يعطيك العافية افيروس
كل واحد داخل بحكي هذه بلدي هذه بلدي و هذا ان دل على شيء انما يدل على نقص
1
نحن عرب و أي دولة عربية بننتقدها على كيفنا عاجبهم عاجبهم مو عاجبهم لا ينسبوا نفسهم للعرب
يقولوا عن حالهم عجم ولا بلوش ولا ينسبوا حالهم للعرب بكل بساطة و يموتوا في قهرهم أهم شيء
2
مش عجمي ولا بلوشي اللي بدو يوقفني اتكلم عن دولة عربية اذا كانت عربية أصلآ
ما أربع و عشرين ساعة بنتقدوا فلسطين بعنا أرضنا و بعنا مش عارف شو
و بعدين بيجي بقلك لا تنتقد بلدي
يا زلمة حل
قال بلدي و ما تحكي عن بلدي و بتلاقي بعرفش شي عن بلدوا أصلآو ما بكون بعرف من أي بلد هو
بس فلسفة و تمثيلية على أساس الوطني
3
اني مستغرب حقا, هل نستطيع ان نعتبر اي نقد ياتي من طرفك لاي موضوع خالصا لوجه الله تعالى وانك تريد به اصلاحا للامه, ام ان هناك ترسبات في قلبك تريد اخراجها وافشاء ما في صدرك ولم تجد هناك سبيل الا بطريق كانقد؟
افتخر كوني فلسطيني أبآ عن جد عن جد عن خمسين جد و الحمدلله على الأصل
مش دويلات و بقعدوا يتفلسفوا علينا بلدي بلدي
4
كل هذه الاسباب " الاخرى " التي ذكرتها سابقا, واضحه وضوح الشمس في الارقام 1,2,3,4 والتي تعني انك لست اهلا للنقد ولن تجد غير التجريح والعتاب بسبب مافي نفسك
قال عرب
والله أفلام مكسيكية
صح في أصل للانتقاد
بس الواحد لمن يحكي مع عالم مخها ضارب لازم هو كمان يصير ضارب زيهم
واللي على راسوا بطحة يحسس عليها
الله يهديك
على فكره,
هذا الرد الذي اتى منك اكد لي وبدون شك نواياك في موضوعك القديم الذي تذكره
ولقد كنت افكر كثيرا في احتمال اني تسرعت في الرد بسبب الغضب بدون دليل
لكن, الامور وضحت الان