صج محشش اي صباح خير .. الحين المساااااا !!.
يعني مساء الحشيش ^^ ..
هيهيهيهي
بس في المغرب لسة الصباح ^^
ولا انت محشش على طول
تمام .. انا قلت ابي واحد يوزع بس مو دريم T_T ..
اي فكرتني بالحساب![]()
يبيعني حشيش مغشوش ><" ..
وتطفش زبنائي بعد![]()
صج محشش اي صباح خير .. الحين المساااااا !!.
يعني مساء الحشيش ^^ ..
هيهيهيهي
بس في المغرب لسة الصباح ^^
ولا انت محشش على طول
تمام .. انا قلت ابي واحد يوزع بس مو دريم T_T ..
اي فكرتني بالحساب![]()
يبيعني حشيش مغشوش ><" ..
وتطفش زبنائي بعد![]()
هلا بهامور المحششين ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
تروح وترجع بالسلامه ..
انا بالكويت ابي بمليون دينار .. بس تعطيني اياهم ببلاش..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Bhed Girl
هههههههههه حلوووووة منك..وربي روووعة.....هذي الآن نكته ولا حقيقة..
![]()
يا هلا صباح النور
تمام والحمد لله
انت كيفك؟
تمامات ^^
منور قسم الحشيش
اقصد الترفيهي
يا هلا اخوي الحمد لله وانت؟هلا بالمحششين كيف حالكم كيف الحشيش معاكم انشاء الله بخير
الله والنبي معك تروح وترجع بالسلامة...المهم انا حبيت امر وأسلم عليكم وانا باجر بسافر السعوديه
استرنا يستر عليك >< انا بدي انام اليوم في البيتاذا واحد يردني اهربله حشيش انا جاهز وانشاء الله بتنجح المهمه بس كل شي بحقه![]()
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToUaReG
مايهمك بيفتحون شات جديد لما يغلوقن هذا...هذي حركة عشان لا يخرب السيرفر![]()
لا لا انا 27 ساعه محشش باليوم !!هيهيهيهي
بس في المغرب لسة الصباح ^^
ولا انت محشش على طول
><" .. ما بينا حساب ..!!!
اي فكرتني بالحساب![]()
مو شغلكم مو شي انا شاسوي ><" ..
وتطفش زبنائي بعد![]()
لا اقصد شات جافا .. مو هذا ميد ان تايوان .. >> بفنشوووني شكلهم من المنتدى ><" ..مايهمك بيفتحون شات جديد لما يغلوقن هذا...هذي حركة عشان لا يخرب السيرفر![]()
هههههههههه حلوة ميدان تاااونالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToUaReG
![]()
هلا أخونا كايتو...نورتنا تروح وترجع بالسلامة..![]()
عايش بالمريخلا لا انا 27 ساعه محشش باليوم !!
اليوم 27/27 ساعة
ناوي غدر><" .. ما بينا حساب ..!!!
بسيطةمو شغلكم مو شي انا شاسوي ><" ..
تخرس![]()
هيهيهيهيهحشيش!!،ولله قلتلكم امبارح النمرة غلط T_T
اي اي![]()
انا تشيكيتاوي على وزن كويتاوي >> شكوو -_-" ..شباب اليوم مباراة تشيك وايطاليا
مين تشجعون فيها؟![]()
انا اشجع التشيك .. اشجع روسيكي .. و انشالله ايطاليا بره كاس الخليج !!!
مبررووك دريم على الرقابة وعقبال ماتتربى في عزك![]()
أنا أشجع ايطاليا بسبب البيتز والمعكرونة الإيطالية اللذيذة![]()