• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: شكر خاص لـ m3h2003 ... هذا أول طقم أصممه بعد العوده ^^ ..

    1. #16
      الصورة الرمزية النورس المعلا
      النورس المعلا غير متصل مراقب مهنــــدس بلاي سـتيشن مصمم الدوري اليمني
      التسجيل
      21-09-2003
      الدولة
      اللهم إغفر لصدام وإرحمه رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى
      المشاركات
      3,969
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شكر خاص لـ m3h2003 ... هذا أول طقم أصممه بعد العوده ^^ ..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DARKMOON مشاهدة المشاركة
      أخوي Gangrel هذا طقم الهلال انا مسويه


      بس صراحة احس انه اي كلام بس يمشي الحال

      اسف اخوي الوصلاي سرقنا عليك الزباين




      شفه وعطني رايك ....
      ماشاء الله

      ابداع في ابداع

      يعطيك الف مليون عافية

      واذا كنت فاضي اخوي في اي وقت عندي طقم اريدك تصممة لي ارجوك

      ومشكور مقدما

    2. #17
      التسجيل
      06-07-2005
      الدولة
      RoMaN
      المشاركات
      1,746
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شكر خاص لـ m3h2003 ... هذا أول طقم أصممه بعد العوده ^^ ..

      مشكـــووووور اخـوي علـى الطقـم ..

      واذا ماعليـك كلافه ابغـى الطقم الابيض بعـد ..

      وعنـدي سؤال كيـف تسوون الاطقـم .. ؟

      .ـ.ـ.ـ.ـ...-...ـ.ـ.ـ.ـ.

      PROPERTIED FATE INCONTROVERTIBLE

    3. #18
      الصورة الرمزية النورس المعلا
      النورس المعلا غير متصل مراقب مهنــــدس بلاي سـتيشن مصمم الدوري اليمني
      التسجيل
      21-09-2003
      الدولة
      اللهم إغفر لصدام وإرحمه رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى
      المشاركات
      3,969
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شكر خاص لـ m3h2003 ... هذا أول طقم أصممه بعد العوده ^^ ..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gangrel مشاهدة المشاركة
      مشكـــووووور اخـوي علـى الطقـم ..

      واذا ماعليـك كلافه ابغـى الطقم الابيض بعـد ..

      وعنـدي سؤال كيـف تسوون الاطقـم .. ؟

      اخوي يوجد شرح في قسم الشروحات عن كيفية تصميم طقم


    4. #19
      التسجيل
      25-01-2004
      المشاركات
      47
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شكر خاص لـ m3h2003 ... هذا أول طقم أصممه بعد العوده ^^ ..

      مشكـــووووور اخـوي علـى الطقـم ..

      واذا ماعليـك كلافه ابغـى الطقم الابيض بعـد ..

      وعنـدي سؤال كيـف تسوون الاطقـم .. ؟
      هذا الطقم الثاني (الابيض) أخوي Gangrel

      http://www.montada.com/attachment.ph...1&d=1167053738


      احس انه أحسن من الطقم الازرق

      4 ساعات ونص وانا اشتغل عليه

      المهم شفه وعطني رايك

      ماشاء الله

      ابداع في ابداع

      يعطيك الف مليون عافية

      واذا كنت فاضي اخوي في اي وقت عندي طقم اريدك تصممة لي ارجوك

      ومشكور مقدما
      أخوي النورس عطني صور للطقم عشان ادرسه على رواق واسويه انشاء الله
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة hilal white.png‏  
      التعديل الأخير تم بواسطة DARKMOON ; 25-12-2006 الساعة 03:39 PM



      هـــــــــلا لــــــــي و لـــو جـــــــــــار الــــــــــــزمــــــــــن

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •