المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barberian
صح لسانك أخوي ..
لكن للأسف لا حياة لمن تنادي..![]()
العالم وين وهم وين![]()
يعني ما بتصدقوا الا لما يبيد اليهود حزب الله عن آخرهم لا قدر الله![]()
ولا بعد بتعتبروها مسرحية مشتركة من حزب الله واليهود![]()
للأسف لا فائدة من النقاش مع من لا يستمع الا لرأيه فقط![]()
الناس حزينة ومتحسرة على الشهداء وانتم لا تزالوا على الحالة نفسها !!!

































