكيووووووووووووووووووو ..

    6. #381
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
      اهلييين ... اقول بتمووون مش باقي شي ^^

      .... تدري ون بيس بالعربي من هالموقع خطيييييييييير ... اسميه صافيييي ... وعجيييييييييييب
      تفهم الانيمي صح ^^
      يوووه وربي تخليني أتحمس...
      يله قاعد احمل 266 وأنا وصلت لين 50 حلقة.. ..نشوف النهاية أحسن

    7. #382
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ألوةوو في أحد حي....><

    8. #383
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ <<< تزيد مشاركات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    9. #384
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||



      ماأسمح لكم تحشون في قائدة منظمتنا...
      نحن لازلنا نملك أخلاق الشجعان..
      ولا نضرب الفتيات...
      ولا نتكلم في الفتيات
      يامعود قاعدين مع قراندايزر احنا

      أخونا نحن نتكلم عنك في هذا الموضوع...
      الموضوع الخطير عن الدبة
      http://www.montada.com/showthread.ph...=1#post4677339
      أخيراً..الموضوع نزلته هاهاها
      ريفر دبري نفسك.. لازم توصلين بسرعة..اسرقي كم مشاركة..
      خخخخخخخخخخخخخخخ
      الله يقطع سوالفك

      البنت ما وصلت للالف وانت تباركلها لا وبموضوع ثاني بعد

      xbs

      سابقاً....

    10. #385
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      انا حي .. بس الباجي مادري ><" ..

    11. #386
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      يوووه وربي تخليني أتحمس...
      يله قاعد احمل 266 وأنا وصلت لين 50 حلقة.. ..نشوف النهاية أحسن

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      احسن تحمس ^^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    12. #387
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ماأسمح لكم تحشون في قائدة منظمتنا...
      نحن لازلنا نملك أخلاق الشجعان..
      ولا نضرب الفتيات...
      ولا نتكلم في الفتيات
      عاش عاش المدافع المخضرم ^^
      الحين اروح علىالموضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    13. #388
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      [QUOTE=ToUaReG]
      اقول

      انا مشترك بالانترنت من تلفوني النقال ماصارلي اسبوعين اليوم الشركة دزولي مسج يقولون يبسكرونه باجر علشان ما سددت حق الشهر 7
      مو ظلم والله قهر

      المشكلة هم اغبياء ولا شنو دقيت عليهم واعتذرولي بس الحلو انهم عطوني شهر مجاني
      [/
      QUOTE]

      اذا ام تي سي .. هالشركة بدت تخوره .. مادري شفيهم ..
      اي والله هي
      xbs

      سابقاً....

    14. #389
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs


      يامعود قاعدين مع قراندايزر احنا


      خخخخخخخخخخخخخخخ
      الله يقطع سوالفك

      البنت ما وصلت للالف وانت تباركلها لا وبموضوع ثاني بعد

      وصلت الألف...

    15. #390
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToUaReG
      انا حي .. بس الباجي مادري ><" ..
      إبق معي إني خائفٌ

    صفحة 26 من 69 الأولىالأولى ... 1621222324252627282930313651 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •