اعوذ بالله حتى البناتالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
اعوذ بالله حتى البناتالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
استون فيلاوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilbig
نسبة التحشيش في الترفيهي 100% يعني الكل يحشش والبنات يحششون أكثر من الأولاد .....شوف شوف هناك في بنت تبيع حشيش للولدانا ببلغ عليهم
<<<<<<< نذل بالقو
زين تسوي فيهمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
![]()
استون فيلاوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
الله يرجك كايتو![]()
اي شلة فاسدة![]()
ما تعرف ان هذا الشات مستودع حشيش
يعني اللي يدخل هني لازم يكون في دمه حشيش حتى لو ما يبي >>> غصب![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RealBestCavalry
ليلبج هذا البيست هذا واحد منهم وهذا رئيس أكبر ثاني عصابه حراميهوتجار حشيش .......انتظر 999 طوط طوط الو حضرة الضابط كيف حالك عسا تكون بخير المهم هني في حراميه وبياعين حشيش العنوان اعجوبة العالم الثاامنه المنتدى الترفيهي وحاليا انا مسكت واحد من زعمائهم بسرعه تعالو لاتتأخرون الله يخليكم يلا باي ...............الحين بيجون اللي في خدمة الشعب وبينهون هذي المهزله
![]()
اي ادبهم ياكايتوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
استون فيلاوي
خخ انا صرت مجرم المنتدى بدون مادريليلبج هذا البيست هذا واحد منهم وهذا رئيس أكبر ثاني عصابه حراميه![]()
![]()
وبعد صرت تاجروتجار حشيش![]()
مالي شغل هذا ساندر يبيع حشيش>>> حطها على ساندر
![]()
.
.
لا يخدعك ليلبج![]()
شوف الردود اللي قبل كان مسوي حرب![]()
انا اصدق منوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة RealBestCavalry
![]()
![]()
استون فيلاوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RealBestCavalry
البيست انا بدمر مكان اقامتك ...اللي هو قلعة الترفيهي ....وبطلع الحشيش والفلوس اللي سارقينها من الأبرياءوالمساكين
.........نسيت أخبرك ليلبج ترى حتى المراقبين محششين
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilbig
أكيد تصدق كايتو كيد لأن هذا اللي يتكلم معاك محشش يعني يقول كلام بدون مايدري
....اللهم لاشماته![]()
بيست لاتزعل هذا مزح![]()
حتى المشرفين المفروض يغيرون اسم المنتدى من المنتدى الترفيهي الى منتدى المحششين والمحششاتالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
![]()
استون فيلاوي
اختر الاجابة الصحيحةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilbig
>> قاعدين في امتحان
![]()
أكيد تصدق كايتو كيد لأن هذا اللي يتكلم معاك محشش يعني يقول كلام بدون مايدري
....اللهم لاشماته![]()
بيست لاتزعل هذا مزح![]()
بخخ وليش ازعل .. هذا مكان مشهور للحشيش![]()
الترفيهي مكان للوناسة والضحك مب للزعل والعصبية![]()
حشحش تحشحش تنتعش>>> خخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilbig
صح كلامك بس اذا تغير أسمه أعضاء الترفيهي بيسون انتفاضهوبتصير حرب داخليه
![]()
وثاني شي اذا صار أسمه منتدى المحششين أكيد الشرطه بيمسكون الكل ....يعني أفضل يكون الترفيهي عشان محد يشك![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
الله يرجك تخرب مخ الريال >_<
بما ان انت محشش وكايتو مو محشش اذن اختار كايتوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة RealBestCavalry
استون فيلاوي