عنده بي ام اسود وابيض .. وحده نفسيه !!!!
عنده بي ام اسود وابيض .. وحده نفسيه !!!!
شكله جننك مرة
xbs
سابقاً....
ينني الا بط جبدي ..
مخالف تقريبا ستين واحد على حزام الامان .. والبنات يأشر لهم حزامكم لبسوه ..
و الله .. لا تقولي مواتر مغيمه سوبر دارك و اللي حاط دبات اصوات مو طبيعيه .. يخالفهم بس
على الحزام الامان .. و الله انه فاضي .. صج بط جبدي .. يتمشي بين السيارت ..
اذا شبت الاشاره حمرا .. انا ما توقعت انه عالحزام بخالف ..
حده مو شي و نفسيه لا تشوفه ><" ..
عادي الحزام مخالفة 5 دنانير
اصلا زين منه يسوي جذي مايخالف الناس الا على الحزام
xbs
سابقاً....
الوووووووووووووووووووووووووووو
شنو مافي احد هني
xbs
سابقاً....
الووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا![]()
هلا
السلام عليكم
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير![]()
كيفكم؟<<<برد هنى علشان تزود مشاركتي^^
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
والله دخت من المشنجر الخايس هذا
كل شوي طفا
والله ملللللللللللللللللل
ياجماعة سووا شي
xbs
سابقاً....
اهلين صباح النور
مرااااااااااااااااااحب
xbs
سابقاً....
تدري
مافي إلا حل واحد![]()
مافيه إلا نوم لأن الأعضاء المنتدى نايمين![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
وليييييييييييه
شسالفة الناس هذي كلها تقلد لوني
xbs
سابقاً....
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مين هذولاا الناس![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
صبااح الخيير......
شلووونكم؟؟؟
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكـSakuraـورا
انت واحد منهم![]()
xbs
سابقاً....
صباح النور ليكويدالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs
![]()
الحمدالله بخير^^
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
ياااااااااااااااااااه
الوقت بسرعة يمشي
طلعت الشمس بروح انام<<<شنو خفاش انت![]()
xbs
سابقاً....