• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 34

    الموضوع: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

    1. #1
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      ( بســـــم الله الرحمن الرحيم )
      عناصر الموضوع:
      1) السلام ^^
      2) بعض المعلومات
      3) المقدمه
      4) ترجمة المقابلة
      5) الخاتمة
      ( السلام عليكم )
      هلا شباب كيف الحال و التحوال ^^ انا شريت قبل كم يوم مجلة PSM لاول مره في حياتي عشان كان فيها اخبار و كلام ولا في الاحلام او المسلسلات او بالافلام <<< صار شاعر هع هع
      المهم كان بالمجلة مقابلة حصري مع ال BIG BOSS مؤسس و مخترع METAL GEAR و رئيس KOJUMA PRODUCTIONS المعروف طبعا و هو HIDEO KOJIMA, و كان بالمقابلة كلام ما بتصدقونه الا لو قريتوا الموضوع و المقابلة كامله ^^و المقابلة طبعا كانت باللغة الانجليزية لكني ترجمتها و الله بنفسي كلللللها لذا رجاء لحد يجيب كلمة ( منقول ) و اللي يبي المصدر يروح يشتريه ب 21 ريال عالعموم خلوني ابتدي لان شكلي طولت زيادة <<< عارف حاله هع هع
      الرجاء عدم الرد حتى أكمل الموضوع ........
      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    2. #2
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool تكملة: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      ( بعض المعلومات )
      HIDEO KOJIMA: مدير مؤسسة KOJIMA PRODUCTIONSو مخترع لعبة METAL GEAR SOLID
      [IMG]http://rds.yahoo.com/_ylt=A9ibyiHdV89EzIwAf4ujzbkF;_ylu=X3oDMTA4NDgyNWN0BHNlYwNwcm9m/SIG=134575s60/EXP=1154525533/**http%3a//img.engadget.com/common/images/3060000000046898.JPG%3f0.40529471149477725[/IMG]

      لماذا يجب ان نهتم بكلامه؟؟؟
      لان العابه كانت باستمرار تعرف بـ THE BEST OF THE BESTS , لعبته الاخيرة MGS4 هي افضل لعبة مشاركة في الـ PS3
      ( المقدمه )
      هل البلايستيشن 3 يستحق فعلا 600$ ؟؟؟ القرار ما زال مشكوكا به و لكنه كان صعبا ان نجد و لو واحدا فقط من محبي البلايستيشن ( SONY FANS ) في معرض E3 06 هذه السنه, لم يكن مستعدا لدفع اموال عرق جبينه على MGS4: GUNS OF THE PATRIOTS بعد إن شاهد عرض اللعبة المثير و الرائع بحد لايوصف .
      مجلة PSM جلست مع صانع و مخترع MGS للتحدث عن ما تم عرضه في تريلرات اللعبة الرائعة و عن... ما لم يتم عرضه !!!
      ( ترجمة المقابلة )
      PSM: الآن و بعد إن قدمت لنا ( رايدن ) الجديد هل تستطيع ان تخبرنا ماهي علاقته ستكون بـ SNAKE في MGS4؟

      HIDEO KOJIMA: إنه يقف بجانب SNAKE و سيكون الدعم الخاص به ( THE BACKUP ).

      PSM: رايدن لا يبدون انسانيا في العروض, في الواقع إنه يذكرنا بـ GRAY FOX الـ ``CUBORG NINJA `` من الجزء الاول لـ MGS.

      HIDEO KOJIMA: ( يضحك ^^ )

      PSM: إذا هنالك شيء مريب؟ شيء حدث لرايدن بين MGS2 و MGS4 ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: هنالك العديد من الاشياء التي حدثت بين Mgs2 و Mgs4, العديد من القصص الصغيره ( على حد تعبيره ) سيكون من الصعب جدا إدخالهم جميعا في MGS4, و لكننا سنحاول ان نوضحها في الحوارات القصيرة بين الشخصيات.

      PSM: رايدن يبدو شكله كشبح في بذلته الجديدة, و رشاقته و خفة حركته بالتأكيد خارقة للطبيعه ( SUPER HUMAN كما ذكر). لقد رأيناه يتذكر تحية SNAKE القديمة عند قبر في عرض اللعبة و فكرنا ( ما الذي قتله رايدن بين MGS2 و MGS3 ) ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: لقد سألت كثيرا عن هذا القبر و من بداخلة لكني اسف >< لا استطيع اخبارك بعد.

      PSM: بالنسبة للمقبرة, عندما كانت الورود البيضاء و الاوراق تطير في الهواء إحتراما لـ SNAKE ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: نعم ( يضحك ).
      <<<<<< مهم جدا جدا >>>>>>
      PSM:
      نريد ان نخبرك بأن نظريتنا الخاصة عن القبر هي انه خاص بـ .... RAIDEN ؟؟؟
      HIDEO KOJIMA:
      لكن ..... دماء رايدن ليست حقيقية.
      PSM:
      !!!
      HIDEO KOJIMA:
      إنها في الواقع بيضاء و صناعية ( ARTIFICIAL ) و ذلك يفسر سبب كون وجهه أبيض و شاحب.
      PSM: !! إذن ....هو آلي (CYBORG ) ؟؟؟
      HIDEO KOJIMA: ( يضحك ).

      PSM: حسنا لننتقل لشخصيات اخرى, ماذا حدث لمرافق SNAKE الروبوت الذي ظهر في عرض TGS 05, الميتال غير MK.II ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: الـ MK.II سيظل موجودا في اللعبة و لكنه فقط لم يظهر في هذا العرض, مع ذلك نحن لا نزال نتناقش فيما اذا سيتمكن اللاعب من التحكم به ام لا.

      PSM: الـ SOLID EYE SYSTEM كان ايضا MIA ( مدري شنو ) من هذا العرض ...

      HIDEO KOJIMA: لا تقلق سيظل موجودا في هذه اللعبة.

      PSM: إذن عند وقوع الاحداث كما شاهدنا فانه لم يكن يستخدمها بعد؟

      HIDEO KOJIMA: لوضع الامور في ترتيب زمني صحيح, عرض الـ E3 يأتي قبل الـ TGS لكن ليس كل الكلام الذي قيل عن مشاهد محددة مرتب ايضا, كما هو واضح.

      PSM: العرض الجديد ينتهي بـ SNAKE واضعا المسدس في فمه و لكن في عرض TGS 05 يبدو لابسا ال SES ( SOLID EYE SYSTEM ) و ايضا ليش بحال جيدة جدا, هل عرض E3 مرتب زمنيا بحيث تحدث الاحداث من البداية الى النهاية ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: الجزء الخاص بـ ( وضع SNAKE المسدس بفمه ) يحدث بعد مرور وقت طويل في اللعبة.
      <<<<<< مهم جدا جدا >>>>>>
      PSM:
      عندما تحدثنا آخر مره, لقد اخبرتنا بأن الشرق الاوسط ليس المكان الوحيد الذي تقع به احداث MGS4. هل تستطيع الان ان تخبرنا فيما اذا كان الشرق الاوسط سكيون اول أم آخر مكان في اللعبة ؟؟؟
      HIDEO KOJIMA:
      أستطيع ان اخبرك الان ان اللعبة تبدأ في الشرق الاوسط و بعد ذلك سيسافر اللاعب حول العالم ^^.
      PSM:
      هذا مثير... و لكن خلال مشهد انتحار SNAKE يبدو كأنه لا يزال في الشرق الاوسط ؟
      HIDEO KOJIMA:
      اهذا العرض, من اجل إبقاء كل شيء واضح و ملائم تقريبا كل الاحداث قد صنعت لتبدو و كأنها موجودة في الشرق الاوسط. أنا في الحقيقة اردت أن اخدع محبيني ( الـ FANS ) في هذا المجال. العديد من العاب ال ( FPS ) او العاب منظور الشخص الاول تحدث في مكان واحد و لذلك اردت ان اخدع الفانز قليلا ^^.
      PSM: لنتحدث عن ال ````OCTO-CAM قليلا, و التي ظهرت في العرض يبدو و كأنها ستجعل الامور سهلة جدا, اذ كان SNAKE دائما يحاكي او يختلط مع ما حوله من اشياء. هل هنالك صعوبة تواجه الخاصية ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: أنت على حق, فالـ ````OCTO-CAM تعمل فقط اذا كان SNAKE ساكنا دائما >< بالطبع في هذه اللعبة ستكون مختبئا أمام الاشياء بدلا من خلفها بعد ان اصبحت أرض القتال مقسومة الى نصفين X_X.

      PSM: HIDING IN PLAIN SIGHT…. HUH ??? >>> انتوا ترجموها ><
      HIDEO KOJIMA: بالضبط.
      `` في هذه اللحطة يقوم هايدو بتفسير هذه العناصر الجديدة باستخدام اصابعه لتمثيل SNAKE و كوب قهوة و قنينة ماء لتمثيل الاشياء المحيطة ``
      HIDEO KOJIMA: في الماضي العاب MGS كانت تفعل هذا ( هايدو يضع اصابعه خلف القهوة و من ثم يركض اصابعه لتحتمي خلف القنينة ).

      HIDEO KOJIMA: في MGS4 هي هكذا ( كوجيما يستخدم ذراعه ليدفع القهوة و القنينة جانبا و يضع اصابعه SNAKE أمامهما, بواسطه يده الاخرى يمثل عدوا يتقدم و يجعل هايدو SNAKE يتمدد على الارض, اشارة الى انه بعدم التحرك و البقاء ساكنا فان الـ ````OCTO-CAM تعمل. العدو يمشي بهدوء و لا يلاحظ SNAKE و من ثم بطلنا يركض و يذهب بكل بساطه من دون ان يحس به اي احد.

      HIDEO KOJIMA: الـ ````OCTO-CAM هي قطعه مهمة جدا لـ SNAKE و يجب ان تكون شغالة و هي تأخذ ثوان قليلة حتى تقرأ حتى تقرأ الاشياء المحيطة بها و تحاكيها. أنا انصح بأن لا تبقيها شغالة طوال الوقت. مثلا إذا كنت في مكان موحل سيبدو SNAKE كأنه طين, إذا كنت في الحمام فإن ملابسك ستكون مثل حجارة الحمام. سيبدو شكلك غريبا جدا و هذا ليس COOL SNAKE لتلعب به اللعبة ( يضحك ).

      PSM: طبعا.

      HIDEO KOJIMA: نعم. نحن ايضا سنبقي على الـ CAMOUFALGE SUSTEM من ( MGS3 ) مثل الماضي اي ستكون قادرا على تغيير الـ FACE PAINT و ما تلبسه ايضا.

      PSM: إذا... هل تستطيع الـ ````OCTO-CAM أن تتبرمج لتبدو مثل الـ TIGER STRIPE أو الـ LEAF CAMO ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: لا, الـ ````OCTO-CAM هي ````OCTO-CAM, هنالك طريقة اخرى لتغيير الـ CAMOUFLAGE , تستطيع ايضا ان ترتدي ملابس الاعداء لكي تختلط بعساكرهم, كان هنالك تلميح لهذا في العرض, SNAKE يحضر لساحة القتال و هو يرتدي ملابس المقاومين من الثورة.

      PSM: تقصد العباءة ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: صحيح, و لكن اذا استخدمت الـ ````OCTO-CAM معها فسيبدو شكلك اسود كليا و سيمزك الاعداء بسهولة.

      PSM: هل سيوجد في اللعبة CAMO INDEX مثل ما وجد في SNAKE EATER ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: نحن لسنا متأكدين حتى الان فيما اذا سيظهر الـ INDEX في اللعبة كما ظهر في MGS3. أنا شخصيا اعترض على الفكرة, كما انك لن تكون مختفيا 100% حتى عند استخدامك للـ ````OCTO-CAM, سيسطيع الاعداء رؤية شعر و وجه SNAKE بالطبع ( يضحك ).

      PSM: نعم فسيكون من الغريب رؤية SNAKE مواجه الحائط او مستلق على الارض و رأسه ظاهر فقط.

      PSM: بالتحدث عن الخصائص التي ستعود للعبة, ماذا عن الـ CQC ( الـ CLOSE QUARTER COMBAT ) ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: سيعود الـ CQC للعبة و سيكون مطورا جدا عن السابق.

      PSM: ما مقدار التطور سيكون ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: أنا في الواقع اعمل عليه يوميا و لذلك فهو يتغير باستمرار ( يضحك ).

      PSM: اذا هل مازلت تقوم بعملية اضافة عناصر جديدة من الـ GAME PLAY للعبة ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: لا, في الواقع نحن خارج مرحلة الافكار, الان نحن نقوم بعملية اختبار لعناصر اللعبة فقط, و اذا لم يعمل شيء ما بالطريقة الصحيحة ( ندمره و نبدأ من جديد ). بعض الاشياء على سبيل المثال الـ MK.II مثل ما ذكرت قبل قليل هو شيء في هذا الاطار.

      PSM: هل نظام تعديل الاسلحة ( WEAPON MODIFICTION SYSTEM ) الذي ظهر في TGS 05 ما زال موجودا ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: أجل.

      PSM: ماذا عن نمط العلاج أو الـ CURE الذي ظهر في Mgs3 ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: نحن خوض مناقشات حادة حول هذا في مقرنا في KOJIMA PRODUCTIONS.

      PSM: و لماذا النقاش؟ لقد أحببنا النمط في Mgs3.

      HIDEO KOJIMA: الان اريد ان اناقشك في شيء لم اتحدث عنه مع احد بعد و لكن ليس له علاقة بالـ CURE. أنا مصمم على ابقاء علامات الـ ( ! ) و الـ ( ؟ ) المأخوذة من الـ Mgs games القديمة و سابقيها في Mgs4 عندما يكون الاعداء حذرين او متيقظين. انها مجرد لمسة ميتال غيرية ( على حد تعبيره ) رائعة و من دونها لن تكون اللعبة ممتعة.

      PSM: أنت على حق, و هذه ستبقى لعبة على كل حال.

      HIDEO KOJIMA: ( يضحك ) شيئ آخر, سيكون لـ SNAKE حركات جديدة في MGS4 و التي لم تروها من قبل. لقد بنينا تحركاته بالكامل, كما تعلم لكل لعبة Metal gear فأن فريق التصميم الخاص بنا يذهب للتدرب في معسكرات حقيقية, قبل كنا قد تعلمنا حركات عديدة و جديدة و مفيدة في ساحات القتال, و لكنها في الحقيقة قد تبدو غريبة جدا إذا ما رأيتها في لعبة فيديو, لذا لم نستخدمها بالماضي. و لكن في هذه المره سنحاول ان نجعلها تعمل, عندما تراها ستكون على الارجح متفاجئا, إلا اذا كنت مدربا في الجيش.

      PSM: لذا يجب علينا ان نبدأ بأخذ دروس من فيديوهات الجيش لنصبح متأقلمين مع حركات SNAKE الجديدة ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: ربما فقط تدريبات القوات الخاصة, أنا آمل ان يكون الناس متفاجئين جدا عندما يرون هذه الحركات الجديدة و الغريبة.
      ( الخاتمه )
      و هذي كانت المقابلة كلها و ما خلليت كلمة وحده الا اذا ما ترجمتها و ان شاء عن قريب بترجم مقابلة جديدة مع KAZ HIRAI رئيس SCEA( SONY COMPUTER ENTERTAINENT AMERICA ) و لكن بشرط حمسوني بردودكم و معلوماتكم الجديدة عن اللعبة و اتمنى انكم تكونون استمتعتوا بالمقابلة و خاصة المعلومات اللي فيها ولا اروع و خاصة المعلومات المتعلقة بـ RAIDEN و بنتظر ردودكم و نعليقاتكم على أحر من الجمر ^^.
      إعداد و ترجمة و كتابة و تنسيق و إخراج:
      *( THE LAST SNAKE )*
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^
      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    3. #3
      التسجيل
      04-10-2004
      الدولة
      جده-سكن الجامعه...
      المشاركات
      735
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

      تقرير ولا اروع تنسيق ممتاااااااااااااااااااز

      .............
      هذا اللي اسمه كوجيما كل شوي يضحك.....................

      الشي البايخ باللعبه ان رايدن غير قابل للعب

      في إنتظار المقابله التاليه وشكراً

      ترجمتك تستحق لقب THE BEST OF THE BESTS

    4. #4
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Slayer
      ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

      تقرير ولا اروع تنسيق ممتاااااااااااااااااااز

      .............
      هذا اللي اسمه كوجيما كل شوي يضحك.....................

      الشي البايخ باللعبه ان رايدن غير قابل للعب

      في إنتظار المقابله التاليه وشكراً

      ترجمتك تستحق لقب THE BEST OF THE BESTS
      تسلم حبيبي بس صراحه التنسيق جدا جدا سيء لاني عدلته بس مدري ليش ما تطبق التعديل

      و ان شاء الله بيتعدل في اقرب وقت و النسبة للترجمه طولت فيها 5 ساعات و الله و ردك

      يستاهل EAST OR WEST DARK SLAYER IS THE BEST خخخخ

      سلامز حبيبي ^^
      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    5. #5
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      هناك في ذالك المكان شديد العتمه حيث لا عنوان لي النوار
      المشاركات
      722
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      تصدق سالفه القبر ما فهمتها

      هل قصده انه القبر لي رايدن

      طيب الي طلع في العرض من هو

      هذا كوجيما لحس مخنا
      سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

      Old friend
      شكراً راشد على التوقيع

    6. #6
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      مقابله رائعة جداً الصراحة و الظاهر ان للعبة ممتعة جداً خصوصاً الحركات الجديدة ..
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    7. #7
      الصورة الرمزية Mr_Bright_MOON
      Mr_Bright_MOON غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس
      التسجيل
      06-11-2004
      المشاركات
      1,039
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      ممتاز اخوي يعطيك العافيو وانا اذكر قريتها قبل فترة وبصراحة اللعبة هاذي اذا نزلت بتكسر الدنيا...


      Who's NEXT
      ؟؟؟







      HEAT in the cafeteria



    8. #8
      التسجيل
      23-11-2004
      المشاركات
      474
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تكملة: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LAST SNAKE






      HIDEO KOJIMA: الـ MK.II سيظل موجودا في اللعبة و لكنه فقط لم يظهر في هذا العرض, مع ذلك نحن لا نزال نتناقش فيما اذا سيتمكن اللاعب من التحكم به ام لا.

      الف شكر لك the last إبداع والله .
      وهذا المقطع من المقابلة صراحة اعجبني وياريت في معدات وربوتات نقدر نلعبها .
      اللعبة هاذي مي طبيعية .
      باقي المقابلة كالعادة ماراح يفصح كوجيما عن اللعبة .
      الله يعطيك العافية .
      بالتوفيق .

    9. #9
      التسجيل
      23-06-2005
      الدولة
      الامارات (العين)
      المشاركات
      2,093
      المواضيع
      117
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      ما شاء الله شو هالابداع .
      تسمحلي اخوي أطبع هالموضوع عشان أقراه
      أنا لين الحين ما قريته يوم أكون فاضي بقراه .
      مشكور اخوي على الموضوع
      و شي طبيعي انه يكون موضوع مبدع لأنه مكتوب من عضو مبدع .

      و ان شاء عن قريب بترجم مقابلة جديدة مع KAZ HIRAI رئيس SCEA( SONY COMPUTER ENTERTAINENT AMERICA


      شوقتني
      أنتظر هالمقابلة على أحر من الجمر .

    10. #10
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      تصدق سالفه القبر ما فهمتها

      هل قصده انه القبر لي رايدن

      طيب الي طلع في العرض من هو

      هذا كوجيما لحس مخنا
      طيب تصدق اني ما فهمتها هذي بعد و الله تراها سالفة طويلة لازم نشتري اللعبة عشانها ><
      مشكور على ردك
      مقابله رائعة جداً الصراحة و الظاهر ان للعبة ممتعة جداً خصوصاً الحركات الجديدة ..
      نعم اخوي مثل ما قلت و ان شاء الله تكون المقابلة الجديدة اروع

      ممتاز اخوي يعطيك العافيو وانا اذكر قريتها قبل فترة وبصراحة اللعبة هاذي اذا نزلت بتكسر الدنيا...
      بتكسر الكون موب بس الدنيا هع هع تراها MGS موب اي لعبة

      الف شكر لك the last إبداع والله .
      وهذا المقطع من المقابلة صراحة اعجبني وياريت في معدات وربوتات نقدر نلعبها .
      اللعبة هاذي مي طبيعية .
      باقي المقابلة كالعادة ماراح يفصح كوجيما عن اللعبة .
      الله يعطيك العافية .
      بالتوفيق .
      تسلم حبيبي على ردك و ان شاء الله نقدر نتحكم بالـ MK.II مثل ما قدرنا نتحكم بـ SHADOW في D2R

      ما شاء الله شو هالابداع .
      تسمحلي اخوي أطبع هالموضوع عشان أقراه
      أنا لين الحين ما قريته يوم أكون فاضي بقراه .
      مشكور اخوي على الموضوع
      و شي طبيعي انه يكون موضوع مبدع لأنه مكتوب من عضو مبدع .
      هع هع هع هذا ولا شي بالنسبة للمقابلة الجديدة مع كاز هيراي و تسلم على ردك بس اوعدني انك تقرأ المقابلة تراها روعه

      مشكور للدجميع على التفاعل بالموضوع^^

      سلامز
      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    11. #11
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      شكرا لك على هالرائعة ..



      لكن شمعنى هالكلام ؟؟
      HIDEO KOJIMA: لقد سألت كثيرا عن هذا القبر و من بداخلة لكني اسف >< لا استطيع اخبارك بعد.
      هل شخص مثل كوجيما يعمل أشياء لا يدري ماهي؟؟
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    12. #12
      التسجيل
      17-02-2006
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      95
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      الصراحة المقابله رائعه واظن ان العبه زين وراح اشتري العبه
      ومشكور اخوي على المقابله

      ^_^ انا في انتظارك على احر من الجمر^_^
      للتعارف
      brolu@hotmail.com

    13. #13
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      لكن شمعنى هالكلام ؟؟
      HIDEO KOJIMA: لقد سألت كثيرا عن هذا القبر و من بداخلة لكني اسف >< لا استطيع اخبارك بعد.
      هل شخص مثل كوجيما يعمل أشياء لا يدري ماهي؟؟
      معناته انه وايد ناس سألوا هايدو عن القبر و من بداخله لكنه ما يقدر يقول حتى ما يفسد متعة

      اللعبة يعني موب لانه ما يعرف

      و مشكور على ردك ^^

      الصراحة المقابله رائعه واظن ان العبه زين وراح اشتري العبه
      ومشكور اخوي على المقابله
      لو ما شريتها بكسر راسك خخخخخخ

      مشكور حبيبي على ردك

      سلامز ^^
      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    14. #14
      التسجيل
      04-02-2004
      الدولة
      Toronto, Canada
      المشاركات
      378
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Mobius X75

      رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      PSM:
      نريد ان نخبرك بأن نظريتنا الخاصة عن القبر هي انه خاص بـ .... RAIDEN ؟؟؟
      HIDEO KOJIMA:
      لكن ..... دماء رايدن ليست حقيقية.
      PSM:
      !!!
      HIDEO KOJIMA:
      إنها في الواقع بيضاء و صناعية ( ARTIFICIAL ) و ذلك يفسر سبب كون وجهه أبيض و شاحب.
      PSM: !! إذن ....هو آلي (CYBORG ) ؟؟؟

      HIDEO KOJIMA: ( يضحك ).


      تعليق واحد فقط
      عذااااااااااااااااااااااااب!!

      مشكور جدا على المقابلة
      Mobius


      Black Cats Super Power User

    15. #15
      التسجيل
      22-08-2001
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

      مشكور على المقابلة

      لكن سالفة القبر ورايدن ؟؟
      اتمنى تجيب الكتابة بالانجليزي او تراجع ترجمتك في هالمقطع لاني ما اشوف اي علاقة بين رايدن والقبر يمكن انت خطيت حاجة

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •