أجمعين أخي الكريم
شكرا لتذكيرك لنا ببرنامج صفوة الصفوة
وننتظر التفاصيل متى ما تمنكت من الحصول عليها
بارك الله فيك
لا شكر على واجب وما سوينا شي الصراحه..
للأسف دورت عالتفاصيل ذاك الوقت ومالقيت..
زين انج لقيتي يزاج الله خير وبارك الله في عملج الصالح..
:
:
صفوة الصـّفوة
وذلك يوم الجمعة على الساعة 19:00بتوقيت دبي
ويعاد البرنامج يوم الاحد على الساعة 11:45
و يـوم الخميس على الساعة 03:00 صباحا
ويعرض بتوقيت مكة المكرمة الساعة 18:00
يزاج الله خير اليزا وفي ميزان حسناتج
البرنامج ينعرض ساعه 7 يعني؟؟ متأكده؟؟
الجمعه اللي طاف مب امس شفته عالساعه 10 ونص !!
والبارحه ما شفت البرنامج كنت في دبي مع الاهل
بس الحمدلله ان شاءالله بنلحق عالاعاده..
بس والله كنت اتمنى يعرضونه عالاقل 3 مرات بالاسبوع مب مره وحده بس !
واشكرج مره ثانيه اختي الكريمه وعساج عالقوه دوم..
ان شاءالله الكل يشارك ويتابع وانا بحاول احط وصلات الحلقات بإذن الله..