مشكـــووووور اخـوي علـى الطقـم ..
واذا ماعليـك كلافه ابغـى الطقم الابيض بعـد ..
وعنـدي سؤال كيـف تسوون الاطقـم .. ؟
.ـ.ـ.ـ.ـ...-...ـ.ـ.ـ.ـ.
PROPERTIED FATE INCONTROVERTIBLE
هذا الطقم الثاني (الابيض) أخوي Gangrelمشكـــووووور اخـوي علـى الطقـم ..
واذا ماعليـك كلافه ابغـى الطقم الابيض بعـد ..
وعنـدي سؤال كيـف تسوون الاطقـم .. ؟
http://www.montada.com/attachment.ph...1&d=1167053738
احس انه أحسن من الطقم الازرق![]()
4 ساعات ونص وانا اشتغل عليه![]()
المهم شفه وعطني رايك![]()
أخوي النورس عطني صور للطقم عشان ادرسه على رواق واسويه انشاء اللهماشاء الله
ابداع في ابداع
يعطيك الف مليون عافية
واذا كنت فاضي اخوي في اي وقت عندي طقم اريدك تصممة لي ارجوك
ومشكور مقدما![]()
التعديل الأخير تم بواسطة DARKMOON ; 25-12-2006 الساعة 03:39 PM
هـــــــــلا لــــــــي و لـــو جـــــــــــار الــــــــــــزمــــــــــن
![]()