روزي..
أهليين وسهليين بنور العين><
حلوين الصور مررررة ..
الله يحلي ااياامك><..
بس اي مدينة ذي ..؟ ما خبري بكورنيش شكله كيدا ..
الا فييه ركزي>< وبتعرفي... المجي*** هخخهخ...
وعلى فكرة هذا كورنييش قريب من بيتنا مايأخذ 6 دقائق... بالسياارة طبعا ..مشي 20 دقيقة><..
بس المشكلة الوصلة اللي تدخلهم في الجهاز ما عندي ..ومن الاجازة وانا احد على اخويا يشتري لي وحدة ولا هو راضي ...
هو عنده وصلة ومو محتاجها ومبسوط ...وانا اللي مبتلشة
طييب سهلة يجي تبع الجواال واذا كانا مو تبعه.... استخدمي البلوتووث وانقلييه..
يسلموا على المرور خيتوا رووي..
تحياتي!...
































