• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 30 من 30

    الموضوع: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

    1. #16
      التسجيل
      14-10-2005
      المشاركات
      36
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      شكرا على التكمله
      بس شكلك ناوي تجننا
      لانك كل مره بتعطينا قطره صغيره من القصه

    2. #17
      التسجيل
      23-07-2006
      المشاركات
      44
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      قصة رائعة جدا جدا جدا !!!

      وياليت تكملها بسرعة!!!

    3. #18
      التسجيل
      12-09-2005
      الدولة
      Outer Heaven + Silent Hill
      المشاركات
      140
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      شكرا ليكم
      بس تصدقو انكم حتشوفو العجائب لوحدة من أصعب قصص الحب التي عرفها تاريخنا
      فكيف يتحول الملاك إلى شيطان
      وإستخدام بطل القصة بطاقات الفرص ( كأني أتحدث عن فلم رعب )
      وكيف يحادث شاب عشيقته من هاتف والدها المحمول
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      بعد هذه القصة الحقيقية والذي سترون سبب مصداقيتها بأعينكم لم أعد أرى العالم كما يراه الأخرون
      بل وبكل صدق يا إخواني كنت قد فكرت بــــــــــــــــــــــــــ..........

    4. #19
      التسجيل
      14-10-2005
      المشاركات
      36
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      لا تقول فكرت بالانتحار
      ارجوك كمل القصه
      وما تعطينا كل مره قطره
      وبعدين تهرب وتخلينا ننتظر

    5. #20
      التسجيل
      12-09-2005
      الدولة
      Outer Heaven + Silent Hill
      المشاركات
      140
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      ألووووووووو
      مؤيد
      نعم من معي
      (مدعيا أني لم أخزن رقمها )
      قالت وبنبرة خجل
      : إبتهاج
      قلت لها
      :مرحب إبتهاج ما الأمر
      قالت
      : مؤيد ،لا داعي لأن تتدخل سيتصرف والدي
      قلت لها
      : وما المشكلة لو تدخلت
      قالت
      :لا أريد أن أقحمك بمشاكل لا تخصك عدا عن ذالك والدي يرفض هذه الفكرة
      قلت لها
      :والدك أدرى بمصلحتك ،لكن ان احتجت أي مساعدة أخبريني
      قال لي
      : أشكرك مؤيد

      إنتهت أول مكالمة بيني وبين إبتهاج ، صدقاكنت سعيدا بتلك المكالمة مع إنها كانت لا تحتوي أي فائدة لي
      لكنها كانت المكالمة الأولى
      "ويا ليتها لم تكن "
      ضل الوقت يسير بطيئا كعادته مليء بالملل والضجر ومجاراة العمل كنت بين الحين والأخرى أقف دقيقة صمت أراجع بها أحداث قصة تلك الفتاة كنت أشعر بنشوة غريبة كل ما تذكرتها
      وكما قلت الساعة كانت تسير ببط والوقت ليس له أي طعم من المتعة
      هرجت بعد أن غابت الشمس من التشاركية ،كان الجو باردا بالخارج إما لأني كنت أرتدي ملابس خفيفة أو الجو كان بارد فعلا
      إلتقيت وأنا في طريقي بإبن عمها الذي كان يدعى شرف الدين قبل أن أقو بسؤاله عن حاله سألته عن حال إبنة عمه
      "ابتهاج " التي ضلت صورتها تتردد داخل شريط الذاكرة خاصتي لم أسأله عنها مباشرة بل مهدت له الطريق لأصل إلى ذالك السؤال

      قال لي
      : نعم ، رأيت إبتهاج تخرج من منزلها برفقة والدها كانت يدها ملفوفة بالشاش الأبيض ، أضن أنها مكسورة يا مؤيد
      قال تلك الجملة فغادرته على الفور ،ناداني أثناء مغادرتي له وكأني لا أسمع أي شيء وفعلا كنت فاقدا لحواسي كأن أحدهم أنبأني بأني ميت
      كنت أسير وأقول
      : هل يدها مكسورة فعلا ،أم إنها مجرد رضوض بسيطة
      أريد أن أكلمها أريد أن أسألها عن حالها ، لكن ليس من اللإق الإتصال بفتاة ليس لديك أي صفة للإتصال بها
      لكني كنت ملهوفا وخائفا على صحة تلك الفتاة لم تغب عن تفكيري بعد تلك اللحظة
      كانت حالتي تزداد سوء ، كنت أريد الإطمئنان عليها
      مررت بالفرب من منزلها مرتين أو أكثر بعدها فكرت بالذي أفعله لماذا أفعله ؟
      كنت خائفا من الإجابة على هذا السؤال لأنه ليس الوقت المناسب لذالك
      كنت أسير بلا توقف وفي يدي كوب من القهوة ضلت صورتها لا تفارق ذهني مع كل المحاولات الصعبة كنت أقترب حينها من بوابة أحد المنتزهات عندها قررت دخول المنتزه وصلت إلى بوابة المنتزه ووقفت قدماي عند العتبة دونما حراك سقط كوب الفهوة تلقائيا من يدي ملوثا حذائي ،فقدت حينها جميع الحواس
      سمعت بعدها صوت داخلي يقول لي

      مؤيد
      انت
      تحبـــــــــــها
      ...........
      وتحركت قدماي بعدها لأدخل باب المنتزه
      قبل أن أدخل الباب كانت حياتي العادية
      وبعد ذالك الباب أعتقد أني دخلت بــــــــــــــــــوابة الجـــــــــــــــحيم
      يتبع

    6. #21
      التسجيل
      14-10-2005
      المشاركات
      36
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      شكرا عالتكمله بصراحه القصه مشوقه
      بس ياريت تطول الاجزاء اللي بتكتبها

    7. #22
      التسجيل
      03-01-2005
      المشاركات
      1,964
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      يا الله !!

      فعلا كأني أقرأ ذاتي

      شكرا جدا للقصة

      تحياتي

    8. #23
      التسجيل
      14-06-2005
      المشاركات
      12
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      بصراحه القصه مشوقه جدا وجميلة
      نتمنى التكملة سريعاً
      لايوج ـد توقيـع حتى أشـ ع ـآر آخ ـر ..!

    9. #24
      التسجيل
      12-09-2005
      الدولة
      Outer Heaven + Silent Hill
      المشاركات
      140
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      جلست على أحد مقاعد المنتزه الذي كان خاويا نوعا ما لأن الجو كان بارد

      جلست في صدمة من الواقع أكاد لا أستطيع التفكير لأني كنت مذهولا

      لم أكن لأحس بالوقت حينها فلم يكن بشريط ذاكرتي سواها ،كنت أراها الأجمل في تلك اللحظة شعرت بها تجري بدمي تتغلغل بين شراييني كان التفكير بها يجعلني أشعر بالدفء رغم البرد القارص صورتها تجعلني أبتسم دونما سبب يذكر
      كان مجرد التفكير بها يجعل الوقت يمر بسرعة
      نظرت إلى ساعتي بعد أن هدأت قليلا وإذ بي في وقت متأخر بعد منتصف الليل ،حيث أصبح مظهر المنتزه موحش وكأنه مشهد لأحد أفلام الرعب التقليدية ،حيث كانت الأشجار مشتبكة والأضواء الخفيفة تنعكس على أوراقها مشكلة لوحة من صنع الخالق سبحانه
      ذكرت الله ونهضت من مكاني وأحسست بجوع شديد لم أكن لأشعر به من قبل
      قلت في نفسي لأسرع بالعودة لعلي أنعم بوجبة منزلية دافئة ، كانت الطريق جميلة أثناء التفكير بتلك الفتاه ، كنت حتى تلك اللحظة لا أجد ما يعيبها
      ضربت قطرات صغيرة من المطر معطفي الجلدي ولامست يداي لتزيد الجو شاعرية ،كانت تلك اللحظات أكثر اللحظات التي تزيد الإلهام الفني لأرسمها كلوحة لأكتبها كشعر
      وصلت للبيت بإبتسامة ترحيب طلبت طعامي وكعادة أهل منزلي لم يسألني أحدهم عن سبب التأخير أكلت بشهية مفتوحة يملأني شعور بسعادة لا يمكن تفسيرها أو معرفة سببها
      حان وقت النوم ، ولكني لم أكن أريد النوم كنت سعيدا بالتفكير بها أكثر من أن أخلد للفراش ،لكن يظهر أن أفراد عائلتي قد نامو فمن الأفضل لي أن أنام على أن أجلس بالظلمة لوحدي
      ها أنا على الفراش ولم أستطع النوم ،فكنت حين أغمض عيني أرى صورتها مبتسمة وفي نفس الوقت لم أكن أستطيع أن أنام لمجرد التفكير بحالتها الصحية بعد الشجار الذي حصل لها صباحا هل يدها على ما يرام أو أنها مكسورة ؟؟
      ما حالها, هل تتألم ؟
      هل نامت سعيدة ؟
      هل هي دافئة بفراشها أم تشعر بالبرد ؟
      "وخطر ببالي السؤال الأسود الملعون "
      هـــــــــــل تـــــــــــــفكر بي كـما أفـــــــــــكر بـــــــــــــها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

      نمت نوم متقطع كان يبدو علي الإرهاق في اليوم التالي ، ذهبت صباحا إلى المعهد الذي كنت أدرس به
      كنت لا أصدق ما حصل لي البارحة وما زال يحصل لي اليوم
      كنت أرى كل الفتيات الواتي كن حولي داخل معهدي مجرد دابة تسير على الأرض لا أفرق بينهن وبين الذكور داخل معهدي
      أما هي ...........فقد كانت الملكة المتربعة على عرش قلبي ،التي إحتلت حيزا عاطفيا كبيرا في داخلي

      كانت المحاضرات الدراسية مملة ولكن كان الوقت خلالها يمر بسرعة لمجرد التفكير بها ، عدت مبكرا من معهدي الدراسي لأحظى بلحظات أرى فيها تلك التي سحرتني ، لكن للأسف الشديد لم تأت لأنها تغيبت يومها عن مدرستها ، شعرت بالحزن يتسلل داخلي لأني لم أتمكن من رؤيتها



    10. #25
      التسجيل
      14-10-2005
      المشاركات
      36
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      شكرا على التكمله
      واتمنى انك ماتطول علينا

    11. #26
      التسجيل
      14-06-2005
      المشاركات
      12
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      شكرا جزيلا SILENT EVIL
      بس اتمنى انك ما تأخر الجزء القادم كثيراً
      بانتظااااااااارك
      لايوج ـد توقيـع حتى أشـ ع ـآر آخ ـر ..!

    12. #27
      التسجيل
      16-11-2005
      الدولة
      زريبة الدجاج
      المشاركات
      183
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      لساتني ما قرات القصة لانه في اشي لفت نظري وهو لعبة سايلنت
      هل عرغت تختار اللعبة وانت اكيد قصدك جزء3
      ورح ارد عالقصة لما اقراها
      lets make here some deal.. lets just believe something real


      and enjoy what is in our hands





    13. #28
      التسجيل
      16-11-2005
      الدولة
      زريبة الدجاج
      المشاركات
      183
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      Im still waiting



      lets make here some deal.. lets just believe something real


      and enjoy what is in our hands





    14. #29
      التسجيل
      18-06-2004
      الدولة
      *Q8*
      المشاركات
      127
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      قصه رائعه شكرا جزيلا وأعيد الجمله المعهوده ننتظر التكمله xDD !
      ...Art Is a Long Dream Under a Short Deadline...

    15. #30
      التسجيل
      19-10-2006
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة حقيقية : بوابة الجحيم - Hell GaTe

      ما شاء الله قصة رائعة مازلت في انتظار البقية ^_^

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •