• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 41 من 69 الأولىالأولى ... 163136373839404142434445465166 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 601 إلى 615 من 1026

    الموضوع: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

    1. #601
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      انا بحولها للمحكمة بطلب استقالتها <<<<والله ان الولد هذا مليق
      هههههههههههههه .. و انا بشهد معاك >> ناوي يتفنش !!!

      عيل السعودية خسرت <<< لازم يفتح السالفة
      ههههههههههههههه .. اي و الله شفت شلون ><" ..

    2. #602
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ليش بس السعودية الى تتأهل o.O

      ما تحسو صاير هرار شوي

      أكيد يغشون
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    3. #603
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ليش بس السعودية الى تتأهل o.O

      ما تحسو صاير هرار شوي

      أكيد يغشون
      اقول انت تكلم .. انا ما اقدر ><" ..

    4. #604
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream Life


      اي صح
      ماادري ليش
      ساعات يحطونها
      وساعات يخذفونها




      اقول

      ليش تقلد لوني
      مافي احترام للحقوق الملكية


      حبيب قلبي

      ليش بس السعودية الى تتأهل o.O

      ما تحسو صاير هرار شوي

      أكيد يغشون
      في مثل ينطبق عليهم
      وهو
      ابوي مايقدر الا على امي

      صج ياخي الفرق العربية ماتقدر الا على بعض واذا باروا فريق اوروبي خافوا

      xbs

      سابقاً....

    5. #605
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      لو يخلونى العب جان وصلتهم للأخير

      انا أشوف لو كل الدول العربية تتحد وتسوي فريق دوب حد أمه

      عاد من كبر مساحاتنا
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    6. #606
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      يا زين فريق انجولا .. امووت ضحك على لعبهم ..

      بس يوصلون نص الملعب .. فنقروو الكره !!!

      هيروووو يا الدوووب ..

      متى بتمرني بالسياره ..؟؟؟

    7. #607
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      لما أحصل رخصة !!

      أو في الاسبوع الى مافيه جمعة xD
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    8. #608
      التسجيل
      24-07-2005
      الدولة
      :: KM ::
      المشاركات
      9,222
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cruz Killer !

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقول

      ليش تقلد لوني
      مافي احترام للحقوق الملكية


      حبيب قلبي


      خخخخ
      هذا اللون استعمله من زمان قبل مااعرف الترفيهي وأصحابه المحششين .

      من أيامي في قسم الرسم

    9. #609
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      بس انا سمعت انك تعرف تسوق بدون رخصه ..

      تكفه طلعني خلنا نقز عالبحر ..

    10. #610
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream Life

      خخخخ
      هذا اللون استعمله من زمان قبل مااعرف الترفيهي وأصحابه المحششين .

      من أيامي في قسم الرسم

      شلون شلون

      يامعود انا استخدمه من سنة 2003

      من زمان

      xbs

      سابقاً....

    11. #611
      التسجيل
      24-07-2005
      الدولة
      :: KM ::
      المشاركات
      9,222
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cruz Killer !

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      شلون شلون

      يامعود انا استخدمه من سنة 2003

      من زمان



      ماادري
      بس انا كمان استعمله ^^

      هعهعهعهعهع

    12. #612
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      الحين تتهاوشون على الواااااااااااان .. صج ماكو شغل ..

    13. #613
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||


      اقول احنا مساكين الحين

      قبل كنا اي موضوع نسويه شات ومحد يقدر يقولنا شي

      اذكر موضوع واحد مستانس فيه لانه صارت مشاركاته10.000 وبسرعة قلبناه شات

      مع اننا كنا كلنا موجودين على المسنجر
      بس الشات بدم الترفيهيين


      والحين واحد وذبحة عليه
      وين ايام الخوالي<<<ترا هذا مطعم
      xbs

      سابقاً....

    14. #614
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      شنو ايام خوالي ..

      اخاف ايام السبعينات ..

    15. #615
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ماادري
      بس انا كمان استعمله ^^

      هعهعهعهعهع

      خلاص هالمرة سماح بس لا تعيدها


      الحين تتهاوشون على الواااااااااااان .. صج ماكو شغل
      والله انا فاضي حدي

      والمسنجر محد موجود
      مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل


      xbs

      سابقاً....

    صفحة 41 من 69 الأولىالأولى ... 163136373839404142434445465166 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •