العيون البيض
حاضر![]()
انت شفت ايش الجايبلاهه ولا بعدها
![]()
مجنــhleون
لا![]()
اذا كنت حي عيد التجربه![]()
شكرا لكم
سويتها ونجحت هاهاها^^![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
<<U r COOOOL
Tu es tré sympathique mon ami
Jai bcou rigolé
bbye
سويتها مع ايميلي الثاني^^
<<U r COOOOL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pinkoo
انتي عارفه اني قريت ردك دا وانا مريض ! (سخونه-الحراره مرتفعه عندي)
يوم ماشفت ردك في قائمة التحكم فرحتقلت امكن بنكوكا جابت لي البني ادم الخبل دا
لكن
طلعتي من جد معاكي حاله نفسيه
![]()
الان وانا جالس بقربي الاستريو ! ودي اشيله بكبره وعلى راسك يادبه
ليه انتي عندك انفصام في الشخصيهغريبه ؟
طيب ايش رايكاجرب الطريقه في بنكوكا الثانيه
![]()
بنكوكا المصقوعه![]()
يالله انتظر الايميل على شان اجرب الطريقه فيها![]()
لعلي ادخل على ايميلها واكشف بلاويها الزرقه![]()
نو بربلوم حلوة خيو
السلام عليكم ...ورحمة الله و بركاته..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أحلى شي...... اروح انام و استحي على وجهي...
هذذي أخرتها
بحاول...أني أجربها .. و لكن اذا ما صلحت... تعطيني كلمة ... السر... تبع ايميلك..
ههع هع هع هع هع هع هع
روووعة الريقة ربعي ماتو من الضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:]
انا العب knight ONLINE
شخصيتي البريست لفل 63
نكي في نايت هو : majnoon
في سيرفر : اريس ARES
شخصيتي حق ادريم
اسم: XxXtrymeXxX
لفل: 59
:السيرفر :اريس
النوع: بريست
شخصيتي الثانية حق ادريم (sold )
اسم: kuwaitycoool
لفل:59 راح
السيرفر : اريس
النوع:ورير
اسم الشخصية:sXeZilla
الفل:71
النوع:روج
السيرفر:اريس
هيومن او اورك:اورك
هههههههه مشكور الحين على الطريقه الرائعه![]()
*+*MaY.CuTe*+*
انتي كمان عيبي عليك واللهكمان ماصدقتي بتسرقي الكلمة بتاعت اخوكي المسلم
او كي .. بس مافتي طالمة رقم الايميل نفسه او قصدك تعريفه ... انا اشك التعريف .. او كي .. تعريفه/عبارة عن ارقام يتم ادخالها في المكان المطلوب لتقوم بفتحه
بالتوفيق
الشيطان الصغير
ههيعني الهرجة انتشرت .. والمشاكل حتكتر ^^ بالتوفيق صغنون
ســSaKeــاكي
صح الشكر واجببس لاتنسى تدعيلي اذا سرق الكلمه
![]()
بالتوفيق
ماهذه الحركة المؤدبة و الجميلة...إنك رجل مسالم...![]()
بارك الله فيك...لقد فتح موضوعك لي افاق كثيرة...![]()
مشكوور بس لا تكررها......إلا وأنت أخذ من حشيشنا المعتمد...
![]()
خخخخخخخ جربتها على هيروع ونفعت![]()
مشكور أخوي على الطريقة الفعالة والمميزة جداً حيث أنك تجعل المتحدث إليك لا يعلم ماذا...(اقول أنطم)
مشكور أخوي مرة ثاني سلاااام (مصدق أن الطريقة نفعت)
مليون حسنة في دقيقة!!شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله"أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله""سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
![]()