• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 38

    الموضوع: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

    1. #16
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      خخخخخخخخخ
      الله يرجك ياماجد
      أول مرة أدري أن أبليس مصرقع بهذا الشكل (مصدق الأخ)
      خليه ياكل على راسه محشات الين بكره
      يكفي الي سوا فينا
      مافي يوم يعدي من غير معاصي
      يعني لازم كلام مو حلو او اغاني او ظن او تقصير في امورنا الدينيه
      الله يطهر قلوبنا ويجعلنا من اهل الجنه




      خخخخخخخخ
      أقدر أتخيل شكل الخادم وهو يرش "بليدج ملمع الأرضيات" على قرونه
      وبعدين يلمعها بالخرقة زي مايكون يلمع جزمة الله يكرمكم لين يقدر يشوف أنعكاسه عليها مواهاهاهاههاها
      ههههههههههههههههههههه
      تخيل شكل ابليس ينسدح في الارض بعدين يجي الشيطان ويحط رجله على وجه ابليس ويجلس يفحس في قرونه
      يالله هذي مجرد محشات في هل المعفن وان شاء الله مايكون فيها شي




      قصدك سايلنس وأنت الصادق
      انت اكيد لعبت ديفل ماي كراي الاول
      شفت لمن تقابل مندز
      شفت لمن مندز يجلس يرطن ويرطن ويبربر
      بعد كذه دانتي يقوله سايلنـ(ت)
      وبصوت عالي ^^ <<<<< شوف فين رااح ههههههه




      خخخخخخخ
      لعبة عاربيجي على غفلة
      ياأخي متأكد أن هذولا شياطين ولا بوكيمونات
      اخخخخخخخخخخخخخ
      وانت الصادق الحيوانات المجسمه ام خمسة ريال الي كانت تنباع في محلات الخرده

      المهم

      القصة حلوة حتى الآن
      مرورك الاجمل اخوي سفاح
      اسعدتني والله
      بس ياليت الله لا يهينك تكبر الخط حقك شوي....قصدي مرررررررة
      حاضر انت زي فراشه هههههههههه يالله يالله تلقطو

      وفي أنتظار تكملتك

      ان شاء الله حبيبي

      بس تراك نسيت سفحيتا لادمويتا

      ويسعد صباحك


      الرجاء عدم الرد

      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    2. #17
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      الجلسة الثانية / شوف القمر ويا محلا السهر
      .
      بلدة >>> مدينة >>> حي >>> شارع >>> مرقص
      .
      وقد اجتمع الشباب في اخر الليل ومن بينهم طلال وفي زاوية أخرى ريم
      .
      الشيطان طربان
      يا ابو الشباب ياواد يا حمزة انت ^^ ياهو اعطينا وجه...ايش الطنش دا ^^
      طلال
      هلا والله بالعمده ... سووري والله ما انتبهت لطختك دي ^^
      الشيطان طربان
      كيف الجو معاك ^^ شايفك مستانس
      طلال
      اوف اوف ... اسكت بس ^^ تعال شوف القماري كيف ! شي يعجبك ^^
      الشيطان طربان
      اخخخخ عارفك والله من يومك تحب الحركات الصعبة دي ^^
      طلال
      ومن غيرك كان السبب والي كان يرميني في دي البلاوي ^^
      الشيطان طربان
      على قولك ^^ هي الدنيا فله فله ورايحه ومي جالسه ^^
      طلال
      تصدق ياطربان ! في حاجه في راسي ودي اسويها ><
      الشيطان طربان
      هات قول ^^ اشبو وجهك قلب 6*7 فجأة ! قول وانا عمك
      طلال
      شوف القمر الي هناك اخخخخخخخ والله ودي اوصلها بس باين بنت ناس ><
      الشيطان طربان
      ها ها ها ها عارفك انت ما عندك غير البنات والسوالف دي ^^
      طلال
      اسكت ياشيخ انا حاولت اوصلها بس ماقدرت اعرف غير اسمها من واحد ><
      الشيطان طربان
      هات اطربنا نورنا عرفنا ^^ ايش الاسم قول ؟
      طلال
      ريم ^^ اخخخخخ ياقلبي يارمرومه ... والله اخذت عقلي ومخي ونصفي الثاني ><
      الشيطان طربان
      ياعيني ياقلبي انت ^^ تبغى الصراحه ^^ ! والله انها قمر قمر قمر
      طلال
      اخخخخخ قمر ويا محلى السهر ^^
      الشيطان طربان
      وفيها سهر كمان ها ها ها ها اتاريك منت هين ^^ زي عاداتك
      طلال
      عاداتي >< اقول اسكت بس جاي دحين تسوي عاقل >< ومين غيرك الي تسبب في دي العادات ><
      الشيطان طربان
      تصدق ومن حظك ياطلو ان البنت جالسه في طاوله لحالها ^^
      طلال
      هذا الي قاهرني >< خايف لاتروح عليا او يجي احد ويسبقني عليها ><
      الشيطان طربان
      ثور >< زيما عرفتك دايم ... ياخي خليك جريء وخش عرض ^^
      طلال
      لا اقول انت بتوديني في داهية >< شوف العالم وشوف الخلق كيف ... تبغاني ادخل عرض ><
      الشيطان طربان
      ياخي انت لاتفهم غلط ... انا اقصد شفلك اسلوب توصلها بيه ... او حتخسرها ><
      طلال
      على قولك لو راحت علي ... ضاعت نص ايامي >< بس كيف اجيبها ؟
      الشيطان طربان
      معاك طربان وتحتار ... خذ الخطه دي ولعلمك ! حتى لو مانجحت مابتخسر شي ^^ على الاقل بيرتاح بالك
      طلال
      هات وريحنا ><
      الشيطان طربان
      ركز معاي ! الان انت سوي انك بتتكلم في الجوال وتعال على نفس الطاولة الي هيا جالسة فيها ^^ واجلس وسوي نفسك منت داري ... وبعد كذه قوم بالباقي ^^
      طلال
      يافرحتك ياخبل >< مره وحده اروح واجلس قبالها ><
      الشيطان طربان
      على راحتك انا ما جبرتك ^^ بس مالك الا دي الحركة ... وبعدين هي ما حتفضحك لانها تتوقع انك غلطان
      طلال
      اخخخخخخخخ والله محرج ... او كي بس تكفى خليك معاي ^^
      .
      وبعدها قام طلال بالتمثيل واخذ الموبايل ... فاخذ يتحدث الي ان وصل الى طاولة رنة وجلس فيها والاحراج يملأ وجهه
      .
      ملاحظة/الحديث بالنسبة للشيطان طربان موجه لطلال فقط دون رنة
      .
      ريم
      خير ياطير ^^ اشوفك اخترت نمره غلط
      طلال
      نـ نـــ عـ نعم ... اوه اسف ما انتبهت ... سوري ماشفتك ... ها
      الشيطان طربان
      ياخبل لاتقوم او تنحرج ترى الوضع ماشي حالو ^^
      ريم
      لا باين عليك والاحراج مالي وجهك ... عموما خير خير ^^
      طلال
      اكيد حكون محرج لاني سببتلك احراج ... بس يعني ^^
      ريم
      يعني ايش ^^ غلطان وانتهينا في شي ثاني ؟
      الشيطان طربان
      قولها انك كنت بتنتظر صاحبك ... كتر هرج ياخبل وارفع صدرك وخليها تعجب بك ^^
      طلال
      احم احم ... لا بس كنت بنتظر صاحبي والى الان ما جاء ...الظاهر انه اتاخر ومو جاي !
      ريم
      تصدق نفس حكايتي ... ^^ كنت بنتظر صاحبتي والى الان ماجات ... فقلت اجلس لوحدي الليله
      الشيطان طربان
      فرصتك ياخبل ... الان هي لحالها ... يالله سوي انك بتعطف عليها ^^
      طلال
      معقولة تجلسي لوحدك ! احس انها صعبه شوي ^^
      ريم
      وليش يعني عادي ^^ المكان مليان ناس وامان
      طلال
      لابس يعني تعرفي حتى الناس دحين مافيهم امان ... وانا بصراحه احسك زي اختي وخايف عليكي ... بس عموما انتبهي على نفسك وانا حمشي الان ^^
      الشيطان طربان
      صح ياعمده ^^ امووووت انا في الاسلوب .. بس انتبه لاتقوم !
      ريم
      الله يسلمك ... بس على فكره هو صاحبك وصل ؟
      طلال
      لا والله ... بس يعني حسيت اني ازعجتك فقلت اتركك ترتاحي لوحدك
      ريم
      بالعكس فرصه سعيده والله
      الشيطان طربان
      غير الموجه ياغبي >< لاتقوم ولا تهدم الي بنيته
      طلال
      مع انه بصراحه يشرفني الامر اني اجلس معاكي الليلة طالما انتي لوحدك وانا لوحدي
      ريم
      سبحان مغير الاحوال ^^ عموما خذ راحتك واعتبر اننا اكتر من اخوان
      الشيطان طربان
      ياهوو من قدك اهو شبكنا ها ها ها ها
      طلال
      عموما ماعرفتينا عليكي ^^ ؟
      ريم
      اسمي ريم ونادرا ما اجي للمرقص ^^ يعني اوقات
      طلال
      وانا اسمي طلال وتقريبا انا مثلك نادرا ما اجي هنا ... بس الظاهر انها صدفه وجمعتنا ^^
      وبعدها مضت الليله وطلال ورنة في حديث مطول
      ريم
      سووري طلال >< الظاهر ان السهرة طولت وانا تاخرت
      طلال
      يعني حتمشي ... على كذه حكون لوحدي
      ريم
      مضطره معه كان ودي اكمل الليله معاك ^^
      طلال
      او كي انا حمشي كمان طالما انتي ماشيه...بس انتي حترجعي للبيت لوحدك او معاكي احد
      ريم
      اكيد معاي السواق ^^
      طلال
      ليش ماتخلي هل البنغالي يروح وانا اوصلك لجل نتعرف اكتر على بعض
      ريم
      او كي ... يالله اصلي تاخرت
      طلال
      بس ان شاء الله حشوفك بعد كذه .. لانه بصراحة أسعدني الوقت معاك ^^
      ريم
      او كي انا حعطيك خبر كل ماحبيت أجي ^^
      الشيطان طربان
      اخخخخخخ يا طلال قمر ويا محلا السهر
      أصبح طلال و ريم يتواعدون فيما بينهم إلى ان تدهورت الامور وصدرت منهم افعال X كانو في غنى عنها ><
      وهذا طلال ! قد اخذ نفسه وبعضه الى شي هو في غنى عنه
      واغضب ربه بعمل وشي قد صدر منه
      ( والله ياربي تكون راضي عننا دنيا واخره وما نوقع في مثل هل الامور )
      .
      .
      والى منبع الشر وفي اعلى تل

      الرجاء عدم الرد
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    3. #18
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      ومن منبع الشر وفي اعلى تل
      .
      ابليس
      رغ رغ رغ رغ
      كالعادة ... تاخير ومن دون أي تغير
      اعلم ان امام طربان ساعه ونصف ولكن اعلم ان عمله مثل سابقه
      .
      وبعد نصف ساعه
      .
      الشيطان طربان
      امرك امرك يا ابليس يا نبع الشر يا مديس
      .
      ابليس
      سايلنت
      الى متى وانا اسمع هذه المقولة !
      اتعلم انه لم يتبقى امامك سوى نصف ساعه
      .
      الشيطان طربان
      اكيد ياعمدة هل التاخير وراه عمل اجرامي بشع يسر حضرتك
      .
      ابليس
      هاع هاع هاع هاع
      اتمنى ان تشفي غليلي وتطفي الغضب الذي بداخل صدري
      هات مالديك
      .
      الشيطان طربان
      ياطويل العمر انا اليوم خليت انساني يتعرف على وحده ... واكيد ماورا دي المعرفه الي اعمال سوده
      وعلى ما اعتقد انهم خربوها ^^
      .
      ابليس
      رغ رغ رغ رغ
      دمروها ... والتالي .. وبعد ... ماذا حصل
      .
      الشيطان طربان
      فقط ^^ بس ^^ هذا هو العمل وماحبيت أزود شي لأني عارف إني كفيت ووفيت ^^
      .
      ابليس
      يالك من احمق ...
      رغ رغ رغ رغ
      اتتوقع ان ماصنعته قد يسعدني
      لا اعلم ما اصنع بوجهك هذا
      رغ رغ رغ رغ
      تخبرني بأنها مجرد معرفة وما بعدها شي اسود
      وان كان ذلك أيها الحقير شبيه الحمار الكبير...أيضا لن يشفي غليلي
      الآن اغرب عن وجهي ولا أريد أن أرى هذه الحقارة أمامي مره أخرى
      اغرب
      .
      ابليس
      رغ رغ رغ رغ
      اعلم ان الغضب يداهمني لكن ! لازال امامكم فرص اخرى
      بقي الان ثلاثة شياطين
      واتمنى ان تكون الاعمال القادمة ليست شبيهة لعمل ذلك التافه طفشان والحقير الاخر طربان
      والان جاء دور من هو بعدهما
      ومن اتامل فيها كل الشر
      الا وهي الشيطانه دمرانه
      .
      الشيطانه دمرانه
      امرك امرك يا بلوسي يانبع الشر يامدوسي
      .
      ابليس
      هاع هاع هاع هاع
      سايلنت
      كما رئيتي من هم قبلك ... اتمنى ان يكون ذلك درسا كافيا
      الان وكما علمتي ان امامك خمسة ساعات فقط
      وماتمنيته منك عمل اجرامي بشع
      انطلقي
      .
      .
      التكمله بعد ردوكم
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    4. #19
      التسجيل
      25-11-2004
      الدولة
      السعودية-الرياض-حي الفلاح
      المشاركات
      703
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: vHallucinatioNv

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..^^" ..


      اخســ .. وش الحركااات ذي ..


      والله وقدر يشبكها الوصخ .. <<< كلنـ على هــمه سـرا ..

      ^^" .. بس عماايل إكس ذي .. ^^" .. شي ..


      اذا هذا شبك وسوا عماايل اكس .. ^^" ..

      الجااي وش بيصير

      عماايل ^^" X و Y و Z .. ^.^" .. اقوى العماايل ..

      يلللا ^^" ..

      نــ ح ــن بالإنتظار .. @.@" ..


      "مكالمة معلقة " ><" << خش جو .. !!

      يللا عاد حبـ ي ــبي .. ^^" ..

      صييي يااا ..

      وبإنتظار التكلمة " ..



      ** ملاحظة : امطرت امطرت والمديرة فحطت .. << من زمان ودي اقوولها .. هع

      ..

      ..

      ..

      ..
      ا ا



    5. #20
      التسجيل
      18-10-2003
      الدولة
      Med school 0.0
      المشاركات
      7,616
      المواضيع
      162
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: TheChosenTiTaN

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      أخيرا اخيرا طربان طربان طربان << بس بلا فضايح


      وقد اجتمع الشباب في اخر الليل ومن بينهم طلال وفي زاوية أخرى ريم
      يا اخي إسم الولد مو غريب عليا ؟

      طلال
      اوف اوف ... اسكت بس ^^ تعال شوف القماري كيف ! شي يعجبك ^^

      أوف ، طلع داشر ، فين الهيئة عنك يا واد ؟

      أصبح طلال و ريم يتواعدون فيما بينهم إلى ان تدهورت الامور وصدرت منهم افعال X كانو في غنى عنها ><
      أوف ! ، تصدق الكود السري كووول
      بس الفعل نفسه ضيااع ..
      يا أخي مدام ربك أعطاك الحلال ، تروح للحرام ليش ؟

      رغ رغ رغ رغ
      رجعنا للشيشة

      الشيطان طربان
      فقط ^^ بس ^^ هذا هو العمل وماحبيت أزود شي لأني عارف إني كفيت ووفيت ^^
      .
      ابليس
      يالك من احمق ...
      ينعل أبو الفشيلة
      تفكرني لمن الواحد :
      "الدرجة كاملة ، صح يا أستاذ؟ ^^"
      " لا راسب "

      الشيطانه دمرانه
      امرك امرك يا بلوسي يانبع الشر يامدوسي
      يا اخي ما تحس إنك ظلمت الرجال ؟
      يعني 4 ذكور
      و 1 اناث << أبو الكلجة

      كان خليت 50 50 احسن ، إن كيدهن عظيم << لقافة ! ، سيب الرجال في حاله

      بإنتظار القادم

    6. #21
      الصورة الرمزية رعبه
      رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      انما الدنيا فناء #_#
      المشاركات
      1,732
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      رعبه المرعبه الرعبوبه الدبشه <<< مالي صلاح نرجسيه هي الي علمتني هل الكلمة
      كرت احمر لبو مكلج <<<
      لاع لاع هذع صلاحيات نرجسيه الحقوق محفوظه
      فعلا انك دوبه >< كان كلمتي فراوله تجي تقرا القران وانتي تكتبي
      خخخخخخ هذااك اول والاول تحول
      لا لا خلاص كسبها تيتوني
      والله لمن شفت ردك حسيت اني خبل

      مالحظتي التاليف حقي
      يامطره حطي حطي على عمارة بنت اختي
      هههههههههههههههههههههه
      <<< صارف كلمة عمارة من عنده ^^
      خخخخخخخ ليش توك تدرى انك خبل <<< بتتسطر
      ايه وانا اطالع قلت ليش عمااره على بالى وحده ثانيه خخخخ
      الا صح على ديناميت
      والله حتى هذع اعرفها بس قلت خلنى اسئل امى اوثق
      وقالت لى هذع وجيت اقولها
      تر لها كذع وحده <<< اسئلوها مسويه مطويه العاب شعبيه
      الله واعلم
      انا كتبت منبع الشر ... يعني في مكان مايكونو يكونو ... والمكان الي يكونو فيه حيكون منبع الشر

      وبطلي صرف يادووبه بلا برموده بلاحرموده هههههههههههه
      حتى انا سمعت هل الكلام لكن ما اصدق الا بدليل عقلي او شرعي <<< انكتم احسن ><
      خخخخخخخ شو شايفنى بنك متنقل قدامك
      انع استهبل اعرف انه الله اعلم وانا ما اصدق مثل هذع الاشياء
      الا على قولتك بدليل عقلانى مقبول او شرعى ^^
      (مثقف الاخ الملعون) مافهمت القصد هنا ؟
      خلاص عندي فكره ^^ انفشي شعرك انتي ولطخي نفسك بالفحم ههههههههه وانزلي اجري في الشارع لجل اضيفك معاهم يصيرو بنتين ^^
      خخخخخخخخ وحده وحده
      الاولى
      الاخ الملعون هو بليس مو قال سايلنت
      فا قلت عليه مثقف الاخ الملعون
      الثانيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      لاع شخرن ما ابى اكون معهم اعوذ بالله >.<
      فضايحهم ربي اعلم بيها
      لكن انا بذكر هل الكلام من باب الحش والاستهزاء
      _-_
      اعرف ان كلش علم ربى واعرف انك من باب الاستهزاء
      وانع ما صدقت دخلت جووو خخخخخخ

      ما شاء الله عليك نزلت جلستين

      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي
      وى وى وى
      والله وقدريسحبه
      ما ادرى شو فيها السقاره من الرجوله مع انهم يعرفون مضارها الا تلاقيهم يدخون
      ولاع انت اذا لاحظت بعض المنتديات يكون فيه سمايل يدخن ويكون رمزه :كول:
      هباله مع وين كول
      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي خخخخخ
      وخله يستاهل طفشان وجعل الباقين اردى منه حال <<< تحمست خخخخ
      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي
      نيكست

      بلدة >>> مدينة >>> حي >>> شارع >>> مرقص
      وانا اقرى بلد مدينه شوى يوم قريت مرقص عيونى
      قلت لااااا الدعوه فيها مراقص
      وايه خخخخخخ
      ياخى كتابتك هذع بلده >>> الخ
      تذكرنى بلعبه
      انسان حيوان نبات جماد بلاد مجموع خخخخخخخخخخخخ
      الشيطان طربان
      هات قول ^^ اشبو وجهك قلب 6*7 فجأة ! قول وانا عمك
      طلال
      شوف القمر الي هناك اخخخخخخخ والله ودي اوصلها بس باين بنت ناس ><
      عمه
      وبنت ناس فى مرقص
      الدنيا منعفسااااااا
      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي
      أصبح طلال و ريم يتواعدون فيما بينهم إلى ان تدهورت الامور وصدرت منهم افعال X كانو في غنى عنها ><
      وهذا طلال ! قد اخذ نفسه وبعضه الى شي هو في غنى عنه
      واغضب ربه بعمل وشي قد صدر منه
      ولا عجبه الملعون بعد
      الله يهدى الجميع ويبعدهم عن الخطايا
      ويستاهل طربان من هل الحال واردى بعد <<< مره تانى تحمست
      الله يكفينا شرهم XD
      كان خليت 50 50 احسن ، إن كيدهن عظيم << لقافة ! ، سيب الرجال في حاله
      XD
      لا لا اعوذ بالله
      عشان كيدنا عظيم فرط فينا للملعوون
      المفروض ما يكون عنده ولا بنت
      <<< خخخخخ هيه ديناميت تراه مزح × مزح
      هااا هااااا تبى اجمع عليك البنات عشان تتوب

      مشخور بو مكلج وربى حوارات فطره
      ومبروك التثبيت

      فى انتظار التكمله ^^
      شلوم ^^
      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي <<<< خخخخخ وبعدين معى

    7. #22
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      " ×.♥|[في سطح المريخ خخخ "رجعنا لزمان"]|<3
      المشاركات
      2,523
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      هلا انسان تالت

      كيفك؟
      فين اخيرن عدلت الموضوع ونزلتوا
      << انكتمي اصلا انتي جاية متأخرة
      والله فللللللللللللللللللله الموضوع
      بس مادام راح اللي راح راح ابدأ من اخر ما نزلتوا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنـسـان ثـانـي مشاهدة المشاركة

      ومن منبع الشر وفي اعلى تل
      ياهوووو يالغة انت

      .
      وبعد نصف ساعه
      .
      الشيطان طربان
      امرك امرك يا ابليس يا نبع الشر يا مديس
      هههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههه
      فطسني ضحك كمان الاعتراف بالحق انوا نبع الشر
      .
      ابليس
      سايلنت
      الى متى وانا اسمع هذه المقولة !
      اتعلم انه لم يتبقى امامك سوى نصف ساعه
      خخخخخخ ضايع اصلا مهوي مدي الدنيا طناش
      .
      الشيطان طربان
      اكيد ياعمدة هل التاخير وراه عمل اجرامي بشع يسر حضرتك
      ههههههههههههههههههه
      ماقلت ضايع الولد

      الشيطان طربان
      ياطويل العمر انا اليوم خليت انساني يتعرف على وحده ... واكيد ماورا دي المعرفه الي اعمال سوده
      وعلى ما اعتقد انهم خربوها ^^
      يلعن ابليس كمانا فرحان بشغلتوا

      .
      الشيطان طربان
      فقط ^^ بس ^^ هذا هو العمل وماحبيت أزود شي لأني عارف إني كفيت ووفيت ^^
      يلعنوا كمانا .. لا كفى وفا على قولتوا


      .

      .
      الشيطانه دمرانه
      امرك امرك يا بلوسي يانبع الشر يامدوسي
      هههههههههههههههههه
      لا ياشيخ كمان تدلعوا
      .
      ابليس
      هاع هاع هاع هاع
      سايلنت
      كما رئيتي من هم قبلك ... اتمنى ان يكون ذلك درسا كافيا
      الان وكما علمتي ان امامك خمسة ساعات فقط
      وماتمنيته منك عمل اجرامي بشع
      انطلقي
      خخخخخخخخخخخخخخخخ
      كأنهم صواريخ


      يلا انســـــ ثاني ـــــــــان
      ننتظر التكملة
      وشو عملت الشيطانة دي اللي مافراصها

    8. #23
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..^^" ..

      اخســ .. وش الحركااات ذي ..
      قول ماشاء الله ... عليك عين
      والله وقدر يشبكها الوصخ .. <<< كلنـ على هــمه سـرا ..
      لا الي ضبط الوضع انه هو يبغى يشبكها والحيوان التاني طربان يساعده ... يعني الامر صار ازي
      والظاهر طربان معاك على طول
      ^^" .. بس عماايل إكس ذي .. ^^" .. شي ..
      شغل مجهول يعني
      لحد يمعك ... مو عاد انت الخبره
      اذا هذا شبك وسوا عماايل اكس .. ^^" ..
      الجااي وش بيصير
      شوف والله يستر
      ما اخس من دا الا دا
      عماايل ^^" X و Y و Z .. ^.^" .. اقوى العماايل ..
      اخخخخخخخخخخخ
      ذكرتني بالمعادلات في الرياضيات
      y الطول اكس ومش عارف ايه
      يلللا ^^" ..
      نــ ح ــن بالإنتظار .. @.@" ..
      وي باااك
      تابعنا
      "مكالمة معلقة " ><" << خش جو .. !!
      يللا عاد حبـ ي ــبي .. ^^" ..
      حاضر والله يسعدك
      صييي يااا ..
      فارويل
      وبإنتظار التكلمة " ..
      ابشر اخوي



      ** ملاحظة : امطرت امطرت والمديرة فحطت .. << من زمان ودي اقوولها .. هع

      يادوب ليه ما ضفتها كامله
      يالله انتظرها في ردك القادم ولو ما اضفتها ياويلك

      تسلم اخوي على مرورك الخفيف والجميل

      يسعد صباحك


      لحد يرد
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    9. #24
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      أخيرا اخيرا طربان طربان طربان << بس بلا فضايح

      اقول لايكون تعرفه
      اعترف مستر ط.؟.؟.؟
      يا اخي إسم الولد مو غريب عليا ؟
      ياخي حتى انا مر عليا دا الاسم
      أوف ، طلع داشر ، فين الهيئة عنك يا واد ؟
      ياشيخ دامهم في مرقص خليهم ولا ينفلتو في الشوارع
      أوف ! ، تصدق الكود السري كووول
      بس الفعل نفسه ضيااع ..
      يا أخي مدام ربك أعطاك الحلال ، تروح للحرام ليش ؟
      هو لو بيدنا اخوي تيتان ماكان سوينا هل المعاصي والله لا يوقعنا في غيرها
      المشكله الانسان ضعيف ولو ماحصن نفسه الشيطان والعياذ بالله بيدخله مع اقرب ثغر لجل يغويه
      رجعنا للشيشة
      اخخخخخخخخخخخخ
      تخيل شكل ابليس على كرسي خشب زي الي في المدارس القديمه
      وفي يدو الشيشه وبيشرب ومركز الكرسي ع الجدر

      ينعل أبو الفشيلة
      تفكرني لمن الواحد :
      "الدرجة كاملة ، صح يا أستاذ؟ ^^"
      " لا راسب "
      هههههههههههههههههه
      وبثقه ^^
      والله بتحصل كثير .. خاصهالي يجوك مسوين ثقه .. تقولهم كيف بس يقولك ميه ميه ولمن يروح للاستاذ يقوله ( لا راسب )
      عجبتني دي
      يا اخي ما تحس إنك ظلمت الرجال ؟
      يعني 4 ذكور
      و 1 اناث << أبو الكلجة
      انت تنفع في حرب الكلجات
      1 اناث
      هذا مو مطب هذا جبل لحالو
      كان خليت 50 50 احسن ، إن كيدهن عظيم << لقافة ! ، سيب الرجال في حاله
      نخليهم في الحلقه الجايه
      نخليهم كلهم بنات
      صح ان كيدهم عظيم
      بس احس احيان البنت تكيد الرجال وهي مهي قاصده ... بس بعدين لمن تدرك الموقف تستغل الوضع
      بإنتظار القادم



      والله يسعدك على المتابعه واعطائي من وقتك الثمين

      يسعد صباحك


      لحد يرد
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    10. #25
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      كرت احمر لبو مكلج <<<
      لاع لاع هذع صلاحيات نرجسيه الحقوق محفوظه
      صلاحيات اي صلاحيات وهي تنبرش علي ><
      اعتقد ان الفيفا صرحو لنرجسيه بالانبراش لوحدها صح
      الظاهر انك حكم فاشل
      حتى شوفي اللبس الي لابسته
      بالله حكم يلبس فوطه وبوت و فلينه بدي و بكله في الراس ونظرات شمسيه في الليل
      خخخخخخ هذااك اول والاول تحول
      غني غني معايا وانتي ساكته بلاش كركر كتير
      قـ ديمك نـ ديمك لـ و الـ جديد اغـ ناااااااااك

      خخخخخخخ ليش توك تدرى انك خبل <<< بتتسطر
      بالنسبه الي كلمة خبل:
      قبل سنة ونصف اجرة الدكتور فتحي مرزوق عملية جراحيه في راس ماجد واكتشف انه لاوجود للمخ
      ايه وانا اطالع قلت ليش عمااره على بالى وحده ثانيه خخخخ
      يامحلا الصرف ... بس قلت خليني ارميها كذه
      الا صح على ديناميت
      والله حتى هذع اعرفها بس قلت خلنى اسئل امى اوثق
      وقالت لى هذع وجيت اقولها
      تر لها كذع وحده <<< اسئلوها مسويه مطويه العاب شعبيه
      ايش رايك نفتح موضوع نسميه الالعاب الشعبيه <<< فكره حلوه
      خخخخخخخ شو شايفنى بنك متنقل قدامك
      انع استهبل اعرف انه الله اعلم وانا ما اصدق مثل هذع الاشياء
      الا على قولتك بدليل عقلانى مقبول او شرعى ^^
      كده انتي كواسا
      خخخخخخخخ وحده وحده
      الاولى
      الاخ الملعون هو بليس مو قال سايلنت
      فا قلت عليه مثقف الاخ الملعون
      الثانيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      لاع شخرن ما ابى اكون معهم اعوذ بالله >.<
      لا لا مايصير رعبوبه لا لا
      لازم ياهو نضيفك في الحلقه الجايه
      خلاص تم

      _-_
      اعرف ان كلش علم ربى واعرف انك من باب الاستهزاء
      وانع ما صدقت دخلت جووو خخخخخخ

      ما شاء الله عليك نزلت جلستين
      باقي 3 جلسات ويخلص الموضوع
      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي
      اخخخخخخخخ الظاهر انك طفشان
      وى وى وى
      والله وقدريسحبه
      ما ادرى شو فيها السقاره من الرجوله مع انهم يعرفون مضارها الا تلاقيهم يدخون
      ولاع انت اذا لاحظت بعض المنتديات يكون فيه سمايل يدخن ويكون رمزه :كول:
      هباله مع وين كول
      هذا تلاقيه صاحب السمايلي واحد مجرم تدخين
      وبمجرد ما نشرها انتشرة
      وطبعا عندنا هنا مايقصرو اي شي يجي من بره صار كول
      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي خخخخخ
      اكيد مع رعبوبه الصباح دافي والجو راقي

      وخله يستاهل طفشان وجعل الباقين اردى منه حال <<< تحمست خخخخ
      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي
      نيكست
      الصباح دافي والجو راقي مع رعبوبه
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    11. #26
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      وانا اقرى بلد مدينه شوى يوم قريت مرقص عيونى
      قلت لااااا الدعوه فيها مراقص
      وايه خخخخخخ
      ياخى كتابتك هذع بلده >>> الخ
      تذكرنى بلعبه
      انسان حيوان نبات جماد بلاد مجموع خخخخخخخخخخخخ
      يووووووووووه والله فكره تانيه
      يالله نفك موضوع نسميه نبات حيوان بسه جمل جدر ارض <<< نسي اللعبه
      عمه
      وبنت ناس فى مرقص
      الدنيا منعفسااااااا
      والله هنا المشكله
      تكون بنت ناس وبعيدن تنداس
      بس هي ايش الي موديها المرقص ؟
      الظاهر اهلها مهم دارين عنها
      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي
      الصباح معتم والجو مكتم مع رعبوبه الدبشه

      ولا عجبه الملعون بعد
      الله يهدى الجميع ويبعدهم عن الخطايا
      ويستاهل طربان من هل الحال واردى بعد <<< مره تانى تحمست
      الله يكفينا شرهم XD
      امين يارب
      بس الصباح دافي والجو رقي

      XD
      لا لا اعوذ بالله
      عشان كيدنا عظيم فرط فينا للملعوون
      اعطيه على راسه كمان يس يس
      المفروض ما يكون عنده ولا بنت
      <<< خخخخخ هيه ديناميت تراه مزح × مزح
      لا تيتان دي مهي مزحه .. تراها تعدت حدودها <<< حرش
      هااا هااااا تبى اجمع عليك البنات عشان تتوب
      هل السمايلي احسه الخالق الناطق منك
      مشخور بو مكلج وربى حوارات فطره
      ومبروك التثبيت
      العفو ويبارك فيكي
      ^^
      فى انتظار التكمله ^^
      شلوم ^^
      حاضر
      شلومز ^^

      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي <<<< خخخخخ وبعدين معى
      والصباح دافي والجو راقي مع الدبشه رعبوبه


      يسعد صباحك
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    12. #27
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      هلا انسان تالت
      اول كنت انسان
      بعدين ومع عوامل التعريه صرت انسان تاني
      والله يستر متى اصير تالت


      كيفك؟
      حالي من حالك

      فين اخيرن عدلت الموضوع ونزلتوا
      << انكتمي اصلا انتي جاية متأخرة
      دايم متاخره
      عارفه كم تاخر عندك الى الان ؟ 44
      يحتاجلك فلكه
      اما الفراش حارس البوابه عنده حديد وفي اخرها رابط بلوك
      خليه يكسر رجولك يصير بعد كذه تجي بدري وفي اول الصف وعلى العربيه
      الله لا يقدر

      والله فللللللللللللللللللله الموضوع
      بس مادام راح اللي راح راح ابدأ من اخر ما نزلتوا
      يا غشاشه >< كيف دخلتي وسط الصف
      انا عارف انه مافي غير تيتان هو السبب <<< خلي الادمي في حاله

      يلا انســـــ ثاني ـــــــــان
      مو قلنا تالت
      ننتظر التكملة
      حاضر
      وشو عملت الشيطانة دي اللي مافراصها
      والله انها حيوانه وانتي بكرامه ><
      لا المشكله دي المره انا الضحيه

      تسلمي ع المرور

      يسعد صباحك


      لحد يرد <<< من غير نفس عشنو دوبو صاحي
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    13. #28
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      .
      الجلسة الثالثه / تعطيني دقه اعطيك هزه
      .
      بلدة >>> مدينه >>> شارع >>> حي >>> منزل
      .
      وقد انفرد بنفسه ماجد امام التلفزيون على احد قنوات الموسيقى
      .
      الشيطانه دمرانه
      احـــم احـــم
      ماجد
      <<<<< مطنش للاخر ولا كانو سامع شي
      الشيطانه دمرانه
      قولنا احـــم ياهو ^^ طيب اعطونا وجه
      ماجد
      <<<<< برضو مطنش ووجهو كله غضب
      الشيطانه دمرانه
      ليش الزعل دا كلو ! احنا اش سوينا ياحلو ^^
      ماجد
      اقول سيبيني لوحدي الله ياخذك ويدمرك ويحرقك ويفكنا من وجهك ><
      الشيطانه دمرانه
      وي وي وي ليش كده >< وجع منك ... خلاص زعلتني
      ماجد
      وجع يوجع وجهك دا الي كانه بسه مدعوسه وعيونها مغمسه وديلها مقطوع وداعستها سياره
      الشيطانه دمرانه
      وي وي وي مرره مرره خلاص زعلانه منك ولا حرجع في كلامي >< خلاص رووح دور وحده غير
      ماجد
      نعم ! ادور وحده غيرك ها ها ها ها من متى المعرفه ياختي ؟ انا ما لقيت منك الا المصايب والمعاصي الله يشيلك ... اقول روحي لواحد شيطان دمران زيك
      الشيطانه دمرانه
      ياعيوني ياحبيبي ياقلبو انا امزح معاك تعال مووووووووواه
      ماجد
      وااااااااااع وخري الله يقرفك ويقرف ابوكي ابليس ...
      الشيطانه دمرانه
      خلاص وي مني مقربه منك >< وحتندم انك رميت القمر في البحر
      ماجد
      اصلا انتي لو دخلتي البحر حينشف من وجهك دا الي يقتل القرد المقرود الي زيك ><
      الشيطانه دمرانه
      خلاص انكتم وجع يوجع مصرينك ><
      وبعد خمسة دقائق ومازال ماجد امام التلفزيون

      الشيطانه دمرانه
      احـــم مجود ^^ اشوفك مبسوط قدام التلفزيون
      ماجد
      دحين مو قلتي بتفكيني من وجهك دا ><
      الشيطانه دمرانه
      لا بس تصدق خيالي يتصورك وانت على ساحة المسرح زي الفنانين دول النجوم ^^
      ماجد
      نجوم وهمية ومصيرها تطفي ... والله لا يقدر اني اكون في يوم زيهم ><
      الشيطانه دمرانه
      وي ليش ياحبيبي ^^ تخيل وضعك كيف والناس كلهم يشوفوك
      ماجد
      عساهم ماشافوني >< يشوفوني ويدعو عليا ... خليهم يشوفوني وانا دكتور او انا مهندس او شي يشرف ^^ اما مغني هو الي بقي
      الشيطانه دمرانه
      اما انت دمك تقيل >< بعدين دا مجرد خيال ^^
      ماجد
      ولا مجرد خيال >< اصرفي الفكره دي من راسك يوكن احسن
      الشيطانه دمرانه
      المهم بلا عصبيه ... اخبار العود معاك ؟
      ماجد
      الله يشيلك ويشيل العود >< والله كل ما اشوفه قبالي احس بالقرف والطفش ... واندم ع اليوم الي اشتريته فيه ><
      الشيطانه دمرانه
      ياهو هونها وتهون ... بعدين انتا اخذه مجرد تسليه ولاحظات وتنقضي ^^
      ماجد
      ايوا مره باين ... لحظات كلها معاصي وبلا ><
      الشيطانه دمرانه
      ياقلبو اصلا انت بتصلي وبتسوي خير وشي يعوض ع دي المعاصي
      ماجد
      يازينك يامجرمه >< تحبي تحلي الشي البطال
      الشيطانه دمرانه
      اقول مجودي ^^ يا الله قوم خلينا نروق شويا بالعود ... تعطيني دقه اعطيك هزة ^^
      ماجد
      ايش رايك تروحي لابليس يغنيلك للصبح وتريحي اهلي شوي ><
      الشيطانه دمرانه
      ياخي انت الي يشوفك يقول انك جالس تسوي خير ... اصلا انت بتسمع اغاني ع التلفزيون
      ماجد
      شي اهون من شي ... اف
      الشيطانه دمرانه
      شي اهون من لاشي هه هه هه هه باين مرره ^^ والله ان الاغاني دي تجيب الطفش
      ماجد
      على قولك وتصد نفس الي عمره ماطفش ... صارت كلها كلام فاضي ><
      الشيطانه دمرانه
      على شان كذه اقولك قوم دق العود ^^ تعطيني دقه اعطيك هزة
      وبعد عدة محاولات ذهب ماجد الى الاغرفة الاخرى واخرج العود الذي لايعلم لماذا يستخدمه
      ماجد
      ارتحتي خلاص >< اصلا ماجا يوم في حياتي حسيت براحه وانا ادق العود
      الشيطانه دمرانه
      بس انا مرتاحه لاني حاسه انك حتصير فنان كبير...وبصراحه بتونس بيك ^^
      ماجد
      فنان ! انا لو اعرف انه بصير دا الشي كان تركت العود ... بعدين انا اخذه مجرد تسليه وتضيع وقت
      الشيطانه دمرانه
      ايوا قول كذه ^^ لاتقولي انك منت عارف ليش دقه ... اصلا اعتبرو مضيعة وقت ^^ يالله سمعنا
      ومع الوقت ... مضى ماجد مايقارب ساعه على العزف

      الشيطانه دمرانه
      ياعيني ياليلي امووت انا على الفن دا
      ماجد
      رووحي ياشيخه الله يدمرك ويدمر ابليس ... ايش البلوه دي الي انا فيها
      الشيطانه دمرانه
      كمل وانت ساكت وي ! تراني متونسه ^^
      ماجد
      والله حاس بطفش بس ما ادري ايش الي يخليني اعزف وادق
      الشيطانه دمرانه
      ياهو هونها وتهون ... هيا مره كل تلاته أيام ^^
      ماجد
      يا سلام ومعاصي على راسي زي الجبال ><
      الشيطانه دمرانه
      ياالله يالله بس ^^ تعطيني دقه اعطيك هزة
      .
      واخذ ماجد في العزف بعدما قرر ان يترك هذه الاله القذرة

      وهذه ما دعوتها بحفرة الظلام التي لا خراج منها إلا بصعوبة
      عندما يواصل الانسان في هذا الطريق ويدمن
      فمنهم من سقط فيها ودمر حياته وما بعدها
      فيا ربي أنر دروبنا وابعد عنا كل ظلمة
      ( لابس دحين أنا بطلت العود خلاص ^^ )
      .
      .
      والى منبع الشر وفي اعلى تل
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    14. #29
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][

      من منبع الشر وفي اعلى تل
      .
      ابليس
      رغ رغ رغ رغ
      كالعادة ... والى متى سنبقى على هذا الحال
      هذه دمرانه والتي تمتاز بالسرعه
      كم عودتني ان تعود خلال نصف ساعه
      اما الان فقد قضت نصف ساعه ولم تعود
      ومازال امامها سوى 4 ساعات ونصف
      .
      وفي نفس الحين
      .
      الشيطانه دمرانه
      امرك امرك يا بلوسي يا نبع الشر يا مدوسي
      .
      ابليس
      اهلا اهلا بصغيرتي ومن وثقت فيها دائما
      نصف ساعه
      حا حا حا حا
      وهذا ما يدل على ان عملك بشع وشرير
      .
      الشيطانه دمرانه
      اكيد باب بلوسي انا سويت بلوه سوده ^^
      بس انا ما ابغى اقولك ما ابغى ها ^^
      .
      ابليس
      هاع هاع هاع هاع
      ياقروني على هذه القلب الحنون والدلع وما جعلني مجنون
      سايلنت
      رغ رغ رغ رغ
      هاتي مالديك فانني لا اعرف صغيرا او كبير
      هل ستشفي غليلي
      ><
      .
      الشيطان دمرانه
      بابا بلوسي انا خليت الولد القرد داك الي اسمو ماجد والي يحسبني احبو ^^
      خليتو مايترك العود بعد ما اصر بانه يتركه
      وانا حاسه اني حطيحو في حفره مالها خراج طالما حكون دايم معاه
      .
      ابليس
      رغ رغ رغ رغ
      حفره...عود...اظن بان العمل خلفه اجرام بشع
      جميل جميل وماذا بعد !
      .
      الشيطانه دمرانه
      وكمان بابا بلوسي هو زيما هو اهبل يحوب الاغاني وانا شجعتو عليها لجل تساعدو >> كدابه
      .
      ابليس
      اعتقد بان الغضب في داخلي بدا في الانخفاض
      حا حا حا حا
      كما قلت انك مصدر الثقة
      وماذا وماذا بعد ؟
      .
      الشيطانه دمرانه
      بس خلاص بابا بلوسي انت اش تبغى اكتر من كده وي وي >< وجع
      .
      ابليس
      هل هذا كل مالديك !!!
      بعدما واصلتي هذا المشوار البشع وبعدما اوشكت نيران غضبي بان تخمد
      تخبرينني بان ذلك مالديكي
      يالك من حمقا
      صغيرة ومثلك مثل من هم قبلك من طفشان ودمرانه وبقيه البلهاء
      انصرفي
      رغ رغ رغ رغ
      انصرفي ايتها الحمقاء ولا اريد ان ارا هذه الخشة التي على راسك
      انصرفي
      .
      ابليس
      رغ رغ رغ رغ
      كم انا غضبان وغضان وغضبان الى حد الانفجار <<< دق راسك في الجدر
      بقي الان زهقان و خربان
      رغم انني على علم بانهم مثل البقيه من اتباعي
      ولكن ليس لدي خيار سوى ان ينطلقو ><
      رغ رغ رغ رع
      والان لنرى ذلك الزهقان ومالديه
      واشعر بشي من الثقه تجاهه رغم ان كل اعواني بلهاء
      لنترك الامر له
      لنترك الامر لزهقان ونرى
      .
      الشيطان زهقان
      امرك امرك يا ابليس يانبع الشر يامديس
      .
      ابليس
      هاع هاع هاع هاع
      سايلنت
      سأمت هذه المقوله , ولم يلبي احد اوامري ويشفي غليلي ><
      لن اخذ معك في الحديث سوا ان اقول لك
      اذهب واحذر ان لايكون مصيرك من مصير من هم قبلك ><
      حا حا حا حا
      انطلق
      .
      الشيطان زهقان
      امرك امرك يا ابليس يانبع الشر يامديس
      .
      .
      التكمله بعد ردودكم

      .


      التعديل الأخير تم بواسطة إنـسـان ثـانـي ; 11-11-2006 الساعة 07:52 AM
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    15. #30
      الصورة الرمزية رعبه
      رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      انما الدنيا فناء #_#
      المشاركات
      1,732
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ][||ioi||][جلسات طرب مع الشياطين][||ioi||][


      صلاحيات اي صلاحيات وهي تنبرش علي ><
      اعتقد ان الفيفا صرحو لنرجسيه بالانبراش لوحدها صح

      الظاهر انك حكم فاشل
      حتى شوفي اللبس الي لابسته
      بالله حكم يلبس فوطه وبوت و فلينه بدي و بكله في الراس ونظرات شمسيه في الليل
      وييييي وين رحت انت
      الحقوق محفوظه لكلمه "دبشه" لبنت عمى خخخخخخخخخخخ
      موب الانبراااش انبرش على راحتك
      وتعال عرفت ليش انت ماعرفت انا اقصد ايش متنح باللبس XDعيييب عليك يا وله
      وانت ايش عرفك بالموضع هاااااع
      ايش رايك نفتح موضوع نسميه الالعاب الشعبيه<<< فكره حلوه
      خخخخخخخخ وكانك فى راسى لها فتره الفكره تحوس براسى بعد ما قريت موضوعك
      تصدق موب شينه
      كده انتي كواسا

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      اجل كواساااا ها لا احسن كوسا
      واحد صفر لصالح رعبه
      لا لا مايصير رعبوبه لا لا
      لازم ياهو نضيفك في الحلقه الجايه

      خلاص تم

      يووووووووووه والله فكره تانيه
      يالله نفك موضوع نسميه نبات حيوان بسه جمل جدر ارض <<< نسي اللعبه
      ما ينفع هونع
      يكون ممتاز بقسم الالعاب
      عا تدرى ايام المتوسط كنت العبها مع صديقاتى بطريقه محرفه
      وجات بنت كليه تقول ماشاء الله رعبه تسوى شى مفيد بحصه الفارغ شو هوو
      قلت لاع نلعب خخخ لعبه انسان ووووو وفى الاخير فجعتها قلت لها طبخه باعلى صوت خخخ
      المدرسه وراحت وهى ساكته
      لا تيتان دي مهي مزحه .. تراها تعدت حدودها <<< حرش
      لا لا ديناميت ما عليك منه
      شوفه شو قال اعطيه كمان على راسه هو اللى يبغاك تتاذى
      لا تسكت له <<< موب بس حرش صرنا الا هذع >>استغفر الله
      بس تصدق الصباح دافي والجو راقي خخخخخخ
      شلوم ^^

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •