• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 70

    الموضوع: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

    1. #16
      الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
      راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
      *.. The Legend..*
      التسجيل
      23-08-2003
      الدولة
      بلد الحلوى
      المشاركات
      9,238
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barberian
      عاطفة دياما عاطفة عشان هيك العرب ما بتفهم بالسياسة .
      هلا اسرائيل يلي ليل نهار بتسب بحزب الله صارت حليفة له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      لك شو صار لعقولكم انتم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ابي اسال كم اعماركم يا اخوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      اسرائيل ما بطيق شي اسمو عرب سواء كان سني او شيعي او مسيحي او درزي او حتى كافر فعندهم مقولة بتقول العربي الجيد هو العربي الميت.
      خلو العواطف على جنب اذا حد بشوف هلكلام رح يظل يضحك علينا ولله فتنا سي بي ام وكل برامج الكوميديا.
      صح لسانك أخوي ..
      لكن للأسف لا حياة لمن تنادي..
      العالم وين وهم وين
      يعني ما بتصدقوا الا لما يبيد اليهود حزب الله عن آخرهم لا قدر الله
      ولا بعد بتعتبروها مسرحية مشتركة من حزب الله واليهود
      للأسف لا فائدة من النقاش مع من لا يستمع الا لرأيه فقط
      الناس حزينة ومتحسرة على الشهداء وانتم لا تزالوا على الحالة نفسها !!!

    2. #17
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      لا تترك الحقد يعميك عن الحقيقه,,,,




      معلومه بسيطه : انا سني

      ((()))




    3. #18
      التسجيل
      24-09-2004
      الدولة
      اغلى ثرى.... طبعا السعودية
      المشاركات
      588
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret files
      لا تترك الحقد يعميك عن الحقيقه,,,,







      معلومه بسيطه : انا سني
      لاتترك العاطفة تعميك عن الحقيقة
      .
      .
      .
      تنويه بسيط : تذكر أنك مسلم ولست رافضيا

    4. #19
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      وما هي الحقيقه بنظرك؟





      سؤال جانبي:
      وهل يعتبر الرافضي كافرا ام ضالا ؟

      ((()))




    5. #20
      التسجيل
      05-08-2005
      الدولة
      اكيد من الرياض
      المشاركات
      615
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      شباب نسيتوا العراق وتذبيح الشيعة للسنة

    6. #21
      التسجيل
      26-07-2003
      الدولة
      ĀbuĐhabi
      المشاركات
      412
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))


      الروافض " الشيعة " قتلوا اكثر من 150000 سني مسلم في العراق .. وبعدكم تقولون كفاكم حقد ؟!

      عقيدة ظاله تقوم على معاداة اهل السنة والجماعة ..

      عقيدة تقوم على نشر الفواحش ..

      ماذا تريدون ان يكون موقفنا منها ؟! نشرها ؟! ام مساندتها ؟!

      Just an illusion

      .: [ Silent546 ] :.


    7. #22
      التسجيل
      27-07-2005
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      13,290
      المواضيع
      2991
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطـن

      أخي الكريم ..

      نسيت أن الشيعة يلعنون ليل نهار الصحابي الجليل عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، والذي تسلم مفتح فلسطين فكيف تحب من يلعن من أدخل الإسلام بفضل الله إلى بلدك يا أخي ؟

      شي آخر أتمنى أن ستتمع إلى هذا الرابط وكيف يلعنون الشيخ الشهيد بإذن الله أحمد ياسين ؟
      **********************************************

      آخيرا الشيعة لم يفتحوا بلدا على إمتداد 1400 سنة كل هذه البلاد فتحها السنة والشيعة هم من يساند المحتل دائما في الماضي والحاضر فهل تريدهم الآن أن يدافعوا عن فلسطين ؟

      لا تصدق الكلام شاهد الأفعال ، شاهدهم وهم يقتلون أخواننا في العراق بينما يقبلون الصليب والنصارى ؟؟ إذا بان الجد تضهر عدواتهم
      لك يا اخي انا ما بدافع عن حد ويل يبلعن وبسب الصحابة شل الله لسانه معاذ الله اني ادافع عن هيك اشكال بس يلي بطلبو انو نكون واقعيين ونتحدث بالامور بعقلانية وما نخبص بالكلام يعن يهاي جملة تنقال انو حزب الله واسرائيل حليفان .
      هاي ما صار لا تحليل ولا صار كلام سياسة هذا صار واسمح لي اخي بهذه الكلمة صار مبالغة تفوق حد الخيال وتفوق حد التهويل.
      خلينا واقعيين افضل.
      انا ما بضع على حزب الله علامة صح وعلى اسرائيل علامة ايكس بس في حقائق واضحة وما لازم نتنكر عليها ونقول حزب الله حليف لاسرائيل.
      دعونا من هلكلام وركزوا على الاحداث الي بتصير امامكم.





      `·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·



    8. #23
      التسجيل
      04-02-2004
      المشاركات
      29
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      أنا لا أدري إلى متى ستظل العقول قاصرة هكذا ... أليس لكم إلا التفرج و التعليق؟ ... أليس من أمركم إلا السب و اللعن و الشتم و إطلاق التهم؟ ... ثم يذهب كل إلى سريره لينام و يشخر؟ ...
      إن مقولة تحالف حزب الله مع إسرائيل مثيرة للضحك ... إسرائيل التي استهدفت منزل الأمين العام لحزب الله و كادت تقتله ... و حزب الله الذي صفع الجيش الإسرائيلي صفعة سمع صداها العالم كله ... هما حليفان؟؟ ... أليس هذا مثيراً للشفقة؟ ...
      سواء أصح الكلام عن حزب الله أم لا ... و سواء أكان معنا أم ضدنا ... فهذا لا ينفي حقيقة ثابتة هي أننا الطرف الأضعف ... و أن علينا الارتقاء بتفكيرنا فوق هذا المستوى و الانصراف إلى ما يفيد و ينفع بدلاً من ملء الصفحات بالسباب ... فإن كان حزب الله معنا فهو لا شك طرف قوي ... و إن أثبت أنه ضدنا كانت لنا على الأقل القوة اللازمة لإيقافه عند حده ... أما ووضعنا هكذا فلا أظن إلا أننا سندهس بين الأقدام بغض النظر عن صاحبها ...
      إن لم يعجب الكثير ما فعله حزب اله بإسرائيل ... فماذا فعلت الدول السنية؟؟ ... ماذا قدمتم يا أهل الخليج؟؟ ... يا من اؤتمنتم على أغلب ثروات المسلمين؟ ... ماذا كان موقف السعودية؟ ... ماذا كان موقف مصر؟ ... يا من تتحدثون عن حزب الله الذي على الأقل ضحى في سبيل هدف يسعى لتحقيقه ... بماذا ضحيتم أنتم؟ يا من تتحدث و أنت جالس في بيتك تفكر فيم ستملأ معدتك هل ضحيت بشيء؟ ... إيران تجد و تسعى و تبني الأسلحة بنفسها لتحقق ما يدور بذهنها ... فهل فعلت السعودية أكثر من شراء الأسلحة بالمليارات من عدو المسلمين أمريكا ثم تكديسها و أهلنا في غزة يذبحون؟؟ ... العالم كله يتشاجر و يتصارع في سبيل أهداف شتى فأين نحن من هذا الصراع؟؟؟؟ ...
      بصراحة أرى أننا لسنا أكثر من "صفر على اليسار" ... و لا يحق للصفر أن يتكلم إلا بعد أن تصبح له قيمة ...

    9. #24
      التسجيل
      05-05-2001
      المشاركات
      694
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam99
      أنا لا أدري إلى متى ستظل العقول قاصرة هكذا ... أليس لكم إلا التفرج و التعليق؟ ... أليس من أمركم إلا السب و اللعن و الشتم و إطلاق التهم؟ ... ثم يذهب كل إلى سريره لينام و يشخر؟ ...
      إن مقولة تحالف حزب الله مع إسرائيل مثيرة للضحك ... إسرائيل التي استهدفت منزل الأمين العام لحزب الله و كادت تقتله ... و حزب الله الذي صفع الجيش الإسرائيلي صفعة سمع صداها العالم كله ... هما حليفان؟؟ ... أليس هذا مثيراً للشفقة؟ ...
      سواء أصح الكلام عن حزب الله أم لا ... و سواء أكان معنا أم ضدنا ... فهذا لا ينفي حقيقة ثابتة هي أننا الطرف الأضعف ... و أن علينا الارتقاء بتفكيرنا فوق هذا المستوى و الانصراف إلى ما يفيد و ينفع بدلاً من ملء الصفحات بالسباب ... فإن كان حزب الله معنا فهو لا شك طرف قوي ... و إن أثبت أنه ضدنا كانت لنا على الأقل القوة اللازمة لإيقافه عند حده ... أما ووضعنا هكذا فلا أظن إلا أننا سندهس بين الأقدام بغض النظر عن صاحبها ...
      إن لم يعجب الكثير ما فعله حزب اله بإسرائيل ... فماذا فعلت الدول السنية؟؟ ... ماذا قدمتم يا أهل الخليج؟؟ ... يا من اؤتمنتم على أغلب ثروات المسلمين؟ ... ماذا كان موقف السعودية؟ ... ماذا كان موقف مصر؟ ... يا من تتحدثون عن حزب الله الذي على الأقل ضحى في سبيل هدف يسعى لتحقيقه ... بماذا ضحيتم أنتم؟ يا من تتحدث و أنت جالس في بيتك تفكر فيم ستملأ معدتك هل ضحيت بشيء؟ ... إيران تجد و تسعى و تبني الأسلحة بنفسها لتحقق ما يدور بذهنها ... فهل فعلت السعودية أكثر من شراء الأسلحة بالمليارات من عدو المسلمين أمريكا ثم تكديسها و أهلنا في غزة يذبحون؟؟ ... العالم كله يتشاجر و يتصارع في سبيل أهداف شتى فأين نحن من هذا الصراع؟؟؟؟ ...
      بصراحة أرى أننا لسنا أكثر من "صفر على اليسار" ... و لا يحق للصفر أن يتكلم إلا بعد أن تصبح له قيمة ...

      شدوا حيلكم نبي بطولات

    10. #25
      التسجيل
      25-03-2006
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      120
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))


      لا تصدقون الأقوال شاهدوا الأعمال

      نسيتوا حينما حاول أراد صلاح الدين الأيوبي إستعادة فلسطين ماذا فعل الفاطميون الإسماعيلية

      ووقوفهم مع اليهود ضد صلاح الدين ،

      نستوا ماذا يفعل الشيعةفي السنة ، حيث الشيعة مع الصليب جبنا إلى جنب يقاتلون السنة في العراق

      مع أن سنة العراق وشيعته كانوا مندمجين جدا أكثر من سنة شيعة الخليج مع السنة !!

      ولكن حينما بان الجد شاهدوا ماذا فعلوا بالسنة ؟

      طلعولي مدينة بل مجرد ( صندقة ) فتحها الشيعة ورفعوا راية التوحيد فيها ؟

      إتقوا الله هؤلاء يسبون ويلعنون أجدادنا الذي فتحوا البلاد الإسلامية كيف تريدونهم أن يستعيدوا هذه البلاد ؟ أنا أقول ليتهم فقط يكفون شرهم عنا . لا نريد منهم شيء

    11. #26
      التسجيل
      26-03-2006
      المشاركات
      216
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اللهم اجعل حزب اللات و الصهاينة يبيدون بعضهم البعض

      و اما من يسأل عن ماذا فعل السنة , الا ترى ما يفعل المجاهدين في العراق و افغانستان و الشيشان و فلسطين , ان انتصاراتهم تجعل انجازات حزب اللات لا شيء

    12. #27
      التسجيل
      26-07-2003
      الدولة
      ĀbuĐhabi
      المشاركات
      412
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطـن
      لا تصدقون الأقوال شاهدوا الأعمال

      نسيتوا حينما حاول أراد صلاح الدين الأيوبي إستعادة فلسطين ماذا فعل الفاطميون الإسماعيلية

      ووقوفهم مع اليهود ضد صلاح الدين ،

      نستوا ماذا يفعل الشيعةفي السنة ، حيث الشيعة مع الصليب جبنا إلى جنب يقاتلون السنة في العراق

      مع أن سنة العراق وشيعته كانوا مندمجين جدا أكثر من سنة شيعة الخليج مع السنة !!

      ولكن حينما بان الجد شاهدوا ماذا فعلوا بالسنة ؟

      طلعولي مدينة بل مجرد ( صندقة ) فتحها الشيعة ورفعوا راية التوحيد فيها ؟


      إتقوا الله هؤلاء يسبون ويلعنون أجدادنا الذي فتحوا البلاد الإسلامية كيف تريدونهم أن يستعيدوا هذه البلاد ؟ أنا أقول ليتهم فقط يكفون شرهم عنا . لا نريد منهم شيء




      ___________________

      sam99

      نعم نحن لم نفعل شيء وهم فعلوا

      قتلوا اخواننا .. اوقفوا فتوحاتنا .. سبوا الصحابة ..

      ولهذا .. سنقبل رؤسهم ونقول لهم .. افعلوا واقتلوا


      التعديل الأخير تم بواسطة Silent ; 15-07-2006 الساعة 09:14 AM

      Just an illusion

      .: [ Silent546 ] :.


    13. #28
      التسجيل
      25-03-2004
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      164
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطـن
      لا تصدقون الأقوال شاهدوا الأعمال

      نسيتوا حينما حاول أراد صلاح الدين الأيوبي إستعادة فلسطين ماذا فعل الفاطميون الإسماعيلية

      ووقوفهم مع اليهود ضد صلاح الدين ،

      نستوا ماذا يفعل الشيعةفي السنة ، حيث الشيعة مع الصليب جبنا إلى جنب يقاتلون السنة في العراق

      مع أن سنة العراق وشيعته كانوا مندمجين جدا أكثر من سنة شيعة الخليج مع السنة !!

      ولكن حينما بان الجد شاهدوا ماذا فعلوا بالسنة ؟

      طلعولي مدينة بل مجرد ( صندقة ) فتحها الشيعة ورفعوا راية التوحيد فيها ؟

      إتقوا الله هؤلاء يسبون ويلعنون أجدادنا الذي فتحوا البلاد الإسلامية كيف تريدونهم أن يستعيدوا هذه البلاد ؟ أنا أقول ليتهم فقط يكفون شرهم عنا . لا نريد منهم شيء



      http://kasralsanam.com/fonopage.htm
      أخي في الإسلام.......أختي في الإسلام....
      هل تريدان حسنات بوزن عرش الرحمن؟؟؟
      هل تريدان حسنات بعدد مخلوقات الله - تعالى-؟؟
      إذا إليكما هذا المشروع الناجح:قل ثلاث مرات:
      سبحان الله وبحمده،عدد خلقه
      ، ورضا نفسه،و زنة عرشه،ومداد كلماته



    14. #29
      التسجيل
      04-02-2004
      المشاركات
      29
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      من تحدث عن تقبيل الرؤوس؟ ... أهذا ما تم فهمه من كلامي؟ ...
      ثم إنني أعرف أن هناك مجاهدين سنة يقاتلون كالأبطال ... لكنهم وحيدون في خنادقهم و قد تخلى عنهم إخوتهم ...
      أما اليهود فهم يعملون كيد واحدة لتحقيق قوتهم و أهدافهم بغض النظر عن هذه الأهداف ... و كذلك حزب الله الذي يتلقى دعماً لامحدوداً من إيران ... فهل تتلقى حماس دعماً لامحدوداً من أحد ... أي دعم هذا و قد كادت بعض الدول تقر بأنها إرهابية ... هل تجرؤ أي دولة سنية على دعم حماس؟ ... و المجاهدون في أفغانستان و العراق ... هل يتلقون دعماً من أحد؟؟ ... أم أن مهمتنا هي فقط الفخر بما صنعه غيرنا مما لم تكن لنا يد فيه ثم إطلاق الألقاب و الشتائم التي لا تقدم و لا تؤخر؟ ...

    15. #30
      الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
      راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
      *.. The Legend..*
      التسجيل
      23-08-2003
      الدولة
      بلد الحلوى
      المشاركات
      9,238
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam99
      أنا لا أدري إلى متى ستظل العقول قاصرة هكذا ... أليس لكم إلا التفرج و التعليق؟ ... أليس من أمركم إلا السب و اللعن و الشتم و إطلاق التهم؟ ... ثم يذهب كل إلى سريره لينام و يشخر؟ ...
      إن مقولة تحالف حزب الله مع إسرائيل مثيرة للضحك ... إسرائيل التي استهدفت منزل الأمين العام لحزب الله و كادت تقتله ... و حزب الله الذي صفع الجيش الإسرائيلي صفعة سمع صداها العالم كله ... هما حليفان؟؟ ... أليس هذا مثيراً للشفقة؟ ...
      سواء أصح الكلام عن حزب الله أم لا ... و سواء أكان معنا أم ضدنا ... فهذا لا ينفي حقيقة ثابتة هي أننا الطرف الأضعف ... و أن علينا الارتقاء بتفكيرنا فوق هذا المستوى و الانصراف إلى ما يفيد و ينفع بدلاً من ملء الصفحات بالسباب ... فإن كان حزب الله معنا فهو لا شك طرف قوي ... و إن أثبت أنه ضدنا كانت لنا على الأقل القوة اللازمة لإيقافه عند حده ... أما ووضعنا هكذا فلا أظن إلا أننا سندهس بين الأقدام بغض النظر عن صاحبها ...
      إن لم يعجب الكثير ما فعله حزب اله بإسرائيل ... فماذا فعلت الدول السنية؟؟ ... ماذا قدمتم يا أهل الخليج؟؟ ... يا من اؤتمنتم على أغلب ثروات المسلمين؟ ... ماذا كان موقف السعودية؟ ... ماذا كان موقف مصر؟ ... يا من تتحدثون عن حزب الله الذي على الأقل ضحى في سبيل هدف يسعى لتحقيقه ... بماذا ضحيتم أنتم؟ يا من تتحدث و أنت جالس في بيتك تفكر فيم ستملأ معدتك هل ضحيت بشيء؟ ... إيران تجد و تسعى و تبني الأسلحة بنفسها لتحقق ما يدور بذهنها ... فهل فعلت السعودية أكثر من شراء الأسلحة بالمليارات من عدو المسلمين أمريكا ثم تكديسها و أهلنا في غزة يذبحون؟؟ ... العالم كله يتشاجر و يتصارع في سبيل أهداف شتى فأين نحن من هذا الصراع؟؟؟؟ ...
      بصراحة أرى أننا لسنا أكثر من "صفر على اليسار" ... و لا يحق للصفر أن يتكلم إلا بعد أن تصبح له قيمة ...
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam99
      من تحدث عن تقبيل الرؤوس؟ ... أهذا ما تم فهمه من كلامي؟ ...
      ثم إنني أعرف أن هناك مجاهدين سنة يقاتلون كالأبطال ... لكنهم وحيدون في خنادقهم و قد تخلى عنهم إخوتهم ...
      أما اليهود فهم يعملون كيد واحدة لتحقيق قوتهم و أهدافهم بغض النظر عن هذه الأهداف ... و كذلك حزب الله الذي يتلقى دعماً لامحدوداً من إيران ... فهل تتلقى حماس دعماً لامحدوداً من أحد ... أي دعم هذا و قد كادت بعض الدول تقر بأنها إرهابية ... هل تجرؤ أي دولة سنية على دعم حماس؟ ... و المجاهدون في أفغانستان و العراق ... هل يتلقون دعماً من أحد؟؟ ... أم أن مهمتنا هي فقط الفخر بما صنعه غيرنا مما لم تكن لنا يد فيه ثم إطلاق الألقاب و الشتائم التي لا تقدم و لا تؤخر؟ ...

      جزاك الله خير

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •